فصراحة بزاف الناس ولاو عايشين بالنصب الله انحينا وينجيكم منهم تبارك الله عليكم زدتو نبهتونا نردو البال ماشي منوالة نثيقو فيه الله اسهل عليكم تحياتي لامينة جاها ليميش غزال
حلقك غزالة بكل التوفيق لكم ملاحظة صغيرة عندكم بزاف ديال les vues في الأفلام ولكن علاش هادو اللي كيديرو (جيم) كيتفرجوا وي تمتعوا في الحلقة ما يقروش ايديروا (جيم) واش كيخاصوا عليها خلاها سعيد الناصري را حرام اخواني اخواتي قناك زوينك فيها مواضيع ديال التوعية كنتفرجوا مع والدينا أو مع ولادنا هادي هي القناة اللي خاصها التشجيع اخواني بادرو أو ديروا ❤أبوني ❤جيم ❤البارطاج ❤تعاونو مع هاد الممثلين اللي غنيين على التعريف اللي الإذاعات دياولنا نكررهم ولاو إيجيبوا غير النفخات اللي تحشم تفرج فيهم وشكرا
على السلامة اختي غبور هادي شقمتكم فالسماء 😂😂عنوان الحلقة كينطبق على وضعي الحالي 😢تحياتي الكبيرة خالتي زهور راك عزيزة على الدار من يامات مسلسل فليفلة واخا كنت مزال صغيرة باقا عالقة السمية فذهني الأيام الجميلة الله يحفظك ومسيرة موفقة ومزيد من العطاء ❤❤❤❤👍👍👍🥰🥰🥰❤️💐
نفس القصة واحد السيدة من مكناس تتعيش فالمانيا كانت تتسلف مضمتها لعاءلتها نهار وقفات عليها لقات مشات تبيعها او تبدل موديل جديد لقات نصها ذهب ونصها مزور...هي حكاتهالي شخصيا.وقالت لي كنت تنتدير فيهم ومتايخصهم تا خير معايا...أما عجوزة اختي قولباتها جارتها فالشرتلة السباعية....منين كان بنادم يقدر يدير الذهب ويتبند بيه بلا خوف. منين رداتها ليها ودارتها فيديها شافتها شي جارة اخرى وقالت ليها واش بعتي ذهبك وليتي تلبسي المزور وهي تمشي تعيروا عند الذهايبي لقات كلامها صحيح......أما أنا عندي ذهبي كنت تنسلفو لصاحبتي دمليج كبير مدقوق باليد ...صويري ثقيل ديما كانت تتردو ليا..الحمد لله..... عند جداتي كانوا خالاتي جامعين ذهبهم كامل عند جدتي منين تايحتاجوه لي بغات ذهبها او تزيد شي حاجة من ديال خواتاتها تتمشي عند امها لي هي جدتي تاخدو...واحد خالتي مشات هي وبنتها صغيرة باش يجيبو ذهب يمكن معروضة خالتي خداتو كامل وراجعا لدارها حيت خالاتي كانوا ساكنين فدوار واحد وقريب غي وحدة لي دوارها شي سبعة كيلومتر بعيد. وامي فمكناس..المهم البنت الصغيرة هزاتو يمكن لصقت على امها باش تقبطو هي كان بواطة فيها الذهب كامل جاية من ورا امها تلعب ملوية بواطة فزيف وعاقداه طاحت البواطة بقا فيديها غي زيف ....مع اللعب والصغر ماقالت لمها والو ...غي وصلو للدار مها سخفات حيت أمانة د العاءلة كاملة تما...ومنين بدأو يجريو العاءلة حيت واحد خالتى لاصقة عليها دارها ورجعو على بلاصتهم والو غي الريح لي لقاو...ومن بعد فمدينة قريبة منهم شاف شي حد من دوار جارتهم تتبيع شي ذهب ...قالوا ليهم عليها وتقريبا من عائلتنا حيت دوارنا مشربك....شي فشي مشاو عندها يواجهوها....دعات فراسها بشي مرض ما صورو منها والو....ولكن دازت شي سنين قليلة وتعذبات بنفس المرض لي دعات بيه حتى ماتت...يعني لي شافها مكذبش عليهم..غاتقولو كيفاش الصدفة لاقاتها مع لي شافها تتبيع الذهب ...غانقول ليكم الدواور ماعندهم سبيطارات ولا منين يشريوا الحوائج المهمة....تايمشيوا لاقرب مدينة وغالبا تتكون غي مدينة صغيرة ..زمان كانوا فيلاجات دابا وسعوهم وكبروا هادو المدن وليتي تلفي....هاد القصة نيت قديمة منين كنت صغيرة انا ...والله العظيم حتى صحيحة وحقيقية١٠٠%
قصة زوينة ويجب إتمامها بجزء تاني صراحة تبارك الله عليكم والله يوفق الجميع برافو عليكم
تحياتي لكم جميعا موفقين فيلم زوين ماشاء الله ❤❤❤
اللهم بارك حلقة جميلة للعبرة ❤❤❤😊
بغينا تتمة انو ياخدو عقابهم
حلقة زوينة الله يوفق
tbarkalah 3likom
❤❤❤❤❤❤❤❤❤😂😂 تبارك الله عليكم كاملين ومزيدا من التألق والابداع والتميز 👍🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
Ana kat3jboni saraha wktwnsoni wkt7ydo 3lya l9nta dyal lbo3d 3la dar
سلسلة غزالة
كلكم متفوقين ماشاء الله
La famille zwinin Jumou3a Moubarek 🤲❤️🌷
انتوما عزاز بزاف تحية من المانيا ❤❤❤❤❤❤🎉🎉🎉😊
فصراحة بزاف الناس ولاو عايشين بالنصب الله انحينا وينجيكم منهم تبارك الله عليكم زدتو نبهتونا نردو البال ماشي منوالة نثيقو فيه الله اسهل عليكم تحياتي لامينة جاها ليميش غزال
❤❤❤❤❤❤❤❤
السيدة زهور السليماني عزيزة عليا بزاف كتعجبوني كلكم وراني شفت جميع الحلقات وكاين اللي عاودت شفتهم 🤗 أما الشمتة دازت عليا استغلو نيتي الانسان كيبان ملاك وهو شيطان الله يحفظنا منهم 🤲 المهم الانسان يدير اختبار للناس اللي قراب ليه قبل ميدير فيهم الثقة
Khotwa jamila fi tanwir raey l3am 3an toro9 nasb li kaysta3mlouha nesaba mazidan mena l9esas lmochawi9a
شكرا لكم بالزاف 😊❤
أنا متتبعة ديالكم
اول كومونتير تبارك الله عليكم بقاو طولو الفيديوات
لا لا صراحة التيقة مابقاتش فهاد الزمان اللي ولينا عيشين فيه 😂❤
بصراحة ياريت تحايدو المقدمة فقط حرق للاحداث
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه
ذهب ماكتسلفش ماكتعرفي شنو وقع
تحياتي...
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
عليه ازكى الصلاة والسلام ❤️
حلقك غزالة بكل التوفيق لكم ملاحظة صغيرة عندكم بزاف ديال les vues في الأفلام ولكن علاش هادو اللي كيديرو (جيم) كيتفرجوا وي تمتعوا في الحلقة ما يقروش ايديروا (جيم) واش كيخاصوا عليها خلاها سعيد الناصري را حرام اخواني اخواتي قناك زوينك فيها مواضيع ديال التوعية كنتفرجوا مع والدينا أو مع ولادنا هادي هي القناة اللي خاصها التشجيع اخواني بادرو أو ديروا ❤أبوني ❤جيم ❤البارطاج ❤تعاونو مع هاد الممثلين اللي غنيين على التعريف اللي الإذاعات دياولنا نكررهم ولاو إيجيبوا غير النفخات اللي تحشم تفرج فيهم وشكرا
❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
تبارك الله عليك ،متابعك من فرنسا وراك دزت قريب دارنا في لمحال ...
فين كاينة داركم أنا كنسكن تما
أول كومنت
على السلامة اختي غبور هادي شقمتكم فالسماء 😂😂عنوان الحلقة كينطبق على وضعي الحالي 😢تحياتي الكبيرة خالتي زهور راك عزيزة على الدار من يامات مسلسل فليفلة واخا كنت مزال صغيرة باقا عالقة السمية فذهني الأيام الجميلة الله يحفظك ومسيرة موفقة ومزيد من العطاء ❤❤❤❤👍👍👍🥰🥰🥰❤️💐
😂😂😂😂
عجبوني كلهم وشوفي أنا ولدي مشى للمغرب بغى يدير مشروع وتزوج بوحدة دات ليه كلشي هي وخوتها
المغرب ما كين غير النصب والاحتيال إلا من رحم ربي.
ربي سلامة يارب مايلاقي ولادي بحال هاد العائلة
🥰🥰🥰🥰🥰🥰😍😍😍🤩🤩🤩🤩🤩
يمكن عنوانكم
نفس القصة واحد السيدة من مكناس تتعيش فالمانيا كانت تتسلف مضمتها لعاءلتها نهار وقفات عليها لقات مشات تبيعها او تبدل موديل جديد لقات نصها ذهب ونصها مزور...هي حكاتهالي شخصيا.وقالت لي كنت تنتدير فيهم ومتايخصهم تا خير معايا...أما عجوزة اختي قولباتها جارتها فالشرتلة السباعية....منين كان بنادم يقدر يدير الذهب ويتبند بيه بلا خوف. منين رداتها ليها ودارتها فيديها شافتها شي جارة اخرى وقالت ليها واش بعتي ذهبك وليتي تلبسي المزور وهي تمشي تعيروا عند الذهايبي لقات كلامها صحيح......أما أنا عندي ذهبي كنت تنسلفو لصاحبتي دمليج كبير مدقوق باليد ...صويري ثقيل ديما كانت تتردو ليا..الحمد لله..... عند جداتي كانوا خالاتي جامعين ذهبهم كامل عند جدتي منين تايحتاجوه لي بغات ذهبها او تزيد شي حاجة من ديال خواتاتها تتمشي عند امها لي هي جدتي تاخدو...واحد خالتي مشات هي وبنتها صغيرة باش يجيبو ذهب يمكن معروضة خالتي خداتو كامل وراجعا لدارها حيت خالاتي كانوا ساكنين فدوار واحد وقريب غي وحدة لي دوارها شي سبعة كيلومتر بعيد. وامي فمكناس..المهم البنت الصغيرة هزاتو يمكن لصقت على امها باش تقبطو هي كان بواطة فيها الذهب كامل جاية من ورا امها تلعب ملوية بواطة فزيف وعاقداه طاحت البواطة بقا فيديها غي زيف ....مع اللعب والصغر ماقالت لمها والو ...غي وصلو للدار مها سخفات حيت أمانة د العاءلة كاملة تما...ومنين بدأو يجريو العاءلة حيت واحد خالتى لاصقة عليها دارها ورجعو على بلاصتهم والو غي الريح لي لقاو...ومن بعد فمدينة قريبة منهم شاف شي حد من دوار جارتهم تتبيع شي ذهب ...قالوا ليهم عليها وتقريبا من عائلتنا حيت دوارنا مشربك....شي فشي مشاو عندها يواجهوها....دعات فراسها بشي مرض ما صورو منها والو....ولكن دازت شي سنين قليلة وتعذبات بنفس المرض لي دعات بيه حتى ماتت...يعني لي شافها مكذبش عليهم..غاتقولو كيفاش الصدفة لاقاتها مع لي شافها تتبيع الذهب ...غانقول ليكم الدواور ماعندهم سبيطارات ولا منين يشريوا الحوائج المهمة....تايمشيوا لاقرب مدينة وغالبا تتكون غي مدينة صغيرة ..زمان كانوا فيلاجات دابا وسعوهم وكبروا هادو المدن وليتي تلفي....هاد القصة نيت قديمة منين كنت صغيرة انا ...والله العظيم حتى صحيحة وحقيقية١٠٠%
❤❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤
❤❤❤
❤❤❤❤
❤❤❤❤❤
❤❤❤❤