موقفيي محرجج لدرجههه😭💔 مره كنت اتفرج على فيد فليكس من يرقص ف قناتهم على التيك توك و انا اضحك و ابوي شافني اضحك و نيته راحت ل بعيدددد و اجه يقلي وش تشوفين و انا من الصدمه طفيت الجوال قلت له ولا شي اقلب ف التيك و شفت فيد يضحك وراح و رجعت فتحت الجوال و كملت ضحك قالي ملاك(اسمي) ترا باخذ جوالك لا تضحكين و انا طفيت الجوال زحت لغرفه امي اكمل مشاهده و اضحك على راحتي😭💔💔+احس كتبت جريده+متابعتك من بلادد الرافدينن😭💗🎀
إذا تسوين جزء رابع تفضلي القصه: زمان تقريبا قبل خمس سنوات كنت تسع سنوات تمام فا رحنا زي مهرجان اظن حق يوم الوطني السعودي فلما رحنا كان فيه كثير يقولون النشيد الوطني ب مايكروفون قدام الشعب كلهم فا امي صارت تعزز لي وتقول اطلعي و قولي نشيد الوطني و حاولت أتشجع و يب طلعت و من التوتر بدل ما أبدا من البدايه "سارعي" قمت قلت موطني يعني ف نهايه النشيد يعني البدايه وين ونا وين وأكمل لين ماوصلت النهايه واستوعب و أفكر وش بدايتها ماذكر لدرجه البنت الي كانت جمبي ماصرت اشوفها كاني حرفيا حول ظلام ونور وحيد علي و ابوي يقول سارعي سارعي ماسمع ولاشي من التوتر بعدين عدت مره ثانيه قلت موطني واعيد حوالي ثلاث مرات بعدها قلت "فخر المسلمين" قامو كل الشعب قدام بنت وولد و تصوير وخذا قامو يعززون لي و يقولون معي シ ذاك اليوم حرفيا اول واخر مره اطلع بمسابقات زي كذا منجد فشله مب طبيعيه قدام الف واحد ..💀💀!!
ممكن تحطي حكايتي في الجزء الرابع ؟ في مرة رحنا أنا و بنت عمي الي تفهمني لعرس وحدة تقربلنا فالمصور كان ما بعرف ليه كتير يقرب الكاميرة لوجوه الحاضرين. فكان بيصور امي و بعدين اختي و بلش يقترب منا فقلتلها لا تضحكي و تفشلينا، قالت اوكي و انتي كمان قلتلها ان شاء الله و بعدين اجا المصور و بس قرب الكاميرة لوجوهنا انفجرنا ضحك و كل الحاضرين ينظرو لنا و المصور نفسه بلش ضحك 😂 كمية الاحراج مش طبيعي 😂
هذي أول مرة أشارك🥰🥰❤❤ في اول أيام العيد جبت العيد الصراحة كنا رايحين نحن وعائلتي مع جدتي ام ابوي فانا كنت لابسة لبس العيد كان بحريني وكنت لابسة كعب بغصب من امي طبعا فانا كنت ماشية بأمان الله ودخلت من باب المطبخ والعيلة كلها داخلة من الباب الرئيسي فأنا دخلت من الباب ولقيت ولد عمتي واخوه فاخوه كان الكراش والمشكلة اني كنت داخلة بثقة كبيرة وبعد ما دخلت اكمام يدي علقت في مقبض الباب وجيت بدي امشي الا فجأة طحت على وجهي الى اسمع ولد عمتي (مش الكراش) يقولي قولي بسم الله وبعده جاء الكراش ومسك يدي علشان انهض فانا سحبته بقوة عشان انهض فطاح علي و تلامست شفايفنا مع بعض يمة كمية الإحراجججججج 😭😭واخوة عم بيضحك من الصدمة مش مستوعب الي يحصل😂😂 ومن قمة الاحراج والصدمة رحت دفيته بقوة واركض ومن ذاك اليوم وانا اول ما يشوفني هو وولد عمتي بيضحكوا علي 😭😭🤣 . بليز طلعيني في الجزء الرابع❤❤🥰🥰 هذا الموقف صار اول ايام عيد الفطر 2024
والله مدري متى بتسوي مره ثانيه بس عندي موقف الموقف صار لما كنت صف رابع كنت مريضه و تغيبت اربع ايام عن المدرسه لاني كنت بالمستشفى ولما رجعت البيت ورحت للمدرسه كل الي بفصلي عطوني هدايا و ورد وانا كان تفكيري بالفلوس ف اجتني فكره اني ابيع الورد بالمدرسه واصلا اغلب الي اعطوني ورد أولاد والحظ الزفت الي عندي انو في واحد منهم قفطني وانا ابيع الي هم اهدوني اياه صار يلحقني وهو يصارخ وانا من الخوف اركض وما اشوف قدامي وكل الي بالساحه يطالعوا فينا وفاطسين ضحك وانا اركض واصارخ إلا و اطيح ويطيح هو معي🥰 واتمنى تطلعيني لان اول مره اشارك🌷
بليز طلعيني ❤اكتر خمس مواقف النيه تطير فيهم 🎉طحت على وجهي بعدها ابن عمتي طاح علي اتخيلوا المشهد🗿شفت ابن خالتي وهو يستحم شفت كلشي😭😭ابن عمي وانا عندي ٨ سنين وهو ١٠ الله يحرقو كان يلعب معي ان هو خاطفني وكان ينام علي ويعضني من رقبتي انا صغيره مش فاهمه حاجه 💔💔كنت برقص على اغنية بانقتاني بيبساي وانا بعمل الحركه الشهيره ابن خالتي الله يحرقو دخل علي وانا عطيته نظره البومباستك ايه 🙃 نفس ابن خالتي الله يحرقوا كان جاي عنا وامي قالتلو ادخل وفي نفس اللحضه خرجت من الحمام ب الداخلي عشان كنت هرقص واطلع الجيني ايه الله يباركلا امي دايم تفشلني😭😭😭💔 احبك موت ايسكريمي❤❤❤❤❤❤
اذا سويتي جزء 4 هاذي مواقفي شكرااا اتمنى اطلعي موقفي ✨هاذا موقفييي 😭 1 : اخر يوم مدرسة انا وبستي كنا نبي ندخل الصف انا كنت داخلة و الكراش خارج في نفس الوقت طحنا فوق بعض و فمي لمس فمو كان عمري 9صف 5..... موقفيي 2 😭 : دخلت الحمام على ولد عمي بلغلط الحمدلله ماشفت شي 🙃 موقفيي😭 3: في يوم كنا في المدرسة انا و بستي كنا نمشي وجدامنا اولاد صفنا و الكراش مرة وحدة الاولاد يدفعون الكراش وقالوا ترا يحبج انا من الصدمة رحت ومارديت بس سمعت الكراش يهاوشهم .. بعدين مسكني الكراش وقالي احبج قلتلو كذاب وحلف بالله انا صدقتو بعدين قلت لو انا احبك وركضت اسرع شي .. وبس 🙃✨💗 ملاحظة الكراش يقربلي من بعيد إذا خبر امه العيلة كلها بتعرف 🙃😁
اسمعو دي بقا 😂: 1 : كنت رايحه الحمام صادفت ولد في طريق العودة إلى الفصل و قالي (اي الجمال دا اي الحلاوه دي هو هو ظهرك مش بوجعك و انتي شايله الجمال ده كلو) اديتو نظره البومباستيك و قلت انت بتعكسني قالي اه بعاسك و صرت الولد بيعكسني...... و مسحت كرامتو بالأرض 😂 2:مش موقف (معلومه) انا و بستي مكرشين علي ولد اسمو معاذ عشان منكشفش اننا مكرشين علي عملنا لغه خاصة بينا احبك (اكرهك) اكرهك (احبك) معاذ (ميمي) انا (جوجو) بستي (سوسو) 😍💔والخ.......... مره شافنا و قال لنا أي رايكم نلعب مع بعض وافقنا على طول و قعدنا نلعب مع بعض طول الفسحة 😂 (مع اننا بنحبو بس بنفضل نشتمو و نضربو 😂) كل شويه أدي بالقلم و مره على افا و مره ي حيوان و مره ي حمار بس بستي بتخاف تعمل كده 😅❤لي اي دونت نو مره بنت اسمها ريم قالتلو ي غبي راح قال المستر قالتلو ايش معنى جود قالها انتي مالك 🎉❤💔😘 عندي قصص كتير بس انا تعبت من الكتابه 😂❤و بس باااي 😍😘💃
لو عملتي برت فور يبقه حطيني المهم : مره كنت في المدرسه و جاي وقت الفسحه و كان كل العيال و البنات عم يجرو علي الكنتين المهم انا كنت عم اجري و فجأه ألاقي حد جه في وجهي و خبط في ولد و يدي لمست يدو و عيني جت في عينو و العيال صارو يصفرو و انا انحرجت و زقتو علي الارض و جريت و كل ماحكي لصديقاتي يضحكو علي و العيال كل شوي يشبكوني في و انا كل شوي اعطيلو بوباستك سايد اي و انا كل مافتكر احس بالاحراج و احس اني كنت في مسلسل كوري 😂😭🤭 موقف تاني :مره كان في كابل في المدرسه و انا كنت عم ارقبهم لان هما كانو دايما يروحو عند شجره بتخفي الي ورها كرمال يخذو رحتهم و انا كنت اجي عند الشجره اتسمع عليهم و في مره كنت عم امشي و شفتهم قعدين طبعًا رحت اتسمع و سمعت و هي تقول حبيبي مزوني و هو كان أسمو مازن و انا ما قدرت أمسك نفسي و موت ضحك و هم شافوني و مشيو ة انا مكمله و جت المدرسات و البنات يحاولو يقوموني انا فطسه ضحك و العيال كلهم عم يبصو و انا مش قادره اسكت بليز حطي تعليقي احبك ممممممممموت ❤😅
موقف بسيط بس يفشل لما قالتلي استاذة تعالي عشان سمعتني اقول باي بدال السلام وانا ما اعرفها فسفلت فيني وبعدها قالت لي اقعدي مافهمتها وقلتلها مافهمت قالت لي ماتعرفي عربي اقعدي فااا انا قعدة على ركبي وبعدها بداو التلاميذ يضحكو وحتى الاساتذة وقالت قصدت تحت المصطبة مو هيك ولما قلت الحديث هذا لامي ضحكت علي وقالت وكان كملتي العيد ومسحتي حذاءها او سجدتي لها هذا إلي ناقص ( في الجزائر اقعد عندها كثير معاني كاقعد عادي أو اقعد واقف يعني وقف وخلاص ) شرحي يحتاج شرح💔💔💔💔💔💔
موقفي : مره وانا في بيت جدتي كان عيال خالي هناك ،،، في العيد انا نمت بعد السلام وكذا وقمت عشان اغير ملابسي دخلت الغرفه ابدل ملابسي ودخل علي ابن خالي الي اكبر مني بسنتين وانا ابدل ملابسي كنت بالسنتيان بس وسروال قصير🙂💔 بعدين هوه هرب على طول ،،، والباب أصلاً مايتقفل بالمفتاح . الصراحه ماراح اتخطى أبداً لو سمحتي غبشي على اسمي ،، طلعيني لو سمحتيييي
1:35 لا حبيبتي تراني ماخدة اولاد اعمامك ما شاء الله عندي 18 ابن عم ويمكن اكتر 🙂 بس اغلبهم كبار متوزجين او مخطوبين والباقي اما في الثانوي او الابتدائي وانا في الاعدادي(الموتسط)🙂💔 يعني نفس الحظ بس بنكهة تانية 🙂 ان يكون الشي عندك بس ما تقدر تاخده🙂💔 أصلاً ما ابي واحد من اولاد عمامي ولا من اولاد خلاني🙂👍🏻 🗿
اشطبي اسمي تراني شاركت بالمرتين الفاتت : كنت رايحة مع امي على عرس اقاربنا وكان موجود في العرس اصحاب العريس (العرس مو مختلط بس عشان النقوط او المباركة انهم يعطو العرسان مصاري..... الخ) وانا من غبائي كنت لابسة كعب المهم باركنا انا وامي واحنا راجعين كان قدامي اصحاب العريس ولا فجأة اطيح على الارض قدامهم يا الله الفشلة وقعت قدام كل اقاربنا وكلهم كان يضحكوا علي ومن وقتها وهم كل ما يشوفوني يذكروني فيها غغهخزاتنمح احراجججج😵🤯🤯😵
اذا تسوين جزء رابع بلييييز طلعيني اول مرره اطلب منك المهم احم احم: ف يوم قبل ما ناخذ العطلة حقتنا يعني ذي القصة من يومين كنت صاحية مشان اروح للمدرسة رحت صحيت اخوي مشلن نروح مع بعض هو ما يبغى ف انا لبست وتجهزت وجائوا صديقاتي مشان نروح فبعد ما وصلنا للمدرسة شافني الكراش وانا متكشخة وحلوة ما رضا يشيل عيونه عني (استغفر الله بس) ف انا وصديقتي كنا نمشي فالساحة وقت الراحة وهو شافني لابسة قميص مفتوح من الايدي يعني ما ادري كيف اوصفه بعدين هو وصديقه يمرون فجأة قدامنا وهو يقولي ليش لابسة كذا عا*ري وانا من الخجل والصدمة ما اعرف ايش اقوله بعدين قلتله ايش في وكملت طريقي صراحة كل وجهي زي كذا 🤡 ومررره خجلانة وفرحانة في نفس الوقت لانو كلمني الكراش ملاحظة: الكراش صديق اخوي كبير مني بسنة ويجي للبيت حقنا ويلعب مع اخوي وانا كل شوي روح وجاي بس ذي هي القصة احس انو كتبت جريدة 📰بلييييز طلعيني 😭💗+احبكككككك😮💨💋
في مرة كنت انا وبنت عمي و اختها الي اكبر مننا بسنة طفشانين، خرجنا نتمشى، لقينا حفل زفاف دخلنا عليه ( لا هم يعرفونا و لا احنا نعرفهم) جلسنا وسوينا نفسنا اننا من اهل العروس و كذا كان في فنان يغني اجا عند طاولتنا و سألنا عن اسم العروس و امها و احنا مانعرفهم ( هو سألنا عشان يعني يقول اسمها و اسم امها و تدخل العروس وكذا يعني عادات وتقاليد) كل وحدة فينا قالت اسم راح نادى على واحد مانعرفه و ما يعرفنا و طردنا 🙂💔💔
الموقف الأول:جنت بل غرفه كاعده على جربايه وما احس الا اختي طبت عليه وبيدها ملابسي داخليه وهي تضحك وكلها هاي شنووو وكالت هذه سراج شمره على رأس بابا واخواني كلهم كانو كاعدين يم بابا وامي هم طبت الغرفه وتضحك بس عاتي 💔😘🌷 الموقف ثاني:جنت بأمتحان نص السنه ما اذكر شنو بس هو امتحان نص السنه المهم اني كملت حل بوقت كلششششش قصير فا ضليت اكتب على حايط وما احس الا المشرفه تكلي شكاعد تسوين وهي تباوع لي وصف كله وكتلها ست ملل كالت ليش تكتبين على حايط كتلها هو اصلا مكتوب عليه وتباوع عليه بنظرات بويههه كانو كاعد تكول ايع شهل مضرطة الي اشوفها 💔💔😘😘
حرام نشر الاغاني ونشر صور بنات متبرجات وملابسهن فاضحه وبلا حجاب وقفو الفيديو او وطو الصوت قبل لا تنام قول ذا الدعاء: اللهم اجرني من موت الغفلة و لا تأخذني من الدنيا الا و انت راضي عني ذكر بها غيرك لعلها تكون شفاعة لي ولكم يوم القيامة✨ رضيت بالله رباً، وبالأسلام ديناً، وبمحمد صلى الله عليه وآله وسلم رسولاً ونبياً. اللهم صلِِّ على محمد وآل محمد اللهم صلِِّ على محمد وعلى آله بيته الطيبين الطاهرين استغفرُ الله استغفرُ الله العظيم واتوب إليه استغفرُ الله العلي العظيم واتوب إليه
المواقف المحرجه تاعتي😍💔: _مره دخلت على ابوي و هو بالحمام(الله يكرمكم😍💅🏻💔) _مره ابوي دخل علي بالحمام😍💔 _ابن عمتي عضني من مؤ..رتي🗿🔪💔 طلعيينيييي بليييز+ترا بزعل منك اذا ما طلعتيني😔💔
الموقف الاول مر كان عندنا عماتي وجلسو في الصاله المهم احنا كنا ناقلين بيت جديد وانا رحت للصحيات (الله يكرمكم) وانا ما قفلت الباب منيح عشان كنت لوحدي وامي اخذت عماتي لتشوفهم البيت فوصلو لعندي وما احس الا بنت اخوي الصغيره جدا تفتح علي الباب وكان يشوفوني عماتي وانا وجهي صار كذا 🤡وهن كذا 😂بس الحمد الله ماكان اولادهم معاهم 🥰 الموقف الثاني مر كنا معزومين وودنا للبقاله انا والبيست فلما كنت انتضرها تلبس الفوز تبعها الا يطيخ وجهي في الكراش والله لايوريكم فرق الطول بيناتنا وانا استاه يوخر وهو مستنيني اوخر الحمد الله وخر بس المشكله البيست صورتنا وقالت لي اذا ماعطيتيني فلوس اوريه لامك وانا وجهي صار كذا 🫢وهي كذا 😁
و انا كمان ما عندي اولاد عم + اذا سويتي بارت٤ طلعي موقفي بليززز كنت بالفسحة و في واحد كان يطقطق علي فمديت رجلي و وقع علي و كل الطلاب شافوني و المشكلة هو صديق اخي و اخي شافني وضحك علي و طنشني كأنه ما يعرفني 💔💔 موقف ٢ كنت عم امشي مع بستي و وحدة نقلها انها صديقتنا بس هي تسسس فقلت للبستي اني مكرشة على علي هو معنا بالصف و قلتلها انه حلو شخصيتو مثل السكران و نسونجي و كذا وبس رن الجرس راحت التسس و قالت ل علي اني قلت عنه كذا و كذا بس رجعت رديتلها ياها و قلت مين هي تحب و انفضحت بكل المدرسة😎 و صار كل واحد يمر من جنبها يضحك و يسألها كيفو جادو
مرة في الصيف في بيت جدي شاهدت في تلفاز اعلان فلم لغدا ولقد اعجبني هذا الفلم فقررت اجمع العائلة ليشاهدنه وغدا اكلنا العشاء ثم قعدنا في الصالة و قلت لهم اننا سنشاهد فلم رائع فوافقوا الراي في البداية لقد اعجبهم الفلم وهناك لقطة لقد تمنيت ان تنشق الارض و تبلعني لان البطل كان قريبا جدا من البطلة ففي هذه اللحظة كلهم يناظرون فيني بستغراب كيف اتابع هذه الافلام الرومنسية وكلما اتذكر هذه اللحظة اضرب نفسي ندمت🥲
انا مره امشي عادي المهم جاءو ولد خالي اثنين المهم قربوا عندي عشان يبوسون في فمي وعطيت كف خماسي وهربت وبعدها بكيت المهم يلحقوني المهم جاءت خالتي وعلمتهم وجاء ابوهم ضربهم بس صدق ذا قلت ب سنين وربي مااانسى وحتى في نوم ماانام كل يوم كذا وفي رمضان بعد 😭💔
في مرة من المرات صديقتي صار معها دودو 🙂💔بعدين قررت اعطيها فوطة من شنطة الطوارئ حقتي 🙊💔فبهديك اللحظة طالعتها بسرععععة من الشنطة وحطيتا بجيبتي 🤡بعدها شفت الولد يلي يجلس و رانا شافني و قاعد يعطيني نظرة بومبايستيك سايد ايت 👽فخجلت و صار وجهي🍅من كتر الاحراج 👽💔💔(الموقف صار بالفصل)
بليز سوي جزء رابع و طلعيني موقفي في السنة الي فاتت في رمضان رحنا عند عمتي كانت عزمانا المهم صلينا التراويح و جالسين ف قومت دخلت الحمام الله يكرمكم و نسيت اقفل الباب و لقيت جوز عمتي قدام الباب عطيني ناظر ما رح اقدر انساها 🗿يا علي الحراج للحين كل ما يشوفني يضحك اتمني تفهموا اللهجة عشان انا مصرية اصلا
موقفي مرررة يفشل😭💔 بيومها كنت أولى متوسط و رحت عشان أسجل في المدرسة مدري تمد شوي موني💸🤭وصور لإلي المهم كنت لابسة فستان و كنت فرحانة مررة مدري ليه و لما كنت راجعة للبيت و قربت كتير وقعت قدام جارنا وقعة الله لا يوريكم شكلي و الفستان طار الحمدلله كنت صغيرة شوي بس كنت متفشللة ألف🙂🤧 و هو بس يضحك علي👍 للحين لساتني أحس بالوجع برجلي 🥲🧸 وو بس أتمنى تطلعيني بالفيديو لأني أول مرة أشارك 😊 + أحبك حياتي 💞😘
اذا بتسوين جزء رابع طلعينيي: مرة كنت اتكلم مع صديقتي هي طبعا كانت جالسه وانا كنت واقفة فا بنص السالفة تأشر لي انو شي تحتك اقول لها شفيك ترجع تأشر تحت اشوف تحت الا والاقي تنوترتي تحتتتت والفضيحة انها كانت فرصهه والمديرة موجودة والمعلمات ف انفضحتت
انا كنت لسة مش بالغة يعني مجتني الدورة لسة المهم ومن حضي الحلو كنت لابسة ابيض بهاذ اليوم فة اكيد عرفتو شنو صار كنة ناكل على السفرة ولمة خلصنا قمت رحت لغرفتي وجلست ومن حضي الحلو هي جاتني ونا مش بعرف فجأة اندقت باب غرفتي دخل ولد عمي الاثنين وبنت خالتي واخوي المهم انا سبتهم ونزلت لانو كنت متخانقة معهم بهاذ اليوم لسوء الحض ابن عمي انتبه على بنطلوني انا كنت بخرج من المنزل اجة ابن عمي وحضني من ورة وماكلكم كلهم كامو يصيحون عائلتي من النوع زواج الأقارب اكيد عرفتو ليش يصيحون المهم ضل مجلب وموخر كتلة شبيك وخر شاورني وكلي جتج الدورة وهدومج مدمرة وماكلكم الاهل فكرو بي بوسني اجا ابوي ضربة براجدي دار صوتة البيت كلة والعائلة الكريمة كلهم شافو المنضر رحت اركض لغرفتي ومن ذاك اليوم حرمت البس ابيض بحياتي وبس شكرا سلام 💜صاحبة القناة احبك استمري محتواك يجنن طلعينييييييييي +الفيديو يجنن❤
لا ايش ذا هههه والله فطست ضحك الما ضربة بس والله اتزوجوا والمهر علي كملي بعدين وش صار كيف صرتي اطالعي على وجهه انا لو بدالك والله ما اطلع على وجهه من الفشله + انا لهيك ما احب البس ابيض انا اجتني الدوره الشهريه قبل ثلاث اشهر كان عمري 12 سنة
مرة اجو عندنا عائلة صاحب اخي الاكبر يعني ضيوف جدد وانا كنت عم ساعد ماما بتحضير الضيافة وبعدين سويت حالي شاطرة وحملت صينية القهوه وزحطت رجلي.....😳😳😬😮💨 لو في جزء رابع طلعيني بليز❤
لو تصوين جزء رابع طلعيني كنت مرة صغيرة وقتها كنت بالغرفة و سمعت امي تصرخ قلت شبيها ذي، رحت و كنت اطبطب بالباب بس ما حد يرد، رحت للباب الثاني و لقيته مفتوح و من دخلت شفت المنضر اععععع الله يكرمكم،، و قتها هربت و امي و ابوي يجرون وراي،، و من مسكني ابويه قال ذا الشي عادي يصير بين الزوجين، لا و قالها بثقة 💀💔💔💀💀💔
اذا فيهه جزء رابع طلعينيي+مره جدتي عزمتنا احنا وخالاتي واخوالي كلهم وانا خاقه على ابن خالتي الصغير( هو اكبر مني) وكان رمضان فكنا عاملين منسف وكانوا البنات لحال والاولاد لحال المهم بعد لما خلصنا اكل جت خالتي قالت روحي نادي ابراهيم(ولد خالتي الي خاقه عليه)وانا من طبيعتي اتوتر مع الشخص الي احبه المهم رحت له قلت له خالتي تريدك قالي ليش قلت له ما ادري وقالي قولي لها بعدين اجي بكلم حبيبتي وانا لما عرفت انه عنده حبيبه مسكته من شعره قلتله مين حبيبتك وايش اسمها وهو انصدمم المسكين قالي ليش قلتله كل ذا وما تعرف اني خاقه عليك وقعدت اسبه مدري وش كنت افكر يوم اعترفت له بس هو رفضني من بعدها ما خقيت على احد😭💔.
هلووو بقولك موقف محرجج صارلي اتمنى تطلعيني في بارت 4 المهم بيوم طلعت من الحمام( الله يكرمكم ) وكنت جالسة البس الست/يانة حقتي وكنت لابسة شورت قصير ااستغفر الله وكان الباب مغلوق بس بدون مفتاح وفجاة دخل ابوي وانا بدون ست/يانه ومن الخرعة جلس في مكانه ولا اتحرك وجوهنا صارت كذا🗿👽 ولما جاته لحضة ادراك طلع للحين كل ما اتذكر الموقف انحرجج ( ملاحضة الموقف صار يوم كنت صغيرة شوي انا الحين 11سنة ) تعديل 2 . اتمنى تطلعيني وبس احوووبك نعنااع 🥰🥰💔💔 احس اني كتبت جريدة 😍
اريج حطي موقفي بلبارت الرابع بليز الموقف انه ككنت انا واختي جالسين بلصالهه نرقص و نحني نرقص دق الباب وانا انربشت قلت لها ايش نسوي وانا مربوشه و هي كمان مربوشه قالت افتحي الباب لما جيت افتح الباب طلع رجال لا يعرفني ولا اعرفه قلت له خير ايشش في جاي تتمرطع /يعني تلعب هنا / قال لا بس ابغي ابوكي قلت ابويا ماهب ماوجود ولو ماوجود مارح اناديه يتكلم مع ناس قليلين ادب زيك بعدين قال اه تمام بعدين اختي قالت ايش في قلت في شخص غريب جا يدق الباب قالت لي قولي والله قلت والله طلع هو مدير ابويا في الشركه طبعا ابويا مساعد المدير وانا بذاك الوقت ما كنت اعرغ ايش اقول لابوي والمشكله الاكبر انه صاحب الشركه كان جنب الدير لو تحسون الفشيله والاحراج يخخخخخخ المهم ابوي رجع قال ليش المدير ما يتكلم معاه انا كنت ساكته انحرجت اخخخخخخخخخخ الله لا يحطكم مكاني بذاك الوقت اي لوف يو ايسكريم نعناع .😊😌
انا صرلي موقفين الاول صار قبل سنه :كنت انا وامي وتوأمي نشتري ملابس لعيدنا المهم قمت شفت شنته حق اطفال عجبتني فرحت اوريها لتوأمي عشان اطقطق عليها واقلها اجبلك اياها لما تكبري ولا طلعت حاطه يدي على كتف وحده ما اعرفها تفشلت ورحت اجري عند امي ومن كثر الحرج رحت صفقت اختي كف (لا تسألوني ايش دخلها).😂😅😅 الموقف الثاني جا عندنا بيت صديقتي احنا زميلات صف المهم قلت لهم بروح استحم ولما رحت قطعت الكهرباء وانا اتروش بعدها استوعبت بديت اصارخ واطلب من اخواتي يساعدوني بقيت ربع ساعه كذا لحد ما سمعني اخ بنت صفي الصغير الي عمر 8 وطلبت منه يقول لتوأمي 😅😅😂❤
ممكن تطلعين موقفي + اول مره اشارك مره اني وبنات خالاتي كنا في مطعم ايسكريم فا شفنا وحده الله لايراويك وجها فاحنا بلشنا نتكلم عليها 😂وامها مثل الصنم ساكته 😂فا بت خالتي قالت شوفي هاذي البقره فصارت عركه واني مالزمت نفسي وضربتها كف خماسي لحد ماتعركنا وامها للبنت وامهاتنا مثل الصنم يطالعو فينا لحد ما وقفو والله لا يرويج شكلنا 😂 الي شوفنا يقول منتولين بالكهربا 😂 + في قصه محرجه كمان انا وبنات خالاتي ركبنا في النفق المرعب كلهم خايفين ويصارخو وانا الوحيده الي اضحك واحس الجو كول😂وبعدها اجا واحد صراحا مره يخوف فان ضربته كف خماسي 😂 وانقلب الجو من مرعب الى كوميدي وبعدها قالي بكل صدمه مالك خايف وكل ماتذكره انحرج لان احنا نركب بالنفق كثير وكل ماشوفه اضحك وانحرج 😂 وبس
وععع اخيرا نزلتي ايسي كريميييي اي لوف يو شكرا انك طلعتي موقفي اموتتت فيكم اتابعك من و انا صفي رابع و الآن صفي خامس يعني عمري 11 ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ ملاحضه طرت من الفرحه انك طلعتي موقفي اموتتت عليككييي ان شاء الله يخطبك يوسففف 😂😂 نكمل قلوب❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
إذا بسوي جزء رابع طلعيني المهم: مدرستنا مخطلته وانا كنت مكرشه على ولد طويييل وقلت لصاحباتي وهم كنا في الفسحه وأحنا الفسحه عندنا مخطلته ( للعم هذا الموقف في رمضان) وهو اسمو خالد وصاحباتي شافو ودفوني عليه هو قال تعورني وانا من الخرشه ركضت عند صحباتي كفختهم واحد واحد ومن بعد هذا اليوم وهو يانضرني ويضحك مشتركه جديده
مرة كنت صافنة و اجا الكراش وقعد قدامي و انا بس أصفن ابتسم فبس استوعبت طلعت اناظر في مكان غلططط😭😭 و هو انتبه لي و فهم غلط 😭😭 و بلش يضحك فأنا ظليت عاملة حالي صافنة بس راح قمت
مرة بس كان عمري ٩ كنت مكرشة على حفيد خالي (هو من عمري) فكنا عند خالي و انا كنت ممغوصة ف عملت 💨 حدوه بس بلا الصوت و رجعت دغري هربت على الحمام 😭😭 مش من المدرسة بس حبيت افضفض
من كثر ما الموقف محرج كلما اتذكر الموقف انحرج من نفسي🗿 الموقف الاول: كنا انا و صديقاتي راجعين من المدرسة و كنت امشي مشية ما اعرف كيف اوصفها المهم بعدين في سيارة فيها برزين كثير يمكن 7 ،8 يحط الرجال (ابوهم )السيارة قدام البقالة و بعدين نزل للبقالة يشتري و أطفاله في السيارة بعدين انا امشي بعدين اطيح(اسقط) على بطني و شنطتي فوقي و البرزين يناظرون فيني النظرة البوماستيكية و انا متت من الاحراج و البيست تضحك علي🙂🗿 الموقف الثاني: مرة كنت بوسط ساحة المدرسة بعدين الاقي حجر الهدف اني ادف الحجر و اخليه يطير و بدال ما يطير الحجر تطير جزمتي و المدرسة كلها مجتمعة و تشوفني🙂💔 (مدرستنا مو مختلطة) و بس احبك بليز طلعيني في الجزء الرابع😭💗
كنت طالعة في اذاعة المدرسة و انا و صحبتي كنا واقفين هي تقول سؤال من الورقة اللي معانا و انا اقرا الجواب و اقوله بعدين في اغنية كانت معلقة في دماغي بعد ماهي خلصت السؤال و انا سرحانة و في عالم موازي نغزنتي في ضهري بعدين انتبهت و بدل ما اقول الجواب صرت ادندن الاغنية و بعدين غنيتها ايوة كان صوتي حلو جدا و سقفولي من دون سبب صحابي هما اللي بداو يسقفوا الاول بعدين كل المدرسة و الاستاذ كان يصور و نزلها على موقع المدرسه فانا بعد نا انتبهت جريت و ما كملت و لما طلعنا على الفصل و الاستاذ أمرني اغني تاني 😢
بقول لك موقفي طلعيني احبك نعنوعه مرة كنت رايحه مع امي وخالتي وبنت خاتي على المستشفى لان ف موعد لستي واحنا هناك كان في عامل نظافة يناظر في بنت خالتي وبس يبتسم واحنا نضحك على شكله وهو مفكرر ان احنا خاقات عليه بعد شوي انا طلعت عند المصعد هو كان عند المصعد اجى عندي وحكالي البنت الي معك اختك انا من غبائي والتوتر قلت له لا بنت خالتي اعاطي ورقة مكتوب عليها حسابه بالانستا حكالي اعطيها الورقة بدون ما حدا يشوفكم وهي ماتت من الاحراج بعد شوي رحنا قعدنا على كرسي في اخر المرر وهو اجى بده ياخذ اشياء التنظيف وشافها منحرجة صار يحكي لها (لا تستحي عادي) وهي صار تسب عليه بعقلها بعدين قررنا نطلع برا المستشفى طلعنا وكن في عسكري بس يتطلع علينا بعدين دخلنا وطلعنا من الدرج انا طلعت وهي كانت جاية بعدي وهو كان قاعد على الدرج واحنا انحرجنا وقعدنا نضحك😭😭😭 ولسا عندي حسابه الانستا اذا تبغيه بعطيك اياه شوفي شكله طلعيني نعنوعه 🫂🌚
هاي مشتركه جديده المهم بحكي موقفي🥰🥰 الموقف كان امبيرح انا وصديقتي بالمدرسة كانو يخلونا نعمل فعاليات ليوم الام ف انا وياها سوينا كلشي الا ليوم الام المهم وحنا مروحين اعطتني اللوحة وقالتلي خذيها اعطيها لامك امي ما رح تحبها لانو اللوحة كانت اشي خرائي🥰وصارت تقولي انها بتروح من طريق ثاني وانا ما استنيتها ورحت نزلت على باب دارها ونيتي كانت احط اللوحة باب دارها واروح على داري فلما وصلت باب دارها شفت ابوها واخوها الكبير يوزعو بومباستكات لانهائية 👽فنحرجت وعملت حالي اتخبا منها واستناها عشان اخوفها الا هو شفتها جاي ركضت عندها وصارخت وقلتلها تعالي ورجعت انحرجت لاني صارخت واخوها الكبير وابوها كانو جمبي واعطيتها اللوحة وهربت على بيتي فيب الاحراج مليون وقالتلي صديقتي اليوم انو امها حبت اللوحة😍🥰💅🏻
إذا بتسوين جزا رابع طلعيني ممكن ❤ موقفي: مره رحنا رحلة مع خلتي وزوجها وعيالها (عيالها 6 وبنت) المهم انا مكرشه على الوسطاني فجأه ندوني اولاد خالتي الكبير مش موجود المهم فجأه الي قابل الوسطاني و الي بعده دفعو اخوهم علي وانا كنت متصنمه و قالو هو يحبك انا هنا معدتي صارت فراشات ف انا دفعتو لكان فجأه بدو يتهوشون و كل واحد يفضح اتاني و انا قطعتهم خلاص واش اذا كان يحبني مو حلو تفضحو بعض وراحت الغرفه اتاني و انا ابتسم ههه💔🙂 ما اعرف ابتسم عشاني انحراجت😑😭 او لانه يحبني🥸
بلييييززز طلعيني في البارت ال4 السالفة: مرة كان عندنا عرس و كان الجميع في خارج وانا تعبت مرة دخلت و اجا ولد عمي الوسطاني الي مكرشة عليه و قال ابغا موية و قلت تمام و اول ما اجيت بجانبه الى و تجي ديك الي سقطة الزقة و انا في جيهة و الكاسة في جيهة و سقطت على ولد عمي و ولما نهضت بعدها دخل شي في عيني و انا احك عيني هو قعد قعد يرتب في شعري لان شعري بعد السقطة بدا زي دي👩🏻🦱و لما رفعت راسي اجت عيني في عينه و قعدنا ناظر لبعض و بعدها نهض و مدلي يده وقال نوضي و نهضت و انا وجهي بدا زي ذا🍅 وقلت له اسفة لأني سقطت عليك قال عادي لا تشيلي هم قال المهم انتي بخير و راح و انا اخدت ذي المخدة وقعت اصارخ على كمية الاحراج الموقف الثاني: مرة نمت في الكرسي و اجا راسي في كتف ولد عمي الوسطاني ولما نهضت لقيت راسه فوق راسي و لما نهضت لقيت بنات عماتي كل ما ينظرو لي يضحكون و قلت لهم وش سالفة خير؟ طلع انهم مصورين انا كيف نمت في كتف ولد عمي وانا قريب متت من الاحراج😭😭😭😭✨ وبس ولله احبك اتمنا طلعيني في بارت فور اي لوف يوم🫣💋🌹💥
اوكي بحكي لك موقف مو طرة محرج بس يلا علشان ما اتذكر مواقف :- الموقف صار قبل يومين يعني فشلة حديثة قررنا انا و اختي و بنت عمتي نروح للمول ( اختي و بنت عمتي اكبر مني بكثيير ) ف كنا رايحين عادي و كنت لابسة سماعة ف يعني ما كنت بسمع ف قررت انا اني اطلع درج ف طلعت و جلست استنى اختي و بنت عمتي يجوا لأن هم ركبوا في المصعد و انا واقفة استناهم كان في ولد كان بيحكي شيء مدري يمكن كان بيغني ف انا فكرته بيحكي معي و كنت مو سامعة لأني لابسة سماعة ف هزيت له راسي انو شو في ف هو ضحك علي و راح انا ما عرفت لو اتفشل ولا كان بدي اصفعه كف طب قول بأحترام انك ما كنت بتكلمني ليش بتضحك ياخي ينرفزون الناس الي في الممول تبعنا اجت مواقف ثانية في بالي مرة كنت صغيرة كنت نازلة العب تحت ( ملاحظة احنا عايشين في عمارة ) ف كنت طالعة درج الا و اخبط في بنت كبيرة بس مو كثيير يعني عادي و هي ضحكت بس بأبتسامة يعني ف انا انحرجت و رحت اجري للبيت بس ما جريت قدامها اتوقع لا و المشكلة اني كنت طالعة بسرعة يعني جري في مرة كنت بنزل من العمارة و انا بطلع من الممر اجا رجال في وجهي و هو صار يجي من هون و انا من هون و ضلينا على هذا الوضع كثيير لحد ما هو اتذكر قال لي فوتيو كان متنرفز مرة كنا في المول و انا كنت واقفة جنب اختي و مر رجال من جنبنا و انا ما سمعت شو قال لأني كنت لابسة سماعة و ما كنت بعرف انه حكى اصلاً ف اختي قالت لي ان هو قال بعدي سادة الطريق او هيك شيء يعني الناس الي في المول تبعنا ينرفزون بشكل لما يخبطوا فيك ما يعتذروا مرة واحد خبط فيني و اتطلع علي و راح طب ياخي اعتذر اي شيء اتنرفز من هي الحركات المهم اني ما اتفشلت لا كان بدي اعطيه كف يعني ترا في مكان اجيت علي ( انا من الناس الي تنحرج من ابسط المواف و تضل في بالي لدرجة اني لما اوقع بنزعج لما حدا يجي عندي و يساعدني لا بدي اضل مرمية على الارض و كمان لما بفكر في الموقف احس ان الحق عليهم هم مو محترمين و ينرفزوا )
ممكن تطلعيني بليز: -مرة دق الباب وفكرت ورا الباب ابوي لانو دقته بالباب شوي قوية ركضت وفتحت الباب وطلع جارنا وانا بدون حجاب 🗿 -كنت رايحة عمعهدي ومتأخرة ومستعجلة وكانت عم تمطر والشوارع كلها طين فتزحلقت وطبيت عالطيان والخرا وعبيت حالي كلي طين والحمدلله ما تكسر جسمي من الوقعة والناس كلها طلعت علي لهيك السبب بكره المطر والشتا. -اختي الصغيرة لقطتني عباكل من كم يوم الفسادة راحت فضحتني وقالت لكل العيلة الكريمة 😶
١. انا منقبة و رحت اسلم على خوالي و عيالهم كانو معهم واحد من خوالي ما جاء و جاء ولده و لده هذا كنه هو خالي المهم سلمت على خوالي كلهم و كنت بسلم على ولد خالي بس الحمد لله محد انتبه . ٢. طاحت وزغة (بصق) جنبي على الأرض في نص حصة الرياضيات و مسكت بنت خالتي الي جنبي و اقول لها وزغة عيني كانت شوي و دمع خلاص كان الابله تطالع و تقول ايش في كان اقول لها وو و زز غة و نص الفصل كان يضحك ٣. ملاحظة: كنت مكرشة على ولد خالي تهاوشت مع ولد خالي قبل انتقب و كنت بقرص فخده قرص احم احم و دمع دمعتين بليز طلعيني في الجزء الرابع
ممكن تطلعيني ؟ مرة كنت انا وابويا وخالي في الشارع ب الليل يمكن كانت الساعة 9 والناس كانت برا الا ويجي كلب بدون سلسلة ويطير عليا طبعا الباب كان مفتوح ودخلت وانا بصارخ ومن كثرة الخوف تبولت على نفسي وخالي شافني 🫠✨ القصة صارت في ذا رمضان
اول مره اشارك المهم: كنت باول يوم بالمدرسة في مره كنت قاعدة اتكلم مع صديقاتي واكل شيبس و وكان في مدرسة رح تتبني المهم🗿كنت اكل شيبس وبعدها رميت الكيس على المدير والمراقب وانا ماكنت ملاحضه ذاك الشي الي والاقي واحدة من صديقاتي تقول ان المدير معصب لان رميت كيس عليه🥰🧢🧢 طبعا وجهي صار كتلة من طماطم من الاحراج و المدير كان يحاول من رمى عليه الكيس وانا كنت خايفه مرهههه وكنت ادعي ربي انو مايعرف وينسى بس الحمدلله ما عرف مين رمى الكيس🥰👍. الموقف الثاني:كنت في درس العربي وفي مره تنمرت على اسم الاستاذ وكانت صديقتي تقول اسكتي ترا ابوه شافك وانا لما شفت ابوه اعطاني نظرة بومباستك سايد ومن هذاك اليوم صرت ما اتنمر على حدا👽🧢🧢🧢✨✨✨✨. الموقف الثالث: كنا معزومين عند جدتي قعدنا حوالي 6 ساعات وانا كنت ابي ارجع لبيتنا فقلت لخالي انو يرجعني بدراجة حقه ويارتني ماركبت كنت قاعدة مثل قعدة الرجال والكل كان قاعد يناضرني وكان وجهي حبات طماطم👽✨✨✨😭😭😭😭. الموقف الاول ذا لما كنت في صف سادس الابتدائي👽✨✨✨. طلعيني تكفينننن ترا تعبت😔✨✨✨
اذا تسوي جزء واحد. آخر طلعني مرة كنت ماشي عادي مع الام والاخوة والخالة حتى كتت هابط من الدرج ومادري كيف حتى شفت نفسي طحت و تكركبت على الدرج الدرج قدام الف شخص نهضت وكملت ماشي عادي وانا ادري انو وجههي احمر والناس ياما تضحك ياما منصدمة من وراي:).
الله يخليكي لاتوقف سلسلة الموقف الاول : كنت حمارة بعدين احيانا من حط الزباله جمب السيارة فبعدين انا من ذكائي زتيتا ولا اجت على وجه شب ووشو صار كله لبن وصار يناظرني اش نظرة والبست الحيوانة عبتضحك
بليييز طلعيني علشان جرب شعور الشهرة المهم مرة انا كنت اتكلم مع صديقتي بالجوال بس صوت كنا نتكلم على واجب الرياضيات و فجاة نسمع صوت الست الوالدة هاااااااي البوكسر الاحمر المشقووووق هذا ميييين صااحبوو و نسمع صوت بابا هذا حقي حقي انا وقتها تفشلت لانو صديقتي وقتها جديدة عنا بالفصل
مواقفي المحرجههه: - ابوي فتح عليي الباب وانا اتحمم -بالمدرسة فتحت باب صفنا برجلي وكانت المعلمة وراء الباب حسيتها بتقتلني لما شفتها شهقت ذيك الشهقة الي قطعت نفسي😂😂
إذا تسوي جزء 😊 رابع طلعيييني بليز❤❤ مهم ذهبنا إلى مطعم وابي ذهب يعطي مال لصحاب محل وذهب وانا كنت اظن موجد بجنبي وشفت رجل لبس نفس جاكيت ابوي فقلت هو ابي وذهب وحضنتو وقلت له ناخد ذي علبة خلوة وفلاخيرة كان رجل مو اعرفه ما حتى وشافني وسوا فيا نضرات بومستاكيا 😂😂 ماراح انساه حتى لو كان عمري ٤٠ 2021 إلى لان محرججججج😂😂🤣😩💗
ممكن جزء الي بعده ❤ مرة كنا ب المدرسة داخل القسم وفي حصة الاجتماعيات فكنا نزين القسم وبعدين اخذنا العلامات وهيك وطبعا كنا خلصنا الامتحانات فإجا ولد لعندي وكنت اكرهههه كثيير ينرفز وهو علباله مكرشة عليه ومدري ... ف اجا عندي وقال انا بحبك ... وانا انحرجججججت لاني بكرهه لاوالمشكلة كانت زميلتي بصف شافتني فانا كنت بعطيه كفتين للوجه وخلاص بس ماقدرت لانو الاستاذة كانت تقدر تشوفني فعطيته كلمتين وصارحته اني ما احبه واكره شي اسمه اولاد 😂👌🏻 بس قتله مكرشة على واحد اوكي ومن ذاك الوقت ما قال كلمة تناسب الرومانية الخايسة بتاعه ب النسبة الي 👁️👄👁️👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻 بس الكف يقفل الموضوع ✨✨🤌🏻
قبل لا تتم المقدمة جاتني رسالة من صديق في السناب يقول لي ايش تسوين قلت له بكل برائة احضر يوتيوب لما لقيت أنه رد على الستوري فتحتها لقيت أختي الصغيرة مصورة جبهتها وحاطاها ستوري من الخرشة ما عرفت ايش اسوي قمممممممة الاحراج للآن ايدي ترجف تمنو لي الأرض تنشق وتبلعني 😭💔🌪️
اوللل ثتبيتت💗
العب ابو الحظظظ
انا اول خير
@@Ms_l.e.n.a تقهرررر
موقفيي محرجج لدرجههه😭💔
مره كنت اتفرج على فيد فليكس من يرقص ف قناتهم على التيك توك و انا اضحك و ابوي شافني اضحك و نيته راحت ل بعيدددد و اجه يقلي وش تشوفين و انا من الصدمه طفيت الجوال قلت له ولا شي اقلب ف التيك و شفت فيد يضحك وراح و رجعت فتحت الجوال و كملت ضحك قالي ملاك(اسمي) ترا باخذ جوالك لا تضحكين و انا طفيت الجوال زحت لغرفه امي اكمل مشاهده و اضحك على راحتي😭💔💔+احس كتبت جريده+متابعتك من بلادد الرافدينن😭💗🎀
إذا تسوين جزء رابع تفضلي القصه:
زمان تقريبا قبل خمس سنوات كنت تسع سنوات تمام فا رحنا زي مهرجان اظن حق يوم الوطني السعودي فلما رحنا كان فيه كثير يقولون النشيد الوطني ب مايكروفون قدام الشعب كلهم فا امي صارت تعزز لي وتقول اطلعي و قولي نشيد الوطني و حاولت أتشجع و يب طلعت و من التوتر بدل ما أبدا من البدايه "سارعي" قمت قلت موطني يعني ف نهايه النشيد يعني البدايه وين ونا وين وأكمل لين ماوصلت النهايه واستوعب و أفكر وش بدايتها ماذكر لدرجه البنت الي كانت جمبي ماصرت اشوفها كاني حرفيا حول ظلام ونور وحيد علي و ابوي يقول سارعي سارعي ماسمع ولاشي من التوتر بعدين عدت مره ثانيه قلت موطني واعيد حوالي ثلاث مرات بعدها قلت "فخر المسلمين" قامو كل الشعب قدام بنت وولد و تصوير وخذا قامو يعززون لي و يقولون معي シ ذاك اليوم حرفيا اول واخر مره اطلع بمسابقات زي كذا منجد فشله مب طبيعيه قدام الف واحد ..💀💀!!
ممكن تحطي حكايتي في الجزء الرابع ؟
في مرة رحنا أنا و بنت عمي الي تفهمني لعرس وحدة تقربلنا فالمصور كان ما بعرف ليه كتير يقرب الكاميرة لوجوه الحاضرين. فكان بيصور امي و بعدين اختي و بلش يقترب منا فقلتلها لا تضحكي و تفشلينا، قالت اوكي و انتي كمان قلتلها ان شاء الله و بعدين اجا المصور و بس قرب الكاميرة لوجوهنا انفجرنا ضحك و كل الحاضرين ينظرو لنا و المصور نفسه بلش ضحك 😂 كمية الاحراج مش طبيعي 😂
اذا تسوين جزء رابع طلعيني شوفي موقفي :مره جنه ببيت عمامي ف ابن عمي علي كالي اريدج بموضوع عادي تجين وياي واني جنت كاعده هواي ف من كمت دخت وعلي انطاني دولكه ماي واني ذبيتها ع راسي!!.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعيني
1-فتحت الحمام على ابوي😭😭
2-طحت قدام خلق الله فالمول😘
3-طحت من الدرج و أنا صغيره و تكسرت سنوني🙃 بسبب خواتي الحلوات🧢
هذي أول مرة أشارك🥰🥰❤❤
في اول أيام العيد جبت العيد الصراحة
كنا رايحين نحن وعائلتي مع جدتي ام ابوي فانا كنت لابسة لبس العيد كان بحريني وكنت لابسة كعب بغصب من امي طبعا فانا كنت ماشية بأمان الله ودخلت من باب المطبخ والعيلة كلها داخلة من الباب الرئيسي فأنا دخلت من الباب ولقيت ولد عمتي واخوه فاخوه كان الكراش والمشكلة اني كنت داخلة بثقة كبيرة وبعد ما دخلت اكمام يدي علقت في مقبض الباب وجيت بدي امشي الا فجأة طحت على وجهي الى اسمع ولد عمتي (مش الكراش) يقولي قولي بسم الله وبعده جاء الكراش ومسك يدي علشان انهض فانا سحبته بقوة عشان انهض فطاح علي و تلامست شفايفنا مع بعض يمة كمية الإحراجججججج 😭😭واخوة عم بيضحك من الصدمة مش مستوعب الي يحصل😂😂 ومن قمة الاحراج والصدمة رحت دفيته بقوة واركض ومن ذاك اليوم وانا اول ما يشوفني هو وولد عمتي بيضحكوا علي 😭😭🤣 .
بليز طلعيني في الجزء الرابع❤❤🥰🥰
هذا الموقف صار اول ايام عيد الفطر 2024
ههههههه❤😊
العيد وامه....بس حرفيا حسيت نفسي قريت رواية😂😂😭😭
والله مدري متى بتسوي مره ثانيه بس عندي موقف
الموقف صار لما كنت صف رابع كنت مريضه و تغيبت اربع ايام عن المدرسه لاني كنت بالمستشفى ولما رجعت البيت ورحت للمدرسه كل الي بفصلي عطوني هدايا و ورد وانا كان تفكيري بالفلوس ف اجتني فكره اني ابيع الورد بالمدرسه واصلا اغلب الي اعطوني ورد أولاد والحظ الزفت الي عندي انو في واحد منهم قفطني وانا ابيع الي هم اهدوني اياه صار يلحقني وهو يصارخ وانا من الخوف اركض وما اشوف قدامي وكل الي بالساحه يطالعوا فينا وفاطسين ضحك وانا اركض واصارخ إلا و اطيح ويطيح هو معي🥰
واتمنى تطلعيني لان اول مره اشارك🌷
1:35 معليك حتى انا ما عندي اولاد عم حتى انا كبيره بعيله ابوي😘💔
انا طول الفديو ⏸▶️⏸▶️⏸▶️⏸▶️
ههههه تمثلني
جيش الصايمين أثبتوا وجودكم👇😋
أنااااااا
ثانك لانك طلعتيني🤭💕✨.
صاحبة موقف النوتيلا والبراد بس انا لاني زق حذفت قناتي بالغلط🥰🥰💔.
بليز طلعيني ❤اكتر خمس مواقف النيه تطير فيهم 🎉طحت على وجهي بعدها ابن عمتي طاح علي اتخيلوا المشهد🗿شفت ابن خالتي وهو يستحم شفت كلشي😭😭ابن عمي وانا عندي ٨ سنين وهو ١٠ الله يحرقو كان يلعب معي ان هو خاطفني وكان ينام علي ويعضني من رقبتي انا صغيره مش فاهمه حاجه 💔💔كنت برقص على اغنية بانقتاني بيبساي وانا بعمل الحركه الشهيره ابن خالتي الله يحرقو دخل علي وانا عطيته نظره البومباستك ايه 🙃 نفس ابن خالتي الله يحرقوا كان جاي عنا وامي قالتلو ادخل وفي نفس اللحضه خرجت من الحمام ب الداخلي عشان كنت هرقص واطلع الجيني ايه الله يباركلا امي دايم تفشلني😭😭😭💔 احبك موت ايسكريمي❤❤❤❤❤❤
وقف اللسان عن الكلام...تفشيلاتك حرفيا مووطبيعية..ابن عمتك مشكوك فيه جدا☺👍💔
تكفين سوي جزء ثاني لأني احب فيديوهاتك بشكلل 😭💗💗💗💗
اذا سويتي جزء 4 هاذي مواقفي شكرااا اتمنى اطلعي موقفي
✨هاذا موقفييي 😭 1 : اخر يوم مدرسة انا وبستي كنا نبي ندخل الصف انا كنت داخلة و الكراش خارج
في نفس الوقت طحنا فوق بعض و فمي لمس فمو
كان عمري 9صف 5.....
موقفيي 2 😭 : دخلت الحمام على ولد عمي بلغلط الحمدلله ماشفت شي 🙃
موقفيي😭 3: في يوم كنا في المدرسة انا و بستي كنا نمشي وجدامنا اولاد صفنا و الكراش مرة وحدة الاولاد يدفعون الكراش وقالوا ترا يحبج انا من الصدمة رحت ومارديت بس سمعت الكراش يهاوشهم .. بعدين مسكني الكراش وقالي احبج قلتلو كذاب وحلف بالله انا صدقتو بعدين قلت لو انا احبك وركضت اسرع شي .. وبس 🙃✨💗
ملاحظة الكراش يقربلي من بعيد إذا خبر امه العيلة كلها بتعرف 🙃😁
مواقفك كيدراما، 😅 على أرض الواقع 😎😹
ادري بس احس نفسي محضوضة بهاي المواقف إلي ماتصير غير 0.1%😄💥
والله ماتصير غير 0.1٪ في الحياة 😀
@@hyunjin-g3q تتزوجون عشان انا ادفع المهر☺👍
اسمعو دي بقا 😂:
1 : كنت رايحه الحمام صادفت ولد في طريق العودة إلى الفصل و قالي (اي الجمال دا اي الحلاوه دي هو هو ظهرك مش بوجعك و انتي شايله الجمال ده كلو) اديتو نظره البومباستيك و قلت انت بتعكسني قالي اه بعاسك و صرت الولد بيعكسني...... و مسحت كرامتو بالأرض 😂
2:مش موقف (معلومه) انا و بستي مكرشين علي ولد اسمو معاذ عشان منكشفش اننا مكرشين علي عملنا لغه خاصة بينا احبك (اكرهك) اكرهك (احبك) معاذ (ميمي) انا (جوجو) بستي (سوسو) 😍💔والخ.......... مره شافنا و قال لنا أي رايكم نلعب مع بعض وافقنا على طول و قعدنا نلعب مع بعض طول الفسحة 😂
(مع اننا بنحبو بس بنفضل نشتمو و نضربو 😂) كل شويه أدي بالقلم و مره على افا و مره ي حيوان و مره ي حمار بس بستي بتخاف تعمل كده 😅❤لي اي دونت نو مره بنت اسمها ريم قالتلو ي غبي راح قال المستر قالتلو ايش معنى جود قالها انتي مالك 🎉❤💔😘 عندي قصص كتير بس انا تعبت من الكتابه 😂❤و بس باااي 😍😘💃
لو عملتي برت فور يبقه حطيني المهم : مره كنت في المدرسه و جاي وقت الفسحه و كان كل العيال و البنات عم يجرو علي الكنتين المهم انا كنت عم اجري و فجأه ألاقي حد جه في وجهي و خبط في ولد و يدي لمست يدو و عيني جت في عينو و العيال صارو يصفرو و انا انحرجت و زقتو علي الارض و جريت و كل ماحكي لصديقاتي يضحكو علي و العيال كل شوي يشبكوني في و انا كل شوي اعطيلو بوباستك سايد اي و انا كل مافتكر احس بالاحراج و احس اني كنت في مسلسل كوري 😂😭🤭
موقف تاني :مره كان في كابل في المدرسه و انا كنت عم ارقبهم لان هما كانو دايما يروحو عند شجره بتخفي الي ورها كرمال يخذو رحتهم و انا كنت اجي عند الشجره اتسمع عليهم و في مره كنت عم امشي و شفتهم قعدين طبعًا رحت اتسمع و سمعت و هي تقول حبيبي مزوني و هو كان أسمو مازن و انا ما قدرت أمسك نفسي و موت ضحك و هم شافوني و مشيو ة انا مكمله و جت المدرسات و البنات يحاولو يقوموني انا فطسه ضحك و العيال كلهم عم يبصو و انا مش قادره اسكت بليز حطي تعليقي احبك ممممممممموت ❤😅
بحس القصه تشبه قصه البنت الي يرفقتها طحت على السلالم 😂😂
مرهه يجنن الفيد والله لا تعليق من جمال الفيد مشتركه جديده من العراق احبچ هواي + عادي تعطيني افكار اعملها ف قناتي ونشري قناتي يامزهه ❤
الصايمين وينكمممممم 😂 رمضان كريم❤
انااا كم بقى يأذن المغرب عندكم انا 4 ساعات و نصف😅
العد التنازلي لآذان المغرب هو ساعة و عشرونَ دقيقة🙂💔
موقف بسيط بس يفشل لما قالتلي استاذة تعالي عشان سمعتني اقول باي بدال السلام وانا ما اعرفها فسفلت فيني وبعدها قالت لي اقعدي مافهمتها وقلتلها مافهمت قالت لي ماتعرفي عربي اقعدي فااا انا قعدة على ركبي وبعدها بداو التلاميذ يضحكو وحتى الاساتذة وقالت قصدت تحت المصطبة مو هيك ولما قلت الحديث هذا لامي ضحكت علي وقالت وكان كملتي العيد ومسحتي حذاءها او سجدتي لها هذا إلي ناقص
( في الجزائر اقعد عندها كثير معاني كاقعد عادي أو اقعد واقف يعني وقف وخلاص )
شرحي يحتاج شرح💔💔💔💔💔💔
موقفي : مره وانا في بيت جدتي كان عيال خالي هناك ،،، في العيد انا نمت بعد السلام وكذا وقمت عشان اغير ملابسي دخلت الغرفه ابدل ملابسي ودخل علي ابن خالي الي اكبر مني بسنتين وانا ابدل ملابسي كنت بالسنتيان بس وسروال قصير🙂💔 بعدين هوه هرب على طول ،،، والباب أصلاً مايتقفل بالمفتاح .
الصراحه ماراح اتخطى أبداً
لو سمحتي غبشي على اسمي ،، طلعيني لو سمحتيييي
1:35 لا حبيبتي تراني ماخدة اولاد اعمامك ما شاء الله عندي 18 ابن عم ويمكن اكتر 🙂 بس اغلبهم كبار متوزجين او مخطوبين والباقي اما في الثانوي او الابتدائي وانا في الاعدادي(الموتسط)🙂💔
يعني نفس الحظ بس بنكهة تانية 🙂
ان يكون الشي عندك بس ما تقدر تاخده🙂💔
أصلاً ما ابي واحد من اولاد عمامي ولا من اولاد خلاني🙂👍🏻
🗿
اشطبي اسمي تراني شاركت بالمرتين الفاتت :
كنت رايحة مع امي على عرس اقاربنا وكان موجود في العرس اصحاب العريس (العرس مو مختلط بس عشان النقوط او المباركة انهم يعطو العرسان مصاري..... الخ) وانا من غبائي كنت لابسة كعب المهم باركنا انا وامي واحنا راجعين كان قدامي اصحاب العريس ولا فجأة اطيح على الارض قدامهم يا الله الفشلة وقعت قدام كل اقاربنا وكلهم كان يضحكوا علي ومن وقتها وهم كل ما يشوفوني يذكروني فيها غغهخزاتنمح احراجججج😵🤯🤯😵
حطيت تعليقي بالفيد حق المواقف الي كان صوتك فيه المره الماضيه طلعيه بلييييييزووووووونننن 😭 تكاسلت احطهم 😭
اذا تسوين جزء رابع بلييييز طلعيني اول مرره اطلب منك المهم احم احم: ف يوم قبل ما ناخذ العطلة حقتنا يعني ذي القصة من يومين كنت صاحية مشان اروح للمدرسة رحت صحيت اخوي مشلن نروح مع بعض هو ما يبغى ف انا لبست وتجهزت وجائوا صديقاتي مشان نروح فبعد ما وصلنا للمدرسة شافني الكراش وانا متكشخة وحلوة ما رضا يشيل عيونه عني (استغفر الله بس) ف انا وصديقتي كنا نمشي فالساحة وقت الراحة وهو شافني لابسة قميص مفتوح من الايدي يعني ما ادري كيف اوصفه بعدين هو وصديقه يمرون فجأة قدامنا وهو يقولي ليش لابسة كذا عا*ري وانا من الخجل والصدمة ما اعرف ايش اقوله بعدين قلتله ايش في وكملت طريقي صراحة كل وجهي زي كذا 🤡 ومررره خجلانة وفرحانة في نفس الوقت لانو كلمني الكراش
ملاحظة: الكراش صديق اخوي كبير مني بسنة ويجي للبيت حقنا ويلعب مع اخوي وانا كل شوي روح وجاي بس ذي هي القصة
احس انو كتبت جريدة 📰بلييييز طلعيني 😭💗+احبكككككك😮💨💋
تخيلي لو الكراش حقك جالس يقرأ التعليق🗿
ارجعي لكلمة "تخيلي"😍💔
ارجعي لكلمة "تخيلي"😍💔
في مرة كنت انا وبنت عمي و اختها الي اكبر مننا بسنة طفشانين، خرجنا نتمشى، لقينا حفل زفاف دخلنا عليه ( لا هم يعرفونا و لا احنا نعرفهم) جلسنا وسوينا نفسنا اننا من اهل العروس و كذا كان في فنان يغني اجا عند طاولتنا و سألنا عن اسم العروس و امها و احنا مانعرفهم ( هو سألنا عشان يعني يقول اسمها و اسم امها و تدخل العروس وكذا يعني عادات وتقاليد) كل وحدة فينا قالت اسم راح نادى على واحد مانعرفه و ما يعرفنا و طردنا 🙂💔💔
الموقف الأول:جنت بل غرفه كاعده على جربايه وما احس الا اختي طبت عليه وبيدها ملابسي داخليه وهي تضحك وكلها هاي شنووو وكالت هذه سراج شمره على رأس بابا واخواني كلهم كانو كاعدين يم بابا وامي هم طبت الغرفه وتضحك بس عاتي 💔😘🌷
الموقف ثاني:جنت بأمتحان نص السنه ما اذكر شنو بس هو امتحان نص السنه المهم اني كملت حل بوقت كلششششش قصير فا ضليت اكتب على حايط وما احس الا المشرفه تكلي شكاعد تسوين وهي تباوع لي وصف كله وكتلها ست ملل كالت ليش تكتبين على حايط كتلها هو اصلا مكتوب عليه وتباوع عليه بنظرات بويههه كانو كاعد تكول ايع شهل مضرطة الي اشوفها 💔💔😘😘
حرام نشر الاغاني ونشر صور بنات متبرجات وملابسهن فاضحه وبلا حجاب
وقفو الفيديو او وطو الصوت
قبل لا تنام قول ذا الدعاء:
اللهم اجرني من موت الغفلة و لا تأخذني من الدنيا الا و انت راضي عني
ذكر بها غيرك لعلها تكون شفاعة لي ولكم يوم القيامة✨
رضيت بالله رباً، وبالأسلام ديناً، وبمحمد صلى الله عليه وآله وسلم رسولاً ونبياً.
اللهم صلِِّ على محمد وآل محمد
اللهم صلِِّ على محمد وعلى آله بيته الطيبين الطاهرين
استغفرُ الله استغفرُ الله العظيم واتوب إليه استغفرُ الله العلي العظيم واتوب إليه
المواقف المحرجه تاعتي😍💔:
_مره دخلت على ابوي و هو بالحمام(الله يكرمكم😍💅🏻💔)
_مره ابوي دخل علي بالحمام😍💔
_ابن عمتي عضني من مؤ..رتي🗿🔪💔
طلعيينيييي بليييز+ترا بزعل منك اذا ما طلعتيني😔💔
ابن عمك مايستحي😂
@@park_rana03 😭
شوضع الموقف الثالث🗿❔
@@Yomi.hijkea45 مدري ولله🗿💔
الموقف الاول
مر كان عندنا عماتي وجلسو في الصاله المهم احنا كنا ناقلين بيت جديد وانا رحت للصحيات (الله يكرمكم) وانا ما قفلت الباب منيح عشان كنت لوحدي وامي اخذت عماتي لتشوفهم البيت فوصلو لعندي وما احس الا بنت اخوي الصغيره جدا تفتح علي الباب وكان يشوفوني عماتي وانا وجهي صار كذا 🤡وهن كذا 😂بس الحمد الله ماكان اولادهم معاهم 🥰
الموقف الثاني
مر كنا معزومين وودنا للبقاله انا والبيست فلما كنت انتضرها تلبس الفوز تبعها الا يطيخ وجهي في الكراش والله لايوريكم فرق الطول بيناتنا وانا استاه يوخر وهو مستنيني اوخر الحمد الله وخر بس المشكله البيست صورتنا وقالت لي اذا ماعطيتيني فلوس اوريه لامك وانا وجهي صار كذا 🫢وهي كذا 😁
و انا كمان ما عندي اولاد عم + اذا سويتي بارت٤ طلعي موقفي بليززز
كنت بالفسحة و في واحد كان يطقطق علي فمديت رجلي و وقع علي و كل الطلاب شافوني و المشكلة هو صديق اخي و اخي شافني وضحك علي و طنشني كأنه ما يعرفني 💔💔
موقف ٢
كنت عم امشي مع بستي و وحدة نقلها انها صديقتنا بس هي تسسس فقلت للبستي اني مكرشة على علي هو معنا بالصف و قلتلها انه حلو شخصيتو مثل السكران و نسونجي و كذا وبس رن الجرس راحت التسس و قالت ل علي اني قلت عنه كذا و كذا بس رجعت رديتلها ياها و قلت مين هي تحب و انفضحت بكل المدرسة😎 و صار كل واحد يمر من جنبها يضحك و يسألها كيفو جادو
كيفوو علي😂😂
1:57
من الصدمة صرت اسجد ،والله أنه موقف مايدخل العقل
كنت بشارك بس تذكرت عندي مواقف مو موقف واحد😃
مرة في الصيف في بيت جدي شاهدت في تلفاز اعلان فلم لغدا ولقد اعجبني هذا الفلم فقررت اجمع العائلة ليشاهدنه وغدا اكلنا العشاء ثم قعدنا في الصالة و قلت لهم اننا سنشاهد فلم رائع فوافقوا الراي في البداية لقد اعجبهم الفلم وهناك لقطة لقد تمنيت ان تنشق الارض و تبلعني لان البطل كان قريبا جدا من البطلة ففي هذه اللحظة كلهم يناظرون فيني بستغراب كيف اتابع هذه الافلام الرومنسية وكلما اتذكر هذه اللحظة اضرب نفسي ندمت🥲
هاذ مرة كناانا واختي لحالنا بالبيت وكنا طربانات عأغاني بتس الحين انا صرت اغني فاايرر بصوت خشن واجعر لهو ابوي بينزل الدرج والمشكلة كان يحكي تلفون مع صاحبو 🥲🙂🤣🤣😭😭😭😭
انا مره امشي عادي المهم جاءو ولد خالي اثنين المهم قربوا عندي عشان يبوسون في فمي وعطيت كف خماسي وهربت وبعدها بكيت المهم يلحقوني المهم جاءت خالتي وعلمتهم وجاء ابوهم ضربهم بس صدق ذا قلت ب سنين وربي مااانسى وحتى في نوم ماانام كل يوم كذا وفي رمضان بعد 😭💔
كم كان عمركم
@@chan..n_n عمري كان14 بس الحين عمري16 يابوي اولاد خالي ماعرف عمرهم يعني هو اول او ثاني جامعه
اريج سوي طقطقه علي فيديوهات كرنج بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز اشتقت للضحك 😭😭😭😭
احمم بدون تنمر كنت مكرشه ع ولد عمي و شفته ماشي و سويت هذي الحركه 😘
في مرة من المرات صديقتي صار معها دودو 🙂💔بعدين قررت اعطيها فوطة من شنطة الطوارئ حقتي 🙊💔فبهديك اللحظة طالعتها بسرععععة من الشنطة وحطيتا بجيبتي 🤡بعدها شفت الولد يلي يجلس و رانا شافني و قاعد يعطيني نظرة بومبايستيك سايد ايت 👽فخجلت و صار وجهي🍅من كتر الاحراج 👽💔💔(الموقف صار بالفصل)
بليز سوي جزء رابع و طلعيني
موقفي في السنة الي فاتت في رمضان رحنا عند عمتي كانت عزمانا المهم صلينا التراويح و جالسين ف قومت دخلت الحمام الله يكرمكم و نسيت اقفل الباب و لقيت جوز عمتي قدام الباب عطيني ناظر ما رح اقدر انساها 🗿يا علي الحراج للحين كل ما يشوفني يضحك اتمني تفهموا اللهجة عشان انا مصرية اصلا
موقفي مرررة يفشل😭💔 بيومها كنت أولى متوسط و رحت عشان أسجل في المدرسة مدري تمد شوي موني💸🤭وصور لإلي المهم كنت لابسة فستان و كنت فرحانة مررة مدري ليه و لما كنت راجعة للبيت و قربت كتير وقعت قدام جارنا وقعة الله لا يوريكم شكلي و الفستان طار الحمدلله كنت صغيرة شوي بس كنت متفشللة ألف🙂🤧 و هو بس يضحك علي👍 للحين لساتني أحس بالوجع برجلي 🥲🧸 وو بس أتمنى تطلعيني بالفيديو لأني أول مرة أشارك 😊 + أحبك حياتي 💞😘
اذا بتسوين جزء رابع طلعينيي: مرة كنت اتكلم مع صديقتي هي طبعا كانت جالسه وانا كنت واقفة فا بنص السالفة تأشر لي انو شي تحتك اقول لها شفيك ترجع تأشر تحت اشوف تحت الا والاقي تنوترتي تحتتتت والفضيحة انها كانت فرصهه والمديرة موجودة والمعلمات ف انفضحتت
انا كنت لسة مش بالغة يعني مجتني الدورة لسة المهم ومن حضي الحلو كنت لابسة ابيض بهاذ اليوم فة اكيد عرفتو شنو صار كنة ناكل على السفرة ولمة خلصنا قمت رحت لغرفتي وجلست ومن حضي الحلو هي جاتني ونا مش بعرف فجأة اندقت باب غرفتي دخل ولد عمي الاثنين وبنت خالتي واخوي المهم انا سبتهم ونزلت لانو كنت متخانقة معهم بهاذ اليوم لسوء الحض ابن عمي انتبه على بنطلوني انا كنت بخرج من المنزل اجة ابن عمي وحضني من ورة وماكلكم كلهم كامو يصيحون عائلتي من النوع زواج الأقارب اكيد عرفتو ليش يصيحون المهم ضل مجلب وموخر كتلة شبيك وخر شاورني وكلي جتج الدورة وهدومج مدمرة وماكلكم الاهل فكرو بي بوسني اجا ابوي ضربة براجدي دار صوتة البيت كلة والعائلة الكريمة كلهم شافو المنضر رحت اركض لغرفتي ومن ذاك اليوم حرمت البس ابيض بحياتي وبس شكرا سلام 💜صاحبة القناة احبك استمري محتواك يجنن
طلعينييييييييي +الفيديو يجنن❤
لا ايش ذا هههه والله فطست ضحك الما ضربة بس والله اتزوجوا والمهر علي كملي بعدين وش صار كيف صرتي اطالعي على وجهه انا لو بدالك والله ما اطلع على وجهه من الفشله + انا لهيك ما احب البس ابيض انا اجتني الدوره الشهريه قبل ثلاث اشهر كان عمري 12 سنة
@@قناةلمحبينلقران صرت ما اروح على بيتهم اشوفة بس لمة تجتمع العائله وكمان دايمن اتجنبة هاذ الموقف يلحقني طول حياتي 🤦🏽♀️🤦🏽♀️🤦🏽♀️🤦🏽♀️🗿
اتزوجوا و المهر علي
@@Fatima-kdrama لالالالا لالالالا اعطيني المهر ارضة بي بس هو مثل اخوي
@@FhhgFgf ههه😂
😂😂كنت استنى الفيد😊😂😂
1:45هذي انا هيهيهيهيهيهيهيهي 👽✨.
@STAR.TUTORIALS 😍💔
مرة اجو عندنا عائلة صاحب اخي الاكبر يعني ضيوف جدد وانا كنت عم ساعد ماما بتحضير الضيافة وبعدين سويت حالي شاطرة وحملت صينية القهوه وزحطت رجلي.....😳😳😬😮💨
لو في جزء رابع طلعيني بليز❤
وش صار بعدين
لو تصوين جزء رابع طلعيني
كنت مرة صغيرة وقتها كنت بالغرفة و سمعت امي تصرخ قلت شبيها ذي، رحت و كنت اطبطب بالباب بس ما حد يرد، رحت للباب الثاني و لقيته مفتوح و من دخلت شفت المنضر اععععع الله يكرمكم،، و قتها هربت و امي و ابوي يجرون وراي،، و من مسكني ابويه قال ذا الشي عادي يصير بين الزوجين، لا و قالها بثقة 💀💔💔💀💀💔
تقريبا نفس الموقف بس كنت حإدخل ابوي صارخ عليّ
@@Fatima-kdrama يا ربي الفشلههههه 😭😭😭💀💔
هههه وكذا مرة كنت رح ادخل 😭😭
@@Fatima-kdrama اععع الحمدلله ما دخلتي 😭😭
الحمدالله كان جاني اكتآب 😭😭
اذا فيهه جزء رابع طلعينيي+مره جدتي عزمتنا احنا وخالاتي واخوالي كلهم وانا خاقه على ابن خالتي الصغير( هو اكبر مني) وكان رمضان فكنا عاملين منسف وكانوا البنات لحال والاولاد لحال المهم بعد لما خلصنا اكل جت خالتي قالت روحي نادي ابراهيم(ولد خالتي الي خاقه عليه)وانا من طبيعتي اتوتر مع الشخص الي احبه المهم رحت له قلت له خالتي تريدك قالي ليش قلت له ما ادري وقالي قولي لها بعدين اجي بكلم حبيبتي وانا لما عرفت انه عنده حبيبه مسكته من شعره قلتله مين حبيبتك وايش اسمها وهو انصدمم المسكين قالي ليش قلتله كل ذا وما تعرف اني خاقه عليك وقعدت اسبه مدري وش كنت افكر يوم اعترفت له بس هو رفضني من بعدها ما خقيت على احد😭💔.
تتخطي 😂😂😂
@@Fatima-kdrama مقدر😭
😭😭 ههههه انشاء الله بتتخطي
@@Fatima-kdrama امين😭
1:25 يا قلبي 😭💗 زوجوهم اناا بدفع المهࢪ يࢪبي يجننوا ❤
مي طو انا عندي اولاد عم بس كتيررر صغارر اكبر واحد فيهم عمرة 11
هلووو بقولك موقف محرجج صارلي اتمنى تطلعيني في بارت 4
المهم بيوم طلعت من الحمام( الله يكرمكم ) وكنت جالسة البس الست/يانة حقتي وكنت لابسة شورت قصير ااستغفر الله وكان الباب مغلوق بس بدون مفتاح وفجاة دخل ابوي وانا بدون ست/يانه ومن الخرعة جلس في مكانه ولا اتحرك وجوهنا صارت كذا🗿👽 ولما جاته لحضة ادراك طلع للحين كل ما اتذكر الموقف انحرجج ( ملاحضة الموقف صار يوم كنت صغيرة شوي انا الحين 11سنة )
تعديل 2 . اتمنى تطلعيني وبس احوووبك نعنااع 🥰🥰💔💔 احس اني كتبت جريدة 😍
اريج حطي موقفي بلبارت الرابع بليز
الموقف انه ككنت انا واختي جالسين بلصالهه نرقص و نحني نرقص دق الباب وانا انربشت قلت لها ايش نسوي وانا مربوشه و هي كمان مربوشه قالت افتحي الباب لما جيت افتح الباب طلع رجال لا يعرفني ولا اعرفه قلت له خير ايشش في جاي تتمرطع /يعني تلعب هنا / قال لا بس ابغي ابوكي قلت ابويا ماهب ماوجود ولو ماوجود مارح اناديه يتكلم مع ناس قليلين ادب زيك بعدين قال اه تمام بعدين اختي قالت ايش في قلت في شخص غريب جا يدق الباب قالت لي قولي والله قلت والله طلع هو مدير ابويا في الشركه طبعا ابويا مساعد المدير وانا بذاك الوقت ما كنت اعرغ ايش اقول لابوي والمشكله الاكبر انه صاحب الشركه كان جنب الدير لو تحسون الفشيله والاحراج يخخخخخخ المهم ابوي رجع قال ليش المدير ما يتكلم معاه انا كنت ساكته انحرجت اخخخخخخخخخخ الله لا يحطكم مكاني بذاك الوقت اي لوف يو ايسكريم نعناع .😊😌
انا صرلي موقفين الاول صار قبل سنه :كنت انا وامي وتوأمي نشتري ملابس لعيدنا المهم قمت شفت شنته حق اطفال عجبتني فرحت اوريها لتوأمي عشان اطقطق عليها واقلها اجبلك اياها لما تكبري ولا طلعت حاطه يدي على كتف وحده ما اعرفها تفشلت ورحت اجري عند امي ومن كثر الحرج رحت صفقت اختي كف (لا تسألوني ايش دخلها).😂😅😅
الموقف الثاني جا عندنا بيت صديقتي احنا زميلات صف المهم قلت لهم بروح استحم ولما رحت قطعت الكهرباء وانا اتروش بعدها استوعبت بديت اصارخ واطلب من اخواتي يساعدوني بقيت ربع ساعه كذا لحد ما سمعني اخ بنت صفي الصغير الي عمر 8 وطلبت منه يقول لتوأمي 😅😅😂❤
ممكن تطلعين موقفي + اول مره اشارك
مره اني وبنات خالاتي كنا في مطعم ايسكريم فا شفنا وحده الله لايراويك وجها فاحنا بلشنا نتكلم عليها 😂وامها مثل الصنم ساكته 😂فا بت خالتي قالت شوفي هاذي البقره فصارت عركه واني مالزمت نفسي وضربتها كف خماسي لحد ماتعركنا وامها للبنت وامهاتنا مثل الصنم يطالعو فينا لحد ما وقفو والله لا يرويج شكلنا 😂 الي شوفنا يقول منتولين بالكهربا 😂
+ في قصه محرجه كمان
انا وبنات خالاتي ركبنا في النفق المرعب كلهم خايفين ويصارخو وانا الوحيده الي اضحك واحس الجو كول😂وبعدها اجا واحد صراحا مره يخوف فان ضربته كف خماسي 😂 وانقلب الجو من مرعب الى كوميدي وبعدها قالي بكل صدمه مالك خايف وكل ماتذكره انحرج لان احنا نركب بالنفق كثير وكل ماشوفه اضحك وانحرج 😂 وبس
موقفي محرجج لدرجه مدري شقول: اول شي رحنا سوق كأي يوم طبيعي تعرفون انتم الزبده انو حسبتها اختي وقلت يافلانه(اسم اختي) ابي جوالكك ي كلبهه ي حيوانهه والا شفت انها حرمه ثانيه المهم طالعت فيني واطالع فيها قلت لها اسفه حسبتك اختي قالت عادي(وهي تضحك) وانا متفشلههه قمت ضربت نفسي بالجوال وهي شافتني وضحكت وانا اتفشلت للمره الثانيه واروح بالزاويه ادخل جوه الفساتين يوم جيت ابي اطلع لقيتها قدامي وهي الحمدلله ما شافتني ورحت امشي بطيء عشان ماتشوف اني جوه وطلعت الحمدلله وماشفتني يوم رجعنا البيت صليت صلاه العشاء ملحوظه(طلعنا العصر وقعدنا لين المغرب ) الزبده يوم جيت ابي البس حق الصلاه جيت امشي عشان اتوجه للقبله وبعدين طحت وعمتي شافتني وضحكت هي وامي والى يومكم احيانا ما اطلع معهم اسمي غيداء واتمنى تطلعين تعليقي و قصتي احبككك❤
نطالب في فديو جديد كل اسبوع
مين معي ❤
وين حساب مهووسه يوسف !؟
وععع اخيرا نزلتي ايسي كريميييي اي لوف يو
شكرا انك طلعتي موقفي اموتتت فيكم اتابعك من و انا صفي رابع و الآن صفي خامس يعني عمري 11 ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ ملاحضه طرت من الفرحه انك طلعتي موقفي اموتتت عليككييي ان شاء الله يخطبك يوسففف 😂😂 نكمل قلوب❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
انشاء الله
إذا بسوي جزء رابع طلعيني المهم: مدرستنا مخطلته وانا كنت مكرشه على ولد طويييل وقلت لصاحباتي وهم كنا في الفسحه وأحنا الفسحه عندنا مخطلته ( للعم هذا الموقف في رمضان) وهو اسمو خالد وصاحباتي شافو ودفوني عليه هو قال تعورني وانا من الخرشه ركضت عند صحباتي كفختهم واحد واحد ومن بعد هذا اليوم وهو يانضرني ويضحك مشتركه جديده
0:24 😂😂😂😂
مره بالاول متوسط اخذنا موضوع طيسفون بدال ما اقول طيسفون قلت طيرً فون 😂
احبج هوايي❤
هاي انا ملاك عرفتيني صح
يا جماعة اكثر مواقف تضحكني هي تبع الكراشات في المدرسة بليز احكو في ردود ابغا افطس ضحك😭😭✨
مرة كنت صافنة و اجا الكراش وقعد قدامي و انا بس أصفن ابتسم فبس استوعبت طلعت اناظر في مكان غلططط😭😭 و هو انتبه لي و فهم غلط 😭😭 و بلش يضحك فأنا ظليت عاملة حالي صافنة بس راح قمت
مرة بس كان عمري ٩ كنت مكرشة على حفيد خالي (هو من عمري) فكنا عند خالي و انا كنت ممغوصة ف عملت 💨 حدوه بس بلا الصوت و رجعت دغري هربت على الحمام 😭😭 مش من المدرسة بس حبيت افضفض
@@Fatima-kdrama 😭😭😭😭😭😭😭✨✨✨✨✨✨✨
الله يسعدك ضحكتيني😭✨✨✨🌹
@@meralsalk3 دوم الضحكة 😭😭
ممكن p4🌚🌚🌚🌚🥺
من كثر ما الموقف محرج كلما اتذكر الموقف انحرج من نفسي🗿
الموقف الاول:
كنا انا و صديقاتي راجعين من المدرسة و كنت امشي مشية ما اعرف كيف اوصفها المهم بعدين في سيارة فيها برزين كثير يمكن 7 ،8 يحط الرجال (ابوهم )السيارة قدام البقالة و بعدين نزل للبقالة يشتري و أطفاله في السيارة بعدين انا امشي بعدين اطيح(اسقط) على بطني و شنطتي فوقي و البرزين يناظرون فيني النظرة البوماستيكية
و انا متت من الاحراج و البيست تضحك علي🙂🗿
الموقف الثاني:
مرة كنت بوسط ساحة المدرسة بعدين الاقي حجر الهدف اني ادف الحجر و اخليه يطير و بدال ما يطير الحجر تطير جزمتي و المدرسة كلها مجتمعة و تشوفني🙂💔 (مدرستنا مو مختلطة)
و بس احبك بليز طلعيني في الجزء الرابع😭💗
كنت طالعة في اذاعة المدرسة و انا و صحبتي كنا واقفين هي تقول سؤال من الورقة اللي معانا و انا اقرا الجواب و اقوله بعدين في اغنية كانت معلقة في دماغي بعد ماهي خلصت السؤال و انا سرحانة و في عالم موازي نغزنتي في ضهري بعدين انتبهت و بدل ما اقول الجواب صرت ادندن الاغنية و بعدين غنيتها ايوة كان صوتي حلو جدا و سقفولي من دون سبب صحابي هما اللي بداو يسقفوا الاول بعدين كل المدرسة و الاستاذ كان يصور و نزلها على موقع المدرسه فانا بعد نا انتبهت جريت و ما كملت و لما طلعنا على الفصل و الاستاذ أمرني اغني تاني 😢
بقول لك موقفي طلعيني احبك نعنوعه
مرة كنت رايحه مع امي وخالتي وبنت خاتي على المستشفى لان ف موعد لستي واحنا هناك كان في عامل نظافة يناظر في بنت خالتي وبس يبتسم واحنا نضحك على شكله وهو مفكرر ان احنا خاقات عليه بعد شوي انا طلعت عند المصعد هو كان عند المصعد اجى عندي وحكالي البنت الي معك اختك انا من غبائي والتوتر قلت له لا بنت خالتي اعاطي ورقة مكتوب عليها حسابه بالانستا حكالي اعطيها الورقة بدون ما حدا يشوفكم وهي ماتت من الاحراج بعد شوي رحنا قعدنا على كرسي في اخر المرر وهو اجى بده ياخذ اشياء التنظيف وشافها منحرجة صار يحكي لها (لا تستحي عادي) وهي صار تسب عليه بعقلها بعدين قررنا نطلع برا المستشفى طلعنا وكن في عسكري بس يتطلع علينا بعدين دخلنا وطلعنا من الدرج انا طلعت وهي كانت جاية بعدي وهو كان قاعد على الدرج واحنا انحرجنا وقعدنا نضحك😭😭😭 ولسا عندي حسابه الانستا اذا تبغيه بعطيك اياه شوفي شكله
طلعيني نعنوعه 🫂🌚
انا كتبت لك في المنتدى عندك شوفي 👽✨🫶🏻اموت فيكي و في قناتك مرهههه
مره كنت امشي أنا وصديقتي بالمدرسه فـ كنت اغني لو يرجع فينا الزمان...... فـ تعدت من يمي بنت وقالت وعليكم السلام عبالهة داسلم عليها😭😭😭
هاي مشتركه جديده المهم بحكي موقفي🥰🥰
الموقف كان امبيرح
انا وصديقتي بالمدرسة كانو يخلونا نعمل فعاليات ليوم الام ف انا وياها سوينا كلشي الا ليوم الام المهم وحنا مروحين اعطتني اللوحة وقالتلي خذيها اعطيها لامك امي ما رح تحبها لانو اللوحة كانت اشي خرائي🥰وصارت تقولي انها بتروح من طريق ثاني وانا ما استنيتها ورحت نزلت على باب دارها ونيتي كانت احط اللوحة باب دارها واروح على داري فلما وصلت باب دارها شفت ابوها واخوها الكبير يوزعو بومباستكات لانهائية 👽فنحرجت وعملت حالي اتخبا منها واستناها عشان اخوفها الا هو شفتها جاي ركضت عندها وصارخت وقلتلها تعالي ورجعت انحرجت لاني صارخت واخوها الكبير وابوها كانو جمبي واعطيتها اللوحة وهربت على بيتي فيب الاحراج مليون وقالتلي صديقتي اليوم انو امها حبت اللوحة😍🥰💅🏻
فطستتتت😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹ما اكدر اللزم ضحكتي بطني راح انطكك من للضحك😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
مشتركة جديدة ❤❤❤ انا فرطت ضحك على رياكشناتك 😂😂😂😂
إذا بتسوين جزا رابع طلعيني ممكن ❤
موقفي: مره رحنا رحلة مع خلتي وزوجها وعيالها (عيالها 6 وبنت) المهم انا مكرشه على الوسطاني فجأه ندوني اولاد خالتي الكبير مش موجود المهم فجأه الي قابل الوسطاني و الي بعده دفعو اخوهم علي وانا كنت متصنمه و قالو هو يحبك انا هنا معدتي صارت فراشات ف انا دفعتو لكان فجأه بدو يتهوشون و كل واحد يفضح اتاني و انا قطعتهم خلاص واش اذا كان يحبني مو حلو تفضحو بعض وراحت الغرفه اتاني و انا ابتسم ههه💔🙂 ما اعرف ابتسم عشاني انحراجت😑😭 او لانه يحبني🥸
مره طاحت نظارتي فصندوق الكتب حق المدعسه 😚💔
~طلعيني بليزز💋~
بلييييززز طلعيني في البارت ال4
السالفة: مرة كان عندنا عرس و كان الجميع في خارج وانا تعبت مرة دخلت و اجا ولد عمي الوسطاني الي مكرشة عليه و قال ابغا موية و قلت تمام و اول ما اجيت بجانبه الى و تجي ديك الي سقطة الزقة و انا في جيهة و الكاسة في جيهة و سقطت على ولد عمي و ولما نهضت بعدها دخل شي في عيني و انا احك عيني هو قعد قعد يرتب في شعري لان شعري بعد السقطة بدا زي دي👩🏻🦱و لما رفعت راسي اجت عيني في عينه و قعدنا ناظر لبعض و بعدها نهض و مدلي يده وقال نوضي و نهضت و انا وجهي بدا زي ذا🍅 وقلت له اسفة لأني سقطت عليك قال عادي لا تشيلي هم قال المهم انتي بخير و راح و انا اخدت ذي المخدة وقعت اصارخ على كمية الاحراج
الموقف الثاني: مرة نمت في الكرسي و اجا راسي في كتف ولد عمي الوسطاني ولما نهضت لقيت راسه فوق راسي و لما نهضت لقيت بنات عماتي كل ما ينظرو لي يضحكون و قلت لهم وش سالفة خير؟ طلع انهم مصورين انا كيف نمت في كتف ولد عمي وانا قريب متت من الاحراج😭😭😭😭✨ وبس ولله احبك اتمنا طلعيني في بارت فور اي لوف يوم🫣💋🌹💥
اوكي بحكي لك موقف مو طرة محرج بس يلا علشان ما اتذكر مواقف :-
الموقف صار قبل يومين يعني فشلة حديثة
قررنا انا و اختي و بنت عمتي نروح للمول ( اختي و بنت عمتي اكبر مني بكثيير ) ف كنا رايحين عادي و كنت لابسة سماعة ف يعني ما كنت بسمع ف قررت انا اني اطلع درج ف طلعت و جلست استنى اختي و بنت عمتي يجوا لأن هم ركبوا في المصعد و انا واقفة استناهم كان في ولد كان بيحكي شيء مدري يمكن كان بيغني ف انا فكرته بيحكي معي و كنت مو سامعة لأني لابسة سماعة ف هزيت له راسي انو شو في ف هو ضحك علي و راح
انا ما عرفت لو اتفشل ولا كان بدي اصفعه كف طب قول بأحترام انك ما كنت بتكلمني ليش بتضحك ياخي ينرفزون الناس الي في الممول تبعنا
اجت مواقف ثانية في بالي
مرة كنت صغيرة كنت نازلة العب تحت ( ملاحظة احنا عايشين في عمارة ) ف كنت طالعة درج الا و اخبط في بنت كبيرة بس مو كثيير يعني عادي و هي ضحكت بس بأبتسامة يعني ف انا انحرجت و رحت اجري للبيت بس ما جريت قدامها اتوقع لا و المشكلة اني كنت طالعة بسرعة يعني جري
في مرة كنت بنزل من العمارة و انا بطلع من الممر اجا رجال في وجهي و هو صار يجي من هون و انا من هون و ضلينا على هذا الوضع كثيير لحد ما هو اتذكر قال لي فوتيو كان متنرفز
مرة كنا في المول و انا كنت واقفة جنب اختي و مر رجال من جنبنا و انا ما سمعت شو قال لأني كنت لابسة سماعة و ما كنت بعرف انه حكى اصلاً ف اختي قالت لي ان هو قال بعدي سادة الطريق او هيك شيء يعني الناس الي في المول تبعنا ينرفزون بشكل لما يخبطوا فيك ما يعتذروا مرة واحد خبط فيني و اتطلع علي و راح طب ياخي اعتذر اي شيء اتنرفز من هي الحركات المهم اني ما اتفشلت لا كان بدي اعطيه كف يعني ترا في مكان اجيت علي
( انا من الناس الي تنحرج من ابسط المواف و تضل في بالي لدرجة اني لما اوقع بنزعج لما حدا يجي عندي و يساعدني لا بدي اضل مرمية على الارض و كمان لما بفكر في الموقف احس ان الحق عليهم هم مو محترمين و ينرفزوا )
ممكن تطلعيني بليز:
-مرة دق الباب وفكرت ورا الباب ابوي لانو دقته بالباب شوي قوية ركضت وفتحت الباب وطلع جارنا وانا بدون حجاب 🗿
-كنت رايحة عمعهدي ومتأخرة ومستعجلة وكانت عم تمطر والشوارع كلها طين فتزحلقت وطبيت عالطيان والخرا وعبيت حالي كلي طين والحمدلله ما تكسر جسمي من الوقعة والناس كلها طلعت علي لهيك السبب بكره المطر والشتا.
-اختي الصغيرة لقطتني عباكل من كم يوم الفسادة راحت فضحتني وقالت لكل العيلة الكريمة 😶
موقفي مره كنت في المدرسه و مكرش على وحده وحنا كنه نتكلم في حمام اولاد مع جميع اولاد و اجت ل كراشتي سمعت اني قلت لهم اسمه ✨😱😱
طلعنيني ازعل ترا 😭😭💔
1:55 اوووووووووووووووح
١. انا منقبة و رحت اسلم على خوالي و عيالهم كانو معهم واحد من خوالي ما جاء و جاء ولده و لده هذا كنه هو خالي المهم سلمت على خوالي كلهم و كنت بسلم على ولد خالي بس الحمد لله محد انتبه .
٢. طاحت وزغة (بصق) جنبي على الأرض في نص حصة الرياضيات و مسكت بنت خالتي الي جنبي و اقول لها وزغة عيني كانت شوي و دمع خلاص كان الابله تطالع و تقول ايش في كان اقول لها وو و زز غة و نص الفصل كان يضحك
٣. ملاحظة: كنت مكرشة على ولد خالي تهاوشت مع ولد خالي قبل انتقب و كنت بقرص فخده قرص احم احم و دمع دمعتين
بليز طلعيني في الجزء الرابع
بسرعه بارت فورر😜🥰😭❤
الموقف : مره بيت جدي اهل امي سوو جنازه ف جدي عزم الاصدقاء والاهل والامه كله وخوالي واحنه ف جدي عصبي جدتي ما تعرف جدي بالغرفه ولا تعرف المعازيم جاين وبنت خالي جانت نايمه بنص المجلس لان امه صاحبه العزا وجانت نايمه بحضن خالي ابوه وجدتي كالت روحي صيحي بنت خالج ف اني جنت للابسه ملابس الله لا يشوفها اللكم ف طبيت واعلا صوت عني صحت جانت اسمه امنه اني صحت امناااااااااا وجدي انطاني ذيج النظره ورحت للبلكونه وظليت ثلاث ساعات ..
هذا الموقف 2019
1:24 خجلتييينيييي اعععععععع مدري اضحك ولا ابكي 😭😭😭😭💔💔💔💔
ممكن تطلعيني ؟
مرة كنت انا وابويا وخالي في الشارع ب الليل يمكن كانت الساعة 9 والناس كانت برا الا ويجي كلب بدون سلسلة ويطير عليا طبعا الباب كان مفتوح ودخلت وانا بصارخ ومن كثرة الخوف تبولت على نفسي وخالي شافني 🫠✨
القصة صارت في ذا رمضان
في واحد شرب مي ليش؟
ليش ؟
لانو عطشان 😂😂
كنتي بإختصار
اول مره اشارك المهم: كنت باول يوم بالمدرسة في مره كنت قاعدة اتكلم مع صديقاتي واكل شيبس و وكان في مدرسة رح تتبني المهم🗿كنت اكل شيبس وبعدها رميت الكيس على المدير والمراقب وانا ماكنت ملاحضه ذاك الشي الي والاقي واحدة من صديقاتي تقول ان المدير معصب لان رميت كيس عليه🥰🧢🧢 طبعا وجهي صار كتلة من طماطم من الاحراج و المدير كان يحاول من رمى عليه الكيس وانا كنت خايفه مرهههه وكنت ادعي ربي انو مايعرف وينسى بس الحمدلله ما عرف مين رمى الكيس🥰👍.
الموقف الثاني:كنت في درس العربي وفي مره تنمرت على اسم الاستاذ وكانت صديقتي تقول اسكتي ترا ابوه شافك وانا لما شفت ابوه اعطاني نظرة بومباستك سايد ومن هذاك اليوم صرت ما اتنمر على حدا👽🧢🧢🧢✨✨✨✨.
الموقف الثالث: كنا معزومين عند جدتي قعدنا حوالي 6 ساعات وانا كنت ابي ارجع لبيتنا فقلت لخالي انو يرجعني بدراجة حقه ويارتني ماركبت كنت قاعدة مثل قعدة الرجال والكل كان قاعد يناضرني وكان وجهي حبات طماطم👽✨✨✨😭😭😭😭.
الموقف الاول ذا لما كنت في صف سادس الابتدائي👽✨✨✨.
طلعيني تكفينننن ترا تعبت😔✨✨✨
1:56 لا يربييي لاااا وش ذاا
اذا سويتي طلعيني المرة الجاية
كنا معزومين على عرس بوقتها عاندت امي گلتلها اريد البس فستاني القصير بس لگيته مامغسول ف انجبرت البس تيشيرت وبنطلون العرس كان بقاعة كبير كان اكثر من 60 شخص موجود ف قبل لايدخل العريس قالو لبسو احجبتكم اني رحت ركض لحجابي وبنص القاعة وگعت الحمدلله مالبست الفستان القصير
2 من جنت صغيرة جنت العب وي ابن خالتي لعبة عروس وعريس ف اني جنت العروس اني اكبر منه بسنة حرفيا جنت العب هاي اللعبة مع اولاد عمامي وخالاتي، همة يگلولي تعاي لعبي ويانة اني مالي ام دخل من كبرت گامو يگلولي ام فلان وام فلان وام فلان حرفيااا احراج 😂😂هاي نبذة عني
كنت ابي اعلق على على فيديو "طقطقة على واحد ......." الفيد يموت ضحك يضحححححك يضححححك شفته ثلث مرات رياكشناتك عجيييييييبة 😂🙂💔
كوك بالمقدمة 😭😭😭😭😭
تكفين نبي جزء رابع💗🎀
مره سلمت على خالي وجيت ابوس خده وهوه اجه على نفس الخد وبالغلط بسنا بعض🥰💔
ههههه صارت معي مره ايييييييييييي الاحراااااااججج😂
@@seven.stars_JK وازيد لك من الشعر بيت ضلينا مصدومين وبقينا تقربا دقيقه كذا والكل يناضر فينا
ههههه صايرة معي مراااتت صرت اشوفها مش محرجة من كثر ما صارت معي😂
عشان كذا لازم تسألي أول 👍🏻🙂💔
اذا تسوي جزء واحد. آخر طلعني مرة كنت ماشي عادي مع الام والاخوة والخالة حتى كتت هابط من الدرج ومادري كيف حتى شفت نفسي طحت و تكركبت على الدرج الدرج قدام الف شخص نهضت وكملت ماشي عادي وانا ادري انو وجههي احمر والناس ياما تضحك ياما منصدمة من وراي:).
الله يخليكي لاتوقف سلسلة
الموقف الاول : كنت حمارة بعدين احيانا من حط الزباله جمب السيارة فبعدين انا من ذكائي زتيتا ولا اجت على وجه شب ووشو صار كله لبن وصار يناظرني اش نظرة والبست الحيوانة عبتضحك
بليييز طلعيني علشان جرب شعور الشهرة
المهم
مرة انا كنت اتكلم مع صديقتي بالجوال بس صوت كنا نتكلم على واجب الرياضيات و فجاة نسمع صوت الست الوالدة هاااااااي البوكسر الاحمر المشقووووق هذا ميييين صااحبوو و نسمع صوت بابا هذا حقي حقي انا وقتها تفشلت لانو صديقتي وقتها جديدة عنا بالفصل
مواقفي المحرجههه:
- ابوي فتح عليي الباب وانا اتحمم
-بالمدرسة فتحت باب صفنا برجلي وكانت المعلمة وراء الباب حسيتها بتقتلني لما شفتها شهقت ذيك الشهقة الي قطعت نفسي😂😂
منيح انك اتذكرتي انو عندك قناه 👀🙂
مواقف محرجه❌
قصص حب ✅
إذا تسوي جزء 😊
رابع طلعيييني بليز❤❤
مهم ذهبنا إلى مطعم وابي ذهب يعطي مال لصحاب محل وذهب وانا كنت اظن موجد بجنبي وشفت رجل لبس نفس جاكيت ابوي فقلت هو ابي وذهب وحضنتو وقلت له ناخد ذي علبة خلوة وفلاخيرة كان رجل مو اعرفه ما حتى وشافني وسوا فيا نضرات بومستاكيا 😂😂 ماراح انساه حتى لو كان عمري ٤٠ 2021 إلى لان محرججججج😂😂🤣😩💗
5:07
يمه منجدها هاي في ثالثه 👽💔🤙🏻
ممكن جزء الي بعده ❤
مرة كنا ب المدرسة داخل القسم وفي حصة الاجتماعيات فكنا نزين القسم وبعدين اخذنا العلامات وهيك وطبعا كنا خلصنا الامتحانات فإجا ولد لعندي وكنت اكرهههه كثيير ينرفز وهو علباله مكرشة عليه ومدري ... ف اجا عندي وقال انا بحبك ...
وانا انحرجججججت لاني بكرهه
لاوالمشكلة كانت زميلتي بصف شافتني فانا كنت بعطيه كفتين للوجه وخلاص بس ماقدرت لانو الاستاذة كانت تقدر تشوفني فعطيته كلمتين وصارحته اني ما احبه واكره شي اسمه اولاد 😂👌🏻 بس قتله مكرشة على واحد اوكي ومن ذاك الوقت ما قال كلمة تناسب الرومانية الخايسة بتاعه ب النسبة الي 👁️👄👁️👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻 بس الكف يقفل الموضوع ✨✨🤌🏻
قبل لا تتم المقدمة جاتني رسالة من صديق في السناب يقول لي ايش تسوين قلت له بكل برائة احضر يوتيوب لما لقيت أنه رد على الستوري فتحتها لقيت أختي الصغيرة مصورة جبهتها وحاطاها ستوري من الخرشة ما عرفت ايش اسوي قمممممممة الاحراج للآن ايدي ترجف تمنو لي الأرض تنشق وتبلعني 😭💔🌪️