ممكن اطلب منك رواية تانية راح اعطيك افكار و نتي اختاري عنوان مناسب طيب قصة انو جونغكوك كان صديق طفولة اسمك من زمان بيحبوا بعض و حالة جونغكوك كان فقير بينما اسمك غنية و بس يكبرو و يصيرو يدرسو بلجامعة سوا جونغكوك كان بدو يعترف لها بحبو بس بالصدفة سمع اسمك بالجامعة تحكي مع جيمين و تضحك معو و جيمين كان عدو جونغكوك لدو و من جهة اخرى كان هناك بنت مهوسة بجونغكوك و بالصدفة سمعت انو جونغكوك من عائلة فقيرة و ابوه قتل امو لانها خاتنو يعني مجرم يعني هاد سر بالنسبة جونغكوك كان كثير حساس ف هديك بنت مهوسىة قررت يعني تعمل تسجيل صوتي مفبرك على اساس انو صوت اسمك لي فضحت سر جونغكوك انو ابوه مجرم قتل امو لانها خاتنو وهو فقير فقرر ينتقم و يتحول من صديق طفولة اسمك ل متنمر و عدو قاسي جدا لها. فلجامعة ساعات بيضربها و يتنمر عليها بابشع طرق و مرة اسمك حاولت تقنعوا انها ما عملت شي و مو دخلها فجونغكوك ما صدقها و بدا يلقي عليها كلام قاسي و جارح و مرة حب يغتصبها بس فكر بطريقة شيطانية لحتى يبين لطلاب بلجامعة انها عاهرة حط منشط جنسي ب كاسة عصير تبع اسمك و جلس بالقرب منها فلجامعة و فجاة اسمك تبلش تقرب من جونغكوك ف هو يبلش يصرخ عليها و يناديها بالعاهرة و رخيصة ف جمع طلاب حوليهم يعني و اسمك بدات تبكي و ما تحملت ضربت جونغكوك كف قوي بس جونغكوك ما سكت طبعا بعد ماراحو طلاب قام خدرها و اخدها على مستودع قديم و صار يعدبها بعدين يعني ندم ( خلص بيكفي تهديب 😂) و عرف حقيقة و ضل يحاول بكل طرق لحتا اسمك تسامحوا ... و بعدين خلص كملي من عندك شو رايك بظن عنوان مناسب جونغكوك من صديق طفولة لعدوي قاسي و متنمري 🥺💔ن@@Romaa104
عندي فكرة😊❤ كمان عن رواية يعني بدها تكون تاريخية جونغكوك بيكون فيها امير لممكلة ( انتي ختاري اسم) و اسمك كمان اميرة مرة خرج امير جونغكوك يتجول بلغابة و من جهة اخرى اسمك كمان كانت تتجول بالغابة هي و حراسها بس هجموا عليها و بدون سابق اندار قطاع طرق و حاولو يخطفوها.و يعتدوا عليها بالضرب فقتلو حراس اميرة اسمك و اصابوها بسهم بكتفها بس اميرة اسمك شجاعة و قوية و ما ستسلمت و كملت ركض لحتى تتخبا بمكان امن فلا حظها جونغكوك صدفة راح غطى وجهه بقطعة قماش لحتى ما بتعرفو اميرة لانو مملكتها معادية ل مملكة امير جونغكوك ف لثم حالو و امر حراسو يقتلو قطاع طرق و يتخلصو منهم وهو راح لعند اميرة اسمك بهدوء و هي ما لاحظتو لانو كانت تتالم و تحاول توقف نزيف فلاحظت جونغكوك ففكرتو من قطاع طرق ف كان بدها تصرخ بس جونغكوك سكتها بقولو انو هو مجرد فلاح بيشتغل بتلك منطقة و كان مار بالصدفة ف وجدها فساعد جونغكوك اميرة اسمك و عالج جروحها و رجعها لمملكتها وهي لساتها ما تعرف انو امير مملكة معادية لهم يعني ف جونغكوك بلش يحبها و هي كمان و كانو يلتقون بالصدفة بس جونغكوك ملثم وجه لحتى ما تكشفو و تخاف منو و تكرهو بس هي حبتو لانو ساعدها بدون مقابل وقت كانت قريبة من موت ف مرة من مرات ابوه لجونغكوك وهو ملك يعني كان بدو يخطف اميرة اسمك ليتنازل ابوها عن بعض حدود مملكته لمملكة جيون و ارسل حراس و بالفعل خطفوها و مروا من نفس طريق طويل لي يلتقي فيه جونغكوك عادة باسمك فهو يعني قرر ينقذها من حراس ابوه قاسي ف فليل راح لعندهم اي حراس ابوه متنكر كانو واحد منهم فما حسوا بشي فجونغكوك يرمي بنظراتو من حين لخر لاسمك مربطة داخل عربة و معصوبة عينين و مغلقة فم تحاول تفك حالها من بين ايديهم بس بدون فائدة بس جونغكوك راح لعندها على اساس بدو يطعميها و يعتني فيها يعني ف نزع عصابة عينين و شريط لاصق من فمها و بلش يطمنها انو راح ينقذها منهم بس تمهلو شوية وقت فوافقت اميرة بقلب مرتجف و نظرات خاءفة بس جونغكوك قبلها على جبينها و ضمها الو لحتا ما تخاف لحد ما نامو حراس فجونغكوك ظل معها على اساس انو بيحرسها فبليل حط منوم للحراس و حرر اسمك و كشف لها عن هويتو يعني و ما رفضتو مثل ماكان يعتقد جونغكوك و تزوجها بعد مامات ابوه و صار جونغكوك ملك و اسمك مرتو و خلص نهاية سعيد ممكن تسمي رواية احببت اميري منقدي او اختاري انتي عنوان مثل ما بدك شو رايك حبيبتي😊❤@@Romaa104
@@Romaa104يلا راح اعطيك رواية 3 و بتمنى تعمليها كمان 😊❤ رواية انو حب في ثانوية جونغكوك يعني تعرض لحادث مرور و صار مشلول قدمين و بيمشي بالكرسي متحرك و اسمك طالبة تدرس مع جونغكوك بنفس صف ف بيوم من ايام كانت اسمك تضحك و تحكي مع رفقاتها بنات و فجأة لاحظت اسمك انو جونغكوك ينظر لها و يبتسم ببلاهة ف قالت لها صديقتها ليكي ما يكون هاد مقعد بيحبك ف بلشت اسمك تضحك و تنظر لجونغكوك مسكين بنظرات سخرية و ابتسامة مصطنعة ف خجل جونغكوك و بطل يطلع عليها هو يحبها يعني فقررت اسمك تتسلى و تلعب بمشاعر جونغكوك فراحت لعندو بابتسامة شيطانية حولتها للطيفة مصطنعة حتا تخدعوا ف قلتلو جونغكوك انا بدي اعترف لك بشي فيك تجي لسطح بعد دوام فجونغكوك وافق و فرح مسكين فكرها هي كمان تحبو و راح لعندها فقالتلو اسمك و هي بتقرب منو جونغكوك انا بحبك شو رايك نتواعد بابتسامة خبيثة فجونغكوك مسكين وافق و قالها انا كمان من وقت طويل بحبك و ما كنت بعرف كيف بدي اعترف لك يعني حبيبتي فجاة قرب جونغكوك لها لحتا يقبلها اد باسمك تضربو بكف و يطلع رفقات اسمك بيضحكوا و يستهزءوا به و جونغكوك مصدوم و عم يبكي و محرج يعني قالو رفيق اسمك كيف بدها تحب واحد معاق مثلك و من هاد كلام جارح فاراح دفعو من على كرسيو متحرك و ضل يركل فيه و يضربو و اسمك تضحك عليه و جونغكوك مسكين يصرخ عليهم كفى انا شو عملتلكم اتركني بحالي ما عاد راح اطلع فيها حتا ف هون يروحو رفقات اسمك و ضل وحدها مع جونغكوك مكسور ممدد بلارض قاعد يبكي 😢 فراحت له اسمك و هي تشوفو عم يحاول يوصل لكرسي متحرك و ما بيقدر من جروح لي عندو ف بتساعدو لحتى يقعد ف كرسي متحرك تبعو قاءلتا باستهزاء و بعض غضب هاد كان مجرد تحذير لك جونغكوك لهيك بعد عني و راحت و تركتو حزين و فاقد امل منها بس لساتوا يحبها و مر اسبوعين تقريبا و جونغكوك ما طلع على اسمك ولا حكا معها ابدا بس بيطلع عليها خفية و يبتسم بحزن بس لما تنتبه ينزل عيونو عنها بسرعة و خوف و اسمك يعني حست بالندم و انها تمادت معو بس ما عرفت كيف تعتذرلو و مرة اسمك و هي طالعة هجم عليها رفيقها و كان سكران حاول يعتدي عليها اد بجونغكوك كان فنفس مكان بالصدفة فضربو بعصا ع راسو ففقد وعي و انقذها جونغكوك ببرود هل انتي بخير اسمك نعم جونغكوك شكرا الك و هو رايك اسمك بلشت تبكي و وقفتو و بلشت تسير بكرسيو متحرك غصبا عنو لبيتها لتعالج جروح ايدو وهو ساكت و معالم برود و حزن تحتل وجهو ف وصلو و اخدتو على غرفتها و ممدتوا على سرير و عالجت ايدو مصابة و عملتلو حساء لحتى يتحسن فجونغكوك كان قبل و بعد لحادثة لساتو يحبها يعني ما كرهها بس بدو يعاقبها ف أتصل على رفيقو لياخدو من بيتها و صار يتجاهلها و يحكي معها ببرود و تصل على اخت رفيقو لتمثل انها حبيبتو ليشعل غيرة اسمك فاسمك غارت على جونغكوك و بلشت تبكي يعني و تعتذرلو ليسامحها فجونغكوك سامحها و تواعدو و جونغكوك خضع لعملية و صار يمشي و تزوجوا و جابو توام نهاية ايش رايك ادا بدك ضيفي عليها افكارك مو مشكلة عنوان رواية احببت متنمرة او احببت معاق.😊
جميله اوي شكرا ❤❤❤❤
انتي اجمل يا قلبي ♥️ عفوا 🥰
روعة روعة روعة ❤❤❤❤❤❤
انتي اروع يا حبي ♥️♥️♥️
حبيت الروايه جدا ❤❤❤
قلبي ♥️♥️
واااااااااااااااااااااااااااو ❤❤❤❤
♥️♥️♥️
❤❤❤❤عن جد احببت الروايه جدا.❤❤❤❤
تسلمي يا قلبي ♥️♥️♥️♥️♥️♥️
ابدعتي ممكن جزء الثاني لو سمحتي بليززز
شكرا يا قلبي ♥️ بكره الساعه 8.5 ♥️♥️
استمريي مبدعةة ⭐
شكرا ♥️
شكرا يا قلبي على تلبيت طلبي بحبك ❤😁🥰
عفوا يا قلبي ♥️ اي فكرة رواية حباها قوليلي عليها وانا اعملهالك ، ومش هتطول الاجزاء بتاعة الروايه دي هيبقوا 3 أجزاء بس ♥️♥️
ممكن اطلب منك رواية تانية راح اعطيك افكار و نتي اختاري عنوان مناسب طيب قصة انو جونغكوك كان صديق طفولة اسمك من زمان بيحبوا بعض و حالة جونغكوك كان فقير بينما اسمك غنية و بس يكبرو و يصيرو يدرسو بلجامعة سوا جونغكوك كان بدو يعترف لها بحبو بس بالصدفة سمع اسمك بالجامعة تحكي مع جيمين و تضحك معو و جيمين كان عدو جونغكوك لدو و من جهة اخرى كان هناك بنت مهوسة بجونغكوك و بالصدفة سمعت انو جونغكوك من عائلة فقيرة و ابوه قتل امو لانها خاتنو يعني مجرم يعني هاد سر بالنسبة جونغكوك كان كثير حساس ف هديك بنت مهوسىة قررت يعني تعمل تسجيل صوتي مفبرك على اساس انو صوت اسمك لي فضحت سر جونغكوك انو ابوه مجرم قتل امو لانها خاتنو وهو فقير فقرر ينتقم و يتحول من صديق طفولة اسمك ل متنمر و عدو قاسي جدا لها. فلجامعة ساعات بيضربها و يتنمر عليها بابشع طرق و مرة اسمك حاولت تقنعوا انها ما عملت شي و مو دخلها فجونغكوك ما صدقها و بدا يلقي عليها كلام قاسي و جارح و مرة حب يغتصبها بس فكر بطريقة شيطانية لحتى يبين لطلاب بلجامعة انها عاهرة حط منشط جنسي ب كاسة عصير تبع اسمك و جلس بالقرب منها فلجامعة و فجاة اسمك تبلش تقرب من جونغكوك ف هو يبلش يصرخ عليها و يناديها بالعاهرة و رخيصة ف جمع طلاب حوليهم يعني و اسمك بدات تبكي و ما تحملت ضربت جونغكوك كف قوي بس جونغكوك ما سكت طبعا بعد ماراحو طلاب قام خدرها و اخدها على مستودع قديم و صار يعدبها بعدين يعني ندم ( خلص بيكفي تهديب 😂) و عرف حقيقة و ضل يحاول بكل طرق لحتا اسمك تسامحوا ... و بعدين خلص كملي من عندك شو رايك بظن عنوان مناسب جونغكوك من صديق طفولة لعدوي قاسي و متنمري 🥺💔ن@@Romaa104
عندي فكرة😊❤ كمان عن رواية يعني بدها تكون تاريخية جونغكوك بيكون فيها امير لممكلة ( انتي ختاري اسم) و اسمك كمان اميرة مرة خرج امير جونغكوك يتجول بلغابة و من جهة اخرى اسمك كمان كانت تتجول بالغابة هي و حراسها بس هجموا عليها و بدون سابق اندار قطاع طرق و حاولو يخطفوها.و يعتدوا عليها بالضرب فقتلو حراس اميرة اسمك و اصابوها بسهم بكتفها بس اميرة اسمك شجاعة و قوية و ما ستسلمت و كملت ركض لحتى تتخبا بمكان امن فلا حظها جونغكوك صدفة راح غطى وجهه بقطعة قماش لحتى ما بتعرفو اميرة لانو مملكتها معادية ل مملكة امير جونغكوك ف لثم حالو و امر حراسو يقتلو قطاع طرق و يتخلصو منهم وهو راح لعند اميرة اسمك بهدوء و هي ما لاحظتو لانو كانت تتالم و تحاول توقف نزيف فلاحظت جونغكوك ففكرتو من قطاع طرق ف كان بدها تصرخ بس جونغكوك سكتها بقولو انو هو مجرد فلاح بيشتغل بتلك منطقة و كان مار بالصدفة ف وجدها فساعد جونغكوك اميرة اسمك و عالج جروحها و رجعها لمملكتها وهي لساتها ما تعرف انو امير مملكة معادية لهم يعني ف جونغكوك بلش يحبها و هي كمان و كانو يلتقون بالصدفة بس جونغكوك ملثم وجه لحتى ما تكشفو و تخاف منو و تكرهو بس هي حبتو لانو ساعدها بدون مقابل وقت كانت قريبة من موت ف مرة من مرات ابوه لجونغكوك وهو ملك يعني كان بدو يخطف اميرة اسمك ليتنازل ابوها عن بعض حدود مملكته لمملكة جيون و ارسل حراس و بالفعل خطفوها و مروا من نفس طريق طويل لي يلتقي فيه جونغكوك عادة باسمك فهو يعني قرر ينقذها من حراس ابوه قاسي ف فليل راح لعندهم اي حراس ابوه متنكر كانو واحد منهم فما حسوا بشي فجونغكوك يرمي بنظراتو من حين لخر لاسمك مربطة داخل عربة و معصوبة عينين و مغلقة فم تحاول تفك حالها من بين ايديهم بس بدون فائدة بس جونغكوك راح لعندها على اساس بدو يطعميها و يعتني فيها يعني ف نزع عصابة عينين و شريط لاصق من فمها و بلش يطمنها انو راح ينقذها منهم بس تمهلو شوية وقت فوافقت اميرة بقلب مرتجف و نظرات خاءفة بس جونغكوك قبلها على جبينها و ضمها الو لحتا ما تخاف لحد ما نامو حراس فجونغكوك ظل معها على اساس انو بيحرسها فبليل حط منوم للحراس و حرر اسمك و كشف لها عن هويتو يعني و ما رفضتو مثل ماكان يعتقد جونغكوك و تزوجها بعد مامات ابوه و صار جونغكوك ملك و اسمك مرتو و خلص نهاية سعيد ممكن تسمي رواية احببت اميري منقدي او اختاري انتي عنوان مثل ما بدك شو رايك حبيبتي😊❤@@Romaa104
@@Romaa104يلا راح اعطيك رواية 3 و بتمنى تعمليها كمان 😊❤ رواية انو حب في ثانوية جونغكوك يعني تعرض لحادث مرور و صار مشلول قدمين و بيمشي بالكرسي متحرك و اسمك طالبة تدرس مع جونغكوك بنفس صف ف بيوم من ايام كانت اسمك تضحك و تحكي مع رفقاتها بنات و فجأة لاحظت اسمك انو جونغكوك ينظر لها و يبتسم ببلاهة ف قالت لها صديقتها ليكي ما يكون هاد مقعد بيحبك ف بلشت اسمك تضحك و تنظر لجونغكوك مسكين بنظرات سخرية و ابتسامة مصطنعة ف خجل جونغكوك و بطل يطلع عليها هو يحبها يعني فقررت اسمك تتسلى و تلعب بمشاعر جونغكوك فراحت لعندو بابتسامة شيطانية حولتها للطيفة مصطنعة حتا تخدعوا ف قلتلو جونغكوك انا بدي اعترف لك بشي فيك تجي لسطح بعد دوام فجونغكوك وافق و فرح مسكين فكرها هي كمان تحبو و راح لعندها فقالتلو اسمك و هي بتقرب منو جونغكوك انا بحبك شو رايك نتواعد بابتسامة خبيثة فجونغكوك مسكين وافق و قالها انا كمان من وقت طويل بحبك و ما كنت بعرف كيف بدي اعترف لك يعني حبيبتي فجاة قرب جونغكوك لها لحتا يقبلها اد باسمك تضربو بكف و يطلع رفقات اسمك بيضحكوا و يستهزءوا به و جونغكوك مصدوم و عم يبكي و محرج يعني قالو رفيق اسمك كيف بدها تحب واحد معاق مثلك و من هاد كلام جارح فاراح دفعو من على كرسيو متحرك و ضل يركل فيه و يضربو و اسمك تضحك عليه و جونغكوك مسكين يصرخ عليهم كفى انا شو عملتلكم اتركني بحالي ما عاد راح اطلع فيها حتا ف هون يروحو رفقات اسمك و ضل وحدها مع جونغكوك مكسور ممدد بلارض قاعد يبكي 😢 فراحت له اسمك و هي تشوفو عم يحاول يوصل لكرسي متحرك و ما بيقدر من جروح لي عندو ف بتساعدو لحتى يقعد ف كرسي متحرك تبعو قاءلتا باستهزاء و بعض غضب هاد كان مجرد تحذير لك جونغكوك لهيك بعد عني و راحت و تركتو حزين و فاقد امل منها بس لساتوا يحبها و مر اسبوعين تقريبا و جونغكوك ما طلع على اسمك ولا حكا معها ابدا بس بيطلع عليها خفية و يبتسم بحزن بس لما تنتبه ينزل عيونو عنها بسرعة و خوف و اسمك يعني حست بالندم و انها تمادت معو بس ما عرفت كيف تعتذرلو و مرة اسمك و هي طالعة هجم عليها رفيقها و كان سكران حاول يعتدي عليها اد بجونغكوك كان فنفس مكان بالصدفة فضربو بعصا ع راسو ففقد وعي و انقذها جونغكوك ببرود هل انتي بخير اسمك نعم جونغكوك شكرا الك و هو رايك اسمك بلشت تبكي و وقفتو و بلشت تسير بكرسيو متحرك غصبا عنو لبيتها لتعالج جروح ايدو وهو ساكت و معالم برود و حزن تحتل وجهو ف وصلو و اخدتو على غرفتها و ممدتوا على سرير و عالجت ايدو مصابة و عملتلو حساء لحتى يتحسن فجونغكوك كان قبل و بعد لحادثة لساتو يحبها يعني ما كرهها بس بدو يعاقبها ف أتصل على رفيقو لياخدو من بيتها و صار يتجاهلها و يحكي معها ببرود و تصل على اخت رفيقو لتمثل انها حبيبتو ليشعل غيرة اسمك فاسمك غارت على جونغكوك و بلشت تبكي يعني و تعتذرلو ليسامحها فجونغكوك سامحها و تواعدو و جونغكوك خضع لعملية و صار يمشي و تزوجوا و جابو توام نهاية ايش رايك ادا بدك ضيفي عليها افكارك مو مشكلة عنوان رواية احببت متنمرة او احببت معاق.😊
متى موعد تنزيل الجزء الثاني؟
بكرا نفس توقيت ❤
الروايات بتنزل يوميا الساعة 8.5 ♥️
شطورة ♥️♥️♥️♥️
اتوقع رح تصير في صف جونغكوك لأنهم كذا كذا رح يقتلها و بهددونها بأختها
بحب توقعاتك ♥️♥️♥️