ขนาดวิดีโอ: 1280 X 720853 X 480640 X 360
แสดงแผงควบคุมโปรแกรมเล่น
เล่นอัตโนมัติ
เล่นใหม่
تكمله البارت بالتعليق المثبت ❤👇🏻هزيت راسي موافقة كملنا المحاضرات وطلعنا ويا نهاية الدوام خبصة الطلاب وخبصة السيارات تثول على أساس اخابر من الحارس عليهم بس بعد كرهته ردت اروح للمحل على الشارع بيه مريه كلت اخابر منها هستوني اعبر واحس بسيارة دفعتني نجبحت على وجهي بالتراب والرجال نزل يركض يصيح- الله الله خوما تعورتي غير تباوعين الدربج بويهسحبت رجلي وبجيت اوجعتني حيل وهو تخبل وولد نزلوا من سياراتهم يحاجونه وهو يكلي- اهلج وين كومي بنيتي اخذج للمستشفىسحبت رجلي امسح بدموعي واحجي بخنك- لاا- تخابرين اهلجهزيت راسي اي البجي من الفشلة مو من الوجع إتصل وبس جاوب كالهم- بوية اخيتج طلعت كدامي وطكيتها بالسيارة وانا حاضر وين تردونوفتح عينه بصدمة وهو يحجي- لا تصرخين يمعوده يابه مابيها شي خوية بويه اسمعيني اسمعينيونسد التليفون بوجهه باوعلي بصدمة كال- ما انطتني مجال تخبلت تصيحجلبت وكمت على حيلي الرجال يحجي بخوف- بويه اوديج للمستشفى ؟- لا عمو مابيه شي- جا عمي صعدي اوصلج الاهلج واحاجيهم شيردون انا حاضرباوعت متردده وخايفة صعدت ليورا وهو طول الطريق يتعذر وصلني لكيتها كاعده بالساحة وتبجي لمحتني نزلت امشي على رجلي بس اعرج مسحت دموعها واجت بسرعة- ولج متتت كلت راحت ماتت- لا يمعوده شويه رجلي ، خوما كلتي الهجام ؟- سمعني هو وطلع بلا وعي ما يدري وين رجعت خابرته كتله مابيها شي راح تجي طلع رايح للمستشفىوالرجال باقي واكف برا طلعله عمو حسين واني صعدتني رويــده فوك افاطم وغزل فوك راسي غــزل تكلي- اعترفي غرتي من عندي ردتي تكسرين رجلجأفاطم:: صح شافت ابو ساطور يشيل غــزل ويصعدها فوك كالتلك هاي هيه اكسر رجلي حتى كل ساعة انشالضحكت ورويده تفرك برجلي كالت افاطم- راح احميلج مي حتى تخلينهاحجتها وطلعت دقايق وسمعت صوته يدور علي ويصيح باسمي رويــده فتحت باب المخزن وهي تكله- هنا هجــام هنادخل يرجف كله حاضن وجهي بين ايدي عبالك ما مستوعب يحجي بسرعة بسرعة- مابيج شي مابيج شيرويــده :: الحمدلله عدت على خير مابيها شيزفر نفس براحه غمض عيونه ورجع فتح باس كصتي وهو يحجي- روحـــي راحت عليج روحـــي راحتويبوس بوجهي سريع واني فاتحه عيني كلها اباوع لرويده وغزل رويــده دارت وجها تباوع بالمخزن وغزل فاتحه عينها بصدمة فتحت عيوني بنفس الصدمة من حسيت شفايفي بين شفايف هجــام فاقد ما منتبهه واني بس اريد افلت نفسي فززه صوت غــزل وهي ساده عيونها وتصيح- عيب عليك والله عيب عليكابتعد بصدمة ورويده تريد تطلع الباب مفتوح سدته ومشت نركعن ثنينهن بالباب رجعت رويــده فتحته طلعت غــزل وهي تصيح عيب عليكم عيب عليكم ورويده عود هم تريد تطلع سدت الباب ورا غــزل ورجعت بنفس الحظة فتحته وطلعتوهجام واكف على جهه خله أيده على حلكه وكال- ما شفتهن نسيتهن شبيييج انتِ غير تكولين تحجين ؟- شحجي ؟ هو اني لحكت ؟دار وجهه ضايج ويتأفف باوع لرجلي اجه كعد يمها لزمها صيحت خايفه- لا تلزمها- توجعج ؟- مو كلش بس اخاف احد يلزمهارويــده :: سالفه وصارت كدام غــزل شيخلصها أيدها على حلكها وتشرح الافاطم- باسها مثل المسلسلات افاطم :: واذا غير زوجته ؟- بس عيب عليه هجــامرويــده :: لا تتعبين روحج افاطم هاي تبقى بعد شهر تكول عيب عليك الحد ما يصير شي جديد مثل الشعب العراقي يجلب بخبر وموضوع يحلبه حلب الحد ما يطلع موضوع جديد يجلب بيه هي غــزل هيجغــزل :: هههههههأفاطم:: رويــده أتمنى اعرفج انتِ والبنات من زمان عشت وحيده وضايعه طول عمــري ما عندي غير رسول ههه هو صديقتي وهو اختي ههه جان يلعب وياي بملاعيب البنات واكله خلي شعرك يصير طويل حتى اضفره لآن أتمنى عندي اخت واضفرها ويسوي شعره طويل واكعد اخليله شكالات رويــده والقرآن جان يكلي حتى ملابس بنيات البسلج بس لا تضوجينحجتها وشهكت مختنكه بلا دموع بس تجر نفس بشهكه گـــلبي نمرد الزم بيها اريد احضنها اريد اعرف شسوي وهي تدفعني سحبتها الصدري حضنتها وهي تحجي بحركة- اخذ حقه والله اخذ حقه ما ساكته اني ما ساكته- اششش أفاطم يا عمــري انتِ والله اخليج بروحي لا تحسين نفسج وحيده عندج اني وغزل وشام وهجام حاسبج مثلنا والقرآن يعدني ويعد غــزل ويعدج وياناابتعدت من صدري ترجف وتحاول ما تبين باوعت بوجهي وكالت- الله يحفظة الجن ابو ساطور - ههه لا يسمعج يسويلج لقاء ويا الساطور- لا دخيلج هيج لقاء ما أريدهغــزل :: ضحكت ورحت من يمهن للغرفة لان بس أبقى يمهن اكلهن حيــادر باسني مثل ما هجــام باس شــام كعدت بالغرفة اباوع الرسائله بتليفوني- شوكت تجين فاتتجن امتحاناتفتحتها ومحتارة شنو اكتب- ما ادري بكيف هجــامما وصلته ماعنده نت حاجيت رويــده وهي تباوعلي بشكل كالت- شوفي راح اقنعه يرجعج لو بنيه تكلج نجبي تخابريني تكليلي هاي كالتلي نجبي لو واحد من الدكاترة كالج صباح الخير تخابريني73- جا احسبي كل يوم يكلولي صباح الخير بابا لان يشوفوني لابسه نظارات عبالهم شخصية225افاطم :: رويــده كتيلها تغث ترا88- هي اخرتها تنكتل على هاي الفهاوهغــزل :: أفاطم عيب عليج لا تصيرين محرضةضحكن ثنينهن، بالليل رويــده كالت هجــام يريدج ولزمتني الخوفة صعدت هي وياي يفتر بغرفتة بعصبية كعدت على الجرباية ورويده يمي لزمها من أيدها وطلعها من الغرفة قفل الباب جر الكرسي وكعد كدامي- تضمين عليَ شي بعد ؟هزيت راسي لا- شنو يصير تحجيلي ؟- اي والله- اذا اجه أسلام الچلب بنفس اللحظة تخابريني متفقين ؟✨
- اي والله اخابرك3- غــزل هاي اخر فرصة الج اي غلط اكعدج من الكليه واشبعج كتلبس وغلاتج عندي وعيون شــام اذا تحجيلي كلشي وما تضمين اي موضوع عليَ مستحيل احاسبج مستحيل امد ايدي واطگج بس لا تجذبين ولا تستغفليني خوش ؟- خوش بس انتَ حلفت من احجيلك ما تضربني ؟- ابد والله ما اطكج ولا احاسبج المهم ما تضمين عليَ شي- خوش ولله كلشي احجيلك كلشي يوميه اخابرك واسولفلك- عفيهلزم وجهي بين ايديه متحسر باس راسي كال- حيــادر ما تشوفينه ما تردين على اي مكالمة اله اذا حاجاج تعوفينه وتمشين اذا يسلم ما تردين فهمتي بوجهه ما تعاينين اعتبريه غريب ما تعرفينه مفهوم غــزل ؟38سكتت گـــلبي يوجعني عيوني حركني شلون ما اباوعله شلون ما احاجي واني انتظر ارجع بس حتى اسمع صوته مسحت عيوني هزيت راسي اي- احلفي غــزل !- والله- يله انزلي حضري اغراضج بالخمسة نطلعنزلت مختنگة بس ضميت روحـــي بالفراش بجيت فكرة ما اشوف حيــادر توجع گـــلبي مدري ليش هيج حبيته وهيج ما مهتمه الكل الفروقات بينا بس وعدت نفسي بعد ما اسوي اي شي يأذي هجــامانسه حيــادر انساه المهم هجــامنمت وحسيت برويده من كعدتني محضرة اغراضي بدلت وطلعت ويا هجــام طول الطريق يسولف وياي وصلني للكلية وراح اباوع للقسم يباوعولي باشمئزاز وبطرف عينهم وبراء تواسي معليج بيهم لا تهتمين كعدنا على جهه أسال- ايه هم داومت- لا ولج سألت عبد يگول زوجها اخذها وسافر لان ابوها كايللها متبري منج- ياا عززه خطيه- خطيه ؟ دنجبي غــزل نجبي عفيه شكد تغثينسكتت محتارة وباوعتلها بسرعة- وإسلام ؟- كلها تدري بيه شارد من اخو غــزل ولج مدري شلون الخبر يطش هنا- خيولونسكتنا ثنينا ناكل حاجيتها وهي بعدها صافنه تتبسم تغمض وتعض شفتها دغيت كتفها التفتت تباوعلي- شبيج تخوفين- اكلج اني اتحمس وهيج احب احجي بس ماعندي غيرج احجيلج مدري ما احجيلج خلي احجي شتكولين ؟- احجي طبعًا جا اذا ما تحجيلي امداج من صديقة - ههههههه البارحة عبد باسني- عززززززا هاي كلكم البارحة نبستوا- شقصدج منو ؟- البارحه هجــام اخوي باس شــام بنت عمي يعني زوجته ونسه اني ورويده بالغرفة باسها كدامنا شكد عيب عليه- اهووون احنا دخل علينا ابن عمي الجانوا رايديني اله- اللله تحمست احجي من البداية حتى اتخيل شكلكمضربتني على ايدي وكعدت عدل متحمسه تريد تسولفلي- شوفي احنا حدنا لمسة الايد مرات يحضني يبوس خدي هيج هو يكول انا اعودج عليَ شوي شوي امس خابرته اعصاب متعارك ويا ابوه كتله- تجي يمي بلكي شوي تروح العصبية وترجع للبيت- لا صاير نار هسع روحـــي نامي انا ابرد من وحدي- ما اكدر انام وانتَ ضايج تعال حباب باوع مشتاقتلك واللهسكت شوية تحسر كال- شمشتاقة فصعون اذا من كلشي حارمتني المن ترديني أجيتا احترك بالزايد- اسويلك عشاء مو ما متعشي- عشاء شنو من يا نوع ؟حجاها وضحك متت من الخجل ما جاوبته كال كولي الابوج هسع اجي دكيت باب غرفة اهلي كتلهم ورحت اسويله عشاء وركض ابدل واخلي عطر وارتب فد تعبـــت خابرني طلعت للكراج بلهفه- الو- صوتج يا بنت المؤمنين صوتج اسمعو وانا بالشارع نصي .طلعت ركض فتحتله الباب والله من اشوفه روحـــي ترد دخلت للديوان وجبتله عشاء اكلنا سوا وهو يسولف على المشكلة الصايرة بينا وبين ابوه كمل عشا واخذت المواعين سويتله چاي وكعدت وياه بنفس القنفة نسولف نسولف مرت يمكن ساعتين اجت امي جايبه عصير وراحت احسه كل ما تمر دقيقة يصير اقرب بس هو ثابت بمكانه من اباوع لتجوة القنفة مخلي ايده عليها يعني ماجاي يتحرك بس اباوع يقترب وانتبه طلع كل شوي يسحبني عليه واني مندمجه بالسوالف ما احسهستوني اريد ارجع ليورا إبتعد ولزمني- وين ؟- شبيك عبد ؟لزم وجهي وتحسس شفايفي بايده- راح اموت وانا اتخيل روحـــي كاضبهمحجه وبسرعة مد نفسه عليَ عاصر ايدي بين ايديه وباسني بلهفةاحس روحـــي نملت بأيده وهو حار شيسوي من شافني ما رفضت هستوه ينزل قميصي من اكتافي ودخل علينا ابن عمي يبوووي لو تشوفين الفشلة ابن عمي مات من الخجل ويتعذر من عبد وعبد عيونه صارت بكصته ويخزر بيه لان ما قافلة الباب بعد عفتهم وطلعت شارده استحي اباوع الابن عمي واستحي اباوع لعبد شارده من عنده- وين ما تشردين الحكجالتفتنا ثنينا على صوت عبد ضحكت سلم مبتسم كال- كومي غــزل حيــادر يريدج بمكتبة- ما اروح هجــام ما يقبلسكت كمت منهم للمحاضرة مصرة ما أكسر اي كلمة من كلام هجــامكمت بس اكمل محاضرات ارجع للاقسام وحيادر يتصل ويراسل ما اجاوب الحد يوم من الايام بالمحاضرة ونفتح الباب شفته كدامي سلم على الدكتور وأشر عليَ وهو يكول- بابا غــزل تعالي شويةبقيت اباوعله ساكته منحرجة مننتظريني اطلع كمت گـــلبي . يدك حيل طلعت بباب القاعة وهو يمشي كدامي- حيــادرالتفت ورجع عليَ من شافني بقيت واكفه بمكاني باوعت بوجهه وراساً درت عيوني من تذكرت كلام هجــام- شتريد ؟- شريد ؟ غــزل شبيج شنو مسويلج انا ؟ وهيج شارده ادز عليج ما تجين اتصل ما تردين- هجــام ما يقبل عفيه عوفنيسكت محتار عفته ورجعت للقاعة گـــلبي حيل يوجعني وماكدرت اركز بشي غيره وكل تفكيري بيه ، هواي ايام اشوفه بقسمنا من بعيد يلمحني ويروح وبالليل اخلصها بجي شــام :: الاعيشة ويا هجــام صعب ينوصف يعاملي عبالك أميرة كاعدين اني ورويده بالغرفة ختمت مراجعة اخر كتاب واني ضابطة كلشي فرحانة وباجر عدنا محاضرة مراجعه اخيرة هجام كال اخذج وانتظرج ، كتلها- هسه كون صينية مندي- وكون غــزل هنا ونطلع بالبستان وهجام ويانا- لا اذا هجــام ويانا لازم اكل بأدب وخاشوكة ما اكدر اكف ردني وآكل بأيدي- هههههههههسكتت اباوعلها وحجيت البگلبي بدون اي تقييد- رويــده اني اريد زواجنا يكمل بس هجــام رافض يكول الا تكملين امتحانات واحجيلج شي مهم لان راح تعوفيني وراها ، واني ما يهمني شنو يريد يحجي مستحيل اعوفه مستحيل لان ما تتصورين شكد احبه وشكد اتخيل يصير عدنا طفل وشلون راح يحبه- يتمناج أكثر بس اكو سبب الهالشي خلي يحجيلج أفضل شــام انتِ ما تدرين شلون غيرتي حياتنا جنتي سبب يجبر هجــام يتغير سبب يجبر هجــام يطلع بوضوح النهار بعد ماجان كل طلعاته بالليلجان ما يسولف ويانا مجرد يسأل كم سؤال وانتهت عكس هسهلو تاخذين عيوني ما اجازيج شــام- تدرين افرح من تكولين اني سبب بتحسين حالته احس يعني فعلًا يحبني
- يموت عليج والقرآن ينجن بذكر اسمج شوفي صار شكد لا يدك ولا يشغل اغاني ولا يصيح يكول تدرس شامي تنزعج- اووي حبيبي شتاقيتله صار ثلث ايام مجرد اتريك وياه لا نسولفً ولا اكعد يمه نعلعله الامتحانات بس كال وعد باجر اخذج للمحاضرة- هسه كملتي مراجعه روحـــي يمه اني راح انزل يم افاطمهزيت راسي موافقة سبحت ومشطت ، الضحكة على وجهي مجرد التفكير خجلني واحجي النفسي تكدرين تسوينها اي اصدمه اثبتله الماضي ما يهمني واريده اي باوعي شتسوين اشتري ملابس نوم متزوجات وبأخر امتحان هو ناوي يحجيلج انتِ لبسي وانتقلي الغرفتة فاجئيه يمه لا والله استحي غير اموت ، لا ياغبية اذا حجالج يله ثبت زواجج منه راح يبقى طول عمره عباله اعوفه لازم اقنعه يكمل زواجنا والله تنجبين أحسن مستهتره ورايح المستحى والخجلمسحت وجهي لاخر مره وفتحت باب الغرفة لكيته بالكاع يتلمس الرسوم وبس دخلت نزل ايده وجعني گـــلبي صار هواي ماشايفته بهالمنظر تقربت بهدوء كعدت يمه عيونه حمر متمركزات على الرسومات بالحايط- هجــامغمض عيونه وهمس بوجع- شلون آنسهمديت ايدي على راسه ساكته سحبته الحضني ضم روحه الي اكثر ثنينا ساكتين اباوع للغرفة شلون ينسه وهي متروسه رسوم الها لازم يصبغها حتى يكدر يتخطى بس ما حجيت خفت من شفت حالته الحد ما نام عفته ورجعت للمخزنغــزل :: كمت العصر انام وبااليل ادرس على الهدوء غافية بفراشي واسمع صوت همس- ها أسلام نايمه هاي ادخلك الها للغرفه ؟بمجرد سمعت كلامها فزيت ارجف وأصيح أشوفها وحده من الطالبات الوياي بالغرفة ضحكت واجت عليَ تحجي وتباوع للباب- اسلام يكول جايهاحجتها وطلعت خلت كل ذرة بجسمي ترجف لزمت التليفون ارجف روحـــي رايحه بسرعة جاوبني- الو هجــام - منو وياج ؟حجيتله السالفة واني ابجي مختنكه كال- طلعي من الغرفة لا تبقين وحدجطلعت ودموعي على خدي اتصلت رويــده متوتره- لا تخافين غــزل راح يجيج- خايفه خايفه- اشش هاي اجاج هجــام اجاجرويــده :: سديت التليفون ميته من الخوف وهو يرجف بعصبية راد يصعد بالسيارة ووكف اعصابة ترجف صيح بحركة- شــام عندها محاضرة باجر وكالت انتَ توصلني .سكتت اباوعله محتارة جر تليفونه إتصل على حيــادر بلغه يروح ياخذ غــزل وكاله- اعتبرها بنتك وهيج باوعلها خليني ارجع اثق بيكسد التليفون وصعد كال- لازم اروح وارجع بسرعة علمود شــامغــزل :: دك تليفوني بايدي مسحت دموعي وجابت- ها هجــام- راح يجي عليج حيــادر روحـــي وياه انا بالطريق جاي- عفيه لا تتأخر هجــام خايفه اني والله البنات مدري شلون يباوعلي- لا تخافين اخذي اغراضج واطلعي حيــادر اجاجرجعت للغرفة اجمع اغراضي بخوف كلساع التفت اخذتهن واجت مره صاحتلي طلعت وياهم لكيته واكف اشرلي يله واني امسح بدموعي كل ما ينزلن وهو ساكت اتصل هجــام عليَ كاله- اخذتها لا تخاف هاي رايحين للبيت تمام انتظركسد التليفون وباوعلي زفر نفس وحجه- لا تخافين- هسه ما خايفة من اجيت انتَ وهجام راح يجي بعد ما خايفه بس بالاقسام لان وحدي خفتابتسم ساكت وصلنا البيته كعدت بالصالة وهو راح يسوي عشا ما قبل اوكف وياه تذكرت هجــام من كال لا تحاجينه خابرته خايفة بسرعة جاوبني- ها غزوله بابا-
هجــام اني بييت حيــادر- اعرف حبيبتي لا تخافين وهسه انا جايج- هجــام انتَ كلت لا تحاجينه اني حاجيته سولفت وياه وراح يسوي عشا وناكل سوا انتَ كلت احجيلي كلشي- ااي اااي انا كلت- يله بايحجيتها وسديت التليفون كعدت تعشينا ساكتين حتى هو ما يحجيورا العشا كعد يصحح اوراق واني اراجع امتحان سد الورقة وباوعلي عفت الملزمه باوعت لوجهه كال- الموضوع راح ونتهى بس تاكل بكلبي ليش ما حجيتي الرويده على الصار- خفت منهاليش خفتي بالعكس اختج المفروض تعرف كلشيرفعت اكتافي ما ادري وهو يسأل كال- انا امي جانت تكول لا تضم شي عليَ وما احاجيك وعد وانا اكتهن كلهن احجيلها تالي تكتلني جا والوعد يمه- هههههههلا هجــام صدك ما يضربني من احجيله حلف- اي عفيه لا تضمين شي على اهلج حتى لو انا اكلج لاتحجين لا تقبلين احجي الرويده اقل شي قابل تضربج- لا هي مره وحده ضربتني- شوكت ليش ؟- من جنت صغيرة بالابتدائية هي شكالتلي كالت لا تمشين ويا هذنيج البنات بيهن گمل واني رحت العب وياهن صاحبتهن نوب يومين وبقيت احك بشعري ورويده لزمتني بالشمس وفتحت شعري لكته كله كمل ولزمتني وكتلتي نوب طكت الكملات بشعري واني ابجي اكلها وخريهن لا تطكينهن بشعري وهي تخوفني تكول بيضن بشعرج وبنن بيوت بعد ما يرحن يعتبرنه الارض مالتهن مايعوفنها وتخليني ابجي اكثرنوب اني بالليل شسوي احاجيهن اتوسل بيهن كملات عوفن شعريونوب عبالي من اعوفه وصخ وما اغسله تلعب روحن ويرحن ورويده تريدني اسبح واني ابجي اكلها خلي تصير ريحة بشعري حتى تلعب روحهن ويعوفنه ونوب هي تتخبل رويــده حيل نظيفة وصار بيها كمل من عندي عديتها نجنت ضربتني الحد ما جابت دوه وخلت الشعري وشعرها وراح من عدنااحجي وأشر بايدي شلون رويــده جانت تطكهم بشعري وهو مخلي أيده جوه حنكه يباوعلي مبتسم ضحك من خلصت حك شعره كال- حكاني شعري من طاريه- هم صاير بيك وانتَ صغير- لا ههههههه- جذب لان ضحكت يعني صاير بيكضحك وندك الباب راح فتحه ودخل هجــام وكفت بسرعة حضنته كعد بصفي يباوع للصاله ملازمي المتطشرة وكتب حيــادر والاوراق اجه حيــادر يجمع بيهن باوعلي هجــام كال- روحـــي نامي حبيبتيوما كلت لا رحت للغرفة نمت براحه مأمنه ثنينهم هنا كعدت الصبح على بالي الكه هجــام ونروح للدوام لكيت بس حيــادر سألته- هجــام وين ؟وهو ساكت احاجي داير وجهه وما يجاوب- شبيك حيــادر ؟راح للغرفة ورجع بأيده دفتر كتب وراوني اخوج حلفني بروح امي وذممني لا احاجيج ولا اباوعلجسكتت اباوعله وسألت- ما نروح للكليه ؟كتب لا مو اليوم ، باجر تداومين- هجــام وين ؟كتب راح للبيت يوصل مرته للمدرسة ويرجعلجسكتت كتب- كعدي اسويلج ريوككعدت وهو سوا ريوك بس تريكت رجعت للصالة وهو لو بالمكتب لو يطلع بالمطبخ وهجام كل شويه يتصل اخر شي كال افعل نت واتصل وتساب اتصل وبقى الكاميرا مفتوحه يسوق ويحجي وياي- وين انتَ؟- بالطريق نص ساعة بعد واوصل- مو اجيت البارحه ليش رجعت- مو شامي عندها محاضرة مهمه وما تحب احد غيري يوصلها اخذتها ورجعتلج- راح تتعب- فداجنوبقى فاتح لكاميرا الحد ما طبك بالباب ونزل الظهر ويا الغدا مبين التعب بوجهه بس اجه دخل ويا حيــادر للمكتب ردت اروح للغرفة بس ردت اسمعهم شنو ناوين تقربت اسمعلهم هجــام كال الحيادر -كالوا هنا خاتل - نشتكي عليه ؟؟- لا هاي ما تمشي يمي تروح وياي لو تبقى اروح وحدي اخذ حقها- وياك كومسمعتهم ورجعت ركض كعدت على القنفات گـــلبي يدك حيل طلع هجــام باوعلي مبتسم وكفت واجه يمي لزم وجهي بابتسامه يحجي- ابقي هنا راح نروح انا وحيادر بشغله ونجيب غدا ونجي اغديج بأيدي سمج تحبينه ها ؟اباوع لوجهه بخوف تقرب باس راسي وطلع سادين الباب وراهم واني بمكاني ارجف خايفه عليهم ساعتين مرن وسمعت صوت بالكراج جلبت بالحايط ومشيت بدون عكازة بس فتحت باب المطبخ صار أسلام بوجهي فتحت عيني بصدمة ما مستوعبه لحظة هي لحظة وحسيت ايده على وجهي خانگتنييتبع
❤
@@ib.1.9ً
والعباس القصه تجنن بمعنى الكلمه❤❤❤
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
اجكد اتعودت اسمع القصه من صوتج الي يخبل متابعتك ام علي استمري الله يوفقج للافضل
حياتي فدوا لقلبك ❤
جمعه مباركه عليكم وعلينا جمعه مباركه فوفا
وخيرااااا🎉🎉🎉 كللسششششششششش
والله منتضره ع نار استتتتمريييي ذوق ❤
❤اللهم صل على محمد وال محمد ❤
حلوه حبيبتي استمري ♥️🥰🥰
اللهم صلي على محمد وال محمد ❤❤❤❤❤
جمعه مباركه على الجميع هلو فوفا شلونج استمري فدوه لصوتج الحلو ارجو ان ثبتين تعليقي
اي والله اني هم اريد اعرف شوكت يرتاحون هل البنات والضاهر مثل حياتي من الصبر للكبر
❤اللهم ❤صلي ❤على ❤محمد ❤وال ❤محمد ❤❤
عفيه قصه كله دم ❤❤❤
حلوة حبيبت ونزلي بعدشوقتينة
هلومنورتينه الغاليه جمعه مباركه عليكم ❤❤❤
❤❤بعد كلبي 😊😊😊😊😊
اللهم 🩷 صلي 🩷على 🩷 محمد 🩷 وال 🩷 محمد 🩷
شكرا حبيبتي على البارت❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
نزلي فدوه حياتي انتي ❤❤❤❤❤🎉🎉🎉🎉😊😊😊😊
ستمري حبيبتي فدوه الصوتي حبيبتي ❤❤❤❤
هلا والله ❤❤❤
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي 💞💞😘
اريداعرف اشوكت راح يرتاحن هل بنات❤❤❤
التكمله بسرعه فدوه عليج الله ❤❤❤❤❤❤
هلو حبيبتي ممكن تنزلين قصه اجرام مستباح ثلاث ندبات فدوء الكاتبه ايلول
يمههههههه خطيه والله يسر والحيادر😂😂😂
كككككملي
5:47 اي والله
❤
❤❤❤❤❤،
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤
💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞
عفيه نزلي اناء هيه جميع نسائوك
هم راح تنزلين بارت هسه احبججج جموله🥺🫶
نزلي حبابة للتتاخرين
عاش هل صوت فدوةبس اشوية ناصي
هلووووو💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚
انتي بهذا الجزء حجيتي كلشي يصير للمستقبل بعد منكمل القصه افتهمناهه منج 😂😂😂😂😂
هلو والله ❤❤❤❤❤❤🎉🎉🎉🎉😢😢😢
هو كتل ابوه
ليش تأخرتي اكو شي صاير
الكاتبه مانزلت
🫶🫶🫶🫶🫶🫶🫶
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
اللهم صلي على محمد وال محمد ❤❤
❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤❤
تكمله البارت بالتعليق المثبت ❤👇🏻
هزيت راسي موافقة كملنا
المحاضرات وطلعنا ويا نهاية الدوام خبصة الطلاب وخبصة السيارات تثول على أساس اخابر من الحارس عليهم بس بعد كرهته ردت اروح للمحل على الشارع بيه مريه كلت اخابر منها هستوني اعبر واحس بسيارة دفعتني نجبحت على وجهي بالتراب
والرجال نزل يركض يصيح
- الله الله خوما تعورتي غير تباوعين الدربج بويه
سحبت رجلي وبجيت اوجعتني حيل وهو تخبل وولد نزلوا من سياراتهم يحاجونه وهو يكلي
- اهلج وين كومي بنيتي اخذج للمستشفى
سحبت رجلي امسح بدموعي واحجي بخنك
- لاا
- تخابرين اهلج
هزيت راسي اي البجي من الفشلة مو من الوجع إتصل وبس جاوب كالهم
- بوية اخيتج طلعت كدامي وطكيتها بالسيارة وانا حاضر وين تردون
وفتح عينه بصدمة وهو يحجي
- لا تصرخين يمعوده يابه مابيها شي خوية بويه اسمعيني اسمعيني
ونسد التليفون بوجهه باوعلي بصدمة كال
- ما انطتني مجال تخبلت تصيح
جلبت وكمت على حيلي الرجال يحجي بخوف
- بويه اوديج للمستشفى ؟
- لا عمو مابيه شي
- جا عمي صعدي اوصلج الاهلج واحاجيهم شيردون انا حاضر
باوعت متردده وخايفة صعدت ليورا وهو طول الطريق يتعذر وصلني لكيتها كاعده بالساحة وتبجي لمحتني نزلت امشي على رجلي بس اعرج مسحت دموعها واجت بسرعة
- ولج متتت كلت راحت ماتت
- لا يمعوده شويه رجلي ، خوما كلتي الهجام ؟
- سمعني هو وطلع بلا وعي ما يدري وين رجعت خابرته كتله مابيها شي راح تجي طلع رايح للمستشفى
والرجال باقي واكف برا طلعله عمو حسين واني صعدتني رويــده فوك افاطم وغزل فوك راسي غــزل تكلي
- اعترفي غرتي من عندي ردتي تكسرين رجلج
أفاطم:: صح شافت ابو ساطور يشيل غــزل ويصعدها فوك كالتلك هاي هيه اكسر رجلي حتى كل ساعة انشال
ضحكت ورويده تفرك برجلي كالت افاطم
- راح احميلج مي حتى تخلينها
حجتها وطلعت دقايق وسمعت صوته يدور علي ويصيح باسمي رويــده فتحت باب المخزن وهي تكله
- هنا هجــام هنا
دخل يرجف كله حاضن وجهي بين ايدي عبالك ما مستوعب يحجي بسرعة بسرعة
- مابيج شي مابيج شي
رويــده :: الحمدلله عدت على خير مابيها شي
زفر نفس براحه غمض عيونه ورجع فتح باس كصتي وهو يحجي
- روحـــي راحت عليج روحـــي راحت
ويبوس بوجهي سريع واني فاتحه عيني كلها اباوع لرويده وغزل رويــده دارت وجها تباوع بالمخزن وغزل فاتحه عينها بصدمة فتحت عيوني بنفس الصدمة من حسيت شفايفي بين شفايف هجــام فاقد ما منتبهه واني بس اريد افلت نفسي فززه صوت غــزل وهي ساده عيونها وتصيح
- عيب عليك والله عيب عليك
ابتعد بصدمة ورويده تريد تطلع الباب مفتوح سدته ومشت نركعن ثنينهن بالباب رجعت رويــده فتحته طلعت غــزل وهي تصيح عيب عليكم عيب عليكم ورويده عود هم تريد تطلع سدت الباب ورا غــزل ورجعت بنفس الحظة فتحته وطلعت
وهجام واكف على جهه خله أيده على حلكه وكال
- ما شفتهن نسيتهن شبيييج انتِ غير تكولين تحجين ؟
- شحجي ؟ هو اني لحكت ؟
دار وجهه ضايج ويتأفف باوع لرجلي اجه كعد يمها لزمها صيحت خايفه
- لا تلزمها
- توجعج ؟
- مو كلش بس اخاف احد يلزمها
رويــده :: سالفه وصارت كدام غــزل شيخلصها أيدها على حلكها وتشرح الافاطم
- باسها مثل المسلسلات
افاطم :: واذا غير زوجته ؟
- بس عيب عليه هجــام
رويــده :: لا تتعبين روحج افاطم هاي تبقى بعد شهر تكول عيب عليك الحد ما يصير شي جديد مثل الشعب العراقي يجلب بخبر وموضوع يحلبه حلب الحد ما يطلع موضوع جديد يجلب بيه هي غــزل هيج
غــزل :: ههههههه
أفاطم:: رويــده أتمنى اعرفج انتِ والبنات من زمان عشت وحيده وضايعه طول عمــري ما عندي غير رسول ههه هو صديقتي وهو اختي ههه جان يلعب وياي بملاعيب البنات واكله خلي شعرك يصير طويل حتى اضفره لآن أتمنى عندي اخت واضفرها ويسوي شعره طويل واكعد اخليله شكالات رويــده والقرآن جان يكلي حتى ملابس بنيات البسلج بس لا تضوجين
حجتها وشهكت مختنكه بلا دموع بس تجر نفس بشهكه گـــلبي نمرد الزم بيها اريد احضنها اريد اعرف شسوي وهي تدفعني سحبتها الصدري حضنتها وهي تحجي بحركة
- اخذ حقه والله اخذ حقه ما ساكته اني ما ساكته
- اششش أفاطم يا عمــري انتِ والله اخليج بروحي لا تحسين نفسج وحيده عندج اني وغزل وشام وهجام حاسبج مثلنا والقرآن يعدني ويعد غــزل ويعدج ويانا
ابتعدت من صدري ترجف وتحاول ما تبين باوعت بوجهي وكالت
- الله يحفظة الجن ابو ساطور
- ههه لا يسمعج يسويلج لقاء ويا الساطور
- لا دخيلج هيج لقاء ما أريده
غــزل :: ضحكت ورحت من يمهن للغرفة لان بس أبقى يمهن اكلهن حيــادر باسني مثل ما هجــام باس شــام كعدت بالغرفة اباوع الرسائله بتليفوني
- شوكت تجين فاتتجن امتحانات
فتحتها ومحتارة شنو اكتب
- ما ادري بكيف هجــام
ما وصلته ماعنده نت حاجيت رويــده وهي تباوعلي بشكل كالت
- شوفي راح اقنعه يرجعج لو بنيه تكلج نجبي تخابريني تكليلي هاي كالتلي نجبي لو واحد من الدكاترة كالج صباح الخير تخابريني
73
- جا احسبي كل يوم يكلولي صباح الخير بابا لان يشوفوني لابسه نظارات عبالهم شخصية
225
افاطم :: رويــده كتيلها تغث ترا
88
- هي اخرتها تنكتل على هاي الفهاوه
غــزل :: أفاطم عيب عليج لا تصيرين محرضة
ضحكن ثنينهن، بالليل رويــده كالت هجــام يريدج ولزمتني الخوفة صعدت هي وياي يفتر بغرفتة بعصبية كعدت على الجرباية ورويده يمي لزمها من أيدها وطلعها من الغرفة قفل الباب جر الكرسي وكعد كدامي
- تضمين عليَ شي بعد ؟
هزيت راسي لا
- شنو يصير تحجيلي ؟
- اي والله
- اذا اجه أسلام الچلب بنفس اللحظة تخابريني متفقين ؟
✨
- اي والله اخابرك
3
- غــزل هاي اخر فرصة الج اي غلط اكعدج من الكليه واشبعج كتل
بس وغلاتج عندي وعيون شــام اذا تحجيلي كلشي وما تضمين اي موضوع عليَ مستحيل احاسبج مستحيل امد ايدي واطگج بس لا تجذبين ولا تستغفليني خوش ؟
- خوش بس انتَ حلفت من احجيلك ما تضربني ؟
- ابد والله ما اطكج ولا احاسبج المهم ما تضمين عليَ شي
- خوش ولله كلشي احجيلك كلشي يوميه اخابرك واسولفلك
- عفيه
لزم وجهي بين ايديه متحسر باس راسي كال
- حيــادر ما تشوفينه ما تردين على اي مكالمة اله اذا حاجاج تعوفينه وتمشين اذا يسلم ما تردين فهمتي بوجهه ما تعاينين اعتبريه غريب ما تعرفينه مفهوم غــزل ؟
38
سكتت گـــلبي يوجعني عيوني حركني شلون ما اباوعله شلون ما احاجي واني انتظر ارجع بس حتى اسمع صوته مسحت عيوني هزيت راسي اي
- احلفي غــزل !
- والله
- يله انزلي حضري اغراضج بالخمسة نطلع
نزلت مختنگة بس ضميت روحـــي بالفراش بجيت فكرة ما اشوف حيــادر توجع گـــلبي مدري ليش هيج حبيته وهيج ما مهتمه الكل الفروقات بينا بس وعدت نفسي بعد ما اسوي اي شي يأذي هجــام
انسه حيــادر انساه المهم هجــام
نمت وحسيت برويده من كعدتني محضرة اغراضي بدلت وطلعت ويا هجــام طول الطريق يسولف وياي وصلني للكلية وراح اباوع للقسم يباوعولي باشمئزاز وبطرف عينهم وبراء تواسي معليج بيهم لا تهتمين كعدنا على جهه أسال
- ايه هم داومت
- لا ولج سألت عبد يگول زوجها اخذها وسافر لان ابوها كايللها متبري منج
- ياا عززه خطيه
- خطيه ؟ دنجبي غــزل نجبي عفيه شكد تغثين
سكتت محتارة وباوعتلها بسرعة
- وإسلام ؟
- كلها تدري بيه شارد من اخو غــزل ولج مدري شلون الخبر يطش هنا
- خيولون
سكتنا ثنينا ناكل حاجيتها وهي بعدها صافنه تتبسم تغمض وتعض شفتها دغيت كتفها التفتت تباوعلي
- شبيج تخوفين
- اكلج اني اتحمس وهيج احب احجي بس ماعندي غيرج احجيلج مدري ما احجيلج خلي احجي شتكولين ؟
- احجي طبعًا جا اذا ما تحجيلي امداج من صديقة - ههههههه البارحة عبد باسني
- عززززززا هاي كلكم البارحة نبستوا
- شقصدج منو ؟
- البارحه هجــام اخوي باس شــام بنت عمي يعني زوجته ونسه اني ورويده بالغرفة باسها كدامنا شكد عيب عليه
- اهووون احنا دخل علينا ابن عمي الجانوا رايديني اله
- اللله تحمست احجي من البداية حتى اتخيل شكلكم
ضربتني على ايدي وكعدت عدل متحمسه تريد تسولفلي
- شوفي احنا حدنا لمسة الايد مرات يحضني يبوس خدي هيج هو يكول انا اعودج عليَ شوي شوي امس خابرته اعصاب متعارك ويا ابوه كتله
- تجي يمي بلكي شوي تروح العصبية وترجع للبيت
- لا صاير نار هسع روحـــي نامي انا ابرد من وحدي
- ما اكدر انام وانتَ ضايج تعال حباب باوع مشتاقتلك والله
سكت شوية تحسر كال
- شمشتاقة فصعون اذا من كلشي حارمتني المن ترديني أجي
تا احترك بالزايد
- اسويلك عشاء مو ما متعشي
- عشاء شنو من يا نوع ؟
حجاها وضحك متت من الخجل ما جاوبته كال كولي الابوج هسع اجي دكيت باب غرفة اهلي كتلهم ورحت اسويله عشاء وركض ابدل واخلي عطر وارتب فد تعبـــت خابرني طلعت للكراج بلهفه
- الو
- صوتج يا بنت المؤمنين صوتج اسمعو وانا بالشارع نصي .
طلعت ركض فتحتله الباب والله من اشوفه روحـــي ترد دخلت للديوان وجبتله عشاء اكلنا سوا وهو يسولف على المشكلة الصايرة بينا وبين ابوه كمل عشا واخذت المواعين سويتله چاي وكعدت وياه بنفس القنفة نسولف نسولف مرت يمكن ساعتين اجت امي جايبه عصير وراحت احسه كل ما تمر دقيقة يصير اقرب بس هو ثابت بمكانه من اباوع لتجوة القنفة مخلي ايده عليها يعني ماجاي يتحرك بس اباوع يقترب وانتبه طلع كل شوي يسحبني عليه واني مندمجه بالسوالف ما احس
هستوني اريد ارجع ليورا إبتعد ولزمني
- وين ؟
- شبيك عبد ؟
لزم وجهي وتحسس شفايفي بايده
- راح اموت وانا اتخيل روحـــي كاضبهم
حجه وبسرعة مد نفسه عليَ عاصر ايدي بين ايديه وباسني بلهفة
احس روحـــي نملت بأيده وهو حار شيسوي من شافني ما رفضت هستوه ينزل قميصي من اكتافي ودخل علينا ابن عمي يبوووي لو تشوفين الفشلة ابن عمي مات من الخجل ويتعذر من عبد وعبد عيونه صارت بكصته ويخزر بيه لان ما قافلة الباب بعد عفتهم وطلعت شارده استحي اباوع الابن عمي واستحي اباوع لعبد شارده من عنده
- وين ما تشردين الحكج
التفتنا ثنينا على صوت عبد ضحكت سلم مبتسم كال
- كومي غــزل حيــادر يريدج بمكتبة
- ما اروح هجــام ما يقبل
سكت كمت منهم للمحاضرة مصرة ما أكسر اي كلمة من كلام هجــام
كمت بس اكمل محاضرات ارجع للاقسام وحيادر يتصل ويراسل ما اجاوب الحد يوم من الايام بالمحاضرة ونفتح الباب شفته كدامي سلم على الدكتور وأشر عليَ وهو يكول
- بابا غــزل تعالي شوية
بقيت اباوعله ساكته منحرجة مننتظريني اطلع كمت گـــلبي . يدك حيل طلعت بباب القاعة وهو يمشي كدامي
- حيــادر
التفت ورجع عليَ من شافني بقيت واكفه بمكاني باوعت بوجهه وراساً درت عيوني من تذكرت كلام هجــام
- شتريد ؟
- شريد ؟ غــزل شبيج شنو مسويلج انا ؟ وهيج شارده ادز عليج ما تجين اتصل ما تردين
- هجــام ما يقبل عفيه عوفني
سكت محتار عفته ورجعت للقاعة گـــلبي حيل يوجعني وماكدرت اركز بشي غيره وكل تفكيري بيه ، هواي ايام اشوفه بقسمنا من بعيد يلمحني ويروح وبالليل اخلصها بجي
شــام :: الاعيشة ويا هجــام صعب ينوصف يعاملي عبالك أميرة كاعدين اني ورويده بالغرفة ختمت مراجعة اخر كتاب واني ضابطة كلشي فرحانة وباجر عدنا محاضرة مراجعه اخيرة هجام كال اخذج وانتظرج ، كتلها
- هسه كون صينية مندي
- وكون غــزل هنا ونطلع بالبستان وهجام ويانا
- لا اذا هجــام ويانا لازم اكل بأدب وخاشوكة ما اكدر اكف ردني وآكل بأيدي
- ههههههههه
سكتت اباوعلها وحجيت البگلبي بدون اي تقييد
- رويــده اني اريد زواجنا يكمل بس هجــام رافض يكول الا تكملين امتحانات واحجيلج شي مهم لان راح تعوفيني وراها ، واني ما يهمني شنو يريد يحجي مستحيل اعوفه مستحيل لان ما تتصورين شكد احبه وشكد اتخيل يصير عدنا طفل وشلون راح يحبه
- يتمناج أكثر بس اكو سبب الهالشي خلي يحجيلج أفضل شــام انتِ ما تدرين شلون غيرتي حياتنا جنتي سبب يجبر هجــام يتغير سبب يجبر هجــام يطلع بوضوح النهار بعد ماجان كل طلعاته بالليل
جان ما يسولف ويانا مجرد يسأل كم سؤال وانتهت عكس هسه
لو تاخذين عيوني ما اجازيج شــام
- تدرين افرح من تكولين اني سبب بتحسين حالته احس يعني فعلًا يحبني
- يموت عليج والقرآن ينجن بذكر اسمج شوفي صار شكد لا يدك ولا يشغل اغاني ولا يصيح يكول تدرس شامي تنزعج
- اووي حبيبي شتاقيتله صار ثلث ايام مجرد اتريك وياه لا نسولفً ولا اكعد يمه نعلعله الامتحانات بس كال وعد باجر اخذج للمحاضرة
- هسه كملتي مراجعه روحـــي يمه اني راح انزل يم افاطم
هزيت راسي موافقة سبحت ومشطت ، الضحكة على وجهي مجرد التفكير خجلني واحجي النفسي تكدرين تسوينها اي اصدمه اثبتله الماضي ما يهمني واريده اي باوعي شتسوين اشتري ملابس نوم متزوجات وبأخر امتحان هو ناوي يحجيلج انتِ لبسي وانتقلي الغرفتة فاجئيه يمه لا والله استحي غير اموت ، لا ياغبية اذا حجالج يله ثبت زواجج منه راح يبقى طول عمره عباله اعوفه لازم اقنعه يكمل زواجنا والله تنجبين أحسن مستهتره ورايح المستحى والخجل
مسحت وجهي لاخر مره وفتحت باب الغرفة لكيته بالكاع يتلمس الرسوم وبس دخلت نزل ايده وجعني گـــلبي صار هواي ماشايفته بهالمنظر تقربت بهدوء كعدت يمه عيونه حمر متمركزات على الرسومات بالحايط
- هجــام
غمض عيونه وهمس بوجع
- شلون آنسه
مديت ايدي على راسه ساكته سحبته الحضني ضم روحه الي اكثر ثنينا ساكتين اباوع للغرفة شلون ينسه وهي متروسه رسوم الها لازم يصبغها حتى يكدر يتخطى بس ما حجيت خفت من شفت حالته الحد ما نام عفته ورجعت للمخزن
غــزل :: كمت العصر انام وبااليل ادرس على الهدوء غافية بفراشي واسمع صوت همس
- ها أسلام نايمه هاي ادخلك الها للغرفه ؟
بمجرد سمعت كلامها فزيت ارجف وأصيح أشوفها وحده من الطالبات الوياي بالغرفة ضحكت واجت عليَ تحجي وتباوع للباب
- اسلام يكول جايها
حجتها وطلعت خلت كل ذرة بجسمي ترجف لزمت التليفون ارجف روحـــي رايحه بسرعة جاوبني
- الو هجــام
- منو وياج ؟
حجيتله السالفة واني ابجي مختنكه كال
- طلعي من الغرفة لا تبقين وحدج
طلعت ودموعي على خدي اتصلت رويــده متوتره
- لا تخافين غــزل راح يجيج
- خايفه خايفه
- اشش هاي اجاج هجــام اجاج
رويــده :: سديت التليفون ميته من الخوف وهو يرجف بعصبية راد يصعد بالسيارة ووكف اعصابة ترجف صيح بحركة
- شــام عندها محاضرة باجر وكالت انتَ توصلني .
سكتت اباوعله محتارة جر تليفونه إتصل على حيــادر بلغه يروح ياخذ غــزل وكاله
- اعتبرها بنتك وهيج باوعلها خليني ارجع اثق بيك
سد التليفون وصعد كال
- لازم اروح وارجع بسرعة علمود شــام
غــزل :: دك تليفوني بايدي مسحت دموعي وجابت
- ها هجــام
- راح يجي عليج حيــادر روحـــي وياه انا بالطريق جاي
- عفيه لا تتأخر هجــام خايفه اني والله البنات مدري شلون يباوعلي
- لا تخافين اخذي اغراضج واطلعي حيــادر اجاج
رجعت للغرفة اجمع اغراضي بخوف كلساع التفت اخذتهن واجت مره صاحتلي طلعت وياهم لكيته واكف اشرلي يله واني امسح بدموعي كل ما ينزلن وهو ساكت اتصل هجــام عليَ كاله
- اخذتها لا تخاف هاي رايحين للبيت تمام انتظرك
سد التليفون وباوعلي زفر نفس وحجه
- لا تخافين
- هسه ما خايفة من اجيت انتَ وهجام راح يجي بعد ما خايفه بس بالاقسام لان وحدي خفت
ابتسم ساكت وصلنا البيته كعدت بالصالة وهو راح يسوي عشا ما قبل اوكف وياه تذكرت هجــام من كال لا تحاجينه خابرته خايفة بسرعة جاوبني
- ها غزوله بابا
-
هجــام اني بييت حيــادر
- اعرف حبيبتي لا تخافين وهسه انا جايج
- هجــام انتَ كلت لا تحاجينه اني حاجيته سولفت وياه وراح يسوي عشا وناكل سوا انتَ كلت احجيلي كلشي
- ااي اااي انا كلت
- يله باي
حجيتها وسديت التليفون كعدت تعشينا ساكتين حتى هو ما يحجي
ورا العشا كعد يصحح اوراق واني اراجع امتحان سد الورقة وباوعلي عفت الملزمه باوعت لوجهه كال
- الموضوع راح ونتهى بس تاكل بكلبي ليش ما حجيتي الرويده على الصار
- خفت منها
ليش خفتي بالعكس اختج المفروض تعرف كلشي
رفعت اكتافي ما ادري وهو يسأل كال
- انا امي جانت تكول لا تضم شي عليَ وما احاجيك وعد وانا اكتهن كلهن احجيلها تالي تكتلني جا والوعد يمه
- ههههههه
لا هجــام صدك ما يضربني من احجيله حلف
- اي عفيه لا تضمين شي على اهلج حتى لو انا اكلج لاتحجين لا تقبلين احجي الرويده اقل شي قابل تضربج
- لا هي مره وحده ضربتني
- شوكت ليش ؟
- من جنت صغيرة بالابتدائية هي شكالتلي كالت لا تمشين ويا هذنيج البنات بيهن گمل واني رحت العب وياهن صاحبتهن نوب يومين وبقيت احك بشعري ورويده لزمتني بالشمس وفتحت شعري لكته كله كمل ولزمتني وكتلتي نوب طكت الكملات بشعري واني ابجي اكلها وخريهن لا تطكينهن بشعري وهي تخوفني تكول بيضن بشعرج وبنن بيوت بعد ما يرحن يعتبرنه الارض مالتهن مايعوفنها وتخليني ابجي اكثر
نوب اني بالليل شسوي احاجيهن اتوسل بيهن كملات عوفن شعري
ونوب عبالي من اعوفه وصخ وما اغسله تلعب روحن ويرحن ورويده تريدني اسبح واني ابجي اكلها خلي تصير ريحة بشعري حتى تلعب روحهن ويعوفنه
ونوب هي تتخبل رويــده حيل نظيفة وصار بيها كمل من عندي عديتها نجنت ضربتني الحد ما جابت دوه وخلت الشعري وشعرها وراح من عدنا
احجي وأشر بايدي شلون رويــده جانت تطكهم بشعري وهو مخلي أيده جوه حنكه يباوعلي مبتسم ضحك من خلصت حك شعره كال
- حكاني شعري من طاريه
- هم صاير بيك وانتَ صغير
- لا ههههههه
- جذب لان ضحكت يعني صاير بيك
ضحك وندك الباب راح فتحه ودخل هجــام وكفت بسرعة حضنته كعد بصفي يباوع للصاله ملازمي المتطشرة وكتب حيــادر والاوراق اجه حيــادر يجمع بيهن باوعلي هجــام كال
- روحـــي نامي حبيبتي
وما كلت لا رحت للغرفة نمت براحه مأمنه ثنينهم هنا كعدت الصبح على بالي الكه هجــام ونروح للدوام لكيت بس حيــادر سألته
- هجــام وين ؟
وهو ساكت احاجي داير وجهه وما يجاوب
- شبيك حيــادر ؟
راح للغرفة ورجع بأيده دفتر كتب وراوني
اخوج حلفني بروح امي وذممني لا احاجيج ولا اباوعلج
سكتت اباوعله وسألت
- ما نروح للكليه ؟
كتب
لا مو اليوم ، باجر تداومين
- هجــام وين ؟
كتب
راح للبيت يوصل مرته للمدرسة ويرجعلج
سكتت كتب
- كعدي اسويلج ريوك
كعدت وهو سوا ريوك بس تريكت رجعت للصالة وهو لو بالمكتب لو يطلع بالمطبخ وهجام كل شويه يتصل اخر شي كال افعل نت واتصل وتساب اتصل وبقى الكاميرا مفتوحه يسوق ويحجي وياي
- وين انتَ؟
- بالطريق نص ساعة بعد واوصل
- مو اجيت البارحه ليش رجعت
- مو شامي عندها محاضرة مهمه وما تحب احد غيري يوصلها اخذتها ورجعتلج
- راح تتعب
- فداجن
وبقى فاتح لكاميرا الحد ما طبك بالباب ونزل الظهر ويا الغدا مبين التعب بوجهه بس اجه دخل ويا حيــادر للمكتب ردت اروح للغرفة بس ردت اسمعهم شنو ناوين تقربت اسمعلهم هجــام كال الحيادر -كالوا هنا خاتل
- نشتكي عليه ؟؟
- لا هاي ما تمشي يمي تروح وياي لو تبقى اروح وحدي اخذ حقها
- وياك كوم
سمعتهم ورجعت ركض كعدت على القنفات گـــلبي يدك حيل طلع هجــام باوعلي مبتسم وكفت واجه يمي لزم وجهي بابتسامه يحجي
- ابقي هنا راح نروح انا وحيادر بشغله ونجيب غدا ونجي اغديج بأيدي سمج تحبينه ها ؟
اباوع لوجهه بخوف تقرب باس راسي وطلع سادين الباب وراهم واني بمكاني ارجف خايفه عليهم ساعتين مرن وسمعت صوت بالكراج جلبت بالحايط ومشيت بدون عكازة بس فتحت باب المطبخ صار أسلام بوجهي فتحت عيني بصدمة ما مستوعبه لحظة هي لحظة وحسيت ايده على وجهي خانگتني
يتبع
❤
@@ib.1.9ً
والعباس القصه تجنن بمعنى الكلمه❤❤❤
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
اجكد اتعودت اسمع القصه من صوتج الي يخبل متابعتك ام علي استمري الله يوفقج للافضل
حياتي فدوا لقلبك ❤
جمعه مباركه عليكم وعلينا
جمعه مباركه فوفا
وخيرااااا🎉🎉🎉 كللسششششششششش
والله منتضره ع نار استتتتمريييي ذوق ❤
❤اللهم صل على محمد وال محمد ❤
حلوه حبيبتي استمري ♥️🥰🥰
اللهم صلي على محمد وال محمد ❤❤❤❤❤
جمعه مباركه على الجميع هلو فوفا شلونج استمري فدوه لصوتج الحلو ارجو ان ثبتين تعليقي
اي والله اني هم اريد اعرف شوكت يرتاحون هل البنات والضاهر مثل حياتي من الصبر للكبر
❤اللهم ❤صلي ❤على ❤محمد ❤وال ❤محمد ❤❤
عفيه قصه كله دم ❤❤❤
حلوة حبيبت ونزلي بعدشوقتينة
هلوم
نورتينه الغاليه جمعه مباركه عليكم ❤❤❤
❤❤بعد كلبي 😊😊😊😊😊
اللهم 🩷 صلي 🩷على 🩷 محمد 🩷 وال 🩷 محمد 🩷
شكرا حبيبتي على البارت❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
نزلي فدوه حياتي انتي ❤❤❤❤❤🎉🎉🎉🎉😊😊😊😊
ستمري حبيبتي فدوه الصوتي حبيبتي ❤❤❤❤
هلا والله ❤❤❤
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي 💞💞😘
اريداعرف اشوكت راح يرتاحن هل بنات❤❤❤
التكمله بسرعه فدوه عليج الله ❤❤❤❤❤❤
هلو حبيبتي ممكن تنزلين قصه اجرام مستباح ثلاث ندبات فدوء الكاتبه ايلول
يمههههههه خطيه والله يسر والحيادر
😂😂😂
كككككملي
5:47 اي والله
❤
❤❤❤❤❤،
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤
💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞
عفيه نزلي اناء هيه جميع نسائوك
هم راح تنزلين بارت هسه احبججج جموله🥺🫶
نزلي حبابة للتتاخرين
عاش هل صوت فدوةبس اشوية ناصي
هلووووو💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚
انتي بهذا الجزء حجيتي كلشي يصير للمستقبل بعد منكمل القصه افتهمناهه منج 😂😂😂😂😂
هلو والله ❤❤❤❤❤❤🎉🎉🎉🎉😢😢😢
هو كتل ابوه
ليش تأخرتي اكو شي صاير
الكاتبه مانزلت
🫶🫶🫶🫶🫶🫶🫶
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
اللهم صلي على محمد وال محمد ❤❤
❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤