سبحان الله معضم المشاكل كيبداو بحاجة بسيطة لكن ردود الافعال ديال الاشخاص لي كاكون صادمة و كاكير المشكل و كيولي سبب الخصام ملشي هو السبب بحد داته لكن قيمتك لي كيتاضح ليك انها صفر ، و سمية مزال مكملاتش القصة باش نحكمو
اصلان حتي وليدين سمية مكيكلسوس فدارهوم علاش اعيدو عند انسبهوم انا كنعرف اتقار ربيع وكل واحد اعيد وكلس فدارو ومع العلم راه ماشي دار بنتهوم بحدها وهد اقدر اكون سبب ها ملاك هاوليدها ديما عند نسبهوم راه حتي ايمان ميعجبهاش الحال ...
راه هديك دارها من حقها يجيو عندها عائلتها بحالها بحال ايمان حتى هي كيجوا عندها عائلتها وكما الراجل يقدر يجيوا واليديه يعيدوا معاه مافيها باس الاعيدوا مع بنتهم حتى هم راه ولدوا وقراوا وكبروا كما واليديه
الله يختي فين لقتي هد التقليد من المفروض الي كنعرفوه هو الولدين اعيدو معززين فدارهوم ام النسيب كيبق فتقار والولد الي جوه حبابو فدين ديالنا راه الولد الي واجب عليه اهز وليده الي معندهومش مدخل قار ولا كانو بدارهوم ولدهوم الي كيهز وليداتو ومراتو ومشي اعيد عند حبابو والبنت نهار تاني عيد اولا ثالث تهز وليدتها وتمش لدار حبابها تبارك ليهوم لعواشر مشي اجو بولادهوم اعيدو . وكاتكول حتي هوما اه الي كان الاب هجال او لام مات رجلها عيب عود نسبها اخليها بوحدها هدش الي كنعرف ام هك والله الي حشوم اسيد بغ اكلس غير بشورط فدار وصيف الحرار .
هي لي غارت منهم تيشدو لفلوس وتيسترزقو من القناة بغات لفلوس ليها غير هي لو كانت سمية فعلا تتبغي ليهم الخير مغتحبست القناة و تبغي دير بحدها . تانية البنت خاصها تربيها مخاصهاش توصل الهضرة
البنت اصلا متوصلش الهضرة ولكن باينة ان ايمان مدام قالت لزوج تدي بنتها المدرسة مشي حنا تقدر تكون ديما كتحرشو والله اعلم كدشي علاش سمية تعصبات وايمان بالعكس خصها تحب حتئ هذيك البنت مشي تحرش عليها وقدامها الله ادير لهم تويل دالخير
هههه اشمن الخير هي بغات لولاد باش ميطلقهاش راجل اخطرت سمية كان فات ولدات بنت باش تولدلهم الى مولداتش غادي تعرف بلي العيب فالرجل سمية هي فار تجربة اشمن الخير عمر لمرءة دير فيك الخير الى ملقت مصلحتها
انا اول مرة مكنوافقش الرأي الانسان معارف والو ...قل الله اعلم مادام مخرج طرف الاخر...خاصك تاكد مزيان عاد تهدر اسي ناصر مع احترامي لك وانا منتبعة وفية ولكن اول مرة اعارضك الرأي ..وانا سبحان الله لم ارتاح لسمية ولا لكلامها
إتقي الله ..نهار تزوج الزوج ثاني مرة راه متزوجشحتي بإبنة وإخواتها و والديها حتى عيد الأضحى عيدو معهم اازوجة الأولى من حقها تنزع الحجاب في بيتها ( غلاء المعيشة وعدم تقار مع النسيب) هم السبب
الزوج اناني بغى الاولاد على ايمان، ايمان على قبل ما تضيع في الراجل قبلت بالضرة لانها غادي تخسر حياتها كلها. صبروا عليها حيت كانوا كيدخلوا الفلوس على ظهرها. مللي ما بقات قناة، وداروا الدراري تقلبوا عليها. هاذا هو الملخص. الله يكون معاها ماشي ساهل الحال عليها . ويمكرون والله خير الماكرين، ان يعلم الله فيهم خيرا غادي ياتيهم من فضله و على نياتكم ترزقون ، الله حليم عليم. يا سمية اللهم يبات الإنسان مظلوم ولا يبات ظالم وعند الله لا تضيع الحقوق. فصبر جميل عسى ربي يردهم ليك بزوج.
واحد الفيديو كانوا والدين سومية في ضيافتهم وايمان دارت راسها مريضة ومجتمعاتش معاهم في الاكل نهار كامل وقالوا بان ايمان مريضة والله حتى حسيت بها من خلال الفيديو بانها ماعجبهاش الحال ملي جاوا عائلة سومية والله اعلم هذي مجرد ملاحظة
البارح سمعتها لقيت نفس دكشي لي قلتي ا خويا ناصر السبب هو الغيرة و اليوتوب لي تحبس . و سبحان الله ديك سيدة تقيلة على القلب و ما مقبولاش و ماشي غير نتا لي كتقولها .
اخوي ناصر حكم بالموضوعية راه ايمان ردت الفعل ديالها طبيعية نوبتهامع زوجها وهو سمع البنت تتعيط خرج عندها وداها هذا دليل ان الرجل ولد الناس والا ايمان قالتهكاك هو مذنب والوا هو راه مشى داها وغيرت النساء طبيعية
سمية دارت مشكل كبير من لا شيء عادي تقول ايمان علاش ما توصلي سمية بنتها . واستغرب لسمية لي قالت لبنتها هبطي قلبي على باش تفطري وتقول لها سيري مع الجار وما هبكاتش معها تطمئن عليها واش مشات معاه و تأكد بأنها ركبات معه ماشي تصيفطها وترجع تنعس وعمرك ما تحكم على الهضرة ديال طرف واحد كيبان لي انك كتضلم ايمان والزوج بالعكس الزوج كان عاد راجع من الخدمة ورغم ذلك وصل بنتها للمدرسة ورجع جابها يعني راه كيعاملها فحال ولادو علاش ما تقولش ان سمية هي لي تغرات ملي ولدات وبغات تسيطر ولكن الزوج ما قبلش
سي ناصر عهدنا عليك تتجي مع الحق .....ايمان معقولة بنت الراشيدية تقيلة و مرزنة بحالها بحال زوجها اما الزوجة التانية راه كانت ديمة المشاهدين تينتاقدوها على الخفة و المشاهدات تطلع ملي تيكونو بجوج ماشي على قبل التانية المشاهد فضولي 😅تيبغي يعرف حياة الضريرات
سمية بالعربية هزات راسها و خرجات على سبب تافه و بغاتو يجي يرغب و يطلب و يبوس اليدين و الرجلين وهي خارجة من بيت الزوجة و فين طاعة هاد الزوج الي وصل ليها البنت و مشا مسكين رجع جابها هاز ليها الهم و هي متكية عطاتها داناب و منين جا يرتاح مشات سبطاتو. و مخلاتلوش و دارت فضيحة و مثلات انهيار عصبي هادشي على كلامها دارت الشوهه و جاو واليديها و مشات و خلات ولادها و منين هو كاي رجل بقا فيه الحال هي حسات بالغيره قالت لك عايش الحياة مع الضره و الضرة كتخرج و كتدخل و كتطيب و كتفرش و ايوا اش بغيتيها تدير تموت من بعدك انتي الي مقدرتيش النعمه و ديما مهملة فنفسك وولادك و رامية المسؤولية على هاديك المرا العقيم مسكينة واش هي زوجة اولى ولا عاملة منزلية عندك واش بعقلك انتي حاسة بيه جايبك على الولاد. هادشي علاش بغيتي تفضحيه و تشوهيه و تديري مصايب و الله كون كنت راجل منرجك لداري خفيفه متعلمتيش من خطا الاول واش الطلاق ساهل راهم عيالات ياكلو العصا و يصبرو في ديورهم انتي على ولاو خرجتي غاع في مواقع التواصل الاجتماعي كتقولي للناس شوهوه و هضرو علينا بغيت ندير الفلوس واش انت مريضة حمقة صافي و عائلتك كتر منك عياو الناس يقولو ليهم سيرو داركم سيرو خليو المرا في دارها ديما ديما عندك حتى ها انتي النتيجة قصوحية الراس كترجع بالبروده
و علاش تتقسم فلوس مع الزوج . ايمان يمكن تتفكر في الورث انها متفرش حيث معندهاش اولاد و سمية هي نيتها بغات تفرش و تقاد كل وخدة وبلش تتفكر . الزوج هي لخاصو يفرش و الى كانت كل وحدة بدارها ديك ساعة مل وحدة افرش بلا حساب .
دابا أنت ما محلك من الاعراب،اشنو دخلك في مشاكلهم،هي تحدثت عن مشاكلها وانت كتعاود اللي قالت،واش على قلة المحتويات السي الفاهم.حشومة راجل يدخل في تعاويد المعطي المعطي،ليس من شيم الرجال يقابلو تعاويد العيالات
ايمان عنده الحق تقول ان سمية توصل بنتها و سمية قالت انها جابت شوف tv باش تطلع القناة باش تفرقهم وحتى والديها عيب يعيدو عند النسيب ولو مايكون عندي والو نبقى في داري حفظا للكرامة وحتى الاولاد شدوهم ماشي دليل انهم مابغاوهاش ربما بغى يلوي ليها يدها باولادها باش ترجع وجميع العائلات فيهم المشاكل من العيب يفضح الواحد مشاكل في اليوتيب
سمية في السراحة اللي ظالمة أعلى حساب الاقوال ديالها عندها بنتها من رجل اخر دي بنتها ولا تجلس وزيادة اعلى ذالك وليديها يعيدوا في ديارهم هما تيهجمو كاملين من الأحسن نسيبك عطيه التيقار ها هو صبر حتى قنع وجمعهم كاملين
هوة ؟ولاكن هاد بنادم (الزوج) واش هو بعدا عارف اشنو دار اإلى كان يقدر يفرق اولادو مع مماهم باش تحضنهم امرأة اخرى راه لا حول ولا قوة الا بالله مابغيتش نگول شي حاجة. ومماهم اعباد الله واش هاد الدمدومة عارف اشنو دار صدق هاداك المنتقد البارح لي گال عليهم (ماشي راجل
ره الجران ديالهم شهدو أن سمية هي خرجت تتغوت خلت له الولاد كتله خدهم وتخلت علهم حيت معندها من تسرف علهم هدشي بش بغت تطلع القناة على عرض رجلها وضرتها بغت تعيش عائلتها ولادها ره ره عئلتها لصقين ومتيخووش الدار الناس بغو رحتهم وملقوها فالدار حيت ولدها ستعمرو الدار ره ايمان منحقها تخف على رسها ورجلها حيت ستعمرهم مبقتش لقت رحتها معهم ره سمية متتحشمش الرجل نعس هو مرتو وهي مصفط بنتها بش يوصلها سمية من الخر غير ولدت الولد هي تجهل بغت تصيطر باي طريقة جبت عائتها حتى هي بغت تستعمر الدار
واش خلصاتك سمية كدافع عليها كدوي فحال الى ساكن معاهم . واش تصنتي للطرف الاخر ؟اولا غير داوي خاوي كالمعتاد🤮
ايمان ماشي ثقيلة على القلب ايمان إنسانة محترمة والمحترم في هاد الزمان مبقاش مقبول
👍🏼👍🏼👍🏼👍🏼👍🏼👍🏼
Bayna rah t9ila 3la l9lb
👍👍👍
L2insan makanchofohch mn lwjh bl af3aaaaal ayi insan fih zwin o5ayb ama lixfna kat3aaml m3a drari mzyan olbnt lirbat mhlyafiha bhala wldatha manhkmox mn ni9ax liw93 tan3rfo mn tarafayn
واسي ناصر واش نتا كنتي عايش معاهم ايمان بالعكس غزالة او مقبولة او متربية
بالعكس ايمان ثقيلة على االقلب
سمحلية أنا كنت ديما مع إيمان ولكن دابة شفنا كلشي ديرة عيد ميلاد سلسبيل وعارضة على جيران وكتسرا مع الاولاد حدا مهم باش تفقصها حشومة
الضحكة،الصفرة،ايمان،تقيلة
العكس ديما منفخا
Kooolwahd 3ndo h9o tansm3o ltarafayn 3aaaad nhkmo l9aaaadi okaysm3 l 2 3aaad kaytb9 lhokm 🫠
ناصر واش كنتي كتنعس عندهم فالدار وحاضر على كلشي الله يهديك تسنى حتى يتكلم الطرف الآخر
الطرف الاخر ضالم ومبقاش عندو الوجه باش ابان واش تقبلي انت احيدو ليك اولادك ولوحوك بحال الكلبة بدون صلح بدون معالجة المشكل.؟
@@fatifati-lz1upان بعض الظن اتم مدام مسمعتيش من الطرف التاني متحميش ويمكن مبغاوش ادرو الشرهة فاليتوب التجوء للمحمة هي لتفرق بنتهم
الزوجة الأولى مع الزوج منافقين على سمية صافي ولدات لهم لولاد ورماوها هي وبنتها
وسمية باركة لموشكل موشكل في الاخير موشكل على بنتها بنتها راجل ناعس على زوجة الاولى وبغاتو يديها لمدرسة وهيا بي طموبيلتها وتكعد وتديها لموشكل تافه
لفديو لصرحت فيه الاول بعدى غير مبرر غي شطان دخل بيناتهم .ودارولو طريق فين يدوز.كان كلش يتحل بلعقل.وتفكر لوليدات لعندها معاه.
بين حتى سمية مسهلاش
نعم اختي
اشنو سمية القناة ديالهم
مع احترامي لك، سمية صرحات بلسانها ان الارباح كتقسم بناتهم ثلاثة يعني العدل كاين، ولكن سمية بغاتهم يعطوها حقهم باش يفرشو وانا كنضن انهم حرين يوافقو اولا. ادن مشكل خااااوي كنضن مشكل غيرة فقط . واش كاين شي زوجة تنكدها فيامات العيد باغا تهز ولادها وتخوي.كنضن سمية لكتستعمل اولاد كورقة ضغط وليس العكس. ايه ايمان زوجة عاقر ولكن بشهادة سمية ايمان كتعامل الاولاد كولادها كضرب عليهم تمارة ماشي غير محبة بالفم.
سبحان الله معضم المشاكل كيبداو بحاجة بسيطة لكن ردود الافعال ديال الاشخاص لي كاكون صادمة و كاكير المشكل و كيولي سبب الخصام ملشي هو السبب بحد داته لكن قيمتك لي كيتاضح ليك انها صفر ، و سمية مزال مكملاتش القصة باش نحكمو
Ah akhti sumiya wldat galt safi Ana hiya lkol fkol ama iman darba támara fabur katbghi drari bzaf okathala fihom dayra salsalbil f3iniha
أنا بعدا ما متيقاش سمية
عندك الحق اختي ولكن راه قطيع مكلخ مكيحلل ماكيميز غير تابع العاطفة وعادي مكدم.
Samhili elbant liw9a3 3liha mochkil hiya bantha warbubat rajalha
ناصر خصنا نسمع لطرفين نسمع حتى لايمان
كانو متهليين فيها بحالها بحال اخريين الله يهديك تتاخد الاثم
المشاكل كاينين و لكن الحل هو القانون ماشي اليوتيوب.
عاد واليديها ديما عندها في دار كالسين دوزو رمضان دوزو لعيد لكبير وبزاف نسيب كايبقا في تيقار
سمية هي لكبرات المشاكيل
ولكن اختي رجل محولش اصلح المشكل هوا مابغاش بنتها اش غغدير مزال تم
راه الكاس فاض ربي لي علام بيها مغديش تجي وتخرج من دارها
راه لكاس فاض ربي لعالم بها مسكين
@@ikrambaya3509كلام خاوي لو مبغاش بنتها مغاتعيش معاهم هظه السنوات .عدر لاستعطاف
راه سمية عائلتها عل قد الحال،،،، الله أعلم بها خلات دارها ولادها خرجات طاجة الله يحسن لعوان نفسيتها مدمرة
اصلان حتي وليدين سمية مكيكلسوس فدارهوم علاش اعيدو عند انسبهوم انا كنعرف اتقار ربيع وكل واحد اعيد وكلس فدارو ومع العلم راه ماشي دار بنتهوم بحدها وهد اقدر اكون سبب ها ملاك هاوليدها ديما عند نسبهوم راه حتي ايمان ميعجبهاش الحال ...
هداك اختي قبل ميكون نسيب راه ولد عائلة سمية كيجي لباباها قريب بزاف
@@kanzabazaالعائلة راه خوك و يجي عندك بزاف يطلع في الراس دابا انتي بنات خالتك غادي جاين عندك؟؟!!
راه هديك دارها من حقها يجيو عندها عائلتها بحالها بحال ايمان حتى هي كيجوا عندها عائلتها وكما الراجل يقدر يجيوا واليديه يعيدوا معاه مافيها باس الاعيدوا مع بنتهم حتى هم راه ولدوا وقراوا وكبروا كما واليديه
@@ikramlahmiti9743 الى نتي ٱطلع ليك خوك ولا ختك فراس حشاك انا الرجل للي ميبغيش خوتي معندي مندير بيه
الله يختي فين لقتي هد التقليد من المفروض الي كنعرفوه هو الولدين اعيدو معززين فدارهوم ام النسيب كيبق فتقار والولد الي جوه حبابو فدين ديالنا راه الولد الي واجب عليه اهز وليده الي معندهومش مدخل قار ولا كانو بدارهوم ولدهوم الي كيهز وليداتو ومراتو ومشي اعيد عند حبابو والبنت نهار تاني عيد اولا ثالث تهز وليدتها وتمش لدار حبابها تبارك ليهوم لعواشر مشي اجو بولادهوم اعيدو . وكاتكول حتي هوما اه الي كان الاب هجال او لام مات رجلها عيب عود نسبها اخليها بوحدها هدش الي كنعرف ام هك والله الي حشوم اسيد بغ اكلس غير بشورط فدار وصيف الحرار .
ناصر ما تحكمش حتى تسمع من الطرفين .....بخصوص القناة كان فيها محبين كثار لإيمان وانا كنت منهم
فعلا كلشي كان تيبغي ايمان وتينتاقدو سمية
@@khadijakamal4394زعما ايمان جابت الزوجه الثانيه باش تفرح زوجها بالاولاد و تجري على امهم
وييه يا ختي ايمان بكاتني على الحملة الشرسة عليها الله ياخد حقها درويشة مسكينة
كون ايمان عندها الحق راهي تخرج في قناتها وتتكلم على الموضوع رانا نقارعو
ناصر شوف انترڤيو ديال شوف تيڤي القديم نتا ممتبعهمش حتى ايمان كانت خدامة على القناة وهي ظريفة ومزيانة وقلبها زوين متظلموهاش
سمية غالطة منين ولدات بغات تولي هي الكل فالكل وهي ضاسرة وخفيفة.
هما محيدوش ليها لولاد هي اللي خرجات غضبانة
أي واحدة كيتعايروا وليديها قدامها بالكلام ساقط كانت غتعامل نفس المعاملة ديال سمية
من غير لا كنتي بلا نفس امدلولة غترضاي لي يعاير واليديك وتبقاي مع الراجل يشتف عليك. حتى نتي. طيحتو الدل
ديك سمية باينة مسهلاش
اخويا ناصر الوليدات الصغار يقولوا ذاك الشيء اللي يسمعوا فمهما قلت لها يعني ذاك الشيء الصح معمر الربيب تيكون حبيب❤❤❤
كلام عادي علاش الام موصلاتش البنت 😂اشنو فيها ياك محنا ملاءكة
أناممتافقاش معاك عندي ربايبي أقسم بالله بحال ولادي ولكن ضرتي مكتعاملش ولادي مزيان
هوا كيدافع على الحق سمية مضلومة
ناصر قل الله اعلم
هي لي غارت منهم تيشدو لفلوس وتيسترزقو من القناة بغات لفلوس ليها غير هي لو كانت سمية فعلا تتبغي ليهم الخير مغتحبست القناة و تبغي دير بحدها .
تانية البنت خاصها تربيها مخاصهاش توصل الهضرة
قالت نصور معاهم بزز وفي الاخير ياخدو حقهم
البنت خاصها تتربى على المحبة
البنت اصلا متوصلش الهضرة ولكن باينة ان ايمان مدام قالت لزوج تدي بنتها المدرسة مشي حنا تقدر تكون ديما كتحرشو والله اعلم كدشي علاش سمية تعصبات وايمان بالعكس خصها تحب حتئ هذيك البنت مشي تحرش عليها وقدامها الله ادير لهم تويل دالخير
هههه اشمن الخير هي بغات لولاد باش ميطلقهاش راجل اخطرت سمية كان فات ولدات بنت باش تولدلهم الى مولداتش غادي تعرف بلي العيب فالرجل سمية هي فار تجربة اشمن الخير عمر لمرءة دير فيك الخير الى ملقت مصلحتها
الزوج كان باغي الاولاد للاسف الا طلق سمية الاولاد غايمشيو مع أمهم يعني غايرجع يشتاقلهم ، الحل هو يرجع سمية و يعيد النظر فالتعامل مع الزوجات.
ايمان انسان طيبة تدخل الخاطر ايمان المعقول
ههه ايمان مبغاتش تفرش صالون مع سمية ملي صيفطاطها مشات فرشاتو م😂😂😂اييي على لغدر ويسم
سير سير انت غير شفتي سميه طلعت لها القناه وبغيتي تطلع حتى انت قال لك ايمان ما كانوش كايبغيوها الناس التسيير
انا امل مرة غنختالف معك اخي متسرعش لان المشكلة بسيطة وسمية تسرعات كان خاسها تعالجو المهم من هادشي غيرة النساء
هي سمية عرفة خداها على قبل لولاد مشي حب فيها بالعكس كان خصها دير بلاصتها عندو
تماما سمية كتخلق جو في التصوير
وخا تكون سمية غالطة هدا ماكيعطيهمش الحق احيدو ليها ولادها
انا اول مرة مكنوافقش الرأي الانسان معارف والو ...قل الله اعلم مادام مخرج طرف الاخر...خاصك تاكد مزيان عاد تهدر اسي ناصر مع احترامي لك وانا منتبعة وفية ولكن اول مرة اعارضك الرأي ..وانا سبحان الله لم ارتاح لسمية ولا لكلامها
سمية مسهلاش
حتى مش مكهرب من دار العرس
عندك الحق 👍🏼👍🏼👍🏼👍🏼👍🏼إيمان ماشي غير ثقيلة على القلب راه ثقيلة على الكورال كله🫢وساااااامة
سمية مفيهاش الخير ايمان دارت غير الخير فيها الله يهدي ما خلق
منيتك اختي اشمن خير دارت ايمان بالعكس راه سمية ليدارت فيهم الخير اولدات ليهم وفي الاخير بغاو اكركبوها
راه من لول ايمان هي لي كتحكم فالباس الماكلة
الزوجة التانية بغات تقاد مستقبلها على حساب الزوجة الأولى. بغات تفرش الدار وعندها طموح ،عكس الزوج والزوجة الأولى.
الزوجة الاولى مافرشات الصالون حتى مشات سمية دخلي قناتها وتشوفي اوغاطير بالفرحة
الصالون راه تفرش فى غياب الزوجة التانية
راه الزوجة والأولى بدات من الصفر مع الزوج من الحصرة ودارو الطموبيل أو الدار قبل سمية واليوتيوب أصلا هاد اليوتيوب غير لعنة هو سباب مشاكل فلوس الحرام
Sumiya wldat galt safi Ana hiya kulchi
راه راجلها خدام ف ocp كيتخلص مزيااان@@أمرضا-ض4ظ
باينة هاد سمية صعيبة ولدات الولاد وطلعات الى الجبل
انا كنت كنتفرج وتعجبني ايمان بالرزانة ديالها وانا متبعاها فقناتها ايمان الزوجة الاولى
مشكيل بسيط بزاف ميستهلش هاد المهزلة ونا والله منخسر بنادم كبير على قبل الدراري الصغار الدراري كيكدبو واليتيوب لعنة أما بجوجهوم ليعمرها دار سمية وإيمان
اخي الكريم هل كنتي معهم المنزل لا يعلم بالغيب إلى الله
سمية،غزالة❤❤❤❤❤❤❤❤❤
ارجوا ان تشاهد تحليل بشرى ما قلة وذل تحليلها منطقي
إتقي الله ..نهار تزوج الزوج ثاني مرة راه متزوجشحتي بإبنة وإخواتها و والديها حتى عيد الأضحى عيدو معهم اازوجة الأولى من حقها تنزع الحجاب في بيتها ( غلاء المعيشة وعدم تقار مع النسيب) هم السبب
فرشت الصالون حابه الاولاد يبقاو ليها لكن هيهات الام تبقى ام وجابت سميه لهاد الغرض لكن مع من طاحت سميه عندها تجربه محال تخسر ولادها ايمان هي الخاسرى
الزمان لفرض عليها ديك سمية وربي يرزقها ولاد فالدنيا او الآخرة
الزوج اناني بغى الاولاد على ايمان، ايمان على قبل ما تضيع في الراجل قبلت بالضرة لانها غادي تخسر حياتها كلها. صبروا عليها حيت كانوا كيدخلوا الفلوس على ظهرها. مللي ما بقات قناة، وداروا الدراري تقلبوا عليها. هاذا هو الملخص. الله يكون معاها ماشي ساهل الحال عليها . ويمكرون والله خير الماكرين، ان يعلم الله فيهم خيرا غادي ياتيهم من فضله و على نياتكم ترزقون ، الله حليم عليم. يا سمية اللهم يبات الإنسان مظلوم ولا يبات ظالم وعند الله لا تضيع الحقوق. فصبر جميل عسى ربي يردهم ليك بزوج.
واحد الفيديو كانوا والدين سومية في ضيافتهم وايمان دارت راسها مريضة ومجتمعاتش معاهم في الاكل نهار كامل وقالوا بان ايمان مريضة والله حتى حسيت بها من خلال الفيديو بانها ماعجبهاش الحال ملي جاوا عائلة سومية والله اعلم هذي مجرد ملاحظة
للمعلومة ملاك كانت تترتاح مع ايمان اكتر من أمها و الاولى كانت تتعطيها الإهتمام و الاطفال عاطفتهم تتبان
لا تتسرع اخي مدام الطرف الاخر لم يخرج راه القاضي ومتيحكمش حتي كيسمع للطرفين
كترتكب نفس الغلط اللي درتي مع سميرة بجوج دميعات تيقتيها
شوف متبقاش تسيئ الظن خلي حتى يجاوب الطرف الآخر عادحكم وثانياخاصك تكون عايش معاهم
شوف يا اخي ديك سومية مفروحة وعصبية وبغات تسيطر عليهم منين ولدات لولاد
كل إحترامي و تقديري لك أخي ناصر لأنك حست بضلم إمرأة درت ليك شتراك ❤
شكرا خويا ناصر لمدافع الحقاني على سمية ولكحس بيها ولله سمية اعارفها حق لمعرفة انسانة صادقة في كل كلمة كتقول
الله اعلم
سمح ليا سمية مكتكلمش هلى ولادها بحل لي كتكلم على القنات داب القنات هي الاولي المرتبة الا ولى عاد الاولاد
لا يا سي ناصر ايمان ماشي هي ثقيلة على القلب بالعكس نتا ممتبعهمش بالعكس ايمان هادئة ظريفة متتجرحش سمية خفيفة وضاسرة وشعنونية
Yak a khti bal39s chafti hadik li sakta ou 9alsa akhtar makhlo9 fog had la3rd ama li tayhdar ou tayghawat walah matkhafi mano
البارح سمعتها لقيت نفس دكشي لي قلتي ا خويا ناصر السبب هو الغيرة و اليوتوب لي تحبس . و سبحان الله ديك سيدة تقيلة على القلب و ما مقبولاش و ماشي غير نتا لي كتقولها .
فعلا ان والدين سومية مبسلين بزاف على نسيبهوم غير غاديين جايين والى ماجاش الاب والام تيرسلوا الولد والبنت هذي ملاحظة كنت تنلاحظها في فيديوهاتهم وانا مجرد متتبعة ومكانش تيعجبني هذ التصرف
ايمان انسان محترمة❤
هد الهدرة لي قالت سميرة تافهة
حتى ايمان مافيها مايتشاف لا من برا ولا الداخل.
مكاين الإطلاق لا خصام باغين غير طلعو القنوات ديالكم
تبارك الله عليك نفس أفكار في تحليل
انت على صواب
سميةلبغات ولادهاغتمشي المحكمة ماشي اليوتيب شحال من مرةقالت بلي كيعملوبنتهابحال بنتهم
خويا قل الله أعلم راه سمية باينة كدابة وبوحاطية باغية تسيطر حيت هي لي والدة الوليدات وجة نظري
اخوي ناصر حكم بالموضوعية راه ايمان ردت الفعل ديالها طبيعية نوبتهامع زوجها وهو سمع البنت تتعيط خرج عندها وداها هذا دليل ان الرجل ولد الناس والا ايمان قالتهكاك هو مذنب والوا هو راه مشى داها وغيرت النساء طبيعية
نتا كتبان كتعطي الحق اسمية قل الله اعلم ماسكنين معاهم
ولدي تحليلك كان صحيح حشومة عليهم حرموها من ولدتها 🎉🎉
مقينش شي حق ارحرمك من ولادتك الله اصلح احوالها يارب
سمية دارت مشكل كبير من لا شيء عادي تقول ايمان علاش ما توصلي سمية بنتها . واستغرب لسمية لي قالت لبنتها هبطي قلبي على باش تفطري وتقول لها سيري مع الجار وما هبكاتش معها تطمئن عليها واش مشات معاه و تأكد بأنها ركبات معه ماشي تصيفطها وترجع تنعس وعمرك ما تحكم على الهضرة ديال طرف واحد كيبان لي انك كتضلم ايمان والزوج بالعكس الزوج كان عاد راجع من الخدمة ورغم ذلك وصل بنتها للمدرسة ورجع جابها يعني راه كيعاملها فحال ولادو علاش ما تقولش ان سمية هي لي تغرات ملي ولدات وبغات تسيطر ولكن الزوج ما قبلش
😅كلنا سمية
سي ناصر عهدنا عليك تتجي مع الحق .....ايمان معقولة بنت الراشيدية تقيلة و مرزنة بحالها بحال زوجها اما الزوجة التانية راه كانت ديمة المشاهدين تينتاقدوها على الخفة و المشاهدات تطلع ملي تيكونو بجوج ماشي على قبل التانية المشاهد فضولي 😅تيبغي يعرف حياة الضريرات
نا قصة هاد الناس معرفتهاش اخويا ناصر
أنت بحال شي مرى داير كتهدر في أمور فارغة رجال اخير الزمان
سمية بالعربية هزات راسها و خرجات على سبب تافه و بغاتو يجي يرغب و يطلب و يبوس اليدين و الرجلين وهي خارجة من بيت الزوجة و فين طاعة هاد الزوج الي وصل ليها البنت و مشا مسكين رجع جابها هاز ليها الهم و هي متكية عطاتها داناب و منين جا يرتاح مشات سبطاتو. و مخلاتلوش و دارت فضيحة و مثلات انهيار عصبي هادشي على كلامها دارت الشوهه و جاو واليديها و مشات و خلات ولادها و منين هو كاي رجل بقا فيه الحال هي حسات بالغيره قالت لك عايش الحياة مع الضره و الضرة كتخرج و كتدخل و كتطيب و كتفرش و ايوا اش بغيتيها تدير تموت من بعدك انتي الي مقدرتيش النعمه و ديما مهملة فنفسك وولادك و رامية المسؤولية على هاديك المرا العقيم مسكينة واش هي زوجة اولى ولا عاملة منزلية عندك واش بعقلك انتي حاسة بيه جايبك على الولاد. هادشي علاش بغيتي تفضحيه و تشوهيه و تديري مصايب و الله كون كنت راجل منرجك لداري خفيفه متعلمتيش من خطا الاول واش الطلاق ساهل راهم عيالات ياكلو العصا و يصبرو في ديورهم انتي على ولاو خرجتي غاع في مواقع التواصل الاجتماعي كتقولي للناس شوهوه و هضرو علينا بغيت ندير الفلوس واش انت مريضة حمقة صافي
و عائلتك كتر منك عياو الناس يقولو ليهم سيرو داركم سيرو خليو المرا في دارها ديما ديما عندك حتى ها انتي النتيجة قصوحية الراس كترجع بالبروده
و علاش تتقسم فلوس مع الزوج . ايمان يمكن تتفكر في الورث انها متفرش حيث معندهاش اولاد و سمية هي نيتها بغات تفرش و تقاد كل وخدة وبلش تتفكر . الزوج هي لخاصو يفرش و الى كانت كل وحدة بدارها ديك ساعة مل وحدة افرش بلا حساب .
نعم اختي تنا فكرت بحالك راه ايمان تفكر دير ديالها بوحدها كيف ماقلتي معندهاش ليورث رها مخدما عقلها.وسمية تهي كان خصها تهي تفكر .كون طلبت يدير. تقسيم وتفرش برطمتها وخا تكون لمكلا مشروكة تفرش برطمتها وليدارنها تعرفها ديالها .نقطة ديال لوليدين خص تيقار.لبنيتة الاولى كاين لحل كون عطاتها الام ديالها .وتراعي لوليدات الاخرين ولراسها.
سبحان الله فين مكان شي ضالم كتبعو بي نافخ.
Drari rahom 3and bahom iman ghi dayra khir om9ablahom
دابا أنت ما محلك من الاعراب،اشنو دخلك في مشاكلهم،هي تحدثت عن مشاكلها وانت كتعاود اللي قالت،واش على قلة المحتويات السي الفاهم.حشومة راجل يدخل في تعاويد المعطي المعطي،ليس من شيم الرجال يقابلو تعاويد العيالات
وانت اش دخلك للموضوع ههههه ولا غي كنتي دايز وبنت ليك
تفرجت فيها البارح لاحظت انها باغا ترجع للزوج المصون
ايمان عنده الحق تقول ان سمية توصل بنتها و سمية قالت انها جابت شوف tv باش تطلع القناة باش تفرقهم وحتى والديها عيب يعيدو عند النسيب ولو مايكون عندي والو نبقى في داري حفظا للكرامة وحتى الاولاد شدوهم ماشي دليل انهم مابغاوهاش ربما بغى يلوي ليها يدها باولادها باش ترجع وجميع العائلات فيهم المشاكل من العيب يفضح الواحد مشاكل في اليوتيب
سمية في السراحة اللي ظالمة أعلى حساب الاقوال ديالها عندها بنتها من رجل اخر دي بنتها ولا تجلس وزيادة اعلى ذالك وليديها يعيدوا في ديارهم هما تيهجمو كاملين من الأحسن نسيبك عطيه التيقار ها هو صبر حتى قنع وجمعهم كاملين
لل للحكرة لل للحكرة الله فوق الجميع لليعلم بالغيب الل الله
سيري ديري محو الأمية بدل متقابلي اليوتوب
دابامعرفناالكذاب من الصادق هماكانوكيشكروفي بعضياتهم يعني كانوكيكذبوعلينامن الأول وميمكنش أنابعدنتيق فيهم بجوج
شكرآ
هادوا بتلاتة ديرين فيلم عل المغاربة
سمية باينة مسهلاش ؤامان مسهلاش
Salm akhoti khaskoum t9at3o 3ela imane
Simh liya ana kint kantfirij 3la kbil imane wakha soumia hta hiya kaina blastha
Mfhamtch 3lach katlumu iman rghm darat ghi lkhir fsumiya 9ablatha fnfasha orabat m3ha drari odaba kulchi kaylumha lmuchkil bin sumiya orajalha hiya malha malí w9a3 muchkil kanu 3ailtha oma9dulihch ach ghdi dir iman fhadik lhda kan m3sab ya9dar lukan hdrat hta hiya tamchi
ناس راشيدية مالكم ماموالفين ليكم مشاكيل
❤❤❤❤❤❤
ناء صرح مانحكم حت نسمع من الطرفين
سير دخل سوق الرجال وخلي عليك سوق النسا
واش ذاك الذكر مخدم عيالاتو ومبين السرير علاش تينعس و. و... ايلا ما قادر على الزواج اشنو داه للتعدد
هوة ؟ولاكن هاد بنادم (الزوج) واش هو بعدا عارف اشنو دار اإلى كان يقدر يفرق اولادو مع مماهم باش تحضنهم امرأة اخرى راه لا حول ولا قوة الا بالله مابغيتش نگول شي حاجة. ومماهم اعباد الله واش هاد الدمدومة عارف اشنو دار صدق هاداك المنتقد البارح لي گال عليهم (ماشي راجل
غير كتخربق الله أعلم بلا متظلم الناس
Ana hadchi ban liya fih chi haja mawadhacj maimkinch bnadim itklib 3lik ghir hakak omochkil sghir iwesil alhad alhad
👍👍👍👍
ره الجران ديالهم شهدو أن سمية هي خرجت تتغوت خلت له الولاد كتله خدهم وتخلت علهم حيت معندها من تسرف علهم هدشي بش بغت تطلع القناة على عرض رجلها وضرتها بغت تعيش عائلتها ولادها ره ره عئلتها لصقين ومتيخووش الدار الناس بغو رحتهم وملقوها فالدار حيت ولدها ستعمرو الدار ره ايمان منحقها تخف على رسها ورجلها حيت ستعمرهم مبقتش لقت رحتها معهم ره سمية متتحشمش الرجل نعس هو مرتو وهي مصفط بنتها بش يوصلها سمية من الخر غير ولدت الولد هي تجهل بغت تصيطر باي طريقة جبت عائتها حتى هي بغت تستعمر الدار