هذا part 2 من قصتي 😂😂 بعد ما خرجت انا ولانا من الفصل بقينا في دورة المياه (المرحاض) لانو مش مسموح لنا التجول في المدرسة الى في فترة الفسحة وماذهبنا للمستشيرة علشان ما تعاقبنا في ديك الفترة لي بقينا فيها 😭 كانت الين جابت معاها جوالها وقعدنا نلعب بيه لريثما تنتهي حصة انشتاين 😂 بعد ما دق الجرس رجعنا للحصة وهناك كانت المصيبة وجدنا الاستاذ سوالنا تقارير واستدعاء ولي امر والجميع قاعد يضحك علينا 🙂 وهو يصرخ بوجنا في القسم 🎉 لا انصحكم بالكلام الكثير بالحصة 😅
قصتي في مره وانا صغيرة كانت بدايه العام الدراسي كنت صف 3 ابتدائي والكل كان يتباها بإنجازاته ومشترياته الجديده الى صديقتي شهد كانت من عائله فقيرة وفي بنات بيتنمرو عليها كل سنه وهاذي المرة كانو بيتنمرو عليها بسبب انها جابت اغراض السنه الفايته كانت بترد عليهم بكل كلمه يقولوها وبتعصب ومن بعد ماتدخلت ووقفت معاها ضدهم اخدو شنطتها وكبو كل الي فيه ودعسو عليه 😢 ورمو في الزباله وشهد بدأت تهاجمهم وهم كمان هاجموها ولما كانت شهد بدا تضرب وحده منهم كف على خدا في بنت تدخلت وسحبتها للأسف😢 دخلت يد شهد جوا عين البنت والبنت صارت تبكي وتصيح وجات الأستاذة وودتهم عند المديرة وفصلو شهد 😢 اتمنى تشوفي تعليقي❤
كمان قصتي هاي اللي راح اكتبها مع استاذة العربية نفسها .مرة في فرض العلوم الطبيعية الاسبوع اللي فات كنت حاطة كتاب العلوم الفيزيائية تحت ورقة الاجابة وبعدين اجت استاذة العربية وبرحتني ضرب لاني حاطة كتاب العلوم الطبيعية تحت ورقتي---وهو ككتاب الفيزياء مو العلوم وهي قرات بس كلمة العلوم---بعدين عيطت عليها لا اراديا وقلتها هذا كتاب الفيزياء مو العلوم.وظليت ساعة كاملة ابكي لانو انا كتيرر حساسة ماما وبابا وما ضربوني هيك بحياتن وما حليت الفرض ومليت الورقة بالدموع وبعدين قبل ما يخلص الوقت اجا الحارس وجبلي ورقة جديدة وبديت اجاوب و عيوني مليانة دموع ولما خلص الوقت عطيتها الورقة ورحت ركد للحمام وكمان بديت ابكي المهم رجعت للبيت وحكيت لامي وانزعجت كتير وامي قالت لبابا وكمان هو انزعج ويوم الدوام راح لعندها ليحكي معها وصارت تشكي مني من الحصص اللي فاتو وتقلو تضحك وانا عم اشرح وهي كتير مشاغبة .المهم لما رجعت للبيت حكتلي امي شو قالت وانا قلتلها صح بس بابا ماراح لحتى يعرف شو سويت بالحصص راح بس لانها ضربتني.المهم صلحنا فرض العلوم ودرجتي كانت 3.5من عشرين لما شفت نتيجتي فرطت من الضحك.الاستاذة من ذاك اليوم ما عادت تلمسني وانا كمان ما عدت اضحك كتير بحصتها بس شوي صغيرة
انا من النوع اللي اتاثر كثير بالكلام وفي يوم تقاتلت مع بنات بالمدرسه مع ان البنات اللي تقاتلت معاهم كانوا صديقاتي بس انا كنت اكرههم وما عاد حكيت معاهم وبعد مرور سنه تقريبا انتقلت على مدرسه جديده والمفاجاه اني شفت البنات اللي تقاتلت معهم من سنه واقفين على باب المدرسه ومع هيك ما كلمتهم ولا حكيت معاهم وانا رحت على فصلي وكمان المفاجاه انهم كانوا في فصل الجديد وانا انقهرت عشان انا كرهتهم من هذيك الحادثه وهن ما كانوا شايفين بس بالفصحى كنت عم باكل شيبس وهن شافوني وانصدموا واجوا لعندي واعتذروا مني وقالوا لي خلص تعي نرجع اصدقاء وما عاد نتقاتل مره ثانيه وانا ما بعرف اسامحهم او لا او ارجع معهم صديقات ولا الاقي صديقات جدد انصحيني شو اعمل😊🤔
كاندي ان لم تحطي تعليقي رح ازعل كتيييير منك و ان حطيتي تعليقي رح افرح كتييييييييييييير رح احكي لك قصة العام الماضي : هذا العام بادرس 4اعدادي و العام اللي فات كنت ادرس3اعدادي المهم في مرة غابت استاذة،فجاْت المراقبة المشرفة على قسمنا و ظلت معنا ريثما تنتهي الحصة،فقالت لا تتكلموا المهم اللي تكلموا طلعتهم وقاتلهم يوقفو في كل زاوية من زوايا القسم و يديرون راسهم و را الجدار فانا واللي تقعد معي كنا بنحكي عن قصص و نضحك عليها و الكل صار يشوفنا،و طلعتنا المراقبة العامة و قاتلنا نوقفوا آخر الصف،فحسينا بالخوفف بعدين شوي المراقبة للي قالت لمه يوقفوا ورا الصف فراحت تضربهم بالمسطرة البلاستيكية و بعدين لما حان دوري انا واللي تقعد معاي ماضربتنا،بس قتلنا اجلسو فرحت نادمة لمكاني و احسيت بالخجل كتييير 🤭🤭🤭🤭
لمن كنت صف رابع إبتدائي ، عندنا مديرة المدرسة كانت حيل عصبية ، وما ترضى أحد يتأخر عن الطابور الصباحي في مرة تأخر السواق علينا ، و رُحت مع أبويه المدرسة ، وكانت الشوارع حيل زحمة ، ولمن وصلت المدرسة ، شافتني المديرة ، و وقفتني مع البنات المتأخرات . وبدأت تصارخ علينا ، وتقول : (ما قلت محد يتأخر ويجي بعد الساعة ٧:٠٠ وقفنا طابور ، و نادت البنات بالدور ، وكل وحدة تعطيها كف وتطلع على فصلها ، والبنت الي تعترض على العقاب تعطيها كفين زيادة ، وفيه بنات كانوا يبكون من الكف ، لأن كفّها حيل يعور لمن جاء دوري . قلتها : أنا عندي ظروف ، السواق أتأخر عليا . للأسف إنها ما ردت عليا ، وأعطتني كف بكل قوتها . بعدها حسيت بطنين بأذني طلعت على فصلي ، وكانت الحصة الأولى عندنا مادة الفقه ، دخلت المعلمة الفصل ، وشافت أغلب البنات بالفصل خدودهم محمرة ، وماسكين خدودهم من شدة الألم . قالت لنا : شكلكم تعبانين اليوم ، ما راح أعطيكم درس . بعد ما انتهت الحصة الأولى ، راحت معلمة الفقه للمديرة ، وقالت لها : ليش تعطين البنات كفوف ، رد عليها المديرة وقالت لها : أنا انسانه نظامية وما أحب احد يتأخر عن الطابور الصباحي ، وأي بنت تسوي مخالفات لازم تتعاقب . انتهى يومنا الدراسي ، و رجعنا على بيوتنا ، وبعض البنات كانت خدودهم محمرة إلى نهاية يوم . وأهاليهم ما قالوا شيء ، لأن الضرب كان عادي عندهم طعباً هاذي القصة حصلت لي زمان ، وكان وقتها الضرب مسموح ، وكان عادي جداً البنت تنضرب كفوف بشكل يومي ، وتكمل يومها الدراسي ، واثر اصابع كف المديرة معلم على خدها . الله يسامح مديرة المدرسة ، و يهدي جميع المعلمات ، لأن الضرب أسلوب غير تربوي ، وخصوصاً الصفع عالوجه
اول لايك و اول تعليق بحبك كاندي 💞😘😽🍒🍯💗🌺🌷💕
يعمري احبك اكثر 😽💗🎀
احبكك جيييت+بأي مقطع نزلتي قصتي ؟
هذا part 2 من قصتي 😂😂
بعد ما خرجت انا ولانا من الفصل بقينا في دورة المياه (المرحاض) لانو مش مسموح لنا التجول في المدرسة الى في فترة الفسحة وماذهبنا للمستشيرة علشان ما تعاقبنا في ديك الفترة لي بقينا فيها 😭 كانت الين جابت معاها جوالها وقعدنا نلعب بيه لريثما تنتهي حصة انشتاين 😂 بعد ما دق الجرس رجعنا للحصة وهناك كانت المصيبة وجدنا الاستاذ سوالنا تقارير واستدعاء ولي امر والجميع قاعد يضحك علينا 🙂 وهو يصرخ بوجنا في القسم 🎉
لا انصحكم بالكلام الكثير بالحصة 😅
قصتي في مره وانا صغيرة كانت بدايه العام الدراسي كنت صف 3 ابتدائي والكل كان يتباها بإنجازاته ومشترياته الجديده الى صديقتي شهد كانت من عائله فقيرة وفي بنات بيتنمرو عليها كل سنه وهاذي المرة كانو بيتنمرو عليها بسبب انها جابت اغراض السنه الفايته كانت بترد عليهم بكل كلمه يقولوها وبتعصب ومن بعد ماتدخلت ووقفت معاها ضدهم اخدو شنطتها وكبو كل الي فيه ودعسو عليه 😢 ورمو في الزباله وشهد بدأت تهاجمهم وهم كمان هاجموها ولما كانت شهد بدا تضرب وحده منهم كف على خدا في بنت تدخلت وسحبتها للأسف😢 دخلت يد شهد جوا عين البنت والبنت صارت تبكي وتصيح وجات الأستاذة وودتهم عند المديرة وفصلو شهد 😢 اتمنى تشوفي تعليقي❤
صلو على النبي صلى الله عليه وسلم بدي اجر ❤
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم 💗
كمان قصتي هاي اللي راح اكتبها مع استاذة العربية نفسها .مرة في فرض العلوم الطبيعية الاسبوع اللي فات كنت حاطة كتاب العلوم الفيزيائية تحت ورقة الاجابة وبعدين اجت استاذة العربية وبرحتني ضرب لاني حاطة كتاب العلوم الطبيعية تحت ورقتي---وهو ككتاب الفيزياء مو العلوم وهي قرات بس كلمة العلوم---بعدين عيطت عليها لا اراديا وقلتها هذا كتاب الفيزياء مو العلوم.وظليت ساعة كاملة ابكي لانو انا كتيرر حساسة ماما وبابا وما ضربوني هيك بحياتن وما حليت الفرض ومليت الورقة بالدموع وبعدين قبل ما يخلص الوقت اجا الحارس وجبلي ورقة جديدة وبديت اجاوب و عيوني مليانة دموع ولما خلص الوقت عطيتها الورقة ورحت ركد للحمام وكمان بديت ابكي المهم رجعت للبيت وحكيت لامي وانزعجت كتير وامي قالت لبابا وكمان هو انزعج ويوم الدوام راح لعندها ليحكي معها وصارت تشكي مني من الحصص اللي فاتو وتقلو تضحك وانا عم اشرح وهي كتير مشاغبة .المهم لما رجعت للبيت حكتلي امي شو قالت وانا قلتلها صح بس بابا ماراح لحتى يعرف شو سويت بالحصص راح بس لانها ضربتني.المهم صلحنا فرض العلوم ودرجتي كانت 3.5من عشرين لما شفت نتيجتي فرطت من الضحك.الاستاذة من ذاك اليوم ما عادت تلمسني وانا كمان ما عدت اضحك كتير بحصتها بس شوي صغيرة
بحبك مرههه❤🦋🦋🦋
احبك اكثر يعمري 😽💗🍬
@candi_art انا مو مصدقههه رديت علي 🥹🥹❤❤❤❤
موووت فيك ❤😻
واو💓💓💓💓
انا من النوع اللي اتاثر كثير بالكلام وفي يوم تقاتلت مع بنات بالمدرسه مع ان البنات اللي تقاتلت معاهم كانوا صديقاتي بس انا كنت اكرههم وما عاد حكيت معاهم وبعد مرور سنه تقريبا انتقلت على مدرسه جديده والمفاجاه اني شفت البنات اللي تقاتلت معهم من سنه واقفين على باب المدرسه ومع هيك ما كلمتهم ولا حكيت معاهم وانا رحت على فصلي وكمان المفاجاه انهم كانوا في فصل الجديد وانا انقهرت عشان انا كرهتهم من هذيك الحادثه وهن ما كانوا شايفين بس بالفصحى كنت عم باكل شيبس وهن شافوني وانصدموا واجوا لعندي واعتذروا مني وقالوا لي خلص تعي نرجع اصدقاء وما عاد نتقاتل مره ثانيه وانا ما بعرف اسامحهم او لا او ارجع معهم صديقات ولا الاقي صديقات جدد انصحيني شو اعمل😊🤔
كاندي ان لم تحطي تعليقي رح ازعل كتيييير منك و ان حطيتي تعليقي رح افرح كتييييييييييييير رح احكي لك قصة العام الماضي : هذا العام بادرس 4اعدادي و العام اللي فات كنت ادرس3اعدادي المهم في مرة غابت استاذة،فجاْت المراقبة المشرفة على قسمنا و ظلت معنا ريثما تنتهي الحصة،فقالت لا تتكلموا المهم اللي تكلموا طلعتهم وقاتلهم يوقفو في كل زاوية من زوايا القسم و يديرون راسهم و را الجدار فانا واللي تقعد معي كنا بنحكي عن قصص و نضحك عليها و الكل صار يشوفنا،و طلعتنا المراقبة العامة و قاتلنا نوقفوا آخر الصف،فحسينا بالخوفف بعدين شوي المراقبة للي قالت لمه يوقفوا ورا الصف فراحت تضربهم بالمسطرة البلاستيكية و بعدين لما حان دوري انا واللي تقعد معاي ماضربتنا،بس قتلنا اجلسو فرحت نادمة لمكاني و احسيت بالخجل كتييير 🤭🤭🤭🤭
هاي كاندي انا ميمي و هو اسمي بالمختصر و انتي حقا اسمك كاندي و لا اسم تحبيه؟؟
@@mimim982هاي ميمي 🥹💗
كاندي اسم احبه كتييير وهو مميز عندي بداية من فتح قناتي الأساسية من 3 أعوام 😩🫶
@@candi_art الله يعوضك خيرعن قناتك السابقة🍓🍓
مرة مكنتش مركزة مع الدرس وقالتلي المعلمة اشرحي الدرس وأنا حسبتها قالتلي اشطحي والكل يعرف النهاية
لمن كنت صف رابع إبتدائي ، عندنا مديرة المدرسة كانت حيل عصبية ، وما ترضى أحد يتأخر عن الطابور الصباحي
في مرة تأخر السواق علينا ، و رُحت مع أبويه المدرسة ، وكانت الشوارع حيل زحمة ،
ولمن وصلت المدرسة ، شافتني المديرة ، و وقفتني مع البنات المتأخرات .
وبدأت تصارخ علينا ، وتقول : (ما قلت محد يتأخر ويجي بعد الساعة ٧:٠٠
وقفنا طابور ، و نادت البنات بالدور ، وكل وحدة تعطيها كف وتطلع على فصلها ،
والبنت الي تعترض على العقاب تعطيها كفين زيادة ،
وفيه بنات كانوا يبكون من الكف ، لأن كفّها حيل يعور
لمن جاء دوري . قلتها : أنا عندي ظروف ، السواق أتأخر عليا . للأسف إنها ما ردت عليا ، وأعطتني كف بكل قوتها . بعدها حسيت بطنين بأذني
طلعت على فصلي ، وكانت الحصة الأولى عندنا مادة الفقه ، دخلت المعلمة الفصل ، وشافت أغلب البنات بالفصل خدودهم محمرة ، وماسكين خدودهم من شدة الألم . قالت لنا : شكلكم تعبانين اليوم ، ما راح أعطيكم درس .
بعد ما انتهت الحصة الأولى ، راحت معلمة الفقه للمديرة ، وقالت لها : ليش تعطين البنات كفوف ،
رد عليها المديرة وقالت لها : أنا انسانه نظامية وما أحب احد يتأخر عن الطابور الصباحي ، وأي بنت تسوي مخالفات لازم تتعاقب .
انتهى يومنا الدراسي ، و رجعنا على بيوتنا ، وبعض البنات كانت خدودهم محمرة إلى نهاية يوم . وأهاليهم ما قالوا شيء ، لأن الضرب كان عادي عندهم
طعباً هاذي القصة حصلت لي زمان ، وكان وقتها الضرب مسموح ، وكان عادي جداً البنت تنضرب كفوف بشكل يومي ، وتكمل يومها الدراسي ، واثر اصابع كف المديرة معلم على خدها .
الله يسامح مديرة المدرسة ، و يهدي جميع المعلمات ، لأن الضرب أسلوب غير تربوي ، وخصوصاً الصفع عالوجه
❤❤❤❤
ليش ما تلعتيلي قصتي
هلو
بحبك اوى
يعمرييي احبك اكثر 🥹💗
اعععععععععع شنو رقيقه وشنو رشيقه فلقصه رقم ١ يعني شنو هلقرف
عنجد اي