بدي احكي قصتي ❤أنا أسمي سوار 😊 وكنت طالعة على رابع ابتدائي الفصل الاول 🥺 وكان اول ايام المدرسه🎉 وفي يوم دوامت للمدرسه كنت لابسه اسواره بيدي 😊 في تفتيش على الصفوف وانا كنت حاطه يدي على الدرج وكانت لابسه اسواره 🎀 و لاحظتها المديره😢 وحميت يدي ومزقت الاسواره😭 والمشكله مو هنا يعني كنت شاريه الاسواره جديدة ومزقها واخذتها وكبتها بالزباله 😭🥺 وبعدين نقلتني لاخر درجه 🥺😭 وكانت عم بتغير اماكن البنات غيرت مكاني انا وما غيرت مكان اي بنت ثانيه 😭🥺 احكي قصتي بليز❤ انا دائما احط لك القلب الاحمر❤ ❤❤❤❤❤❤❤
يقول قصتي : و أتمنى طلعيني في الفيديو الجاي : مرة رحت عند بيت جدتي و كنت ما أتكلم مع بنت عمتي لأنها مغرورة الصراحة المهم لما رحنا راحت ذي بنت عمتي لدولاب جدتي و أخذت مصاري و شرت بيهم عند البقالة و جدتي علمت بالموضوع و راحت سألتنا كلنا لاكن الكل أنكر فجأة ذي بنت عمتي ڨالت إني شفت فلانة أخذتهم و لي هي أنا بعدها جدتي ضربتني ذلك الكف و أنا إنصدمت و بعدها الحمد لله بنت عمي الثانية شافت بنت عمتي و هي تأخذ المصاري و هي ما تكلمت لأنوا ما كانت معانا هي شوي أكبر منا و ڨالت لجدتي الحقيقة و راحت جدتي ضربت بنت عمتي و عاقبتها و أنا طلبت مني أن أسامحها و أعطتني مصاري ❤ وش رأيكم بتلموقف + جدتي ماتت من سنتين إدعوا لها بالرحمة😢❤
اجراح بقول قصتي طبعا اول يوم مدرسه كنت خامس و في الطابور رحت لدورة المياه الله يكرمكم و بعدها رجعت للطابور و بس ما لقيت شنطتي و بعدها لقيت شنطتي في الزباله و طلعتها بس كانت فاضيه و الكتب لقيتها مع طالبات صف رابع قاعدين يخربون أغراضي وفلت للمديرة و ما لقيتهم و المديره ضربت يدي 😢 و لقيتهم بالفسحه كنت ابي آكل و اشتري من المقصف بس ما لقيت الفلوس و الأكل و حتى حليب و زعلت و بعدها رن الجرس و رحت لفصلي و لما رحت أجاوب دخت و أغمى علي و بعدها قمت و لقيت نفسي بالمستشفىو لقيت البنات رمو الغراضي فوقي و طحت من السرير و جت المديره و عطتهم كف تكفين طلعيني احبك❤❤❤❤❤❤
ممكن تطلعي طعليقي لما كنت سنة أولى أمي اشترت لي Sticker وحطيته في الدرج الطاولة وبدأت الفصحى رحت اتفسحت بعدين رجعت إلى ما ألاقي Sticker سألت كل البنات الفصل قالوا ما نعرف في وحدة قالت إنه في توأم سرقوا رحت سألت التوأم قالوا لا احنا ما سرقوا بس إن شاء الله طلع تعليقي
بيرو اسمعي قصتي:يوم كنت رابع نقلت مدرسه جديدة وثاني يوم تعرفت على وحدة وصرنا صديقات وبعد مرور الايام تعاملها معي تغير وسارت تسحب علي واكتشفت انها مصلحه وقالتلي انها مزاعلتني وقلتلها احسن يعني انا ميته عليك وسارت تشمقلي بس ماهتميت وتركتها والحين انا معي صديقات كثييير واحسن منها وبس اتمنا تطلعيني و #احبك_بيرو
بقول قصتي للمرة الرابعه اتمنى تطلعيني بيرو❤❤❤ كنت بالمدرسه و بالفصل طبيعي و صديقتي كالتلي تريدين ورقه؟ و انا شفت الورقه مزينه وحلوه و قلت اي واخذت الورقه وكانت حلوة و صديقتي كانت تشرب ماي و المعلمه شافتها و صرخت عليها و البنت كبت الماي على الورقه المزينه من الخوف و المعلمه رجعت تشرح وجت في فصلنا منظفه الفصول جت وتنظف فصلنا و انا ورقتي فيها ماي وخربتها و المنظفه شافتني و كانت مفكره انو رح ارمي الورقه بالارض بس انا قبل لا اقوم و ارميها في النفايات المنظفه كالت للمعلمه اني رح ارمي الورقه بالارض و انا اتعب و انضف و المعلمه اخذتني للمديرة و المديرة كالتلي بسامحج وما تكتبي تعهد بلييز رابع مرة اطلب قصتي تعبت وانا اكتب بلييز طلعي قصتي❤❤
انا عندي قصه عن المدرسه مره في اول كان في تكريم الطلاب وانا تكرمت معهم وبعد التكريم بشوي طلعت الاستاذه تجيب حاجه وبعدها بشوي وفي بنت جت وهددت ني انها انا ما اعطيتها العروسه بتكسر لي اياها انا ما رضيت قلت لها ترى بعلم الاستاذه وقالت اوكي انا ما بخاف وقهرتني مره مره بس الحمد لله رجعنا صديقات❤
ممكن تطلعي قصتي ❤❤: مرة في يوم كنت قاعده العب مع بنت جيرانا و فجأة سمعت امها تقولها يلا وينك، و قالتلي استني رح اجي بعد شوي، قلتلها اوكي، و فجأة اجت و قالتلي رح نسافر و مارح نرجع، فأنا حزنت عليها، و قلتلها خلاص بكرا تعالي عندي اعطيك اشياء تفتكريني فيها قالتلي لا، قلتلها ليش، قالتلي امي ما رح تخليني اجي عندك، قلتلها انا رح اطلبها تخليكي تجي، فجأة صرخت و قالت لا و هي تطالع فيني بنظرات مخيفة 😢و لحد الان ما عندي صديقة 😢❤❤❤
صراحه بدي اقول لك قصه صارت معي واتمنى انك تحكيها لكل المتابعين تبعونك انا اكثر انا اكثر متابعه بحب اتابعك مره كنت قاعده بالصف برا الدرج يعني قدام الدرج وفي بنت جنبي اسمها جوري كانت كانت قاعده جوا دخلتني جوا وانا من زعلي مسكتني من بلوزتي وبهدلني وانا تهزات تهزات عمري وحكيتي بعقلي يا ريتني ما انولدت وحطيت راسي عالدرج وبكيت❤
انا اسمي فاطمة من اليوم من الايام مرة كانت بنت قصيرة و نفس اسمي و فساادة تفسد علي بدون اي سبب وقلتلها ليش تفسدي علي قلتلي بكيفي أفسد ما أفسد و مرة فسدت علي و ملعمة صدقتها و صارت تشك فيني و تقلي متأثر بمسلسة حزينة و لبنت كانت تحكي بكل برودة و آخر شي جبت امي و حكت لها ليش هل قصة يفسادة و كانت تبكي و قلتلها هذا نتيجة أفعالك الي سويتي فيني وتبي تدمري حياة انا شو سويتلك عشان تفسدي عليه وهاي كانت القصة اتمنى تردي على تعليقي بلييييييز انا متابعتك ❤❤❤❤
مرة كنت في مسجد وكان جنب المسجد حديقه صغيرة بعد ما خلصت صلاة اهلي طولوا وجلسوا يقرأون القرآن وانا قلت لهم ابغى اروح للحديقه وافقوا ورحت كانت الحديقه فاضيه بس انا ورجال ما اعرفه المهم كنت اتمشى وقال لي تحبي الحلويات انا من الخوف قلت لا وقال لي واضح على وجهك تحبي الحلويات وانا قلت ما احبهم وبعدها قالي تعالي معي نشتري وان رفضت وركضت اسرع ما عندي انا كنت ادري انه يبغى يخطفني فهربت وخبرت اهلي و لحد الحين مدري من ذا الشخص الغريب 💀✨ اموت عليك بيرو اتمنى تطلعيني
بيرو أنا كاتبتلك قصه ثانيه ومره حلوه بس بفيديو عنوانه تكرهني لأني اشطر منها بليزز احكي كصتي فيه احبكككك بيروو ❤❤ وكل قصصك حلوه وان كل مره احطلكك القلب الاحمر بليزز احكيها
ممكن تسمعي قصتي❤ انا اسمي فاطمة 🎧كنت بالصف الاول كانت صديقتي اسمها ديمه كنا بالصف الاول كنا صديقات بس صنا بالصف الثاني تركتني وصاحبت بنت غيري و كانت تحباها مرا وصديقتها تكرهني و دايم تتنمر علي وكانت تنكر كل شي حتا لمه كانت تتنمر علي لمه كنت اروح للمديرا تنكر و تقول انا ما عملت كذا و الحمد الله امي نقلتني مدرسه غير ❤❤و اتمنا تطلعين تعليقي❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
انا زعلانة لانك ما حطيتي قصتي الي كتبتها 😢 بس رح اكتب قصة واتمنى انك تسوي فيديو عن قصتي تزين دفتر انا بنت لعلمك قصتي ما تحكي المدرسة . قبل ثلاث سنوات من لما كان عمري [[*٨*]] سنوات كنا في رمضان امي كانت تصلي وانا اصلي معاها بس اول صلاة امى الباقي لا المهم فبيوم من الايام شفت بنات كبار وجلست جنب ماما الى وينادوني وانا طنشتهم بعد ما خلصت امي صلاة قالتلي روحي عند البنات عيب تطنشيهم قلت لامي طيب ورحت عندهم وياريتني ما رحت صارو اول شي يلعبو معي عادي بعدين بعد مرور حوالي ساعة انا بديت انعس ابي انام ف البنات كلهم جلسو ملزقين في بعض و اكبر بنت بينهم شالتني وحطتني على رجولها هي و البنات ولا بعد كلهم حضنوني بعدين صارو يغنولي اغنية ( يالله تنام وهديلك طير الحمام ) فبعدين انا حسيت نفسي في فرن حاااار وكان الدنيا صيف صرت اصارخ ابعدو عنييي ولما خلصت امي اخدتني البيت بس قبل ما نروح البيت بهدلت البنات وانا فرحانة خلاص بفتك منهم اخيرا. وبس احبك بيرو لا تنسي تعليقي ❤🎉😊
بليز اقرئي قصتي :في يوم الأحد كنت لحالي في البيت لان اهلي كلهم كانوا عند جدتي فجأه سمعت صوت في المطبخ ولارحت المطبخ لقيت اختي يلي رجعت البيت قبل اهلي وضربها بشبشب لانها خرشتني اتمنى تطلعيني في الفيديو الجاي احبك بيرو❤
قصتي انو كان عيد ميلادي وعيد ميلاد صديقتي بنفس الوقت فا كلنا انو نهدي هدايه بنفس اليوم و كل ك انو هديتها حلوه و جيبتك اشياء كثيره و حلوه وانا تحمست اليوم الثاني جبت الهديه مالتي حلوهه و مرتبه و اتفاجئ بي هديته كانت قديمه و مستعمله مع العلم انو كانت حالتها الماديه غني و ضجت 😞 اتمنا تردي 🌸🌷
❤بليز إحكي قصتي انا بنت عمري 10 لماكان عمري تسعة سنين تفقنا انا وصديقات كل وحد لازم تكون عندها صديقة مقربة فلكل اخذ صديقته وانا لقيت صديقة بلمدرسة فتفقنا نكون صديقات مقربين وكانت ببعض احيان مره تتجاهلني وانا ساكة وما قلت شيء في يوم من الايام غابت استاذة لأنها مريضة فبقينا وحدنا بلصف فقررت مديرة انا توزع تلاميذ كل واحد على صف علشان مانسوي ضجيش فلمساء دخلنا أنا وصديقتي للقسم فقاتها خلين نرسم فقالت حاضر وانا نسيت نص اقلام بلبيت فقلتلها ممكن تعطين قلمك فقالت لاء وبدات تها وشني وكانت عندي صديقة عادية إسمها رحاب كنت العب معها فليوم تاني دخلت قسم ونصدمت صدمة لان صديقتي رتاج لقيتها مع صديقة ثانية وكل صديقات إنصدمو وحمد الله ربي رزقني بصديقة جيدة إسمها ليان وبس ❤❤ احب قناتك
هاي بيرو اسمي ملك :كان اول يوم كنت متوتر😬 جات بنت قالت عادي تسيري صديقتي اوكي 👍 وفيوم جات بنت جديد اسمها تالا شعرها لون بني وبشرته بيضاء وجات صديقتي وقالت ماابغى اكمل معاك ابغى اكمل مع تالا وانا انقهرت وصرخت عليها واليوم ثاني جات وتاسفت مني اسمحهاا اولا 😅😅😅😅احبك بيرو❤❤❤
موقف حصل مع اخي الصغير …مره كنا في الحديقه وانا لاقيت صديقتي في المدرسه وأخو صديقتي الي اكبر من اخي بسنه تقريبا المهم رحنا (دورة المياه الله يكرمكم) واخي صغير فدخل معانا أنا وامي مو داخل الحمام لاحد يفهم غلط 😅 يعني في المغاسل فلما خرجنا صار الولد اخو صدقتي يضحك على اخي انه يروح حمام بنات وصديقتي كمان صراحه زعلت عليه وزعلت من صاحبتي وأخوها شوي احبك بيرو مرهههه🤭💞💞
لما كنت في المدرسه ورجعت البيت شفت محد موجود في البيت وانا انصدمت مع انو كان عمري 9!!!! وفجأه طلعو مسافرين وانا انقهرتت وقمت وشديت شعري من كثر القهر والحمدلله كان تبعي الداراجه الهوائيه موجوده ورحت البيت جدي وطلعو موجودين وراح جدي وجابلي ملابسي❤❤❤❤ اذا في اخطاء تجاهليهم
بقولك قصتي كنت دايما احب شي اسمه الوان وكنت دايما ازين فيها دفاتري وكنت دايما فرحانه واكثر لون كنت احبه الموف كان هادي و حلو ويناسب الدفتر لين ما رحت العب وارسم واسوي اشياء يجي اخوي الصغير ويكسر الالوان ولا بقى لون سليم حتى لوني المفضل راح كنت مره مقهوره وبس ذي قصتي..... ❤
بيرو ممكن طلعي قصتي القصه تبادء انو لما كنت سنه خامس في الترم الثاني انا وصحباتي سوينا شله وبعدها جات بنت جديده من فصل ثاني واسمها لطيفه كانت مرررررره وع وكمان كانت تتنمر على البنات وتهددهم واثر وحده تدهدد من ذي البت انا بذات وبعدين رحت قلت للمرشده الطلابيه ويوم ما قلتلها فجأ صارت تهددني وتصارخني وانا قاعدا اصيح وابكي ويوم في الفسحه كنت جالسه مع صحباتي وبعدين سوت نفسها تبكي وتقول انو انا ضربتها واصلا انا ما ضربتها وبعدين صرنا نطنشها و وبدين لما بدأ العام الدراسيس الاول لصف السادس طلعت انها نقلت من المدرسه وانا وصحباتي فرحنا مررره وارجوكي طلعي تعليقي 🥰
ممكن تطلعي قصتي : احم قصه قصيره طبعا كنت صف الاولى ف كانت المدرسه مختلطه يعني ولاد و بنات طبعا كان في باب ذا الباب يودنا لمكان ثاني ف احنا البنات كنا نتخل لل ذا المكان ف كنا نتخل عشان مرجوحه طبعا هي لعبه ف المدير قال للولاد اوقفو في الباب عشان ما يدخلو ف صارت الفرصه و كنت ابي ادخل ف الولد ذا الصغير دفشني و رحت للمدير اقله و قلت له ما يرد ف شي مره يقهر😒💔
اسمعي قصتي : انا اعيش في تونس وفي تونس دائما ما نلبسوا العروس العربي مرة خالي عرس وانا مشات للعرس وعندما روحت من غدوة تجمعنا العائلة و الجيران في منزل جدتي بنت جيراني اسمها فاطمة هي صديقتي كان ولد خالي يدربك وانا وفاطمة خرجنا نلعبو بعد ما حفلناها وحنا جالسين امام المنزل حتى اشوف وجه اسود يبتسملي وانا قلت لفاطمة وفاطمة قالتلي انها شافت شيء ثمة سمعت صوت استدرنا حتى اشوف هذاك الشيء يعمل بصبعه يعني تعال واحنا خفنا ودخلنا وماقلنى لأمهاتنا ❤اعرف انك مشيكي هتضهري تعليقي لانه بتونس😢
ممكن تصنعي هاذي القصة : انا بنت وعندي اختين اخت كبيرة دايما في حالها وما تضايقنا ولا نضايقها واخت صغيرة مشاغبة وتحب تضايقني ففي مرة شافت تزين دفتري وعجبها كثير وطلبت مني ازين دفترها مشان تروح بي في اول يوم مدرسة لالها وانا حبيت الفكرة وما اتاخرت وروحت سوتلها تزين احلى من تزيني بس هي قالت انو مو حلو و ايش هاذا القرف ما بدي هذا وانا انقهرت كثير من الي صار واختي قالت انها بدها تزين مثل تبعي بالضبط وما بدها هذا و انا ما كنت بدياها تاخد افكاري وروحت وقولت لامنا بس امي دايما تدعم اختي الصغيرة لانها الاصغر بينا وقالت وايش المشكلة يعني اذا اعطيتيها تزيينك وانا فكرت شوي وقولت خلاص عادي ما راح ابخل على اختي وسويتلها التزيين و كنا انا وهي بنفس المدرسة ورحنا المدرسة واصحابها حبوا التزيين كثير والغريب انها قالتلهم ان هاذي افكارها قالولها طيب ليش اختك عندها نفس التزيين فقالت اني دايما اسرق تزيينها بس هي ما بتزعل لانها طيبة وانا انقهرت كثير بس ما حرجتها امام صحابتها واتوعد ان راح اشتكي امي وبس هيك كثير بحبك بيرو بتمنى تطلعيني
رح احكيلك قصتي: انا اسمي رحمه امي قبل ما تولدني كان نفسها بولد لاكن انا جيت بنت امي عصبت وكانت نفسها بولد فا حاول انها تخنقني عشان اموت لا كن ما قدرت وانا كبرت وهي ما تعطيني مصروف وتضربني وما تسمحلي العب مع حد كثير كانت صحبيتي تترجا ابوي المهم كنت يوم نازل العب مع صديقتي و امي رجعت من الدوام شافتني العب علا باب البيت جت تضربني قدامهم وتصرخ عليه وفت ابكي وهاذي القصه ما تغيرت ابدا كل يوم نفس الشي حاس نفسيتي تعبت وبس هاذ مو قصتي قصت صحبيتي بس ❤
مرحبا مره وانا كنت في الشارع كنت العب مع صديقي كنا في الاجازه مره مبسوطين وكذا في بنت جديده في المدينه اجت كانت مره جميله ومره كيوت مره يعني تجنن فهي اجت على صديقاتي وقالت هاي بس قالت هاي على طول راحت وركض وراها وقال يبغى يصدقوها انا قلت لهم ليش صدقوها انا وايش سويت وانا قهرت وصدقت بنات جده وكنت مره مبسوطه ولما شافتنا صديقاتي شافني وانا لما بالمدرسه راح يكونون كسولات وانا قلت لهم علميني بالله علميني الكسوله انت في المدرسه علامات كلها صفاره هي سكتت اول شيء ثاني شيء قامت تبكي وتصيح وابوها اجا اجا وقال وش فيه قالت اني انا طيحتها في الطين وكانت تكذب وحلفت لانه انا بس هو راح لابويا وعقلي لمده شهر اتمنى تقرين تعليقي❤
أنا إسمي سيرين أدرس 1متوسط كان عندنا معلمة الإجتماعيات سقط لي سيالتي الزرقاء بعدين قمت مشان أجيبها بعدين شافتني معلمة الإجتماعيات ونادت علي وقالتلي حليلي تمارين ماأعرفوا بعدين دربتني بالمسطرة ننقسة لي 3 نقاط وأنا مرة زعلت إذا تعرفون إن مالي دخل ڨولولي بسراحة مرة ڨهرتني😢😮❤
القصه تقول كان مو عيد ميلادي وكلنا مجتمعين وفرحانين بس عندي بنت عمتي تكرهني وتغار مني ويوم عيد ميلادي جت وخربت الكيكه ومرا انقهرت والحمد الله كانت بنت عمي الكبيره وكانت شايفتها وراحت قالت لامها وبعدين. ماصدقتها وأنا شفت الكبيره مخربه مره انقهرت بس جت بنت عمي خالتي ترا بنت عمتك هي الي خربت الكيكه وكانت الكيكه في الحديقه والاحتفال في الحديقه ورحت اشوف الكيكه ولقيتها متخربه ونقهرتتتتت بعدين رحت لامها ولقت لها هي قالت خليني اشوف ورحت وريتها وماصدقتني والحمد الله كان في كامرات وراحت وشافت وطلعت هي بعدين راحوا المول وخلوني مع ابوي وراحوا وجابوا كيك وهاديه وسنابات وأنا فرحت وصار العيد ميلاد وبس هاذي نهايه القصه ممكن تطلعيني بليز❤❤❤❤❤احبكككككك❤❤❤❤❤❤
ممكن هي القصة في بنت معنه في الصف هيا كعد جنبي كل يوم بتصرق اغراض بنات وال بنات كال لمعلمه ولمعلم عصبت عله بنت وا في مارة بنت خلتي عطني استيكرز وهيا شفتني اني الزك استيكرز على دفتري ولمه رحنه عل ة فرص هيا كنت مستنياني علشان اطلع من الصف وا تسرق استيكرز وانا طلعت واهيا اخدت استيكرز حطه في الشنطة وانه بدور على استيكرز ولما رحت بيت وأصبح اجيت مدرسة وهيا اجت لعندي أعطاني استيكرز مدري شنو صار معه علشان هي لما تصدق مارح يعطين اغرض البنات اول مره اعطتني استيكرز ///ممكن تقول هل قص راح تعبي وانا اكتب باي بحبك❤❤❤❤❤❤
عادي تثبيت😅❤
اكيد عادي مبروك التثبيت ياقممممررر ❤️❤️
بيرو ممكن تردي
انتي القمرررر
احبك بيرو
بيرو عادي تردي
بدي احكي قصتي ❤أنا أسمي سوار 😊 وكنت طالعة على رابع ابتدائي الفصل الاول 🥺 وكان اول ايام المدرسه🎉 وفي يوم دوامت للمدرسه كنت لابسه اسواره بيدي 😊 في تفتيش على الصفوف وانا كنت حاطه يدي على الدرج وكانت لابسه اسواره 🎀 و لاحظتها المديره😢 وحميت يدي ومزقت الاسواره😭 والمشكله مو هنا يعني كنت شاريه الاسواره جديدة ومزقها واخذتها وكبتها بالزباله 😭🥺 وبعدين نقلتني لاخر درجه 🥺😭 وكانت عم بتغير اماكن البنات غيرت مكاني انا وما غيرت مكان اي بنت ثانيه 😭🥺 احكي قصتي بليز❤ انا دائما احط لك القلب الاحمر❤ ❤❤❤❤❤❤❤
حبيبتي انا رأيي من القصة ان ممنوع نلبس اكسسوارات في المدرسه ❤ و رأيي ان المديرة غلطانه انها تشقة و تغير مكانك 😊
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
حنا عادي
كيتحيلهتساخ♥️🌹🥺
يا الله انتو و قصكم ذيه
🙄🙄🙄🙄🙄
يقول قصتي : و أتمنى طلعيني في الفيديو الجاي :
مرة رحت عند بيت جدتي و كنت ما أتكلم مع بنت عمتي لأنها مغرورة الصراحة المهم لما رحنا راحت ذي بنت عمتي لدولاب جدتي و أخذت مصاري و شرت بيهم عند البقالة و جدتي علمت بالموضوع و راحت سألتنا كلنا لاكن الكل أنكر فجأة ذي بنت عمتي ڨالت إني شفت فلانة أخذتهم و لي هي أنا بعدها جدتي ضربتني ذلك الكف و أنا إنصدمت و بعدها الحمد لله بنت عمي الثانية شافت بنت عمتي و هي تأخذ المصاري و هي ما تكلمت لأنوا ما كانت معانا هي شوي أكبر منا و ڨالت لجدتي الحقيقة و راحت جدتي ضربت بنت عمتي و عاقبتها و أنا طلبت مني أن أسامحها و أعطتني مصاري ❤ وش رأيكم بتلموقف + جدتي ماتت من سنتين إدعوا لها بالرحمة😢❤
هذا تقرير ما شالله عليك
احلا مقطع ❤
انتي ما تنزلين الا لما يكون في مدرسه ؟
سوي جزء سادس بليززززززززز مشتركة جديده 💗💗💗💗 3:43
اجراح بقول قصتي طبعا اول يوم مدرسه كنت خامس و في الطابور رحت لدورة المياه الله يكرمكم و بعدها رجعت للطابور و بس ما لقيت شنطتي و بعدها لقيت شنطتي في الزباله و طلعتها بس كانت فاضيه و الكتب لقيتها مع طالبات صف رابع قاعدين يخربون أغراضي وفلت للمديرة و ما لقيتهم و المديره ضربت يدي 😢 و لقيتهم بالفسحه كنت ابي آكل و اشتري من المقصف بس ما لقيت الفلوس و الأكل و حتى حليب و زعلت و بعدها رن الجرس و رحت لفصلي و لما رحت أجاوب دخت و أغمى علي و بعدها قمت و لقيت نفسي بالمستشفىو لقيت البنات رمو الغراضي فوقي و طحت من السرير و جت المديره و عطتهم كف تكفين طلعيني احبك❤❤❤❤❤❤
@@Msnouhjk يامسكينة ربي معاك القصة تقهر الله يعوضك
@@Msnouhjk بس ليس عملو فيكي كيدا
@@Msnouhjk ليش
@@Msnouhjk عادي انتي عل الاقل تاخذي حسانات عند ربنا والبنات الى عملو كدا ياخذون سيئات عند ربنا
@@Msnouhjk قرتي قصتي الي كتبتها على ولد خالتي
هايي بيرو عندي قصه نبدء: انا اسمي تبارك كان عندي صديقه هم اسمها تبارك كانت اقرب انسانه عندي وكانت عندي صديقا اسمها ريتاج انا كل يوم بجيب اكل معاي وريتاج بتخلصو وانا بقول عادي وكل يوم من بجيب اكل تجي وتخلص اكلي وانا ابقا جوعانا وبجيب معاي مصروف للمدرسه بشتري وهم بتخلصو وانا مابقدر اقول لها لا ومره اتفگنا انا وصديقتي تبارك بنجيب اكل ونسوي عزيمه وكل وحده جابت معاها اكل وانا وصديقتي رحنا للصف فارغ مافي ولا بنت اكلنا ورجعنا وريتاج شافتنا وبتقول ليش ماناديتني اكل معكم وهيه ريتاج عندها اكل شرايكم بتستاهل او لا
انا مو علشان الكل بس هيه بتخلص اكلي وانا في الفرصه بضل جوعانه مراا
انا نفس البنت الي كتبت القصى والله
بيروو بليززز اخذي قصتي
ليش ماطليعي وجهك
❤❤❤❤❤
ممكن تطلعي طعليقي
لما كنت سنة أولى أمي اشترت لي Sticker وحطيته في الدرج الطاولة وبدأت الفصحى رحت اتفسحت بعدين رجعت إلى ما ألاقي Sticker سألت كل البنات الفصل قالوا ما نعرف في وحدة قالت إنه في توأم سرقوا رحت سألت التوأم قالوا لا احنا ما سرقوا بس إن شاء الله طلع تعليقي
الله يعطيك الصحة بليز بليز أبي رسمات منك من الدكتور وايد حلوة أشوف أبي اتعلم منك فيديو أنا احبك مرة حطي لي بالتعليق❤❤❤❤❤❤😘😭
هاي عسولتي ❤
هاي ياقمر🥹❤️
شكرا يا حياتي
إسراء على فكرة أنا أتابعك
❤
حبيبتي 😊
❤❤❤❤❤❤
احبك يا اجمل يوتيوب با العالم❤
🥹🥹❤️❤️
هاي بيؤو بثول قصة هذي اول مره اطلب اتمنى تطلعين قصتي الحلوه :انا اسمي جنى ، واول يوم مدرسة لي برابع ابتدائي وكان ابله اسمها صالحة وانا اجيت عندي وكتبة اسمي الكامل وقالتلي : شكلك مرا شاطرة و ثاني يوم مدرسه
وصرنا نأخذ دروس ومرا انا شاطرة وكمت اداوم عادي ، ويوم من الايام اجت بنت جديدة وقالتلي قومي بجلس هنا وانا قلتلها لاوالله شكلك مضسعة فصل وقالتلي لا ماني مضعيه فصل وقالتلي انا طالبه جديده وقلتلها طيب اش نخدمك قالت شكلو وقالتلي قومي الله وانا دفاتها وسط وتقولي خير عما وجلست وراي واجت حصت الرياضيات وابله قالتلها تعالي انتي اش اسمك ياحلوة قالتلها ديما وديما رجعت مكانها وصارت ديما تنافسني بكل المواد وخاصتا الرياضيات وصارت الابله تحبها اكثر مني وانا استغربتك ونسيت اقول انا ابله الرياضيات صارت تصدقها بكل شي ويوم من الايام تهاوشنا انا وديما واجت ابلة الرياضيات وديما تروح تظمها وتقولها جنى ضربتني ولابلة قالتلي ياالله انزلي كند الوكيلة وصديقتي اسمها تاليا راحت عند الاستاذه وقالتلها تاليا جنى مالها ذنب ديما ضربتها مو جنى ضربت ديما والاستاذه قالت كيف اصدقك قالت تاليا شوفي وجه جنى كيف احمر والاستاذه عصبت على ديما وقالتها بقوه ازلي عند المديره وديما نزلت عند المديرة والمديره فصلتها 3 اسابيع ولما رجعت ديما المدرسه ماعدت تضربني ❤ واتهت القصة
يارب تطلعين قصتي 😊
احبك كثييييير❤
وانا احبك اكثررر🥹❤️
بيرو عادي شسوين رسومات سهله لصف الخامس❤
احبكك مرهههه ❤❤❤❤❤
ثاني وحدة ممكن تثبيت❤❤❤❤
احبج ❤️ 😮رديي 🎉🎉
احبه ❤
ممكن تسوي تزيينات جديده لان المدرسه قربت 👈👉❤
هاي ممكن متابعه❤
بس مافي فديوهات في قناتك
@@123_لونايب
@@Almaha_930-m اك راح اعملك متابعة بس انتي بليز كمان متابعة
يا يا حصه هههههه سالي أجيال شغا وشيخة صدت مسلسل صديقات العمر عطر كاتي وردي رسم الوان 😀💗🌺
بيرو اسمعي قصتي:يوم كنت رابع نقلت مدرسه جديدة وثاني يوم تعرفت على وحدة وصرنا صديقات وبعد مرور الايام تعاملها معي تغير وسارت تسحب علي واكتشفت انها مصلحه وقالتلي انها مزاعلتني وقلتلها احسن يعني انا ميته عليك وسارت تشمقلي بس ماهتميت وتركتها والحين انا معي صديقات كثييير واحسن منها وبس اتمنا تطلعيني و #احبك_بيرو
احبك ممكن تثبيت بليزززز
لا تنتحلي شخصية لانا ورورو
@@loloah-7 ماني منتحله انا من متبعين لانا و رورو
اول
نورتييي 🥹❤️
اوللل
نورتيي ❤️🥹
اتمنى تطلعيني: لما كمت في ثاني الابتدائي كان عدنه حصه رياضة نلعب بامان الله ومثل كل يوم نخلي حقيبة بالصف وانا اكل لانش بوكسي وبعدين البنات صاحولي انو جنطتي مفتوحه وانا رحت للصف لقيت مفتوحه وفتشت جنطتي ومافي فلوس ورحنا انا والبنات صف المعلمه انگليزي وگلنه كلشي وراحت لمعلمه فتشت لكل صف اخر شي راحت لصف ثالت الابتدائي وكشفت لبنات الاثنين ومعلمه انصدمت من كفشتهم وبسرعه لمعلمه اخذتهم للمديره والمديره عصبت منهم واعطتهم كل واحد كف وتادبوا وما يسرقو وبسسس احبككككك تحيه من العراق 🇮🇶❤❤
بيرو انا عندي فكره هي انك تزيني تزيين مو بس ما عندي قصص بصراحه انك تزيني شكل ايس كريم وفي لونه نقاط ملونه ايش رايك في فكرتي
بقول قصتي للمرة الرابعه اتمنى تطلعيني بيرو❤❤❤
كنت بالمدرسه و بالفصل طبيعي و صديقتي كالتلي تريدين ورقه؟ و انا شفت الورقه مزينه وحلوه و قلت اي واخذت الورقه وكانت حلوة و صديقتي كانت تشرب ماي و المعلمه شافتها و صرخت عليها و البنت كبت الماي على الورقه المزينه من الخوف و المعلمه رجعت تشرح وجت في فصلنا منظفه الفصول جت وتنظف فصلنا و انا ورقتي فيها ماي وخربتها و المنظفه شافتني و كانت مفكره انو رح ارمي الورقه بالارض بس انا قبل لا اقوم و ارميها في النفايات المنظفه كالت للمعلمه اني رح ارمي الورقه بالارض و انا اتعب و انضف و المعلمه اخذتني للمديرة و المديرة كالتلي بسامحج وما تكتبي تعهد بلييز رابع مرة اطلب قصتي تعبت وانا اكتب بلييز طلعي قصتي❤❤
احبككككككككككككككككك
انا عندي قصه عن المدرسه مره في اول كان في تكريم الطلاب وانا تكرمت معهم وبعد التكريم بشوي طلعت الاستاذه تجيب حاجه وبعدها بشوي وفي بنت جت وهددت ني انها انا ما اعطيتها العروسه بتكسر لي اياها انا ما رضيت قلت لها ترى بعلم الاستاذه وقالت اوكي انا ما بخاف وقهرتني مره مره بس الحمد لله رجعنا صديقات❤
تزيينك يهبللللللللللللل❤❤❤❤❤❤❤❤❤
تثبيت اول مره
ممكن تطلعي قصتي ❤❤: مرة في يوم كنت قاعده العب مع بنت جيرانا و فجأة سمعت امها تقولها يلا وينك، و قالتلي استني رح اجي بعد شوي، قلتلها اوكي، و فجأة اجت و قالتلي رح نسافر و مارح نرجع، فأنا حزنت عليها، و قلتلها خلاص بكرا تعالي عندي اعطيك اشياء تفتكريني فيها قالتلي لا، قلتلها ليش، قالتلي امي ما رح تخليني اجي عندك، قلتلها انا رح اطلبها تخليكي تجي، فجأة صرخت و قالت لا و هي تطالع فيني بنظرات مخيفة 😢و لحد الان ما عندي صديقة 😢❤❤❤
بيرو شكرا مرررره امس زينت دفاتري بتزيينك ووريتها صحباتي مرررره اعجبتهم ♥️
صراحه بدي اقول لك قصه صارت معي واتمنى انك تحكيها لكل المتابعين تبعونك انا اكثر انا اكثر متابعه بحب اتابعك مره كنت قاعده بالصف برا الدرج يعني قدام الدرج وفي بنت جنبي اسمها جوري كانت كانت قاعده جوا دخلتني جوا وانا من زعلي مسكتني من بلوزتي وبهدلني وانا تهزات تهزات عمري وحكيتي بعقلي يا ريتني ما انولدت وحطيت راسي عالدرج وبكيت❤
انا اسمي فاطمة من اليوم من الايام مرة كانت بنت قصيرة و نفس اسمي و فساادة تفسد علي بدون اي سبب وقلتلها ليش تفسدي علي قلتلي بكيفي أفسد ما أفسد و مرة فسدت علي و ملعمة صدقتها و صارت تشك فيني و تقلي متأثر بمسلسة حزينة و لبنت كانت تحكي بكل برودة و آخر شي جبت امي و حكت لها ليش هل قصة يفسادة و كانت تبكي و قلتلها هذا نتيجة أفعالك الي سويتي فيني وتبي تدمري حياة انا شو سويتلك عشان تفسدي عليه وهاي كانت القصة اتمنى تردي على تعليقي بلييييييز انا متابعتك ❤❤❤❤
الحمدلله الحمدلله الحمدلله انو انتي نزلتي فيديو جديد الحمدلله ❤من زمان انتضر ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤😊😊😊
مرة كنت في مسجد وكان جنب المسجد حديقه صغيرة بعد ما خلصت صلاة اهلي طولوا وجلسوا يقرأون القرآن وانا قلت لهم ابغى اروح للحديقه وافقوا ورحت كانت الحديقه فاضيه بس انا ورجال ما اعرفه المهم كنت اتمشى وقال لي تحبي الحلويات انا من الخوف قلت لا وقال لي واضح على وجهك تحبي الحلويات وانا قلت ما احبهم وبعدها قالي تعالي معي نشتري وان رفضت وركضت اسرع ما عندي انا كنت ادري انه يبغى يخطفني فهربت وخبرت اهلي و لحد الحين مدري من ذا الشخص الغريب 💀✨
اموت عليك بيرو اتمنى تطلعيني
ممكن قصتي بس مضحك :لما كنت صف رابع رحت الحمام لما رجعت طحت على الارض وكل الصف ضحك علي الاولاد والبنات ضحكو علي ممكن تثبيت احبك نزلي فيديو عن قصتي❤
انا مره احبك واحب تزيينات كل تجنن ومعاكي متابعك منصور من السعوديه❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
اتمنى تطلعيني❤ /قصتي كنت طالعه مول المهم بعدين ضعت وشفت حرمه
غريبه واقفه في محل الجزم الله يكرمكم ورحت وقلتلها (ماما) شوفي هذي
الجزمه حلوه 😂وبعدين طالعتني وانا طالعتها قالتلي وين امك وشفت امي
تأشرلي من بعيد وخجلت وقلت مادري وبعديت استحيت على نفسي شويه
وهربت عند امي😂امانه احرااااج😂 اتمنى تطلعيني دائما اطالعك❤❤
بيرو أنا كاتبتلك قصه ثانيه ومره حلوه بس بفيديو عنوانه تكرهني لأني اشطر منها بليزز احكي كصتي فيه احبكككك بيروو ❤❤ وكل قصصك حلوه وان كل مره احطلكك القلب الاحمر بليزز احكيها
ممكن تزيين سنوبي بلييزز❤
كلهم❤
وينك مختفيه
صح
صح
صححححح
يبببببب
صح
يجننن تزينج ❤❤❤❤❤❤❤
انتي اللي تجنني🥹❤️
ممكن تسمعي قصتي❤ انا اسمي فاطمة 🎧كنت بالصف الاول كانت صديقتي اسمها ديمه كنا بالصف الاول كنا صديقات بس صنا بالصف الثاني تركتني
وصاحبت بنت غيري و كانت تحباها مرا وصديقتها تكرهني و دايم تتنمر علي وكانت تنكر كل شي حتا لمه كانت تتنمر علي لمه كنت اروح للمديرا تنكر و تقول
انا ما عملت كذا و الحمد الله امي نقلتني مدرسه غير ❤❤و اتمنا تطلعين تعليقي❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
انا زعلانة لانك ما حطيتي قصتي الي كتبتها 😢
بس رح اكتب قصة واتمنى انك تسوي فيديو عن قصتي تزين دفتر انا بنت لعلمك قصتي ما تحكي المدرسة .
قبل ثلاث سنوات من لما كان عمري [[*٨*]] سنوات كنا في رمضان امي كانت تصلي وانا اصلي معاها بس اول صلاة امى الباقي لا المهم فبيوم من الايام شفت بنات كبار وجلست جنب ماما الى وينادوني وانا طنشتهم بعد ما خلصت امي صلاة قالتلي روحي عند البنات عيب تطنشيهم قلت لامي طيب ورحت عندهم وياريتني ما رحت صارو اول شي يلعبو معي عادي بعدين بعد مرور حوالي ساعة انا بديت انعس ابي انام ف البنات كلهم جلسو ملزقين في بعض و اكبر بنت بينهم شالتني وحطتني على رجولها هي و البنات ولا بعد كلهم حضنوني بعدين صارو يغنولي اغنية ( يالله تنام وهديلك طير الحمام ) فبعدين انا حسيت نفسي في فرن حاااار وكان الدنيا صيف صرت اصارخ ابعدو عنييي
ولما خلصت امي اخدتني البيت بس قبل ما نروح البيت بهدلت البنات وانا فرحانة خلاص بفتك منهم اخيرا.
وبس احبك بيرو لا تنسي تعليقي ❤🎉😊
بليز اقرئي قصتي :في يوم الأحد كنت لحالي في البيت لان اهلي كلهم كانوا عند جدتي فجأه سمعت صوت في المطبخ ولارحت المطبخ لقيت اختي يلي رجعت البيت قبل اهلي وضربها بشبشب لانها خرشتني اتمنى تطلعيني في الفيديو الجاي احبك بيرو❤
مبرووووك المليون بيرو ممكن تثبيت 👍🏻💗
قصتي انو كان عيد ميلادي وعيد ميلاد صديقتي بنفس الوقت فا كلنا انو نهدي هدايه بنفس اليوم و كل ك انو هديتها حلوه و جيبتك اشياء كثيره و حلوه وانا تحمست اليوم الثاني جبت الهديه مالتي حلوهه و مرتبه و اتفاجئ بي هديته كانت قديمه و مستعمله مع العلم انو كانت حالتها الماديه غني و ضجت 😞 اتمنا تردي 🌸🌷
انا مره احبك واحب قناتك واحب زينتك ومعاكي منصور متابعك من السعوديه مره احبك❤
❤بليز إحكي قصتي انا بنت عمري 10 لماكان عمري تسعة سنين تفقنا انا وصديقات كل وحد لازم تكون عندها صديقة مقربة فلكل اخذ صديقته وانا لقيت صديقة بلمدرسة فتفقنا نكون صديقات مقربين وكانت ببعض احيان مره تتجاهلني وانا ساكة وما قلت شيء في يوم من الايام غابت استاذة لأنها مريضة فبقينا وحدنا بلصف فقررت مديرة انا توزع تلاميذ كل واحد على صف علشان مانسوي ضجيش فلمساء دخلنا أنا وصديقتي للقسم فقاتها خلين نرسم فقالت حاضر وانا نسيت نص اقلام بلبيت فقلتلها ممكن تعطين قلمك فقالت لاء وبدات تها وشني وكانت عندي صديقة عادية إسمها رحاب كنت العب معها فليوم تاني دخلت قسم ونصدمت صدمة لان صديقتي رتاج لقيتها مع صديقة ثانية وكل صديقات إنصدمو وحمد الله ربي رزقني بصديقة جيدة إسمها ليان وبس ❤❤ احب قناتك
هاي بيرو اسمي ملك :كان اول يوم كنت متوتر😬 جات بنت قالت عادي تسيري صديقتي اوكي 👍 وفيوم جات بنت جديد اسمها تالا شعرها لون بني وبشرته بيضاء وجات صديقتي وقالت ماابغى اكمل معاك ابغى اكمل مع تالا وانا انقهرت وصرخت عليها واليوم ثاني جات وتاسفت مني اسمحهاا اولا 😅😅😅😅احبك بيرو❤❤❤
موقف حصل مع اخي الصغير …مره كنا في الحديقه وانا لاقيت صديقتي في المدرسه وأخو صديقتي الي اكبر من اخي بسنه تقريبا المهم رحنا (دورة المياه الله يكرمكم) واخي صغير فدخل معانا أنا وامي مو داخل الحمام لاحد يفهم غلط 😅 يعني في المغاسل فلما خرجنا صار الولد اخو صدقتي يضحك على اخي انه يروح حمام بنات وصديقتي كمان صراحه زعلت عليه وزعلت من صاحبتي وأخوها شوي احبك بيرو مرهههه🤭💞💞
اخيرااا فيديو جديد اشتقنالككك 🎉🎉🎉🎉
هايي بقولك قصتي:انا اول متوسط وانا مره سنفوره والبنات من بعيد شفتهم يتكلمون ويتكلمون عليا وانا انجرحت وثاني يوم اجيت متاخر وشفتهم قاعدين مكاني وانا قعدت بالاخير وخلص الدرس وانا رحت للمعلمه ابكي والمعلمه قالتلي شفيك وقلتلها على الي صار وقومتهم وهزءتهم قدام الطالبات شرايك تصرف المعلمه صح او لا بليززز طلعي تعليقي احبكك مرههه
لما كنت في المدرسه ورجعت البيت شفت محد موجود في البيت وانا انصدمت مع انو كان عمري 9!!!!
وفجأه طلعو مسافرين وانا انقهرتت وقمت وشديت شعري من كثر القهر والحمدلله كان تبعي الداراجه الهوائيه موجوده
ورحت البيت جدي وطلعو موجودين وراح جدي وجابلي ملابسي❤❤❤❤
اذا في اخطاء تجاهليهم
جييت بدري تثبيت بليز
نورتتي الفيديوو❤️🥹
بقولك قصتي
كنت دايما احب شي اسمه الوان وكنت دايما ازين فيها دفاتري
وكنت دايما فرحانه واكثر لون كنت احبه الموف كان هادي و
حلو ويناسب الدفتر لين ما رحت العب وارسم واسوي اشياء
يجي اخوي الصغير ويكسر الالوان ولا بقى لون سليم حتى لوني
المفضل راح كنت مره مقهوره وبس ذي قصتي..... ❤
احلى تزيين كان المقلمة الي فيها ٤ الوان كيوووووت الرسمة تجنن كل الرسمات حلوة بس ذي كيوةووته
بيرو ممكن طلعي قصتي القصه تبادء
انو لما كنت سنه خامس في الترم الثاني
انا وصحباتي سوينا شله وبعدها جات
بنت جديده من فصل
ثاني واسمها لطيفه
كانت مرررررره وع وكمان
كانت تتنمر على البنات وتهددهم
واثر وحده تدهدد من ذي البت انا بذات
وبعدين
رحت قلت
للمرشده الطلابيه ويوم ما قلتلها
فجأ صارت تهددني وتصارخني وانا قاعدا اصيح وابكي ويوم في الفسحه كنت جالسه مع صحباتي وبعدين سوت نفسها تبكي وتقول انو انا ضربتها واصلا انا ما ضربتها
وبعدين صرنا نطنشها و
وبدين لما بدأ العام الدراسيس الاول لصف السادس
طلعت انها نقلت من المدرسه وانا وصحباتي فرحنا مررره
وارجوكي طلعي تعليقي
🥰
ممكن تطلعي قصتي : احم قصه قصيره طبعا كنت صف الاولى ف كانت المدرسه مختلطه يعني ولاد و بنات طبعا كان في باب ذا الباب يودنا لمكان ثاني ف احنا البنات كنا نتخل لل ذا المكان ف كنا نتخل عشان مرجوحه طبعا هي لعبه ف المدير قال للولاد اوقفو في الباب عشان ما يدخلو ف صارت الفرصه و كنت ابي ادخل ف الولد ذا الصغير دفشني و رحت للمدير اقله و قلت له ما يرد ف شي مره يقهر😒💔
سوي جزء سادس انا متحمسه عشان يمكن تطلعيني
بليييييييز دايما اقولك وماتسوي قصتي بليييز والله احبك اناااحبك بلي. انا تلميذ مشاهدة وكان عندي صديقة احبهامرة وهي تحبني بس مرة جبت أعلى منها وعصبت وخاصمتني وماصارت تكلمتي وانا انقهرت وماصارت اتكلم معها بليييز قصتي احبببك سوولي ليكات لحتا تقرى قصتي
بيرو حلمي اعرف عمرك وابغي اصير مثلك ازين بس امي ماتقبل😢😭😭😭❤❤❤
وأخيرًا نزلتي فيديو❤❤❤❤❤❤
مبروك🎉 المليون
انا امي تفرق بيني وبين اختي ومرا تكرهني بس بعدين صرت ابكي دايمن وبعدين اشتكيت لربي وابكي وانا اصلي والحمدة الله ماما صارت تحبني وجابتلي هديه وبل اخير طلعت اختي تحرش امي علي نصيحه ادعو واتمنه تطلعي قصتي مرا احبك تكفين طلعي تعليقي❤❤❤❤❤❤❤❤
اسمعي قصتي : انا اعيش في تونس وفي تونس دائما ما نلبسوا العروس العربي مرة خالي عرس وانا مشات للعرس وعندما روحت من غدوة تجمعنا العائلة و الجيران في منزل جدتي بنت جيراني اسمها فاطمة هي صديقتي كان ولد خالي يدربك وانا وفاطمة خرجنا نلعبو بعد ما حفلناها وحنا جالسين امام المنزل حتى اشوف وجه اسود يبتسملي وانا قلت لفاطمة وفاطمة قالتلي انها شافت شيء ثمة سمعت صوت استدرنا حتى اشوف هذاك الشيء يعمل بصبعه يعني تعال واحنا خفنا ودخلنا وماقلنى لأمهاتنا ❤اعرف انك مشيكي هتضهري تعليقي لانه بتونس😢
والله احبگ واحب كل الفيدوهات مالتك واحب كل القصص مالتك وهاذه احلى قلب احمر ❤
ممكن تصنعي هاذي القصة : انا بنت وعندي اختين اخت كبيرة دايما في حالها وما تضايقنا
ولا نضايقها واخت صغيرة مشاغبة وتحب تضايقني ففي مرة شافت تزين دفتري وعجبها كثير
وطلبت مني ازين دفترها مشان تروح بي في اول يوم مدرسة لالها وانا حبيت الفكرة
وما اتاخرت وروحت سوتلها تزين احلى من تزيني بس هي قالت انو مو حلو و ايش هاذا القرف ما بدي هذا
وانا انقهرت كثير من الي صار واختي قالت انها بدها تزين مثل تبعي بالضبط وما بدها هذا
و انا ما كنت بدياها تاخد افكاري وروحت وقولت لامنا بس امي دايما تدعم اختي الصغيرة لانها الاصغر بينا
وقالت وايش المشكلة يعني اذا اعطيتيها تزيينك وانا فكرت شوي وقولت خلاص عادي ما راح ابخل على اختي
وسويتلها التزيين و كنا انا وهي بنفس المدرسة ورحنا المدرسة واصحابها حبوا التزيين كثير والغريب
انها قالتلهم ان هاذي افكارها قالولها طيب ليش اختك عندها نفس التزيين فقالت اني دايما اسرق تزيينها
بس هي ما بتزعل لانها طيبة وانا انقهرت كثير بس ما حرجتها امام صحابتها واتوعد ان راح اشتكي امي
وبس هيك كثير بحبك بيرو بتمنى تطلعيني
كنا انا وصديقي نسالف سوا فجأة قالتلي راح نجيب لبعض هديه وانا وافقت وجبتلها هدايا غااااااااااااااليه كتير وفي اليوم التاني اتقابلنا وانا لاحظت ان مامعها شئ قلتلها وين الهديه قالتلي هاتي الهديه واقولك واخذتها وقالتي احلفي انك ماراح تخديها وانا حلفت لاني واثقه فيها قالتي ما جبت هديه بكل برود ومشيت وتركتني وانا ماقدرت اتكلمي وظلت اقولها على الفون وتقولي خلاص 😡 وبس بقي وبعدها ماصرت اكلمها
معلومه : البنت مسيحيه
اتمني تطلعيني ❤❤❤❤❤❤
ممكن تثبيت بلييز بيرو بصراحه اختفيتي كثير عن المقاطع الطويله و احبج هواي متابعتج من العراق❤
اعملي جزء 6 واحكي قصتي❤❤
بيرو ممكن تثبيت مره احبك 🥺 ❤️
بيرو احكي قصتي بليز
كانت في الصف الثالث ابدائي فكان في بنات عم يتخانقو في البنت
راحت واشتكد على البنات وتهمتني قالت للمعلمة انو انا ضربته عم البنات الضربوهي في المعلمه اخدتني المديرة انا والبنات
وراحت للمديرة وانامو عملي شي
بليز طلعي قصتي
انا احبك ❤❤❤💋😘😗🥰🥰🥰
قصتي.
في يوم كنت رايحة المدرسة وشفت البنات ومنهم بنت مغرورة اسمها ريان كانت تسوي تسريحات شعر مرة حلوة وتلبس كلشيء جديد وغالي بس مغرورة كانو البنات كلهم يروحو. لها وكنت انا ورفيقتي مانحبها بس لما كنا قاعدين اجت ريان وقالت لرفيقتي تعالي بعد ما رجعت رفيقتي من عندها رحت ڨدامها بس هي ماتكلمت معي ومن هون صرنا مو اصدقاء بعد ما صرنا في الاعدادي لبست ريان الحجاب والبنات اندهشو وصارو يطلبون مني أكون رفيقتهم واناوافقت بعدما خلص الدرس كنت رايحة البيت جات ريان لعندي وقالت ليشاخذتي مني رفقاتي وانا عم قوللها مو انا يلي طلبت منن عطتني كف وقالت عني حقيرة 😮 بس انا عطيتها كف بأڨوى ماعندي كنت رح شيللها الحجاب بس ما صحلي رحت للمديرة حكيتلها كلشيء وهي سوتلها تعهد والحمد لله خلص المشكل 😢 بس بعدين بطلت أدرس في هدي الاعدادية رحت لاعدادية تامي وتعرفت عرفقات كتير حلوين .
بليز طلعيها
نبي رسومات تكون صغيرة لأن الرسومات كبيرة لأنها تاخذ مساح الدفتر كلها❤❤❤
رح احكيلك قصتي: انا اسمي رحمه امي قبل ما تولدني كان نفسها بولد لاكن انا جيت بنت امي عصبت وكانت نفسها بولد فا حاول انها تخنقني عشان اموت لا كن ما قدرت وانا كبرت وهي ما تعطيني مصروف وتضربني وما تسمحلي العب مع حد كثير كانت صحبيتي تترجا ابوي المهم كنت يوم نازل العب مع صديقتي و امي رجعت من الدوام شافتني العب علا باب البيت جت تضربني قدامهم وتصرخ عليه وفت ابكي وهاذي القصه ما تغيرت ابدا كل يوم نفس الشي حاس نفسيتي تعبت وبس هاذ مو قصتي قصت صحبيتي بس ❤
انا 2 والله واو❤💫⚡هههههه انا جوهرة❤
قصتي في مره انا وبنات عمي وبنت عمتي كنه مجمعين انا بنت عمي و بنت عمتي وبنت عمتي راحت مع بنت عمي ونا زعلت وطلعت التهويه وبنت عمي جات تراضيني وقالت لي. خلاص خل نسوي مقلب اتجاهلا وافقت وكنت ادري اني قلطانه الموهم دخلت معها وبنت عمتي نادت بنت عمي وبنت عمي ماردت وبعدين بنت عمتي جات ومشعتها ونا انقهرت ورحت علمت ابوي وبوي قالي مالها حق تمشعها بعدين تسامحنا ولمينا بعض بليززز طلعي قصتي❤
بيور طلعي قصتي بليززز😢
تثبيت بليززززز
احبك كثير يا بيرو ❤ متابعتك من العراق
قصتي مره كنت انا وصديقتي كنا نزيين ونقيم بعض وجت بنت وقالتلي ممكن تجين انتي وصديقتك فشفناهه فقيره وبريئه وراتحينه لها وجت صديقتها وشككت كل تزيناتنا وكالو لنا بنات الفصل ونحنا زعلنا وصديقتي بكت وتصارخ وقلت لها شوي واجي رحت للمديره وكتبت تعهد ورجعت تسوي نفس الحركه بس انا ما سكتت وانفصلت اسبوع وبعد هل اسبوع اجت وجابت لي هديه انا وصديقتي وصرنا صديقات هذي القصه قديمه بس بليززز بيرو طلعيني لانو كلش تعبت 😖😖✨😔
مرحبا مره وانا كنت في الشارع كنت العب مع صديقي كنا في الاجازه مره مبسوطين وكذا في بنت جديده في المدينه اجت كانت مره جميله ومره كيوت مره يعني تجنن فهي اجت على صديقاتي وقالت هاي بس قالت هاي على طول راحت وركض وراها وقال يبغى يصدقوها انا قلت لهم ليش صدقوها انا وايش سويت وانا قهرت وصدقت بنات جده وكنت مره مبسوطه ولما شافتنا صديقاتي شافني وانا لما بالمدرسه راح يكونون كسولات وانا قلت لهم علميني بالله علميني الكسوله انت في المدرسه علامات كلها صفاره هي سكتت اول شيء ثاني شيء قامت تبكي وتصيح وابوها اجا اجا وقال وش فيه قالت اني انا طيحتها في الطين وكانت تكذب وحلفت لانه انا بس هو راح لابويا وعقلي لمده شهر اتمنى تقرين تعليقي❤
أنا إسمي سيرين أدرس 1متوسط كان عندنا معلمة الإجتماعيات سقط لي سيالتي الزرقاء بعدين قمت مشان أجيبها بعدين شافتني معلمة الإجتماعيات ونادت علي وقالتلي حليلي تمارين ماأعرفوا بعدين دربتني بالمسطرة ننقسة لي 3 نقاط وأنا مرة زعلت إذا تعرفون إن مالي دخل ڨولولي بسراحة مرة ڨهرتني😢😮❤
حبيت ذي الرسمه ❤ 6:52
✨️احبككككك ورسمك مره مره حلو ماشاءالله ✨️🦋🤍🌹🥹🫶
❤❤
القصه تقول كان مو عيد ميلادي وكلنا مجتمعين وفرحانين بس عندي بنت عمتي تكرهني وتغار مني ويوم عيد ميلادي جت وخربت الكيكه ومرا انقهرت والحمد الله كانت بنت عمي الكبيره وكانت شايفتها وراحت قالت لامها وبعدين. ماصدقتها وأنا شفت الكبيره مخربه مره انقهرت بس جت بنت عمي خالتي ترا بنت عمتك هي الي خربت الكيكه وكانت الكيكه في الحديقه والاحتفال في الحديقه ورحت اشوف الكيكه ولقيتها متخربه ونقهرتتتتت بعدين رحت لامها ولقت لها هي قالت خليني اشوف ورحت وريتها وماصدقتني والحمد الله كان في كامرات وراحت وشافت وطلعت هي بعدين راحوا المول وخلوني مع ابوي وراحوا وجابوا كيك وهاديه وسنابات وأنا فرحت وصار العيد ميلاد وبس هاذي نهايه القصه ممكن تطلعيني بليز❤❤❤❤❤احبكككككك❤❤❤❤❤❤
احبك اموت فيك❤❤❤
وانا احبببك ياقمرر 🥹❤️
حلو
احبج ❤️
ممكن تقوليلي ايه انواع الالوان ال تستخدميها ❤
أنا اسمي صبا كنت معيا غيرن وكمن لم تسامح وتغيررايه لم تصير متنمر اسماً ترف وأنا مكنت اكلمه وكلمت جات الفسح وكنت تتنمرعلي وزين كنت تحميني وبعدين صرت صديقتي
❤
بيرو احبك كتيير🥰❤️
احبك وايد بيرو
هاي
وانا احبك اكثررر 🥹❤️
@@TajHealth-pq8wgkhjhjjjhfkjhgg not
ما عندي قصص غير المدرسه😅😁
ممكن هي القصة في بنت معنه في الصف هيا كعد جنبي كل يوم بتصرق اغراض بنات وال بنات كال لمعلمه ولمعلم عصبت عله بنت وا في مارة بنت خلتي عطني استيكرز وهيا شفتني اني الزك استيكرز على دفتري ولمه رحنه عل ة فرص هيا كنت مستنياني علشان اطلع من الصف وا تسرق استيكرز وانا طلعت واهيا اخدت استيكرز حطه في الشنطة وانه بدور على استيكرز ولما رحت بيت وأصبح اجيت مدرسة وهيا اجت لعندي أعطاني استيكرز مدري شنو صار معه علشان هي لما تصدق مارح يعطين اغرض البنات اول مره اعطتني استيكرز ///ممكن تقول هل قص راح تعبي وانا اكتب باي بحبك❤❤❤❤❤❤
هاي✨🌷
ممكن تثبيت من الجزائر لو كنتي بنحبي الجزائر 😢
قد مره كنا رايحين أنا وأختي الصغيره إلى البقاله وهي طاحت قدام كل الناس وتفشلت وبعدين أنا قلتلها مافي شي يفشل أصلا عادي طحتي بالغلط وعصبت مني وضربتني وانا سكتت ماقلتلها شي وقالت خلاص مابي البقاله يلا نرجع البيت والصدمه انه أنا الي تفشلت مو هي لانها اختي الصغيره وقاعده تعاملي معامله سيئة قدام الناس وبعدين هربت أنا وأختي لاني تفشلت حرفيا وقلت لامي كلشي وقالتلي خلاص ماعلي هي اختك الصغيره وانا عصبت لانه اختي الصغيره قهرتني لانها فشلتني شرايكم بالموقف الي سوته اختي معاي؟ يقهر او تحسون عادي ؟🌷🧸
حبك ❤❤❤❤