افكار الجزء الثالث حماه الاخت بتخبر الزوج انه اخو مرته حكى لها حطي البصل لحالك وحكت له كمان انه حكى لها تصطف لي وزياد ما كان بيعرف انه هي سمعته لما حكى انها تصطفل ما كان منتبه انه هي وراه هي اجت بدها تضربه بس مسكت حالها وحكت لابنها هون الزوج عصب كثير وراح مسك عصاي وضرب زياد فيها على راسه وللاسف زياد اغمى عليه واخذوه على الدكتور والزوجه دريت انه اخوها اغمى عليه ولكنها ما عرفت انه زوجها هو اللي ضرب هو كذب عليها وحكى لها انه هو وقع من الدرج وهي صدقته ولكن الدكتور خبر الاخت بانه اخوها للاسف اصبح عقله صغير يعني اصبح يتصرف مثل الاطفال الزوجه انصدمت وزعلت كثير على اخوها وبلشت تشتري له العاب اطفال ومن هذه الالعاب العاب بنات يعني باربي لانه هي كانت بتعرف انه اخوها لما كان صغير كان بيلعب بالعاب البنات متل باربي على شان هيك هي جابت له هاي اللعبه على شان هي بتعرف ايش هو بحب ولما الزوجه تطلع من البيت الزوج بيبدا يكسر العاب زياد ويضرب في وبدا يتمسخر عليه اكثر والزوجه لما تسال اخوها مين اللي كسر العابك اخوها بحكي لها زوجك اللي كسرهم على شان بكرهني
ايش رايك تضيفي شخصيه جديده وهي عباره عن اخ واخت ولكن الاخ بكره اخته لانه اصلا كان بده اخ مو اخت على شان هيك كان بيعاملها بقسوه وكان هذا الاخ متزوج ومرته كان عندها اخ وزوجها كان بحب اخوها كثير كان بيقول له اخي مو اخو مرتي ولا حتى بقول له يا ابو نسب وكمان كان مفهم ابنه يوسف بانه هذا عمه والولد الصغير صدق هو اصلا ما بيعرف انه هذا خاله بالحقيقه مو عمه ومرت الاخ كانت كثير طيبه وحنونه على اخت زوجها
افكار الجزء الثالث حماه الاخت بتخبر الزوج انه اخو مرته حكى لها حطي البصل لحالك وحكت له كمان انه حكى لها تصطف لي وزياد ما كان بيعرف انه هي سمعته لما حكى انها تصطفل ما كان منتبه انه هي وراه هي اجت بدها تضربه بس مسكت حالها وحكت لابنها هون الزوج عصب كثير وراح مسك عصاي وضرب زياد فيها على راسه وللاسف زياد اغمى عليه واخذوه على الدكتور والزوجه دريت انه اخوها اغمى عليه ولكنها ما عرفت انه زوجها هو اللي ضرب هو كذب عليها وحكى لها انه هو وقع من الدرج وهي صدقته ولكن الدكتور خبر الاخت بانه اخوها للاسف اصبح عقله صغير يعني اصبح يتصرف مثل الاطفال الزوجه انصدمت وزعلت كثير على اخوها وبلشت تشتري له العاب اطفال ومن هذه الالعاب العاب بنات يعني باربي لانه هي كانت بتعرف انه اخوها لما كان صغير كان بيلعب بالعاب البنات متل باربي على شان هيك هي جابت له هاي اللعبه على شان هي بتعرف ايش هو بحب ولما الزوجه تطلع من البيت الزوج بيبدا يكسر العاب زياد ويضرب في وبدا يتمسخر عليه اكثر والزوجه لما تسال اخوها مين اللي كسر العابك اخوها بحكي لها زوجك اللي كسرهم على شان بكرهني
الزوجه ما اشترت باربي هي راحت على البيت تبع ابوها وراحت جابت له اياها لانه هي كانت لعبته وهو صغير هي واخوها كان عندهم لعبه باربي
والباربي هاي لما كان زياد صغير سته ام ابوه جابت له هو واخته باربي لانه هي قالت حرام زياد بحب العاب البنات فليش ما اجيب لوحده
إن شاأ الله بس خلص لسا ما خلصت عملتها بتشد شعراتو بس بدي اعمل الزوج يضربه إن شاأ الله
بس من فضلك لا تكتبيها تحت الفيديو تبع زياد بشان المشاهدين إذا عرفو شو لح يصير معد يتابعو ،🥺
بس هذه الافكار بتحبي ابعث لك وحده جديده ؟
بس سؤال هو زياد بتعذب ببيت اخته ولا ببيت ابوه ؟
بيت ابو وهو مقعد جوزها وبنتو عايشين سوا يعني يومين والحلثه الجاي ناررر إن شاأ الله
ممكن تضيفي شخصيه جديده من اختياري ؟
ايش رايك تضيفي شخصيه جديده وهي عباره عن اخ واخت ولكن الاخ بكره اخته لانه اصلا كان بده اخ مو اخت على شان هيك كان بيعاملها بقسوه وكان هذا الاخ متزوج ومرته كان عندها اخ وزوجها كان بحب اخوها كثير كان بيقول له اخي مو اخو مرتي ولا حتى بقول له يا ابو نسب وكمان كان مفهم ابنه يوسف بانه هذا عمه والولد الصغير صدق هو اصلا ما بيعرف انه هذا خاله بالحقيقه مو عمه ومرت الاخ كانت كثير طيبه وحنونه على اخت زوجها
خلي اثمن شيء عند الزوج هو اخو زوجته فقط لانه اصبح اخوه
عجبتني الفكره ضيفي هذه الشخصيه