في قصة لصديقتي اسمها ابرار بتقول صديقتي اسمها نور وهي اخر العنقود والبنت الوحيدة السنعة لما كان عمرها ٥ كان عندها اخين واحد اسمه محمد عمره ١٨ سنة واخ اسمه مْجاهَد عمره ١٣ سنة وكان عندو صديق اسمه مهند كان بنفس عمر مجاهد كان يجي يقعدو يلعبوا بالصالة سوني والعاب تانية وكانت نور تروح تلعب معاهم وكان مهند يحب يلعب مع نور ويعتبرها اخته واجت فترة ما عاد اجتمعو بالبيت لفترة مقدارها ٨ سنين بسبب انهم كبروا وبعض الظروف الاخرى وطبعا كانت نور كبرت ولازم تتحجب (احنا عنا من سن ١٢ ما بنفع تتكشف او تكلم اولا بس اعمامها وخيلانها واخوانها والمحارم ) كانت عند بيت صديقة نور المقربة عزيمة وهي كمان صديقتي ( احنا الثلاثة اصدقاء طفولة وكنا نعرف عن بعض اشياء كتير وصديقتي يلي كان عندها العزومة كان اسمها اسرار ) المهم نور لبست وتكشخت ( لبست فستان قصير لونه احمر وضيق ومنفوس من الاطراف واكمامه نص كم وواسعه وكان حلو لانها كانت بيضاء ولون عيونها عسلية وشعرها اسود طويل ناعم ومموج وكانت حاطة عليه تاج كرستالي ومكياش خفيف لانها ما بتحب المكياج الكتير ولابسة كعب احمر وفزون خيوط (مت بعرف شنو تسمونه بلغتكم بس هو بنطلون شفاف)) واتصلت عليها منشان نروح ويا بعض ونساعد اسرار فكانت تدور على جوالها فتذكرت انها تركته بغرفة اخوها مجاهد فراحت عشان تجيبها ودخلت الغرفة وشافت واحد قاعد على السرير وحاطت وجهه قريب من التلفون وما امدها تشوف وجهه بس قالت انو اكيد اخوها مين هيكون غيرو المهم كان قاعد على السرير وكان جوالها على الطاولة المجاورة لرأس السرير فراحت مسكت الجوال ورفعت يدها تبي ترجع على غرفتها تاخد عبايتها بس اتجمدت فمكانها لما سمعت صوت بيقول" نورررر كيف حالك كبرتي ما شاء الله عليكي وحلويتي يا قمر" فلفت وجها تدعي انو يكون اخوها بس للاسف ،انصدمت وقالت "مهناااد" وهو ضحك وقال "ايي مهند ما اشتقتيلي" وهي من كتر التوتر سألته" مهند وين مجاهد "قللها "مجاهد طلع قبل شوي يجيب حلى من البقالة" فهي قالت" اه تمام" وبعدين فرت هاربة ودخلت غرفتها وسكرت الباب بالمفتاح وقعدت تندب حضها وتتنفس بسرعة وهي محرجة وخجلانة كتيير (اوصفلكم شكل مهند مهند بشرته حنطاوية بس ذيك البشرة الجذابة وشعر بني ناعم كان طويل لين اذنه وعيونه خضر وملامحة حادة وعنده دقن )( ترا هاد وصف نور) المهم بعديت نسيت الموضوع او بالاصح حاولت تنساه وبعد ما خلصت العزيمة روحت كل وحدة على بيتها وفي الويكند نور عزمتنا على شاليه مع اخوانها وامها وابوها و اخوياهم فقررنا نشتري ملابس ونفل امها ونعمل فعاليات ورحنا على الشاليه من بدري احنا البنات وام نور وكنا بنحوس بالشاليه وبنرتبه ولما اجت الساعة ٧الصبح اجو العيال واحنا دخلنا جوا وهما قعدا يسبحو ورحنا ظبتنا لهم المجلس والقعدة وعملنالهم سهرة ورجعنا دخلنا وبعد ما راحو العيال في المجلس رحنا نسبح وانا ونور ما كنا بنعرف نسبح فقعدنا على طرف المسبح نلعب بأجرينا ألى تيجي اسرار وتدف نور بالمسبح على مزح وانا ما كنت موجودة كنت بالحمام واسرار راحت تكلم ام نور لانها نادت عليها وانا لما رجعت لقيت نور قاعدة بتغرق فأنا انفجعت و نطيت في المسبح مع اني ما بعرف اسبح وحاولت اطلع نور وطلعتها بعد عناء وكان مغمى عليها وانا بديت اغرق وكنت اصارخ ألا يجي مهند ومجاهد كانوا خارجين من المجلس فسمعوني واجو عندنا ومهند شاف نور واخدها للمستشفى وانا ما كنت قادرة اطلع لاني تحت المي وبديت اختنق اكتر واكتر بس مجاهد لاحظني وانقذني ووداني على المستشفى وبعد فترة الحمد لله صحينا وكنا مرة بردانين فجابولنا مشروبات سخنة وكنا لسا تعبانين وسألناهم وين اهلنا واسرار قالو"ما ردنا نتصل عليهم ويقلقو واسرار رجعت على بيتها منشان شي مهم " فاحنا سكتنا وكنا المفروض نطلع ونور نزلت وراحت ودخلت السيارة بمساعدة مهند اما انا فما قدرت امشي من التعب وكما انو جاني انفلونزا بسبب البرد المفاجئ فحملني مجاهد ودخلني السيارة وقعدني جنب نور وروحت على بيت نور عشان اهلي ما يقلقو وقلت لهم اني ابى ابات عند نور ووافقو بسبة قرابة اهلينا من بعض المهم ومر اليوم على خير ورجعت على بيت اهلي ...واهلي قرروا يسافرا للديرة لان جدتي مريضة ورحنا على الديرة ومعي اسرار لانها بنت عمي احنا ظنينا انا بنضلنا شهر بس للاسف توفت جدتي ودخلت باكتآب حاد لاني اموت عليها جدتي ونكمل ..
الجزء ٢ وابوي بسبة وضعي ما راد يضغط علي وقرر نضلنا في الديرة المهم بعد ما تخطيت الموضوع وقررت اكمل حياتي ونرجع للمدينة انا واسرار عشان نشوف صديقتنا نور بعد فراق سنتين وما خبرناها ورجعنا على المدينة وبعد ما ارجعنا واستقرينا انا واسرار قررنا نفاجئ نور واهيلنا راحو معنا ورحنا طقينا باب بيتها ألا يفتح مجاهد يا أنه كبران الولد ( اوصف لكم مجاهد عيونه زرق وشعره اسود طويل لين اذنه وعنده نظرة حادة وبنفس الوقت لطيفة و هو ومهند طوالين واسرار ونور طولهم عادي وانا اعتبر قصيرة واوصفلكم شكلي انا بيضة بياض حتى ابيض من نور عيوني لونهم بني فاتح وشعري بني فاتح لين ظهري ومموج ) المهم نرجع طبعا مجاهد اتفاجئ وفرح ودخلنا وما اوصفلكم كمية المشاعر دخلنا المجلس ومجاهد اتصل على مهند وقله عن القصة ومهد ما مرت خمس دقايق وهو عند الباب ولما راح مجاهد عشان يفتح له قاله مهند "هااا اجت حبيبة القلب" بس انا ما ركزت وكنت اضحك واقول له "ها يمهند مين حبيبة قلب مجاهد هااا با مجاهد متى بدك تتجوز وتفرحنا يا حظها مرتك "وفطست ضحك والعيلة ضحكو معايا فجأة تكلم مجاهد وقال "حبيبة القلب هي انتي يروحي تتزوجيني " وبعدين خطبنب من ابوي وانا مصدومة واهلي فرحانينلي بس قطع هذي اللحظة مهند وقال"افا يا مجاهد ما عهتك كدة تتزوجي وتزيبني بلا زواج انتي تزوجت يلي تحبها " واقول له انا "استنى انا لسا ما تزوجت اصلا مين قال اني موافقة "قال مجاهد"لااا حبيبتي زودتيها كدة ترا انتي لي ولوحدي ولو حدا حاول يتقربلق انا اقتلو واقتلك واقتل نفسي بعد وتوافقين غصب عنك وعقابا ألك بعد اسوع الفرح " رديت واقول له " ايش بعد اسبوع بس.." قاطعني وقال "بلا بسبسة صار بكرة العرس يلا جهزي حالك"وغمز لي بالاخر وبعتلي بوسة بالهوا وقاطعو مهند وقال "ما خلصتوا طولتو خليتوني أتاخر عن طلب حبيبتي ١٥ ساعة " قال له مجاهد اسكت احسن ما اجوزك اصلا كلها نص دقيقة يلي كلمتها " وتقول له نور "اي يا مهند طنش حياية الحب هدول وقلي مين سعيدة الحظ" وقال لها بسرعة " سعيدة الحظ انتي يا بعد قلبي " وهي انصدمت وبعدين تزوجنا بنفس اليوم واسرار كانت موعودة لابن عمها من صغرها وهو يحبها وهي تحبو وتزوجوا بعدينا بشهر واكتشفنا بعد شهرين ان اسرار حامل بالشهر الاول وفرحنا لها وقلنالها يحظك رح تصيرين ام قبلنا بس يقاطعنا مجاهد ويقول "طيب ادخلو افحصو يمكن تكونو امهات " احنا ضحكنا ودخلنا واحنا نمزح بس اجى الدكتورة قريبتنا وقال لمجاهد "مبرووك مجاهدابني صرت ابو وصار لابنك ابن خال وبنت خال عمرهم بداية الشهر التاني " واحنا انصدمنا واتجمدنا بس ما دام الصمت لما اجى مجاهد وحملنب ولف بيا المكان ومهند ما قلت فرحته وخلصت القصة
عَنْ أنس بن مالك رضي الله عنه قَالَ: جاءَ أَعْرَابي إِلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالَ: علِّمْني كَلامًا أَقُولُهُ. قالَ: قُل لاَ إله إلاَّ اللَّه وحدَهُ لا شرِيكَ لهُ، اللَّه أَكْبَرُ كَبِيرًا، والحمْدُ للَّهِ كَثيرًا، وسُبْحانَ اللَّه ربِّ العالمِينَ، وَلاَ حوْل وَلا قُوَّةَ إلاَّ باللَّهِ العَزيز الحكيمِ، قَالَ: فَهؤلاء لِرَبِّي، فَما لِي؟ قَالَ: قُل: اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي وارْحمني. واهْدِني، وارْزُقْني. رواه مسلم
البنات بإختصار
تبكي 😭
تضحك 😭
مبسوطه 😭
متحمسه😭
مستحيه 😭
انا مو كذا ترا 😭
ليه يوم اسمع القصص الي كذا احسه كيدراما بس فرع العرب⊙~⊙
صدقققققق
😂😂😂😂هههه
وربي صاادقههه 😭
تفشلت مكانها كل ما يصير شي يخجلها 😭💔
الولد المزيون مجنون 😂
بحب الدرامة الولد مو مجنون
الله لا يحرمنا من صوتك الحلو ♥️
شكرا من القلب
خير ات ❤
كو كو 😂
❤❤❤❤❤❤❤❤@@Spotlight805fXT
من جيت من المدرسه والله اني اكبر من اجي من المدرسه احضر قصص عشانها مره حلوه اشكرك انه علمتيني اشياء مره حلو حسستيني اني بجنه😊😊
جنه🤨
الله نهايه سعيده والله حمود❤❤❤
القصه حلوه مره وجميله ممكن تقولي لنا قصة رعب!
شكرا من القلب
الله لا يحرمنا من صوتك + يا نيال البنت💟 😂😭😭
ترا واضح القصة كيييس
@noufelsnoufel4826 مو بس كيس
كيس ومكيسه وزيادة بهارات
الولد المزيون مجنون😂😭
استمري يعمري رح ادعمك ❤.
حلوه القصه استمري يا عسل احبك
في قصة لصديقتي اسمها ابرار بتقول
صديقتي اسمها نور وهي اخر العنقود والبنت الوحيدة السنعة لما كان عمرها ٥ كان عندها اخين واحد اسمه محمد عمره ١٨ سنة واخ اسمه مْجاهَد عمره ١٣ سنة وكان عندو صديق اسمه مهند كان بنفس عمر مجاهد كان يجي يقعدو يلعبوا بالصالة سوني والعاب تانية وكانت نور تروح تلعب معاهم وكان مهند يحب يلعب مع نور ويعتبرها اخته
واجت فترة ما عاد اجتمعو بالبيت لفترة مقدارها ٨ سنين بسبب انهم كبروا وبعض الظروف الاخرى وطبعا كانت نور كبرت ولازم تتحجب (احنا عنا من سن ١٢ ما بنفع تتكشف او تكلم اولا بس اعمامها وخيلانها واخوانها والمحارم ) كانت عند بيت صديقة نور المقربة عزيمة وهي كمان صديقتي ( احنا الثلاثة اصدقاء طفولة وكنا نعرف عن بعض اشياء كتير وصديقتي يلي كان عندها العزومة كان اسمها اسرار ) المهم نور لبست وتكشخت ( لبست فستان قصير لونه احمر وضيق ومنفوس من الاطراف واكمامه نص كم وواسعه وكان حلو لانها كانت بيضاء ولون عيونها عسلية وشعرها اسود طويل ناعم ومموج وكانت حاطة عليه تاج كرستالي ومكياش خفيف لانها ما بتحب المكياج الكتير ولابسة كعب احمر وفزون خيوط (مت بعرف شنو تسمونه بلغتكم بس هو بنطلون شفاف)) واتصلت عليها منشان نروح ويا بعض ونساعد اسرار فكانت تدور على جوالها فتذكرت انها تركته بغرفة اخوها مجاهد فراحت عشان تجيبها ودخلت الغرفة وشافت واحد قاعد على السرير وحاطت وجهه قريب من التلفون وما امدها تشوف وجهه بس قالت انو اكيد اخوها مين هيكون غيرو المهم كان قاعد على السرير وكان جوالها على الطاولة المجاورة لرأس السرير فراحت مسكت الجوال ورفعت يدها تبي ترجع على غرفتها تاخد عبايتها بس اتجمدت فمكانها لما سمعت صوت بيقول" نورررر كيف حالك كبرتي ما شاء الله عليكي وحلويتي يا قمر" فلفت وجها تدعي انو يكون اخوها بس للاسف ،انصدمت وقالت "مهناااد" وهو ضحك وقال "ايي مهند ما اشتقتيلي" وهي من كتر التوتر سألته" مهند وين مجاهد "قللها "مجاهد طلع قبل شوي يجيب حلى من البقالة" فهي قالت" اه تمام" وبعدين فرت هاربة ودخلت غرفتها وسكرت الباب بالمفتاح وقعدت تندب حضها وتتنفس بسرعة وهي محرجة وخجلانة كتيير (اوصفلكم شكل مهند مهند بشرته حنطاوية بس ذيك البشرة الجذابة وشعر بني ناعم كان طويل لين اذنه وعيونه خضر وملامحة حادة وعنده دقن )( ترا هاد وصف نور) المهم بعديت نسيت الموضوع او بالاصح حاولت تنساه وبعد ما خلصت العزيمة روحت كل وحدة على بيتها وفي الويكند نور عزمتنا على شاليه مع اخوانها وامها وابوها و اخوياهم فقررنا نشتري ملابس ونفل امها ونعمل فعاليات ورحنا على الشاليه من بدري احنا البنات وام نور وكنا بنحوس بالشاليه وبنرتبه ولما اجت الساعة ٧الصبح اجو العيال واحنا دخلنا جوا وهما قعدا يسبحو ورحنا ظبتنا لهم المجلس والقعدة وعملنالهم سهرة ورجعنا دخلنا وبعد ما راحو العيال في المجلس رحنا نسبح وانا ونور ما كنا بنعرف نسبح فقعدنا على طرف المسبح نلعب بأجرينا ألى تيجي اسرار وتدف نور بالمسبح على مزح وانا ما كنت موجودة كنت بالحمام واسرار راحت تكلم ام نور لانها نادت عليها وانا لما رجعت لقيت نور قاعدة بتغرق فأنا انفجعت و نطيت في المسبح مع اني ما بعرف اسبح وحاولت اطلع نور وطلعتها بعد عناء وكان مغمى عليها وانا بديت اغرق وكنت اصارخ ألا يجي مهند ومجاهد كانوا خارجين من المجلس فسمعوني واجو عندنا ومهند شاف نور واخدها للمستشفى وانا ما كنت قادرة اطلع لاني تحت المي وبديت اختنق اكتر واكتر بس مجاهد لاحظني وانقذني ووداني على المستشفى وبعد فترة الحمد لله صحينا وكنا مرة بردانين فجابولنا مشروبات سخنة وكنا لسا تعبانين وسألناهم وين اهلنا واسرار قالو"ما ردنا نتصل عليهم ويقلقو واسرار رجعت على بيتها منشان شي مهم " فاحنا سكتنا وكنا المفروض نطلع ونور نزلت وراحت ودخلت السيارة بمساعدة مهند اما انا فما قدرت امشي من التعب وكما انو جاني انفلونزا بسبب البرد المفاجئ فحملني مجاهد ودخلني السيارة وقعدني جنب نور وروحت على بيت نور عشان اهلي ما يقلقو وقلت لهم اني ابى ابات عند نور ووافقو بسبة قرابة اهلينا من بعض المهم ومر اليوم على خير ورجعت على بيت اهلي ...واهلي قرروا يسافرا للديرة لان جدتي مريضة ورحنا على الديرة ومعي اسرار لانها بنت عمي احنا ظنينا انا بنضلنا شهر بس للاسف توفت جدتي ودخلت باكتآب حاد لاني اموت عليها جدتي
ونكمل ..
الجزء ٢
وابوي بسبة وضعي ما راد يضغط علي وقرر نضلنا في الديرة المهم بعد ما تخطيت الموضوع وقررت اكمل حياتي ونرجع للمدينة انا واسرار عشان نشوف صديقتنا نور بعد فراق سنتين وما خبرناها ورجعنا على المدينة وبعد ما ارجعنا واستقرينا انا واسرار قررنا نفاجئ نور واهيلنا راحو معنا ورحنا طقينا باب بيتها ألا يفتح مجاهد يا أنه كبران الولد ( اوصف لكم مجاهد عيونه زرق وشعره اسود طويل لين اذنه وعنده نظرة حادة وبنفس الوقت لطيفة و هو ومهند طوالين واسرار ونور طولهم عادي وانا اعتبر قصيرة واوصفلكم شكلي انا بيضة بياض حتى ابيض من نور عيوني لونهم بني فاتح وشعري بني فاتح لين ظهري ومموج ) المهم نرجع طبعا مجاهد اتفاجئ وفرح ودخلنا وما اوصفلكم كمية المشاعر دخلنا المجلس ومجاهد اتصل على مهند وقله عن القصة ومهد ما مرت خمس دقايق وهو عند الباب ولما راح مجاهد عشان يفتح له قاله مهند "هااا اجت حبيبة القلب" بس انا ما ركزت وكنت اضحك واقول له "ها يمهند مين حبيبة قلب مجاهد هااا با مجاهد متى بدك تتجوز وتفرحنا يا حظها مرتك "وفطست ضحك والعيلة ضحكو معايا فجأة تكلم مجاهد وقال "حبيبة القلب هي انتي يروحي تتزوجيني " وبعدين خطبنب من ابوي وانا مصدومة واهلي فرحانينلي بس قطع هذي اللحظة مهند وقال"افا يا مجاهد ما عهتك كدة تتزوجي وتزيبني بلا زواج انتي تزوجت يلي تحبها " واقول له انا "استنى انا لسا ما تزوجت اصلا مين قال اني موافقة "قال مجاهد"لااا حبيبتي زودتيها كدة ترا انتي لي ولوحدي ولو حدا حاول يتقربلق انا اقتلو واقتلك واقتل نفسي بعد وتوافقين غصب عنك وعقابا ألك بعد اسوع الفرح " رديت واقول له " ايش بعد اسبوع بس.." قاطعني وقال "بلا بسبسة صار بكرة العرس يلا جهزي حالك"وغمز لي بالاخر وبعتلي بوسة بالهوا وقاطعو مهند وقال "ما خلصتوا طولتو خليتوني أتاخر عن طلب حبيبتي ١٥ ساعة " قال له مجاهد اسكت احسن ما اجوزك اصلا كلها نص دقيقة يلي كلمتها " وتقول له نور "اي يا مهند طنش حياية الحب هدول وقلي مين سعيدة الحظ" وقال لها بسرعة " سعيدة الحظ انتي يا بعد قلبي " وهي انصدمت وبعدين تزوجنا بنفس اليوم واسرار كانت موعودة لابن عمها من صغرها وهو يحبها وهي تحبو وتزوجوا بعدينا بشهر واكتشفنا بعد شهرين ان اسرار حامل بالشهر الاول وفرحنا لها وقلنالها يحظك رح تصيرين ام قبلنا بس يقاطعنا مجاهد ويقول "طيب ادخلو افحصو يمكن تكونو امهات " احنا ضحكنا ودخلنا واحنا نمزح بس اجى الدكتورة قريبتنا وقال لمجاهد "مبرووك مجاهدابني صرت ابو وصار لابنك ابن خال وبنت خال عمرهم بداية الشهر التاني " واحنا انصدمنا واتجمدنا بس ما دام الصمت لما اجى مجاهد وحملنب ولف بيا المكان ومهند ما قلت فرحته
وخلصت القصة
@@mahmodsoker7593تجننن😢❤❤❤❤
القصه تجنننن❤❤ نيال البنت😭😭😂
❤️🥀😂
😂😂😂😂
@@Spotlight805fXT ممكن تسوين قصه الحين ممكن
😂😂😂😂
اي❤❤❤❤
حبيت الولد🫣
دايما القصص الي زي كذا احسهم كيدراما😭😭💗لفيو
😂😂😂😂
صوتك مرة حلو❤:O
عَنْ أنس بن مالك رضي الله عنه قَالَ: جاءَ أَعْرَابي إِلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالَ: علِّمْني كَلامًا أَقُولُهُ. قالَ: قُل لاَ إله إلاَّ اللَّه وحدَهُ لا شرِيكَ لهُ، اللَّه أَكْبَرُ كَبِيرًا، والحمْدُ للَّهِ كَثيرًا، وسُبْحانَ اللَّه ربِّ العالمِينَ، وَلاَ حوْل وَلا قُوَّةَ إلاَّ باللَّهِ العَزيز الحكيمِ، قَالَ: فَهؤلاء لِرَبِّي، فَما لِي؟ قَالَ: قُل: اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي وارْحمني. واهْدِني، وارْزُقْني. رواه مسلم
16:59
الين اجا ذاك اليوم 👎🏻
الين ذا جاك اليوم👍🏻
😂😂
القصه مرههه تجنننن صار له سنتين وكل مره اعيده مااطفش منها❤
احس البنت مفهيهه 😂💗
لا والله حلوا كتير انا احبك سوسو ❤
الله لايحرمنا من صوتك الحلو 💎🫰🏻🤍
من زي لما يقرأ العنوان يتحمس🥰♥️ حطو ليك
بغينا قصه المحامي كثير الصراحه حجبتني
الله لايحرمنا من صوتك الحلوه ❤️
مو صوته هاذه عمري هايه قنات اسمه سبوتلايت روحي. على اليوتيوب طلعيه
الله لا يحرمنا من صوتك الجميل مره ❤❤❤❤❤❤❤أنا عندي اختبار وتاركتا وجاي احضر قصصك
يبنت مرة حيلوين قصصكك تعجبني 🥺💗
اوه أنا ساعتك 😂😂
انت قصصك مره حلوه اذا ما اسمع صوتك والله العظيم بس ابغى اسمع صوتك وقصصك❤
الحمدالله على سلامتك صوتك تعبان 😢
واوووو حلووو ❤❤😊❤❤❤
مرررره احب صوتك🥺❤
شكرا من القلب
احس انه الولد الغني مزززز 😂
اللهم نسألك حبك وحب من يحبك من الصالحين🫀 .
القصة مرة تجنن
صوتك يجنن ماشاءلله الله يخليك لنا♡♡
مو لها الفديو
بحبك بس ايش اسمك احبك كثييييييير ❤❤❤❤ اعشقك
معليك منهم كملي قصص عجبتنا والله القصص ♥️🌹
شكرا على التشجيع لي الله يسعدك
قصصك مره حلوه استمري ♥️♥️
@@mhb396miathe2 شكرا
العفو💖
واو ديما 🥰😍♥️ ماشاء الله
بس ابغا طلب واحد ممكن تسوين قصه جديده وتكون ما فيها قصص حب بليز ❤💟💗💔💕💖🧡💗💖💗🤩😍😏😍😶🤑
احلى قناه 😘
قصصك مرة حلووو❤❤❤😊
طب انا معي قصه لككك يمديني أعطيك إياها🥺👍🏻
ذه الشاب فارس احلام كل بنت منو يتفق😂
Meeeeeee🌼🌼😂😂😂
ولج يا فارس احلام صراحه فارس الدنيه 😊❤
اتفقققق 😔😂
صوتك يجنن ماشاء الله 😊😊
❤❤ ممكن الجزء 2 ❤❤❤❤
اريد قصه رعب
القصه مره حلوه
😢 تحطم واختفى الناس يجرح القلب
لاتياتيقا
﴿فَقُلتُ استَغفِروا رَبَّكُم إِنَّهُ كانَ غَفّارًا﴾
نبي جزء ثاني من القصه
🥀❤️
متى تسوين جزء ثاني
مافي جزء ثاني
انا مره احبك🙂❤
غرفه وحمام طب وفين المطبخ 😂😂😂😂😂
ولله العظيم هذي اكثر قصه زعلتني
16:59 الين ذا جاك اليوم😂😂🙂
يقلبي بحبك كتير الله يسعدك ❤️
الله يسعدك يارب وانا اكثر احبك
ليش بكيت وش دخلني 😭🆘
قصصك مره تجنن ❤❤
سبوت لايت اعملي رعب ❤❤
احبا قصاص ❤🎉
الله لا يحرمني منك و من قصصك 🤍🫶💗
شكرا
احلى نسوية😔🫀♥️
اجاني جفاف عطافي🌚
@@Spotlight805fXT احب محتواش استمري ❤
هذي مب قصصها قصص سبوتلايت هي تاخذهم منها
انا اعرف انو انت قناتك الأصلية اسمها spotlight هي قناتك الثانية؟
الواقعيه ؟
المنطق؟
اينننننن؟
16:20 حسيت بالفشله بدالها😭
اخخخخ لعمة ليش حاسة انو كل الناس عندون قصص الا انااااااااع😂😂😂😢
😂😂😂 he never came back with the milk 😂😂
Not funny
ما في شي بضحك ع فكرة
@@asterieagirl let me laugh in peace and go get a life
واو تجنن كصصك يا رون استمري
سافله الحليب هههه مت😂
مسلسل هندي 😂😂😂
القصه مافيها اي واقعيه 🙂..
مره
مرررره مررره😂
يب بس عادي لانو بتجيبه من نت بي
ترا ذي مو يبوتليت
من جدك ترا مافي سحر عشان تقولين مافي اي واقعية
حلو😊
القصه هاذه.احل قصه شفته بحياتي بس الولد لمهن ابنه مره حق يضربه
احب سبوت لايت حب مو طبيعي❤
اخخخ موقف محرجججججج
لو انها كذب بس عجبتني
ايش كذب القصه حقيقه
@@Spotlight805fXT الاحداث مبينهه كذب كيف هيك
@@Spotlight805fXT ماتقولون كدا على سبوتلايت
بحبك يا احلا وردة
يا قلبي الله يسعدك ويوفقك يارب انا بعد احبك
كلنا عارفين القصص مب واقعية
ليه هل حقد والكراهية انا ايش مسويتلك ما عاجبك القصص خلاص لا تشاهدين القصص ماني جابرك الله يهديك
@@Spotlight805fXT ايولله ماجبرتك
@@Spotlight805fXT منجد مجبرتک تجین تشوفین القصه بعدین دقیقه وش دراک انها مب واقعیه
الساعه ٨ في اليل متاخر ؟؟؟
ولله شوي المونتاج تخر
هههه 😂
متحمسةة
عمرها 17....
صوتك مره حلو الله يسعدك احبك
شكرا من القلب
18:57 ابوه حلو لو لا💀✨
الله
❤❤❤❤
لا مو عادي
احبككككككك
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
احله قصه
واو ياييي
🙂غير متوقع
تجنن
شكرا
القصة من قناة سبوت لايت هذا صوتها لصاحبة القناة سبوت لايت ❤
❤
شفتك تحطين لايك ل التعليقات قلت اجرب حضي؟
يس بتحط بس حطي تعليق ع اول فديو بنزل مو قديم بلتوفيق
@@user11973 اها اك شكرا
سبحان الله
❤️🥀
بحبك
شكرا
خرابيط ذي وربي كلشي غريب ونقطه الي انسدح عليها بالمسبح واضح خيالات شذا
🥀❤️
تراها مره تقول قصص واقعيه مرة قصص خيال وش فيها اهم شي نستمتع بل قصص سواتها عشان نصدقها ولا عشان نستمتع فيها؟
لي احسه القصه كيدراما بس فرع عربي
جبررررر
تفاعلي
على ما اعتقد ان القناه دي فيك اصل دا صوت سبوتلايت