روايه .. "السجن المظلم" الكاتبة Teba Ahmed البارت الاول تقرر المحكمه القضائيه على المتهمه ريم احمد التي تبلغ من العمر 22 عاما .. بالسجن لمده 10 سنوات بسبب قتل فارس كريم الذي يبلغ من العمر 25 عاما .. رفعت الجلسه أم ريم : ولج ليش يا يمه ليشش راح تكضين حياتج بالسجن يا يمه ابو ريم : هاي تالي تربايتي بييجج تسستاهلين واكثر منا ورايح انتي موو بنتي ولا اني ابوج ريم : انيي دافعت عن حقيي القاضي : الرجااااء اخذ المتهم الى السجن الأن وبدون ازعاج الجلسه الثانيه ؛ تقرر المحكمه على المتهم يوسف علي بالقضاء في السجن لمده 10 عاما بسسبب تناوله المخدرات وبيعها .. رفعت الجلسه كريم : شفت كتلك ادخلك لسجن ادخلك علي : لكك ياا كلب انيي الك اذا ماخليك تندم كريم : ههههههاي ونور راح تصير الي وغصبن ما عليك القاضي : هدوووء هدوووء الجلسه الثالثه : تقرر المحكمه على المتهم سمير غانم الذي يبلغ من العمر 30 عاما بالقضاء 10 عاما بسبب التعدي على بنت زوجته .. رفعت الجلسه اميره : لك هيجي تسويي بيه نطييتكك ثقتي كلهه وبالاخير هيجي تسوي سمير : والله ماسويت شي ليش مجاي تصدكيني اميره : روح اخذ جزاك الله ليووفقك - ماذا يجري يا ترئ ..؟ هل هم فعلا ارتكبو هالجرائم ام لا ؟ تابعوو لأخير حنان : يلا بنات رحبوو بالمسجوونه الجديده رييم اهلا وسهلا عيني رييم ريم : شكرا .. وين فراشي حنان : هاي شبيج مستعجله عيني خلي نتعرف عليج شوويه ريم : ماريد اتعرف ع احد مفهوم حنان : زين انتي تطوولين لو شنوو ريم : وانتي شعليج حنان : اوي معقده دروحي بابا - كان السجن صعب جدا ع ريم كل الي حواليهه عباره عن جرائم وحيطان متلطخه بدماء وسرير يحتوي عن غبار فقط .. نهار : شوفي ماما من بدايه كتلج لا تتزوجي انتي عفتي بابا وزوجتي اميره : وابوج جان زين وياي مو جان كله يعذب بيه نهار : ع اقل ميتحرش بيه مثل زوجج اميره : نهار سدي هذا الموضوع رجاء حسن : اي علي احجيلنه شنو قضيتك علي : ارجوك ممكن تعوفني لوحدي وتكووم من يمي حسن : تريد تاخذ جكاره علي : لا شكرا ماادخن - تتوقعون الي مايدخن .، يتعاطى مخدرات ؟؟! مو جنه الموضوع غريب شويه سمير : ممعقووله هيجي يصير بيه بعد كل الي سويته علمودهه عفت مرتي وجهالي وزوجتهه وتاليتي بالسجن سعد : ماما بابا شوكت يرجع شتاقيتله نرجس : اي ماما اني هم كلشش شتاقيتله هوواي زهور : لجيبون طاري ابوكم بعد هنا .. مفهووووم لو لا نرجس : بس ليشش زهور : ابوكم عافكم علمود وحده من شاارع سعد : هو كلي راح اجيبلك لعبه كلشش حلوه واجي ليش مااجه اني ماريد لعبه اريده هو زهور : ابوكم هسه ذابينه بالسجن بسسبب الي عافكم علمودهه نرجس : ماما لتكولين هيجي اني احب بابا زهور : خلص ماما تعالو يمي ،، اني صرت امكم وابوكم بعد ماشيي يلا روحوو لعبوو قبل سنه .. زهور : هاي شبيك سمير وين رايح وعايفنه سمير : اني مااحبج افهميي اني احب اميره وراح ازوجهه زهور : موو بكيفك سمير سمير : لا بكيفي وغصبن ماعليج يلا روحيي من يمي باي زهور : سمير .. سمير تعااال .. تكمله القصه بقناتي
#يحكى أن فتاة صغيرة بصحبة والدها كانا يعبران جسراً، خاف الأب الحنون على ابنته من السقوط. فقال لها: صغيرتي أمسكي بيدي جيداً، حتى لا تقعي بالنهر . أجابت دون تردد: كلا يا أبي، أمسك أنت بيدي ! تعجب الأب !! وهل هناك فرق يا زهرتي؟ أجابت بعنفوان الطفولة: لو أمسكت أنا بيدك قد لا أستطيع التماسك ومن الممكن أن تنفلت يدي فأسقط . ولكن لو أمسكت بها أنت فأنت لن تدعها تنفلت منك أبداً !! #مجلة_روائع_القصص
القصة حقا تجننن 😍نننننن ولقد بكيت لقرأتهة فقط ولكنني سوف اخسر ابي انا ايضا و انا عمري 13 سنة ولا استطيع ان اعيش من دون ابي يارب طول بعمر ابي ولا ذهبت حياتي 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
( فاستجبنا له) انت لا تعرف كيف سيغير الله المشهد لاجلك. وكيف سيعيد ترتيب لاقدار لاجل نداءك ورجاءك.. فاستجبنا له هذه لوحدها كفيله ان تجعل من المستحيل ممكنا ومن الصعب سهلا ومن البعيد قريبا فابشر يا من لجات لمن اذا شيئا قال له كن فيكون 🥀🥀🥀
روايه .. "السجن المظلم" الكاتبة Teba Ahmed البارت الاول تقرر المحكمه القضائيه على المتهمه ريم احمد التي تبلغ من العمر 22 عاما .. بالسجن لمده 10 سنوات بسبب قتل فارس كريم الذي يبلغ من العمر 25 عاما .. رفعت الجلسه أم ريم : ولج ليش يا يمه ليشش راح تكضين حياتج بالسجن يا يمه ابو ريم : هاي تالي تربايتي بييجج تسستاهلين واكثر منا ورايح انتي موو بنتي ولا اني ابوج ريم : انيي دافعت عن حقيي القاضي : الرجااااء اخذ المتهم الى السجن الأن وبدون ازعاج الجلسه الثانيه ؛ تقرر المحكمه على المتهم يوسف علي بالقضاء في السجن لمده 10 عاما بسسبب تناوله المخدرات وبيعها .. رفعت الجلسه كريم : شفت كتلك ادخلك لسجن ادخلك علي : لكك ياا كلب انيي الك اذا ماخليك تندم كريم : ههههههاي ونور راح تصير الي وغصبن ما عليك القاضي : هدوووء هدوووء الجلسه الثالثه : تقرر المحكمه على المتهم سمير غانم الذي يبلغ من العمر 30 عاما بالقضاء 10 عاما بسبب التعدي على بنت زوجته .. رفعت الجلسه اميره : لك هيجي تسويي بيه نطييتكك ثقتي كلهه وبالاخير هيجي تسوي سمير : والله ماسويت شي ليش مجاي تصدكيني اميره : روح اخذ جزاك الله ليووفقك - ماذا يجري يا ترئ ..؟ هل هم فعلا ارتكبو هالجرائم ام لا ؟ تابعوو لأخير حنان : يلا بنات رحبوو بالمسجوونه الجديده رييم اهلا وسهلا عيني رييم ريم : شكرا .. وين فراشي حنان : هاي شبيج مستعجله عيني خلي نتعرف عليج شوويه ريم : ماريد اتعرف ع احد مفهوم حنان : زين انتي تطوولين لو شنوو ريم : وانتي شعليج حنان : اوي معقده دروحي بابا - كان السجن صعب جدا ع ريم كل الي حواليهه عباره عن جرائم وحيطان متلطخه بدماء وسرير يحتوي عن غبار فقط .. نهار : شوفي ماما من بدايه كتلج لا تتزوجي انتي عفتي بابا وزوجتي اميره : وابوج جان زين وياي مو جان كله يعذب بيه نهار : ع اقل ميتحرش بيه مثل زوجج اميره : نهار سدي هذا الموضوع رجاء حسن : اي علي احجيلنه شنو قضيتك علي : ارجوك ممكن تعوفني لوحدي وتكووم من يمي حسن : تريد تاخذ جكاره علي : لا شكرا ماادخن - تتوقعون الي مايدخن .، يتعاطى مخدرات ؟؟! مو جنه الموضوع غريب شويه سمير : ممعقووله هيجي يصير بيه بعد كل الي سويته علمودهه عفت مرتي وجهالي وزوجتهه وتاليتي بالسجن سعد : ماما بابا شوكت يرجع شتاقيتله نرجس : اي ماما اني هم كلشش شتاقيتله هوواي زهور : لجيبون طاري ابوكم بعد هنا .. مفهووووم لو لا نرجس : بس ليشش زهور : ابوكم عافكم علمود وحده من شاارع سعد : هو كلي راح اجيبلك لعبه كلشش حلوه واجي ليش مااجه اني ماريد لعبه اريده هو زهور : ابوكم هسه ذابينه بالسجن بسسبب الي عافكم علمودهه نرجس : ماما لتكولين هيجي اني احب بابا زهور : خلص ماما تعالو يمي ،، اني صرت امكم وابوكم بعد ماشيي يلا روحوو لعبوو قبل سنه .. زهور : هاي شبيك سمير وين رايح وعايفنه سمير : اني مااحبج افهميي اني احب اميره وراح ازوجهه زهور : موو بكيفك سمير سمير : لا بكيفي وغصبن ماعليج يلا روحيي من يمي باي زهور : سمير .. سمير تعااال .. تكمله القصه بقناتي
تمكنت اليوم مصالح الأمن المنزلي من الاطاحة، بشخص ينشط في مجال سرقة الحلويات يبلغ من العمر 4 سنوات و صادرة في حقه العديد من مناشير التفتيش كان على وشك استهلاكها لولا، تدخل الأمن المنزلي فالوقت المناسب وضبط 5 حبات بقلاوة وصابلي و8 قطع من الحلوى بالإضافة إلى قطعة كبيرة من المرطبات و بضع قطع من الشكلاطة وقد تم ضبطه متلبسا... وسيتم تقديمه الى الجهات القضائية، امام سيد وكيل النيابة المنزلية ( الام ) لتقول، كلمتها بحضور محامي المتهم ( الاب) اليوم على الساعة 8 ليلا في جلسة مغلقة وستكون الحراسة مشددة عليه لأنه يعتبر عنصر خطير . انتظرونا الليلة للإعلان عن الحكم النهائي🤣🤣🤣
لا تتزوج امرئه مطلقه اكمل القرائه حتى تقتنع لانها ليست عذراء 😖 لاتتحمل مسؤليه 😣 لانها عنديه وعنادها يخرب بيوت هل تعرف من يفكر هاكذا ? الانسان الجهال الذي بقتقر للرحمه ولانسانيه ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء كفى اشاعت عن المطلقه انت لاتعرف الاسباب التي دفعتها للطلاق وماذا كانت تعاني من زوجها الاول فارجوكم لاتتكلمون عن المطلاقات بأشياء تافهه 😖😖
هلوو حبايبي حكمل القصة بالتعليقات قراءة ممتعة
١.فاطمه :شفت الزلم طلعوو واني وخالتي ام قيس انباوع من الشباك سلموو وسد الباب وراهم عمي ابو نها دخلوو للمطبخ
فاطمه:ها عمي اشصار بشر
ابو قيس:يردون 80 مليون وفصل مره
فاطمه:دكيت ع وجهي منين اجيبله مره و80 مليون ولااخويه يروح بيهه
رجليه خرت من الهبطه وكعدت بالكاع وابجي قيس اجه يمي يهدء بيه وعمي ابو نها حاضني حسيت كولشي انتها
ابو قيس :بويه ورث ابوكم مضموم اني حجيتلج عنه يجن ب60 مليون وراح اشوف غسان اكيد عنده كشه راح اروحله للسجن ونطبكهم وننطيهن شغله الفلوس محلوله بس الممره اشلون
قيس :بويه صرت اعصاب من هذه شيخهم سمعتى يكولك لاتلعب ويانه شفنه اخت غسان وانتي شكو طالعتلهم (بعصبيه )
فاطمه:لعد منو اكو غيري بالبيت
قيس:هف استغفر الله
ابو قيس :بويه القرار يمج وبيدج انتي يردونج فصل الهم تقبلين بهالشي انتي بنيتي مايهون عليه انطيج فصل للنذال بس يبويه حياه اخوج معلكه بيج
كنان:طبه مرض خلي ينعدم فاطمه ماانطيهه فصل خلي ينعدم لان من ايده المفروض المطابكهه هم تنكتل وياه مو بس هيج تعوفوهه
ابو قيس:غسان يطلع ويتصرف وياهه اول وتالي مرته ع شرع للله هذه غير موضوع موضوعنه انخلص اخوك من الموت
كنان:كل عقلكم انطي اختي عمود واحد يدك عليهه نهار بليل مسويهه خدامه(بعصبيه)
ابو نها:تصفنلهه يرجع اخوهه هذه لاتضل اتخربط كنان
ام قيس:يا يومه فاطمه سوده عليه لا ابو قيس حلهه بروح الغالي تره هاي بنتي دخلت بكلبي
فاطمه:يحجون واني دافنه راسي بحضن عمي ابو نها وقيس لازم ايدي وكل حجايه يحجوهه اعصر ايده بكل قوتي بدون وعي ولامنتبهه
قيس:احس ايدي راح تنشلع من كد ماتعصر بيهه حسيت بالمهه صدك فاطمه اصغيره حامله ضيم الدنيا ع راسهه
فاطمه:قررت اروح فصل بلكت حياتي تتحسن بلكت يطلعون خوش ناس
ام قيس ؛ها يمه فاطمه اشكلتي
فاطمه :حروح فصل الهم موافقه اتحمل
كنان:اكفر بيج ومكه وماتشوفيني بعد ولج فاطمه خلي يموت غسان الي شبعنه ضيم صدك جذب تحجين
ابو قيس :اش ولك يبقه اخوك لاتضل تخبط بالحجي
قيس:سمعت قرارهه هديت ايدي منهه
وكمت عنهه
ابو قيس :هاهيه اني رايح الغسان يله مصطفى امشي ويايه
فاطمه :راحو الغسان واني كضيتهه بجي بحضن ام قيس كنان يبجي وقيس يكفر ويتوعد الهم ومرتضى ساكت عمي ابو نها يهدء بيهم ساعه ورجع ابو قيس
ابو نها :ها اشكلك
ابو قيس :يوصي يكول كولو الفاطمه لاتروح راضي بالموت
ابو نها:عوفيه يمسلت هذه اشكالك ع افلوسه اشكد عنده
ابو قيس :مستلم سلفه 35 من الدوله ساحبهه هستوه بعدهه بالمصرف مخليهه اروح اجيب منهه 30 وناخذ من ورث ابوهم الباقي انضمهم لكنان
ابو نها :امشينه خويه نجيبهه ونجي
فاطمه:سلمتهم الاوراق مال غسان بالغرفه اني انضفهه فاندل كولشي بيهه ونطيتهه الهم وراحوو
💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗
هشام:طلعنه من بيتهم ماعرفت اشصار بس سالت ابن عمي كالي شيخنه رضه بمره فصل و80 مليون
هشام:خايب خلي يولون همه ونسوانهم العاهره اكيد نفس ابنهم غسان اشتطلع زليخا مثلا
سعد:لك هشام كافي اتصعب الامور راح ينطون بتهم واحد منه يعقد عليهه ويذلهه يخليهه خدامه مثل ماراح اخونه انضيع عمرهه بدينه يكولون الرجال ينكسر ضهره بكسره اخته
هشام:انشوف شصير بس ها لكدام للتورطوني باخت النكس تره مااتقبلهه سمعتوو ياعمامي
ابو حيدر:خايب الصم غصبن عليك تتقبلهه انس مزوج وعندي جهال بس انته عدنه وباسم مات المن ننطيهه اولاد عمك مالهم دخل مالهم ذنب نجبرهم ع فصليه انته تاخذهه هاي مشاكلنه وانته تتحمل مسؤليه
هشام:والله ياعمي لو تنصب ذهب مااريدهه
ابوحيدر :مراح تجي يمك حته تتزوجهه تجي بس خدامه اعقد عليهه مومن عن الحلال والحرام وهالحجي عود اذا وافقو واذا ماوافقوو ع شروطنه ابنهم يجي يم رجلينه
هشام:يارب كون مايوافقون اله اندمه لهذه النكس الي حرمني من اخويه
💗💗💗💗
فاطمه:صعدت الغرفتي لميت غراضي كلهه بجنطه والجدد الي جابهم عمي وكعدت ابجي وحدي لما تعبت اشويه انفتح الباب اباوع كنان ركض حضني ويبجي اهدء بي لو اهدء نفسي حرت يربي افتحهه بوجهي تعبت دخيلك اخويه بامانتك ياربي دخيلك بعده طفل واذا ضل وره غسان راح يضيع مثل ماضاع غسان طلع مني كنان بعد ماطمنته حكون بخير ومن هالحجي نزلت العمي ابو نها
فاطمه:عمي عندي طلب منك
ابو نها:كولي بنت الغالي
فاطمه:عمي خاف اروح وبعد ماشوفكم كنان بامانتكم اريده واذا اضطر الوضع ابعدوو عن غسان اخذوو هناك اشتروله مجتمل بفلوس ابويه وكعدوو يمكم هوه يكون نفسه يزوج ويستقر غسان مايتعدل وكنان بسبب العوز راح ينجرف وياه
ابو قيس :بنيتي فكري بنفسج كنان ولد يدبر نفسه
فاطمه:اها انته حجيتهه ولد مو رجال هوه بعده اصغير
ابو نها:الي تردي حيصير وعد مني الج وهذه الفكره خوش حته احوي جهال اخويه
ابو قيس:انته اعرف بعد بقرارك نخلص المشكله ونتفاهم وي كنان
فاطمه:مراح انسه فضلكم (بدموع)
ابو نها:اش انتي بنيتي واعوض اخطائي وي ابوج بهالشي انشاء الله يرضه عني
فاطمه:شنو خطأك وي ابويه
ابو نها:سالفه طويله حيل
فاطمه:احجيلي
ابو نها:بالزمنات ابوج حب بنت عمه الي هيه نفسهه ام نها اني ماجنت اعرف هوه يحبهه كمت كلت لمي الله يرحمهه تخطبهه الي خطبتهه بيوم الملجه يله دره ابوج لان جان بالجيش يداوم من عرف اتسودن عليه اعتبرني نذل حاولت اشرحله مافاد ترك البيت وترك كولشي واجه البغداد عافنه 16 سنه مايجي امي وابويه الله يرحمهم همه يزورو لما امي خطبتله امج جيرانه جانت وزوجهه هذه سبب خلافي وي ابوج لحد بيوم ستشهد متت قهر الندم اكلني
فاطمه:بس انته مالك ذنب ماجنت تعرف
ابو نها:ابوج عصبي نفس كنان بالضبط الهذه السبب ماخله خط رجعه بينه وهذه سبب بعدنه عنكم والا انتو منه بينه انتو من دمنه مانتركم
ابو قيس:الفاتحه الله يجعل مثواهم الجنه
فاطمه:اقره الفاتحه وابجي اشكد اتمنيت اروح لامي
واشم اترابهه 😢😢😢
٢.فاطمه:كمت من يمهم صعدت الغرفتي خلصتهه بجي بجي ام قيس تقره ع راسي قيس ماشفته ابد
ام قيس:يومه استهدي بالرحمن
فاطمه :خاله بس ردت اروح الامي
ام قيس :اني امج يروحي انتي
فاطمه: انتي بنص عيوني بس امي الي بجت بحضني من الوجع اهواي عانت امي اريدهه حبابه شوفي عمي ابو قيس يرضه اروح باجر من الصبح ارجع العصر اروح لذوله فدوه
ام قيس :هسه اشوفه الج اصبري
فاطمه:فدوا خاله ربي لايحرمني منج
ام قيس:بنيتي انتي
راحت ام قيس قنعت ابو قيس انو تروح للنجف هيه وفاطمه وقيس الساعه ب4 الصبح يطلعون وافق
ام قيس:وافق عمج قيس راح ياخذنه باجر بسيارته بعد شتردين بس المفروض تتصلين ع قيس خلي يجي يبات يمنه تنطي خبر
فاطمه:الله لايحرمني منج خاله شنسه من فضلج
ام قيس :عيب كولي ماما انتي بنيتي هاج تلفوني دكي ع قيس اروح احضر روحي الباجر مامجهزه نفسي لسه
فاطمه:ماشي دكيت ع قيس
قيس :الوو
فاطمه؛اني فاطمه(بتردد)
قيس؛يعيون قيس لج شلعتي كلبي بدموعج
فاطمه؛قيس باجر نمشي لانجف انته تاخذنه ابوك كال خلي قيس ياخذكم بسيارته
قيس:بنص عيوني تددللين يكلبي
فاطمه:اشكد حلو كلامه كلياتي ارجف من يحجي ويايه مدري ليش عبالك صاله اعدام
قيس :فاطمه شدكولين انكلهم اخت غسان عاقده ومجالجه ع ابن عمهه واعقد عليج بعد ماعدهم حجه
فاطمه:ياخذون مها بدالي تدري لولا
قيس :خرب الفكر ومها اشذنبهه
فاطمه :الهذه السبب خاي الامور تمشي هيج افضل اخوي اهم من حياتي
قيس :فاطمه انتي مخبله اعوفج الهم لج اني اريدج
فاطمه:اي مخبله شتريد مني قيس
قيس:اريدج وخلاص
فاطمه:يعني شنو قصدك
قيس :بدون قصد سكري الموضوع
فاطمه :ماشي تعال بات هنا حته نطلع الفجر من وقت
قيس:اي جاي اجيبلج شي ويايه
فاطمه :لا سلامتك
قيس:اوك
فاطمه:سديته منه كما سبحت غسلت صايتي وشالي وجهزت نفسي للصبح واني كاعده اتصفن اسمع الباب يتفتح اليده مالته كمزت فتحته اشوف قيس جايبلي بقلاوه ومدري شنو كلي غيري نفسيتج تنحل وربج الي كاتبه الله يصير
فاطمه:مشكور ماتقصر
قيس :ولو
فاطمه؛اكلت اشويه ونزلته لكنان وعمامي كتلهم ماريده اكلوو للصبح كعدت صليت لكيت ام قيس كاعده قيس نايم لهسه الساعه 4 ونص كملت بدلت لكيت قيس يعدل بشعره جاهز سويت ريوك ع الماشي بوست كنان وطلعت هذه كنان ابني مو اخويه
كان الطريق طويل حيل انام واكعد انام وارجع اكعد امه يمه بالصدر واني وره احسه صافن عليه بالمرايه
اشويه انطاني ام بي ثري اصغيرون بي سماعات كلي اسمعي حته ماتملين شغلته خليته باذني سمهت اغنيه مال ياس خضر هم رجع كلبي حن اني صبيت ادموع وحده وره الخ لما خلصت ورمت عيوني
وصلنه للمقبره نزلت حته قبل لاتوكف السياره
قيس :اشبيج مخبله لو صاير عليج شي
فاطمه:اريد لمي (نزلت دمعتهه)
قيس:اللهم صبرج ياروح اصبري ياعيني احنه رايحين وياج
فاطمه:اوك ماشي امشوو
وصلت يم كبر امي وابويه اخ جذب مامصدكه كعدت بنصهم المن احجي وي منو ابدي همه نايمين هنا عافو الضيم عليه احجي وي امي بالاول خاف يزعل ابويه كمت اخذ تراب من يم كبرهن واشم بي متت حركه كمت امسح دمعه توكع عشره وراهه احس الخنكه بلعومي ام قيس تقره الهم قران
قيس:فاطمه طلعي البكلبج ماضن تصحلج فرصه بعد يومه كملي خليهه وحدهه
ام قيس :ماشي يمه هسه 5 دقايق
فاطمه:راحو ضليت وحدي مكبره الصبح ماكو ناس قليل حيل صحت صوت اضن رج الدنيا رج عقلي وكلبي وصرخات مو ع بنت بعمري اصيح لكم اخذوني يمكم حبابين اريد يمكم اصيح يمه كنان بعدج يتيم معتبرني امه وراح اتركه ابويه اكوله غسان بعدك ضاع محد يلزمه راح للحبل المشنقى برجليه متت قهر عيوني ورمت اخذت تراب بعلاكه وحطيته بجنطتي من كبر امي بعلاكه ومن كبر ابويه هم بعلاكه ثانيه خاف اشتاقلهم اشمهم رجعت للسياره كلياتني اتراب عيوني مورمه صعدت زرت الامام شكيت همي بحضرته عطر الضريح ردت روحي الي اشكد اشهك بالحضره راحن شهكاتي دخيلك ياعلي بيك اهيم روحي تهدء 😢😢
شغلنه السياره اخذنه لفات ورجعنه لهلنه
٣.فاطمه:رجعنه للبيت الطريق كوله ابجي وافتح علاكه التراب واتلمس بيهم واسمع قيس يأفف طول الطريق مااحس غفيت حملت بامي كاعده يمي بالسياره مخليتني بحضنهه اتكولي فاطمه الطريق الي اجاج امشي بي يومه
فاطمه:يومه ماتدرين اشصار بيه من بعدج جاوبتي ادري بكولشي بس امشي بالطريق الي رسمه الج ربج وراحت مني اختفت كعدت لكيته راسي بحضن ام قيس مو بحضن امي فاتحه عيوني اباوع ع ترابهه صدك اني جبت امي ويايه حتكون ويايه طفرت
فاطمه:خاله امي يمي جانت (تضحك بتعجب )
ام قيس :استهدي بالرحمن يومه اسم الله
قيس :فاطمه شتقصدين
فاطمه:قيس جنت نايمه بحضن امي هسه
قيس :مجرد وهم اصحي ربي يعوضج
فاطمه:انشاء الله (بابتسامه )
وصلت للبيت واني نفسيتي مرتاحه بسرعه ركضت ع كنان كاعد بالصاله وي عمامي
فاطمه:شوف اشجبتلك يروحي
كنان:اجببتي فاطمه بالاول ارتاحي
فاطمه:لك راحتي اهنا (اتاشر ع العلاكه)
كنان:شوفيني راحتج باله
فاطمه:لك شوف هاي من كبر امي وهذي من كبر بويه راح اخليلك منهم من تختنك اشتم اترابهم صدكني ترتاح
كنان:😢😢😢فاطمه عذبيني بعد
فاطمه:يروحي هاي راحتك والله لاتكول ماعندي اهل اني اهلك
ابو نها:مقبوله الزياره زرتو لا
فاطمه:اي عمي زرنه الحمد الله حروح اسبح وانام تعبانه
ابو قيس :بنيتي باجر الساعه 9 ترحين يمهم اتفقنه وياهم راح يتنازلون عن القضيه
فاطمه:جاهزه عمي بس اريد منك شي من حيطلع غسان اتوصله رسالتي حكتبهه اله ماشي
ابو قيس :سهله هاي ماشي
فاطمه:اترخص
الكل :مرخوصه
فاطمه:صعدت سبحت ونمت خليت يم فراشي اتراب اهلي ونمت احس بامن اتخيل همه يمي نمت مرتاحه
💗💗💗💗💕💕💕
هشام:ها ابو حيدر اشصار وياهم ذوله العار
ابو حيدر:باجر تجي بتهم ونستلم الفصل اصلا راح ننطي الفصل بثواب روحه مانريده بس بتهم تعقد عليهه انته
هشام:اللهم صبرج ياروح خايب انته مو تريدهه خدامه اعقد عليهه انته
ابو حيدر:ام حيدر ماراضيه حتسوي مشاكل حاولت اشرحلهه مافاد خويه انته بعدك لا وراك مره ولاجهال اكسر فتنه والله كريم
هشام:هفف انشوف يله رايح اني للديوانيه عندي دوام عود اجلو سالفه العقد ع هاي العار
هشام:لميت ملابسي وسبحب وبدلت طلعت صادف يوم اربعاء عطلتي بعد يومين طلعت بسيارتي اصفن بين باسم الي راح من ادينه وبين امي وابويه المرتفع سكره افكار اتجيب وتودي وبين الصفنات اجتي ع بالي الفصليه ذكرتهه الي فتحتلي الباب اي والله اذكر كلامهه خرب ضربت رجلي
اشو خطرت ع بالي اتذكرت كول حرف كالته الي بيننهم (ابويه ماموجود بالنجف روحله واشكيله عنه بكبره ) اهوو والله غبي اني اشلون اقهر يتيم وين اروح من ربي
لحضه هشام هذوله عباره عن مجرمين يعرفون اليتيم تحجي عشره بالشهر (يحجي وي نفسه )
وصلت للقسم سلمت وبدلت ارتاحيت طلعت اجيب عشه
فاطمه :كعدت العصر اسوي عشه بس عمتي ام قيس موجوده ويايه الكل طالع اشويه ودخل قيس
قيس:هاج هذه تلفون ضمي اذا صار شي اتصلي عليه خاف يجبروج ع شي يطردوج بالشارع هاي بعد الفصليه كولشي يصير وياهه
ام قيس ؛زينه العقل اي يمه اخذي اي شي يصير ودي رساله القيس تلكينه يمج
فاطمه:اشكرك ماقصرت اخذت التفلون ابيض لمس الضاهر غالي (دوز اول مانزلن 😂😂)
قيس:اتعرفيله عود
فاطمه:لا والله مااعرفله
قيس ؛تعالي يمي اعلمج
فاطمه:ماشي قيس يشرح اني عيوني ع الجهاز بس احسه ميباوع للتلفون يباوع عليه من الخجل صرت حمره طماطه كمت مااستوعب بس ارجف
قيس :اشبيج (بهمس )
فاطمه:ما بيه شي (بهدوء )
قيس :فاطمه احبج والله
فاطمه:شنو تحبني
قيس:خرب يوم الفكر ولج اريدج الي
فاطمه:انسى
قيس؛شنسى عيونج مااكدر
فاطمه:انساني كلياتني مو بس عيوني كمت عنه صدك ضجت اول مره اجرب احساس بالحب وي شخص وهيج يصير ويايه تركت الزمن يحكم قدري تعبت 😢😢
(تعبتي يفاطمه بعدج ماشفتي شي هالكلمه مو بسهوله تحجيهه )
٤.فاطمه:للصبح مانمت كل ساع واروح يم كنان اشمه وابجي واطلع من غرفته احس بنفسي بعد ماشوفه يجوز يكبر ويصير رجال ويبتعد عني يجوز اكوله اني اختك ميعرفني بس ابقه احبه اخويه هذه مني بيه امانه امي هاي طلعت رجعت الغرفتي اكلب بالمبايل شغلت اغنيه خليت الهتفون سمعت ياس خضر ياحمد مر مثل ما مرينه مرينه دموعي تهل احير وين اخفي وجهي الدموع ماتسكت بالاخر قطعت سلسله عذاب ذكر الله بدل هالبجي هذه طفيته ونزلت صليت صلاه اليل ضليت نايمه ع السجاده واحجي وي نفسي بيني وبين ربي وادعي انو مااتعذب ماحسيت غير غافيه بمكاني كعدتني ام قيس ب5 كلتلي صلي صلاه الصبح باستني من راسي وراحت تتجدد رحت عدت تجددي وصليت بده يومي بده عذابي يالهي انته اعرف بحالي احميني من العذاب نزلت دمعتي مسحتهه بقوه كلب واكول بكلبي مدام تراب اهلي ويايه ماخاف من شي سويت ريوك كعد الكل يتريك بس كنان ميباوع بوجهي ابد استغربت بس كلت حقه تركته براحته صعدت لميت غراضي صفنت ع غرفتي ع غرفه امي اخذت ذهب حك مليون فقط امي اهواي مخليتلي ذهب الله يرحمهه نزلت امنت الباقي بيد عمي ابو مها اعرفه يخاف الله ورجل دين كتله بهذه الذهب تقريبا ب6 ملايين او اكثر اريدك تنبني مجتمل بسط الكنان وامنله شغل وي الورث ابويه اريده اتحطه بعيونك اريده تربات ايدك
ابو مها :انشاء الله اكون كد هالامانه
فاطمه:متاكده منك كدهه عمي
ابو مها:ماتصورت فد يوم اخويه يجيب بنت بالف رجال
فاطمه:بنتكم اني عمي اتعلم الاصول منكم
ابو مها:حضنهه الفاطمه ربي يحميج بنيتي
فاطمه:بجيت من كل كلبي لو ابويه موجود جان هيج انذليت الله يرحمك يابه ويدخلك فسيح الجنه
صار وقت انو اطلع من البيت اتخيلت هالبيت حيصير مثل المهجور بغيابي بس ماشبعت من كنان ولاشميته ابد سلمت ع الكل ادموع بدموع قيس ماشفته سلمت الرساله العمي ابو قيس الي كتبتهه الغسان لازم ينطيهه الغسان بيهه شي مهم يقراه وينفذه عمي ابو مها ويايه حيروح ومصطفى طلعت وصلت الباب اباوع وره ضهري اريد كنان ماكو
مامعقوله هيج حيصير بلا وداع
فاطمه:عمي هسه اجي اطلعو كدامي
ابو مها :لاتتاخرين الناصريه بعيده
فاطمه:اي لحضه ركضت ع غرفه كنان اشوفه حاضن الخده ويبجي مثل الطفل العيون الحلوه تهل دموع بحركه كلب حضنته وبجيت اسمع منه شهكات ام تركتت ابنهه شهكاته تدخل الكلبي وتكسره بجداره
متت بجي بس قويته حسستته انو اذا هوه ضعف اني انتهي اريدك قوي يكنان اريدك اتصير صدك اخو فاطمه لاتصير ضعيف لاتنهزم اوعدني حتروح للسماوه وي عمي ابو مها
كنان:شنو هالحجي وعيشتي ودراستي هنا
فاطمه:كولشي يتحسن ويترتب برضاتي عليك اوعدني اتروح
كنان:اوعدج 😢
فاطمه:بوسته وطلعت وصلنه للكراج لابسه صايه وشال لفته خليجي حلوو كولش عمي جابه جديد صعدت وياهم الطريق كوله افكر اشلون حيستقبلوني وشحيصير ويايه
وصلنته المنطقه مثل المتروكه بيهه بيوت بس قليله بس البيوت اقصور يجين ب 5 بيوت الناصريه اتخبل شوارعهه اول مره اطلع محرومه حته من ريحه الهوه الرطب التراب الرطب للي اعشقهم يريحون روحي بس اغمض تجي صوره اخواني بعيوني مااتحمل تنزل دموعي نزلنه بهالمنطقه اتصل عمي ع واحد اسمه ابو حيدر كله اني بالكاع مالتكم بس ذني فوك ال5 بيوت مااندلكم
ابو حيدر :جايك اني ضل بمكانك
ابو مها:ماشي خويه
فاطمه :اشويه واجه رجال اشويه يطلع ب40 عمره يشبه الولد الي اجه بذاك اليوم وخنكني بس ذاك احلا سلموني اله ودعتهم عبالك رايحه الصاله الموت راحو اهلي عمي يبجي ومصطفى يشرب جكاير وينفخ اخذني الرجال يمشي واني امشي وراه شايله جنطتي
ابو حيدر"شسمج
فاطمه:ها
ابو حيدر:طلعتي طرمه بالعافيه علينه
فاطمه:لا لا اسمعك اسمي فاطمه
ابو حيدر:خوش فاطمه انتي حتجين مجرد خدامه لاتحسبين نفسج وحده من عدنه
فاطمه:هوه هذه الاريده
ابو حيدر :جيد
فاطمه:وصلت البيت طابقين يخبل بنيانه حديث صفنت فتح الباب وفات دخلت وراه اول مافتت اجن 2 نسوان وبنيه يجي عمرهه 11 سنه
ام حيدر:عود هلا بيج ست الحسن نورتي (امداج تلكييتهه حته ملك الموت ينطي مجال😠)
فاطمه:بنوج خاله(😂😂راح يجيج بلوك فاطمه)
ام حيدر:اشلون عين صلفه اتكولي خاله خلخاله بكلبج يله امشي ويايه بسرعه
فاطمه:اخذتني مثل المخزن معزول بره الحديقه وحده صاير مباشرا اله ادخلين للمطبخ ماكو داعي ادخلين للبيت بس وقت الضهر من ينامون اطلعين اتنضفي جهزي الاكل هنا احنه انشيله ام باسم ماتحب اتشوفج سمعتي
فاطمه:ماشي صار
رحت للمخزن اشوفه فراشات وزوالي وكواني حطيت غراضي وكعدت عليهن صافنه اشويه فتحت الباب السعلوه (خوش اسم 😂 سمتهه لكدام )
ام حيدر :كومي يله عيوني سوي عشه مو جايبيج ترتاحين 😏😏
فاطمه:صار
ام حيدر:مبينه اتسمعين الكلام 😏😏
٥.فاطمه؛كمت فتحت الثلاجه مالتهم شفت اشكال الوان الي مااتخيلته موجوده طلعت لحم سويت لحم بعجين دااعجن اجتي يمي المره السعلوه مااعرف اسمهه لهسه وكفت يمي انتجت ع الكاونتر للعلم بيتهم كولش فخم يعني كوله منسقين ابيض اسود السيراميك والكاونتر مرتب حيل
ام حيدر؛شوفي ولج اسمعي اقل زله منج تنبسطين
فاطمه:اي خاله صار
ام حيدر :شنو خاله هازه كاروكج انه اشو ماتستحين
فاطمه؛لعد يكولج
ام حيدر :اسمي مياده بس ام حيدر اتصيحلي (بتكبر )
فاطمه:صار ام حيدر
ام حيدر:اي عفيه بس ماكتلي اشدسوين هسه انتي
فاطمه:اسوي لحم بعجين امي علمتني اشلون اسويهه
ام حيدر : اي باله انشوف ست الحسن امج اشعلمتح بعد بالايام الجايه
فاطمه:ضجت حيل من جابت سيره امي اوف يربي لازم اتحمل بجاهك الهي اريد الصبر
واكفه بالمطبخ بصايتي وشالي استحي انزعهم وهاي تتامر فوك راسي سويت العشه وكملت انطيته حطيت الطرشي كتشب الخضره وهالسوالف ورجعت للمخزن خفت اكل شي رغم ميته جوع خاف السعلوه صدك تضربني
المخزن بي ضوه اصفر اصغيرون اكو ميز خشب قديم مال تفزيون بي خانات كمت مسحته بوصله ورتبت غراضي عليه كعدت اشويه واجت السعلوه انطتني قطعه وحده من العشه الي سويته ذبت عليه فراش اسفنج من كد مامسحوك مشتعل اصفيحته وبطانه وسدت الباب وصتني مااطلع كمت فرشته وتغطيت ونمت بلا مخده كعدت بال2 اريد اجدد كولشي مااندل بيتهم بس من اجيت شفت مغاسل خارجيات احتمال يطلعون بره يغسلون فتحت الباب البيت وطلعت بعدني ماخاطيه عتبت الباب لزمني واحد من ضهري جمدت بمكاني
هشام:وين موليه ومنو انتي
فاطمه:بدون ماادور وجهي اله صوتي يرجف من الخوفه رايحه اتجدد وارجع
هشام:ههههاي 1ضحكتيني تتجددين بره البيت لو تشردين تردين
فاطمه:لا والله والله العضيم موهيج قصدي لاتضلمني فدوه
هشام:انتي الفصليه ماغيرج مو (عرفتهه من صوتهه )
فاطمه:اي (بهدوء)
هشام:لعد امشي طبي كدامي بسرعه بعد مالج طلعه باب البيت لو دره ابو حيدر يسلخ جلدج سمعتي
فاطمه:ع الاقل بس اتجدد
هشام:جوه اكو مغاسل يله كدامي (بصياح)
فاطمه:طبيت وراه ابد مارفعت راسي ولا شفت وجه الي يحجي ويايه منو ابد ضليت مدنه وارجف من الخوفه وصلني للمغاسل قفل باب البيت الخارجي بعد ماطبب جنطه وياه وفات للطابق الفوك
اني رحت اتجددت ورجعت المكاني صليت ع خبزه ماكو تربه بعدهه نمت بس جذب مانيمه اغمض عيوني حيل اريد اعرف هذه منو هيج حجه ويايه
هشام:يوم الخميس بليل الساعه 7 شفت نفسي مختنك محتاج امي وابويه قررت ارجع بليل لميت ملابسي ورجعت الطريق كلياته مشغل اغنيه اه منك اه بعد ماصوتك فكدته ونكطع حبل الوصل لابعد تشتاك الي ولابعد اشتاك الك ......)وصلت باب البيت بعدني هستوني نزلت اشوف مره فتحت الباب وطلعت عرفوهه هيه الفصليه نفسهه لان نسوانه مايطلعن خارج البيت هيج واتصل عليه اليوم اخويه ابو حيدر كلي جبت الفصليه بس الي استغربته هاي ماشالت راسهه ابد المهم ميهمني ماسمعتهه كلمه موزينه مالهه ذنب الذنب باخوهه بس هسه تطلع انكس منه صعدت كبل المجتمل مالتي فوك بدلت وكملت نزلت لجوه مااعرف ليش هالفضول يخليني ادور وين نايمه هالفصليه بس شفت ضوه المخزن مشتغل عرفت هيه نامت هناك لكيت مسوين اكله غريبه اكلتهه اتخبل اشعجب ام حيدر الماتهد الربع هيج اطبخ هههه صعدت الغرفتي غفيت
فاطمه:ماانمت ابد ضليت اتكلب اذكرت المبايل الي نطنيا قيس طلعته لكيته دازلي رسائل
ها فاطمه وصلتوو
فاطمه اذا ياذوج اتصلي عليه اجيج وربي
فاطمه :ييمته مايصير مجال اتصلي عليه تلفونج بي رصيد خليت
فاطمه:اتصلت عليه بس مااحجي ابد
قيس :فاطمه ماصدك اتصلتي كلبي يمج اشصار
فاطمه:ماصار شي
قيس :ولج سكرت من وراج دريتي
فاطمه:مامجبور عشرتنه بس يومين لاتمثل العاشق الولهان
قيس :الصمي اني احبج وراح اتوسل الهم حته يرجعوج اليه
فاطمه:راضيه بقدري لاتسوي شي
قيس :مو بكيفج
فاطمه:المهم بالك ع كنان باي
قيس:بالج ع نفسج يروحي (خايب دسكت بعت روحك بسرعه😂)
فاطمه:انشاء الله
مع السلامه
سديته منه كمت صليت صلاه الصبح ورجعت نمت لان مانمت بليل وطريق فتعبت حيل كل مره اكعد ب7 هالمره ماكعدت اسمع الباب انفتح ودفره اجتي بطني متت بين عيوني مغمضه وبين وجع من الضربه اباوع الكاهه السعلوه
ام حيدر:طكيتج حته اتاكد عبالي ميته ماتكومين ب7 ونص يست الحسن والجمال
فاطمه:بس مو هيج اضربيني كعديني واني اكوم وحدي ماكو داعي التصرفج هذه
ام حيدر:ههه لا باله تعال ابو حيدر وينك اسمع ست الحسن شدكول عيني
ابو حيدر:اشبيج ام حيدر من الصبح وي البت اصبري تره بعدهه ماتعرف طبعنه علميهه
ام حيدر :هلا هلا ليكون حاك خشمك تريدهه الك شفتهه حلوه وزغيرونه موو عيني (بصياح )
هشام:نايم واسمع ام فليس اتصيح واني تعبان حيل(ماشاء الله كل واحد مطلعلهه اسم خاص 😂)
نزلت اشوف ابو حيدر وام فليس باب المخزن واكفين رحت يمهم
هشام:صوتج مياده تره ماعدنه سوك هرج سمعتي
ام حيدر:صار خويه بس ماسمعت شدكول هاي اشرت عليهه شفتهه الفصليه سبحان السواهه العيون عسلي الشعر اسود طويل حيل جسمهه يخبل صفنت معقوله كل هالجمال اهلهه هيج فرطو بيهه مبينه اصغيره ذيج المره مانتبهت عليهه لان كنت عصبي حيل بس شفتهه تتلهوج من بطنهه
هشام:اشبيج انتي شيوجعج
فاطمه:بطني 😢😢طكتني عليهه
هشام:ام حيدر اامريهه صيحي عليهه بس ماكو حرمه تنضرب بيتي سمعتي حتلو كاتيلن اخويه بس الله فوكج خلي مو هيه الي كتلته اخوهه فعامليهه بالي تردينه بس بدون ضرب
ام حيدر:صار خويه
هشام:ام حيدر تسمع كلامي حيل اتخاف مني وتحترمني اهواي لان صح ابو حيدر هوه الكبير كان باسم مبتعد عنه الله يرحمه بس اني الي مسيطر ع كولشي بالبيت فيحسبولي احساب
مشوو عافوهه دخلت يمهه للمخزن اتلفت اشوفهه مصفطه غراضهه وهيه لهسه ع وكفتهه ووتلوه من بطنهه
اتقربت يمهه دنكت راسي اني اطول منهه اباوع بعيونهه
هشام: طلقه 🙄
فاطمه:يجوز اهون الطلقه ع هالسعلوه البلوه
هشام:ههههههه خرب طلعت مو هينه ومطلعتلهه اسم هم
فاطمه:شتسميهه هاي ملاك نازل من السمى
هشام:عدلت نفسي كتلهه عيب اكبر منج لاطلعيلهه هيج االاقاب احجي بس حاصرتني الضحكه مو بيدي 😂
فاطمهة:ركزت بوجهه هذه الولد نفسه الي خنكني ابو عيون الخضر بس احسه يستهزء بيه لبست حجابي طلع من المخزن كش خفه وراحه اشكد كرهته لان خله ركبتي زركه من الخنكه بره منكم وحوش
🤔هسه بالخاص
😏كله أبو بيتي😏وأم بيتي☺️
👌ولايكعدون راحه أهل🤗العقاراات
بقيت اني وهاذه المكرود اليقره المنشور شونك يمكرود 🙋♂️ 😂
هههه زين
زين.كلش.زين
دومكن زينين 😂
عاشة ايدج ام رقوش
فدوه طلب اذ كملتي هاي القصه نزلي قصة عشك الملا غربال جواد كولش حلوه واني مااحب اقره اذا مو بقناتج لان سرد القصه بيدج يكون اجمل فأتمنه تاخذين بطلبي وتنزليها احبج ومشكوره عله تعبج😍😍😍🦋🦋
قرأتها تجننننن
@@haithamha6973 هو اني اريد تنزلها ام رقيه علمود اقراها هنا
@@lawernoor6185 💐💐💐
العراقيات لما يرجعن من العرس💃💃
🙍شفتي نور شلابسه طالعه تخزي😾
🙍لعد وايمان من ركصت وكرشها المخازي😁
🙍خوب اخت العروس صابغه روحها بالمكياج😂
🙍اي عفية و بدلتها الاوفر😹
بالاخير وحدة تباوع بوجه الثاني ويكولن👀
اوي شعلينه بيهم مناقصين ذنوب🌚 ولجن لعد جنتن اشيلن طماطه 😂هم كولن جذب....
👌😂😂😂😂😂😂😂
هههههههههههههه هههههههههههههه 🤣😂😅
جذب لا مااريد ذنوب خل اكول الحقيقه اي والله لو يكولن مااتونسنه بلعرس وهنه ذبن لحم بس هذا ما ينطبق على ههههه او لازم بس يطلعن يصير مشكله
@@مااعرف-ظ3ض هههههههه
@@عدلكلامكبتبغدادكدامك-ل6ش دوم الضحكه الحلوه
@@ماكووفهياناس-ر3يههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه اكبر عدد ههههه
ماجمل ان تبتسم حين يضن الاخرون انك ستبكي 💞💞💞
حبيبتي ممكن اطلب منج طلب اتمنى اتنزلين قصة جانت البطلة اسمهة هديل وهية يتيمة وعايشة عد عمهة وعدهة بنات عم وحدة اسمهة إسراء جانت حقودة ودائما ايذوهة والبطل أعتقد اسمة مرتضى والقصة يمكن اسمهة لايليق بعنادي سوى جبروتك اعتقد هيج والله القصة كلش حلوه ونهاية رائعة فدوة نزيليهة
عاشت الايادي ربي يسعد فاطمة وهشام ويرزقهم الذرية الصالحة ويرحم الاموات
عليج الله دائماً نزلي قصص فصليات
روايه .. "السجن المظلم"
الكاتبة Teba Ahmed
البارت الاول
تقرر المحكمه القضائيه على المتهمه ريم احمد التي تبلغ من العمر 22 عاما .. بالسجن لمده 10 سنوات بسبب قتل فارس كريم الذي يبلغ من العمر 25 عاما .. رفعت الجلسه
أم ريم : ولج ليش يا يمه ليشش راح تكضين حياتج بالسجن يا يمه
ابو ريم : هاي تالي تربايتي بييجج تسستاهلين واكثر منا ورايح انتي موو بنتي ولا اني ابوج
ريم : انيي دافعت عن حقيي
القاضي : الرجااااء اخذ المتهم الى السجن الأن وبدون ازعاج
الجلسه الثانيه ؛
تقرر المحكمه على المتهم يوسف علي بالقضاء في السجن لمده 10 عاما بسسبب تناوله المخدرات وبيعها .. رفعت الجلسه
كريم : شفت كتلك ادخلك لسجن ادخلك
علي : لكك ياا كلب انيي الك اذا ماخليك تندم
كريم : ههههههاي ونور راح تصير الي وغصبن ما عليك
القاضي : هدوووء هدوووء
الجلسه الثالثه :
تقرر المحكمه على المتهم سمير غانم الذي يبلغ من العمر 30 عاما بالقضاء 10 عاما بسبب التعدي على بنت زوجته .. رفعت الجلسه
اميره : لك هيجي تسويي بيه نطييتكك ثقتي كلهه وبالاخير هيجي تسوي
سمير : والله ماسويت شي ليش مجاي تصدكيني
اميره : روح اخذ جزاك الله ليووفقك
- ماذا يجري يا ترئ ..؟ هل هم فعلا ارتكبو هالجرائم ام لا ؟ تابعوو لأخير
حنان : يلا بنات رحبوو بالمسجوونه الجديده رييم
اهلا وسهلا عيني رييم
ريم : شكرا .. وين فراشي
حنان : هاي شبيج مستعجله عيني خلي نتعرف عليج شوويه
ريم : ماريد اتعرف ع احد مفهوم
حنان : زين انتي تطوولين لو شنوو
ريم : وانتي شعليج
حنان : اوي معقده دروحي بابا
- كان السجن صعب جدا ع ريم كل الي حواليهه عباره عن جرائم وحيطان متلطخه بدماء وسرير يحتوي عن غبار فقط ..
نهار : شوفي ماما من بدايه كتلج لا تتزوجي انتي عفتي بابا وزوجتي
اميره : وابوج جان زين وياي مو جان كله يعذب بيه
نهار : ع اقل ميتحرش بيه مثل زوجج
اميره : نهار سدي هذا الموضوع رجاء
حسن : اي علي احجيلنه شنو قضيتك
علي : ارجوك ممكن تعوفني لوحدي وتكووم من يمي
حسن : تريد تاخذ جكاره
علي : لا شكرا ماادخن
- تتوقعون الي مايدخن .، يتعاطى مخدرات ؟؟! مو جنه الموضوع غريب شويه
سمير : ممعقووله هيجي يصير بيه بعد كل الي سويته علمودهه عفت مرتي وجهالي وزوجتهه وتاليتي بالسجن
سعد : ماما بابا شوكت يرجع شتاقيتله
نرجس : اي ماما اني هم كلشش شتاقيتله هوواي
زهور : لجيبون طاري ابوكم بعد هنا .. مفهووووم لو لا
نرجس : بس ليشش
زهور : ابوكم عافكم علمود وحده من شاارع
سعد : هو كلي راح اجيبلك لعبه كلشش حلوه واجي ليش مااجه اني ماريد لعبه اريده هو
زهور : ابوكم هسه ذابينه بالسجن بسسبب الي عافكم علمودهه
نرجس : ماما لتكولين هيجي اني احب بابا
زهور : خلص ماما تعالو يمي ،، اني صرت امكم وابوكم بعد ماشيي يلا روحوو لعبوو
قبل سنه ..
زهور : هاي شبيك سمير وين رايح وعايفنه
سمير : اني مااحبج افهميي اني احب اميره وراح ازوجهه
زهور : موو بكيفك سمير
سمير : لا بكيفي وغصبن ماعليج يلا روحيي من يمي باي
زهور : سمير .. سمير تعااال ..
تكمله القصه بقناتي
فطوم حبي الله يوفقج هشام ورده الله عوضج عن تعبج ولا تنسين خوانج والكاتبه احبك موووت شكرآ ع هاذي القصص كلش حبيته
#يحكى أن فتاة صغيرة بصحبة والدها كانا يعبران جسراً،
خاف الأب الحنون على ابنته من السقوط.
فقال لها: صغيرتي أمسكي بيدي جيداً، حتى لا تقعي بالنهر .
أجابت دون تردد: كلا يا أبي، أمسك أنت بيدي !
تعجب الأب !! وهل هناك فرق يا زهرتي؟
أجابت بعنفوان الطفولة: لو أمسكت أنا بيدك قد لا أستطيع التماسك ومن الممكن أن تنفلت يدي فأسقط .
ولكن لو أمسكت بها أنت فأنت لن تدعها تنفلت منك أبداً !!
#مجلة_روائع_القصص
روعه ابدعت 🌹
@@noorsaannoorsaan5742 روعاتج ورده
@@حسونيالاسمر-ف1م اشكرج نور
روعه ❤❤❤
@@مَݪۈڪۿ روعاتج
احبج أمنه عسريع البارت 2▪●▪■□♤😍😍😍😍😫😫😫😫
قصه كولش حلوه والله يخليهم لبعض ويحفظ ابنهم
وين التكمله
عيني ست ام رقيه اش وكت التكمله رحمه الوالديج منتضرينها على احر من الجمر
فدوه ام رقاوي التكمله أعرف وقت فطور بس والله مشوقة للتكمله
نزلي البارت الثاني فدوووه😘😘😘
والله اعشق قصص اهل الجنوب
عفيه ياسمين نزلي قصه الشيخ والطالبه نبا وحسين فدوه نزليها يامبدعه
عفيه نزلي البارت الثاني
اللهم صلي على محمد وآل محمد استمري حبيبتي عاشت ايدج حبي 💋
انا ميته بجي على قصه ربي يصبر كل يتيم فاقد حنان الأم والأب💔💔😖
يي والله متت بجي شكد نقهرت عليهاا الله يكون بعونهاا❤💕😞
احب هاي الموسيقى فدوه دائما خليه على القصص
اني هم انوب وين ماسمعها احسها روايه 🤍
اني هم اموت عليهه
فدوه اريد جزء ثاني حتى تكمل قصة
قصه ممتعه وجميله عاشت ايدج حبيبتي
القصة تجنن مثلج بنهاية العسل ما يجيب الا العسل🌺🌺
فدوه لقلبك ام رقيه التكمله الله عليج
فدوة حبيبتي نزلي قصة الضابط الجنوبي والبغدادية بليززززز
القصة حقا تجننن 😍نننننن ولقد بكيت لقرأتهة فقط ولكنني سوف اخسر ابي انا ايضا و انا عمري 13 سنة ولا استطيع ان اعيش من دون ابي يارب طول بعمر ابي ولا ذهبت حياتي 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
احب قصصج كلش ❤🎉
❤❤❤❤❤
عاشت الایادی .عفیه نزلی چم پارت بلیوم 😘😘😘🌹🌹🌹
( فاستجبنا له)
انت لا تعرف كيف سيغير الله المشهد لاجلك. وكيف سيعيد ترتيب لاقدار لاجل نداءك ورجاءك.. فاستجبنا له هذه لوحدها كفيله ان تجعل من المستحيل ممكنا ومن الصعب سهلا ومن البعيد قريبا فابشر يا من لجات لمن اذا شيئا قال له كن فيكون 🥀🥀🥀
روووعة في النشر الإبداع
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
::علي لچمات هجرك صفن لمه
العمر ماي وتبده كلف لمه
اشوكت ترتاح گتله وگال لمه
اشوف جنازتك تمرگ عليه
احلا ورووووع قصص 🌺🍬
عليج الله وختي نزلي التكمله مال ليث و ياقوت
حبابه نزلي البارت الثاني والثالث مليت الملل سوف يقتلني 😭
عمري انتي القصه حلوة اتمنالج توفيق فدوه تكمله لأ تتخرين علينه الله يوفقج يا عمري
شوكت تنزل التكمله عفيه لاتتأخرين
مبدعة نريد بعد قصص الشيوخ
الله يخليكم كملو لءن كولشششششش حلوه 😍😘😍😘
فدوه لكلبج ع هل قنات أهم شي الموسيقى فد شيء
لويش ماتكملوهه كولش حلوة الله عليكم كملو
التكملة بالتعليق المثبت
حبي كملي قصة كولش حلوو
فدوه نزلي الجزه الثاني متت كلساع ادخل ع اليوتيوب وماكو 😕❤
بالتعليق التكملة
كلش حلوة عاشت ايدج والله يرزقج
بارك الله بيج ويوفقج
مرحبا انتي هيلين
حبي نزلي تكمله للقصه هسه حتلو ب 2 كعدين
اي والله بعد ماتحمل اريد اكملها
@@آيوتهہبنتكيآصدر يي والله
والله بدايته حلوه وماثره
قلبي نريد قصه جديده فدووه مشتاقين لقصصج هيه صح قبل ايام نشرتي هاي القصه بس بلنسبه اليه اشهرر
حبيبتي ممكن سؤال كيف تحركي الكتابة وكيف الخلفية سوداء ممكن تحكيلي🙂♥️؟
امنيتي اشوفهم حبيتهم💕❤️🔥
فدوه نزلي لبارت لثاني
السعاده
مثل الثلج تحاول امسكها لكنها تذوب بين يديك 🖤🥀💞
اروحلج فدوه التكملةترةكاعدةعلى🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
حبي شوكت تنزلي جزاء 2
وهاذا اول تعليق مني الج ام رقيه الورد اهوي انحبج
اشوكت تكمله عفيه شو صار يومين منزلتي التكمله
نزلت التكملة حبيبتي
يسلم الذوق قصه رائعه
عاشت ايدج على القصصج الحلوى لا تتاخرين علينا بتنزيل حبابه
حياتي أنتي مبدعه ياريت التكملة بسرعه فدوه
قصة دمار شامل اخ يعذب إخوانه بعد هي المصيبه شلون اتصير حيات فاطمة من تروح فصلبة 😮😢😯🙄😣💔انتضر البارت الجاي احر من الجمر
مجاي تفتح قراءه المزيد سويلنا قناة تلي ونشري بيها القصص
اتمنالج الموفقيه ❤
الله عليج ام رقاوي انريد قصة ع بنت من واسط اذا تكدرين 😘😘
اني اكلج قصه عن بنت من واسط اسمهه سمسم هههه
@@حسونيالاسمر-ف1م هههه اني احلى قصة كتبت بالتاريخ 😎😂😂 فدوة اروحلج نورتي الغالية
@@شَخصيةمُتَواضِعةْ-ذ7ب هههه اكيد انتي الحله لج القصه اتبجي اموت عله ققص الفصليات
@@حسونيالاسمر-ف1م اي والله مبينة اتبجي بس احس هشام راح يعيشها مرتاحة بس اكيد مراح يحبها بالاول لان عندة حبيبة وقيس خطية مراح يوافق طبعا هاي هيج اني اتخيلت مو عبالج شايفة القصة واحرك الاحداث بس اني خيالي واسع 😂😂
@@حسونيالاسمر-ف1م نور اني اصلي من الناصرية بالعيد انروحلهم ان شاء اللة
ياهلاه ⊱ يـَڪلبيـہ •┊💞 . يعمري
- يـَروפـʊ̤ 🌿‼️.• انتي ❤نــور اليتيوب بوجودج ⊱ يـَڪلبيـہ •┊💞 .
احله مشاهده لاحله صاحبه قناه - يـَروפـʊ̤ 🌿‼️.• انـــــــــــــــــــتي ـــــــــ
استـمري😢💔💞🎀👑👑🙂💕❓👉🙉
حبيبتي الغالية مشتاقين 😘😍❤️❤️
@@roqaia333 هلاه بيج
كلبي اني لاشوق
شݪوꪇنج ⊱ يـَڪلبيـہ •┊💞 .
روايه .. "السجن المظلم"
الكاتبة Teba Ahmed
البارت الاول
تقرر المحكمه القضائيه على المتهمه ريم احمد التي تبلغ من العمر 22 عاما .. بالسجن لمده 10 سنوات بسبب قتل فارس كريم الذي يبلغ من العمر 25 عاما .. رفعت الجلسه
أم ريم : ولج ليش يا يمه ليشش راح تكضين حياتج بالسجن يا يمه
ابو ريم : هاي تالي تربايتي بييجج تسستاهلين واكثر منا ورايح انتي موو بنتي ولا اني ابوج
ريم : انيي دافعت عن حقيي
القاضي : الرجااااء اخذ المتهم الى السجن الأن وبدون ازعاج
الجلسه الثانيه ؛
تقرر المحكمه على المتهم يوسف علي بالقضاء في السجن لمده 10 عاما بسسبب تناوله المخدرات وبيعها .. رفعت الجلسه
كريم : شفت كتلك ادخلك لسجن ادخلك
علي : لكك ياا كلب انيي الك اذا ماخليك تندم
كريم : ههههههاي ونور راح تصير الي وغصبن ما عليك
القاضي : هدوووء هدوووء
الجلسه الثالثه :
تقرر المحكمه على المتهم سمير غانم الذي يبلغ من العمر 30 عاما بالقضاء 10 عاما بسبب التعدي على بنت زوجته .. رفعت الجلسه
اميره : لك هيجي تسويي بيه نطييتكك ثقتي كلهه وبالاخير هيجي تسوي
سمير : والله ماسويت شي ليش مجاي تصدكيني
اميره : روح اخذ جزاك الله ليووفقك
- ماذا يجري يا ترئ ..؟ هل هم فعلا ارتكبو هالجرائم ام لا ؟ تابعوو لأخير
حنان : يلا بنات رحبوو بالمسجوونه الجديده رييم
اهلا وسهلا عيني رييم
ريم : شكرا .. وين فراشي
حنان : هاي شبيج مستعجله عيني خلي نتعرف عليج شوويه
ريم : ماريد اتعرف ع احد مفهوم
حنان : زين انتي تطوولين لو شنوو
ريم : وانتي شعليج
حنان : اوي معقده دروحي بابا
- كان السجن صعب جدا ع ريم كل الي حواليهه عباره عن جرائم وحيطان متلطخه بدماء وسرير يحتوي عن غبار فقط ..
نهار : شوفي ماما من بدايه كتلج لا تتزوجي انتي عفتي بابا وزوجتي
اميره : وابوج جان زين وياي مو جان كله يعذب بيه
نهار : ع اقل ميتحرش بيه مثل زوجج
اميره : نهار سدي هذا الموضوع رجاء
حسن : اي علي احجيلنه شنو قضيتك
علي : ارجوك ممكن تعوفني لوحدي وتكووم من يمي
حسن : تريد تاخذ جكاره
علي : لا شكرا ماادخن
- تتوقعون الي مايدخن .، يتعاطى مخدرات ؟؟! مو جنه الموضوع غريب شويه
سمير : ممعقووله هيجي يصير بيه بعد كل الي سويته علمودهه عفت مرتي وجهالي وزوجتهه وتاليتي بالسجن
سعد : ماما بابا شوكت يرجع شتاقيتله
نرجس : اي ماما اني هم كلشش شتاقيتله هوواي
زهور : لجيبون طاري ابوكم بعد هنا .. مفهووووم لو لا
نرجس : بس ليشش
زهور : ابوكم عافكم علمود وحده من شاارع
سعد : هو كلي راح اجيبلك لعبه كلشش حلوه واجي ليش مااجه اني ماريد لعبه اريده هو
زهور : ابوكم هسه ذابينه بالسجن بسسبب الي عافكم علمودهه
نرجس : ماما لتكولين هيجي اني احب بابا
زهور : خلص ماما تعالو يمي ،، اني صرت امكم وابوكم بعد ماشيي يلا روحوو لعبوو
قبل سنه ..
زهور : هاي شبيك سمير وين رايح وعايفنه
سمير : اني مااحبج افهميي اني احب اميره وراح ازوجهه
زهور : موو بكيفك سمير
سمير : لا بكيفي وغصبن ماعليج يلا روحيي من يمي باي
زهور : سمير .. سمير تعااال ..
تكمله القصه بقناتي
شوكت تنزلين بارت الثاني ورب من الصبح منتظرتج تنزليها
فدوه البارت الثاني🌹
القصه حلوه وبيه معني لاكن ليش قصيره واكوا بيه تكمله لونتهت
شوكت تنزلين تكملهه
الله عليج قصه🔥🔥🔥
لا يهمني من تكون كن معي جميلا اكن معك اجمل 🌹🌹🌹
اهو يعني لازم ننتظر يلا يبدي البث 😩😵
بيش الساعه يبدي البث
احسنتي
سلام عليكم اشوماتنشرين هليام خومابيج شي
فدوه قصه شمس والشيخ الجزء السادس ابليز 🥰
وين التكملة مال القصه...فدوة نزلي بسرعه
اي والله حته انه منتضره التكمله
@@احزانالسنين-ر9ث أن شاءالله تنزلها بسرعه
هلووو نورتي ام رقية العسل
عفيه نزلي لا اتخرينه والله ننتظر على نار
ممكن. جزا. الثاني. بليز
نزلي جزء ثاني
الجزء الثاني وين 😭
اي والله نريد جزء ثاني
هاي
عفية شوكت التكملة 🙂🙂
ايي شوكت تكلمه
تمكنت اليوم مصالح الأمن المنزلي من الاطاحة، بشخص ينشط في مجال سرقة الحلويات يبلغ من العمر 4 سنوات و صادرة في حقه العديد من مناشير التفتيش كان على وشك استهلاكها لولا، تدخل الأمن المنزلي فالوقت المناسب وضبط 5 حبات بقلاوة وصابلي و8 قطع من الحلوى بالإضافة إلى قطعة كبيرة من المرطبات و بضع قطع من الشكلاطة وقد تم ضبطه متلبسا...
وسيتم تقديمه الى الجهات القضائية، امام سيد وكيل النيابة المنزلية ( الام ) لتقول، كلمتها بحضور محامي المتهم ( الاب) اليوم على الساعة 8 ليلا في جلسة مغلقة
وستكون الحراسة مشددة عليه لأنه يعتبر عنصر خطير .
انتظرونا الليلة للإعلان عن الحكم النهائي🤣🤣🤣
ههههه
@@حسونيالاسمر-ف1م دوم اضحكه الحلوه
@@ماكووفهياناس-ر3ي انته الاحلى ربي يؤفقك
والله ياام رقاوي الورده اجت بوقتهه وعاشت ايدج ابد ممقصره دومج مدللتنه عشتي يامبدعه
عبتسفثفثعقعغغغفخقعقلالغ
التكمله 😘😘😘
نزلينه البارت الثاني
قد نسامح لكن لا نفقد لاذاكره 🌺🌺🌺
ممكن تكمله بروح ابيج
حلو القصه كملي حبي
كملي فدوة
حلو عاشت ايدك يامبدعه
لا تتزوج امرئه مطلقه اكمل القرائه حتى تقتنع
لانها ليست عذراء 😖
لاتتحمل مسؤليه 😣
لانها عنديه وعنادها يخرب بيوت
هل تعرف من يفكر هاكذا ?
الانسان الجهال الذي بقتقر
للرحمه ولانسانيه
ارحمو من في الارض يرحمكم
من في السماء كفى اشاعت عن
المطلقه انت لاتعرف الاسباب
التي دفعتها للطلاق وماذا كانت
تعاني من زوجها الاول فارجوكم لاتتكلمون
عن المطلاقات بأشياء تافهه 😖😖
احسنت
ابدعت يارفيق بارك الله فيك
اريد تكملة
وين تكميله
التكملة بالتعليق المثبت
كمليي
استمري يامبدعه
وين تكمله
وين التكمله حبابه 😭😭
اي حلوو كملي قصص ماتج حلوو
كملة حبيبتي ام رقاوي
التكملة فدوة
حبي ليش متنزلين الجزء البعده
ليش ليسها منزلته
وين الجزء الثاني