لما تكون مش رجل لا تزوج وتقول عشيقتي رجاءا ، وبعدها تترك زوجتك تنام تبكي لحالها بغرفتها مشان بنت عمك او اي حية تبقى مبسووطة كل هذا بدل ما يعطي كرامه لزوجته و يحترمها الحمد لله
@@ruqaya.......5869حبيبتي كل شخص الو حق يعبر كيف ما بدو وحتى لو كان خيال فهو يعبر عن واقع وفي كتار يقتبسو الشخصيات في روايات يعني بهيك عم نساهم بخلق شخصيات ضعيفه
يوووه يا ربي خلصني من هلتافهين مليت منهم وكمان يموتو غيره بسبب تعليق حبايبي تعلمو احكو واحكو بكيفكم لا تضلو تلحقونا اوووف ، والله شو بنقول الغيرة مرض الله يشفيهم يلا لتضوجو ان شاء الله (بتتشافو بيعرفو نفسهم لانهم مرضى 😂😂😂) وكمان عم ندافع عن حقوقهم كنساء الحمد لله
اني ابصراحة لو كنت كاتبة الرواية اخلي البطلة تطلب الأنفصال لأن شي اكيد ما في شخص يتحمل يبقه بالبيت كل حياته لأجل شخص اخليهة تنفصل عنه و تبدي حياة جديدة بعيدة عنه بعدين اخلي أحداث مشوقة مثل اخليه يراقبها كل فترة انفصالهم عن بعض و التقاءهم اخليه بيه اشوي حماس على نهاية سعيدة ترضي الطرفين و المشاهدين❤❤
@@user-kd4dk7ky4f يمكن هية استعجلت بالنهاية يمكن اتريد اتخلصها الرواية ،اكيد اكو روايات اجمل اني حملت الواتباد بس ما عجبني استخدامه و ما اكدر احصل الرواية الي اريدهة حتة حساب الكاتبات ما كدرت احصله الواتباد صعب فة رجعت اليوتيوب احسن اكيييييييد اكو روايات فخمة و كاتبين مبدعين
@@malak75540 عمي ما يصير اذا انتي مرتاحة اطفالج ما لازم اتعلميهم على هاذة الوضع حتى شخصية ولا ثقة ما اتصير عدهم اختلطوا بالناس معنو البعض مو تمام الأختلاط بيهم بس لازم اتقوين اطفالج
اممممم عادي اطفالي يطلعوا بس انا ما احب تعودت على الوحدة لان اهلي كانوا يمنعوني من الطلعة ف لما تزوجت ما غيرت طبعي اذا اطفالي بدهم يطلعوا يطلعوا مع ابوهم بس انا ما بحب اطلع بتوتر بحس رح يغمى علي صح شي مو منيح انك ما تطلعي ابدا بس لما تتعودي ع شي بصير شي طبيعي في حياتك 🥲💔@@Goodnait100
حرفيا البطل مايحترم البطلة ومايحبها هو بس معتاد على وجودها او يحب جسدها لكن لا يحترمها هذا مااحسست به أثناء القراءة وذلك فعليا مزعج لانك وصفتيه بالعاشق او الزوج بينما هو لم يحترم حتى طلبات امرأته
شوفي انتي جيدة من كل النواحي من ناحية الكتابه والكلمات بس اني حيللل ما حبيت انو كوك ما اهتم لزعلهة وخلاهة تبكي وكال الهة كلام جارح علمود بت عمه الحيه لو سويتي انو كوك يعصب ويطرد بت عمه من البيت لان بسببهة زوجته زعلت كان راح تكون الردة كتيييير حلوة واسفة اذا ما عجبج رئيي او انزعجتي من كلامي او تدخلي بس هاذ رئيي 😢😊❤ واستمري
حتى ولو عنده اعداء يوكل لها حراس مب يحبسها هي عندها حياه زي ماهو عنده حياه طيب هو ليه يطلع مو عنده اعداء الكره الارضيه و بدون حراس!! انا ضد ان الشخص او الزوج يتحكم و يمنع على كيف اهله ارفسه ماله دخل!! كأني شخصنتها😭😭!.
ياربي الردة تجنن يا عمري انتي مبدعه و الله الردة حلوة و ممتعه ما قدرت اطلع من الفيد و كل شخص بيقرا تعليقي لازم تشوف الردة لأنها تجنن بجد و بالنسبه لي الانتقادات و هذا الهجوم فهو شي طبيعي لأنو لكل نجاح أعداء
نهايه موب مرضيه كيف يطلع بنت عمه ويتركها ويتجاهلها وخلها تبكي وكان ماخليتي البطله ابد تسامحه الى بمده طويله الفكره حلو لاكن النهايه سيئه شكرا على جهودك في القصة لاكن لازم تكون واقعيه
اريد رويه زي هذا بس تكون بطلة قوي وماتسامح بمجرد كلام حلوة ويكذب عليها ويهي طوال تسامح هو حتي كان سافرها باريس مش تايلاند تابقي الإهانة وخدلها لم بنت عما موجود مافي عذر
اوك بما انو ما عجبتني النهاي و كانت كثير بلا كرامة فرح برد قلبكم. مر الاسبوع كالجحيم من تجاهل العاشقين لبعضهما البعض و قد سافرت تلك الافعى الى فرنسا و اصبح القصر هادئ وساكن و هذا ما لم يعتد عليه جونغكوك فقد كانت اصوات ضحكات و مشاغبات مالكة قلبه تعبث في كيان عشقه لها و تعم في زوايا القصر شاقة لنفسها اثر من الذكريات العميقة ، احس جونغكوك بانه يجب عليه مصالحتها خصوصا بعد هذا الخصام الطويل الذي دمر و هز كيانه لذا فقد قرر احضار هدايا من التي تروقها و باقة من الزهور التي تعشقها و جهز نفسه ثم ذهب للمنزل شاقا وجهته نحو غرفتهما التي شهدت على حبهما. دخل الى الغرفة وقد وجد المنظر الذي عذب ضميره فقد كانت صغيرته مستلقية على السرير بتعب بعد نوبة بكاء و اثر دموعها قد غطا وجنتيها بينما الانتفاخ الذي احاط عسليتها قد المه اكثر فقد تسبب في اهمال حبيبته لنفسها ولا ننسا نحل جسده اكثر مما كان عليه وذلك برفضها تناول الطعام طيلة فترة خصامهم ، تقدم منها بينما الخيبة تظلل عليه ولكن لحظة هناك شيء اوقفه و آلمه اين خاتم حبهما الذي تعاهدا على عدم خلعه؟!! تقدم منها تحت صدمته ليسحب الغطاء عنها ما اثار استيقاظها بسبب ارتعاشها فتحت عينها بعد ان رفرفت بهم حتى اعتادت على ضوء و فور رؤيتها امامها استقامت بجزعها العلوي و نظرت له ببرود و قالت بنبرة من نفس تعابير وجهها بعد ان اخرجت شيىء من جيبها "جيد انك اتيت فما كنت لانزل اليك تفضل احتفظ به و عندما تأتي ابنه عمك او معشوقتك فالبسها اياه هي احق به فلا اظن انه من الصواب ان تبلس احداهن خاتم و انت لا تحبها " قاطعها بقوله "ولكن" اكملت "باح باح يلي فات راح يا رأس التفاح، اريد ورقة طلاقة جاهزة غدا و ان لم يحصل فسترا ما لن يروق سيادتك" نظر جونكوك اليها بصدمة فهل هذا حقا ما اوصل به الى معشوقته هو مجر التفكير بالأمر يرهقه و يخنقه يجعله ينتحر دو ن التفكير احس بدمعته التي تمردت على خده دون ارادة منه ليقول بخنق"ماذا عن عشقنا و عهودنا بالبقاء مع بعضنا مدى الحياة " اجابت ببرود "لا تجادل انت من بدأت الامر و تحمل افعالك و نتائجها" رمت بتلك الكلمات ثم قامت بفتح خزانة ملابسها و اخرجت حقيبة السفر التي قامت بتجهيزها من قبل ثم خرجت من الغرفة ثم القصر باكمله تاركة الاخر مصدوم مجروح محطم لا يعلم ماذا يفعل ..... بعد مرور شهر كان جونكوك طيلة الشهر يحاول مصالحتها الا انه دون جدوى و بعد علمه انها لم تعد تكن له مشاعر قرر مجاراتها فقام بارسال ورقة طلاقهما و بصم كلاهما عليها و حضرا المحكمة و تم الطلاق على اكمل وجه بعد ان تطلقت وجدت حريتها فسافرت الى امريكا و درست ادارة الاعمال انشأت شركتها الخاصة و نجحت و اصبحت من اشهر براندات العطور و بعد وصولها للقمة وصلها خبر لا تنكر انه حطمها الى انها اصبحت اقوى من قبل و لم تكترث له . جونكوك لقد انتحر بعد ان تناول علبة المهدأت خاصته بأكملها مضى الى خالق السماء ، هو من اختار ذلك فليتحمل العواقب 👍🏻 اتمنى تعجبكم و تجاهلوا الاخطاء الاملائية بحس مو حلوة و بيطلع معي اشياء احلى بس هلق مستعجلة و مقفل مخي🙂💔و اي وحدة بتقول ليش موتيه ترا يستاهل النساء للنساء + لا تنسوا فلسطين من دعواتكم هي كتير بحاجة الها🥹🇵🇸☝🏻🔻و بسسسسي اذا عجبتكم حطوا لايك لانو نكسرت ايدي🙂💔😂
هوه اختار يدمر حياتو مشان يرضي بنة عمو مش لازم انو انموت الابطال كان في كل واحد يشوف حياتو +الى يقولو البطل ما اغلط وهوه على حق اوك شو بنسبه لا بنة عمو اعداء مارح يعرفو انو الو بنت عم وراح يكون خطر عليها وراح يستغلو العداء هذه الشي اذا كانت مرتو او بنت عمو الانين غلط يطلعو بس الكاتبة ابراهيم الحقني كل ريوايات متشابها مافي اي عبرة او مغزة منها الكاتبات ومتابعينهم الى ميدينهم على هذه اشي منزلين قيمة المرأة وذالينها بحجة خيال طيب بنهاية لو كانت الكاتبة عندها كرامة مستحيل تعمل شخصية البنت هيك اللهم إني أسألك أن تنصر أهل غزة وارزقهم يا الله القوة والصبر واربط على قلوبهم يا رحمن، وأنزل عليهم من رحماتك يا رحمن. يا رب داو جرحاهم، وتقبل موتاهم، واشف مرضاهم يا الله. يا رب أسألك أن ترزق أهل غزة والنصر والثبات والتمكين، وبارك يا رحمن في صبرهم وإيمانهم.
ليش مافي كرامة لو كنت مكانك بكتب كنت خليتها تتطلق منه يعني بس لأنو رح يا أخذها لتايلندا تقبل عادي كأنو ماعمل شيء. حزنت أنو مثل هاي القصص ماتعجب المتابعين وتستفزهم بعرف أنو التصميم والكتابة والأفكار حلوة يعني من جد أفكار الرواية حلوة بس ماحبيت نهاية كيف يخليها تبكي الليل كلو ويتجاهلها مشان بنت عمو وبعدين يعطيها حجة أنو هو كان يتجاهلها بسبب أنو مايطيقو بعضهم وفوق كل هذا يجرحها ويصرخ عليها. لو تعملي جزء تاني يكون أحسن حيث أنو ماتسامحو وتطلب منو الأنفصال وبعدين ينفصلو وهي تعذبه لحتى تشفي غليلها وغليل كل الي أنزعجو أنو هي سامحتو بلجزء الأول👽 ترا آسفة إذا أنزعجتي من تعليقي بس يعني خلي منطق 😗
هي مو حجه يتجاهلها مشان مصير مشاكل بينها وبين بنت عمه عذر غبي ومو منطقي وع أي اساس ياخذها لمطعم ويترك زوجته لحالها عنجد واحد حقير وبلا اخلاق الازم تخليها تطلق منه وين الكرامه اغلبيه الكاتبات مايخلو كرامه للأسف
مرحبا انا متابع جديده هل يمكن ان تسوي رده فعل جونغكوك اذا كان زواجكم اجباري وانت كنت تحبيه وهو كان يحب فتاه غيرك ويضربك ويعذبك كل يوم لكنك انت لطيفه معهم وبس اكملي من عندك شكرا ارجوك انزلي الفيديو بليز وداعا❤❤❤😊😊
الفيديو حلو كتير ورائع بس في شوية شغلات ما فهمتها هو ليش اخذ بنت عمه للمطعم وليش سمحلها تصور وهل كان مبسوط مع بنت عمه وهل كان طول الاسبوع يطلع مع بنت عمه وشو هالكلام القاسي والصراخ من جونغكوك وكمان كيف طعام تحت ضوء القمر يعني مطعم خارجي جونغكوك استفزني بليز جاوبيني على اسئلتي المستفزة وبردي قلبي لاني ما فهمت كل شي ومليون شكرا ❤
-هو أخد بنت عمه ع المطعم لانها كانت في فرنسا وكانت حابة تتجول في كوريا حبيبتي هي نشرت صورة بس للاكل وكتبت اسفل الصورة ما اجمل تناول الأكل تايلاندي تحت ضوء القمر + جونغكوك هو قال في المقاطع الأخيرة في الفيد انو هو ماعاد طلع معها و الحارس هو لي كان ياخدها مشوار مو جونغكوك
@@Hiso-f7d حبيبتي ساوي جزء ثاني يرد اعتبار البطلة مو مهم لو قصير لانه قرأت باقي التعليقات شافو تصرف جونغكوك حقير عدم المؤاخذة لانه فضل بنت عمه على زوجته وتركها اسبوع محبوسة بغرفتها بحجة بنت عمه ما تاذيها واعداءه مو حجة كمان عشان يحبسها بالبيت واي زوج هاذ تطلب منه زوجته ما يخرج مع غيرها بكل برود يجاوبها انه حكى معها عن الموضوع وما بده يعيد نفس الحكي ويصرخ عليها ويقلها أقسى الكلام ويترك بنت عمه تحضنه روحي حبيبتي وشوفي باقي التعليقات اللي نرفزهم جونغكوك صح رواية ولكن ما تخلي اي حدا يقولك انتي مع ضد كرامة الانثى انشاء الله بتعيشي وبتوسعي قناتك ويزيدوا مشتركينك وبليز ساوي جزء ثاني يرضي اللي شاهد الفيديو بحبك وبنصحك انتي انثى وما بتحبي اهانة الانثى صح رواية بس لا تعملي شي يهين الانثى وشكرا وبالنهاية الرأي الك
أنا أول مرة أطلب بس بدي أطلب شيء مختلف يحكي على واقعنا إنو نحنا أرمي عربيه بتحب بتس كتير كتير لدرجة صارت تشوفهم في الأحلام وكل يوم منعزلة وتبكي على حلمها واتتمنا تقابلهم وفي يوم من الأيام كان الجو ممطر والشارع خالي تماما وكانت الأرمي العربية تمشي تحت المطر وتسمع اغنية كأس العالم إلي غاناها جونغكوك وكانت بتغني معها وتبكي وبصدفة كان هو مار من هونيك وسمعني أغني أغنيتو هو كان لابس أسود متنكر وطبعا تأثر كيف كل الأرنب العربيات بيحبوهم هيك بس تمالكت نفسه ومر من جنبي وأنا حسيت إنو جونغكوك وبدون سابق اإنذار قلتلوyour Jungkookوهو وقف وإستغرب كيف حرفتو وإنتي كملي من خيالك بعرف إنو القصة غريب بس معلش إن تخيلنا شوي قيدنا الواقع فإكتفينا بالتخيل بليز أعملي طلبي😊😊😊
نو نو الرواية مرةةة نقصت من البطلة بشكل مو طبيعي ما خبييت نستحيل اجرح حدا بحبو بديك الطريقة وبعدين بدل ما يتاسف يقعد يصارخ طبعاا لاا وش ذي الشخصيت التوكسييك مستحيل ابقى مع شخص كذا انا والبنات الي عندهم اهتمام بكرامتهم
بربكم ارائكم خلوهم عندكم البنيه تعبت على رواية وانتو تنتقدون في الرواية صحيح انها رواية وكذا بس مش كده هي في النهاية مجرد تخيل +الي يقولون البطلة ماعندها كرامه كل ذا الصراخ ومتخانقه معاه اسبوع كامل وتقولون ماعاقبته ترا هو كان محترق عليها يبغى يحضنها بس مايقدر وش ذا الغباء ثانيا اخذها تايلاند كلها مش الا مطعم ويحبها حب كبير ف رجاءا ماتعبرون عن رئيكم بطريقة سلبية لناس خواطر وكسر الخواطر له شئن عظيم عند ربنا تعالى لذا بدال ماتنتقدو الرواية اشكرو كاتبتها
في ناس هون بيقولو انو جونغكوك حبسها وما بعرف شو و فضل بنت عمه عنها بس هنين ما شافو ليش هو اولا ما حبسها هي لي قررت تندمو بجلوسها في غرفتها و هذا كان بإرادتها + جونغكوك ما فضل بنت عمه عنها هو ما بدو يترك زوجتوا تطلع لأنو هو زعيم مافيا وطبعا عنده اعداء لهيك بيخاف على زوجتوا لهيك لا تتفلسفوا في التعليقات على الكاتبة هي كتبت و منتجت و تفننت في الفيديو وفي الاخير يجيها انتقادات و هجوم والله حرام
انا اقدر تعب الكاتبة لكن هو قلها تجاهلتك عشانها يعني هو رضي انو مرتو تنام تبكي وجرح مشاعرها عشان بنت عمو ويطلع معها ويحكي ولا كأنو عندو زوجة هي ريواية خيال لكن المفروض تعملو قيمة للمرأة مش تهينوها
@@Rosslyn780 بس حبيبتي انتي ما شفتي انو البطلة قالت بدها تنتقم منو وهيك انتقمت منو وهي لي تجاهلتو + هو قال انو منيح ضلت بالغرفة بس عشان ما تصير مشاكل بين زوجته و بنت عمه
@@tomiokaforabetterlife صح وهذا لي انا قلتو يعني مو مبرر اذا انت خايف من انو يتشاجرو وديها لبيت اهلك مش تحبس زوجتك وتضل مقهورة وتجره مشاعرها وتفكر بنت عمك لو هي لي عملت هيك كان عملو عقاب وتجاهل ولكن هي لا مو لازم عادي ولا قهررررررر
يا جماعة هي اول مرة اعمل للبطلة اسم و اتمنى ما يزعجكم هذا الشي لأنو طبعا فيكم تشيلوا اسم البطلة و تحطو اسمكم واتمنى تنال اعجابكم و اعجاب صاحبة الطلب 🤍
بتمنى ان القنوات ادللنا مثل دلالك ❤✨
شكرا لكِ كتاباتج عميقه وفخمه انتي افضل كاتبه
اي لوڤ سو ماچ
@@Jungkook-ub4xvشكرا حبيبتي 🤍
@@jeonmina2006ياعمري تستاهلو كل خير 🤍
@@Hiso-f7d حياتاتي انتي الي تستاهلي كل خير ❤✨
@@Hiso-f7dنهايه سعيده صح 😭😭
لما تكون مش رجل لا تزوج وتقول عشيقتي رجاءا ، وبعدها تترك زوجتك تنام تبكي لحالها بغرفتها مشان بنت عمك او اي حية تبقى مبسووطة كل هذا بدل ما يعطي كرامه لزوجته و يحترمها الحمد لله
هدي حبيبتي قصه خياليه ذي
@@ruqaya.......5869حبيبتي كل شخص الو حق يعبر كيف ما بدو وحتى لو كان خيال فهو يعبر عن واقع وفي كتار يقتبسو الشخصيات في روايات يعني بهيك عم نساهم بخلق شخصيات ضعيفه
@@Nonihottie_ حبيبي رأيي و حره في ١٢٩ شخص موافقيني ف أتس اوكي
@@Nonihottie_ وع مريضة و ترمي امراضها ع ناس بليززز اقري كتب في شي اسمه (رأيي) حبيبي ويععع همجية + ناقدين عليي ما اتوقع يعطوني لايك فيهم يردو عليي بس اوكي اعرف شو بتحسي طفولية مسكينة و اسفة لتضوجي لانو ما بدي ارد عليكي مرا ثانية لان مشغولة اعطي رأيي الحلو للعالم وانتي التهي بغيرتك مسكينة باييي اعرف تشتاقي لي بس مافيني احكي مع اطفال اوييي طفلة 😂😂😂😂
يوووه يا ربي خلصني من هلتافهين مليت منهم وكمان يموتو غيره بسبب تعليق حبايبي تعلمو احكو واحكو بكيفكم لا تضلو تلحقونا اوووف ، والله شو بنقول الغيرة مرض الله يشفيهم يلا لتضوجو ان شاء الله (بتتشافو بيعرفو نفسهم لانهم مرضى 😂😂😂) وكمان عم ندافع عن حقوقهم كنساء الحمد لله
جزء ثاني حيث عندما اذهب الى تايلاند نلتقي ابن عمتها و تقوم بالانتقام من حبيبها . حيث تتجاهله كما تجاهلها تجرحه . و تقوم باغاضاه
ذكية
انا اعمل على نشر روايات وردود الفعل ممكن رأيك وتعليقك الجميل في قناتي 😊😊😊
@@malikakoroghli1716انا اعمل على نشر روايات وردود الفعل ممكن رأيك وتعليقك الجميل في قناتي 😊😊😊😊
بدك ياخا تموت علا يد جيون في تيلاند 😂😂😂😂
اني ابصراحة لو كنت كاتبة الرواية اخلي البطلة تطلب الأنفصال لأن شي اكيد ما في شخص يتحمل يبقه بالبيت كل حياته لأجل شخص اخليهة تنفصل عنه و تبدي حياة جديدة بعيدة عنه بعدين اخلي أحداث مشوقة مثل اخليه يراقبها كل فترة انفصالهم عن بعض و التقاءهم اخليه بيه اشوي حماس على نهاية سعيدة ترضي الطرفين و المشاهدين❤❤
@@user-kd4dk7ky4f يمكن هية استعجلت بالنهاية يمكن اتريد اتخلصها الرواية ،اكيد اكو روايات اجمل اني حملت الواتباد بس ما عجبني استخدامه و ما اكدر احصل الرواية الي اريدهة حتة حساب الكاتبات ما كدرت احصله الواتباد صعب فة رجعت اليوتيوب احسن اكيييييييد اكو روايات فخمة و كاتبين مبدعين
كيف اصارحك اني من تزوجت ما طلعت من البيت هو ما يمنعني بس انا ما احب اختلط بالناس احس يكفي زوجي واطفالي وبس ما ابغا حد ثاني 😅💔
@@malak75540 عمي ما يصير اذا انتي مرتاحة اطفالج ما لازم اتعلميهم على هاذة الوضع حتى شخصية ولا ثقة ما اتصير عدهم اختلطوا بالناس معنو البعض مو تمام الأختلاط بيهم بس لازم اتقوين اطفالج
اممممم عادي اطفالي يطلعوا بس انا ما احب تعودت على الوحدة لان اهلي كانوا يمنعوني من الطلعة ف لما تزوجت ما غيرت طبعي اذا اطفالي بدهم يطلعوا يطلعوا مع ابوهم بس انا ما بحب اطلع بتوتر بحس رح يغمى علي صح شي مو منيح انك ما تطلعي ابدا بس لما تتعودي ع شي بصير شي طبيعي في حياتك 🥲💔@@Goodnait100
@@Goodnait100غريبة انا صح بعرف بس مو بيدي 😭😂💔
حرفيا البطل مايحترم البطلة ومايحبها هو بس معتاد على وجودها او يحب جسدها لكن لا يحترمها هذا مااحسست به أثناء القراءة وذلك فعليا مزعج لانك وصفتيه بالعاشق او الزوج بينما هو لم يحترم حتى طلبات امرأته
بليز سوي ردة فعل جونكوك اذا دفعتك ابنة عمه من الدرج في تجمع عائلي وانتي حامل في شهر 7+الردة تجنن يسلمو ايديكي
شوفي انتي جيدة من كل النواحي من ناحية الكتابه والكلمات
بس اني حيللل ما حبيت انو كوك ما اهتم لزعلهة وخلاهة تبكي وكال الهة كلام جارح علمود بت عمه الحيه لو سويتي انو كوك يعصب ويطرد بت عمه من البيت لان بسببهة زوجته زعلت كان راح تكون الردة كتيييير حلوة
واسفة اذا ما عجبج رئيي او انزعجتي من كلامي او تدخلي بس هاذ رئيي 😢😊❤ واستمري
اعتقد الكاتبه عامله شخصيه البطله نفس شخصيتها لان كل واحد عل حسب تفكيره
أتمنى تعذبه أكثر يتجاهلها عشان ما تتضارب مع بنت عمته لازم يدفع ثمن زعلها ... استمري يا قلبي 💜
مررر حماس مين متحمس مثلي يصف جنبي 👋🏻
انا متحمسه جدا +بتمنى يكون فيه كرامة للبطلة ❤
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
@@rola23 بعرف ليش تضحكي لانه تعليقي اشي وبالفيديو اشي ثاني
@@جوانا-ي4ظ يا عمري ضحكت لانو قلتي خلي كرامه للبطله🫶🏻
@@rola23 والله نقهرت الفيديو no كرامة للبطلة 😢❤️
_9:48__ الاكل: و انا مالي يا لمبي_
الردة تجنننننننننننننننننننن 🤩🤩🤩😍😍😭😭
تمنيت انو ما اهان البطلة بكلامو لانو ستفزني صراحة و عصبني تجاهلو للبطلة لمدة اسبوع 😤😤😠
استمري حبيبتي انت رااااائعة ❤❤💖💖
انا ما اصحى حتى من المنبه واسمك تصحى من اشعة الشمس💀
يب يب حتى انا مستغربه🗿
اني لو يصير عرس كامل فوگ راسي ما اگعد🗿💔
حبيت الرواية مع اني ما احب الكيبوب ولا بتس ابدا 😂😂
اشعار يهز الجوال 😅❌
اشعار يهز القلب 😂✅
الروايه عباره عن اعلان لتايلند 😂😂😂😂
😂😂😂😂
حتى ولو عنده اعداء يوكل لها حراس مب يحبسها هي عندها حياه زي ماهو عنده حياه طيب هو ليه يطلع مو عنده اعداء الكره الارضيه و بدون حراس!!
انا ضد ان الشخص او الزوج يتحكم و يمنع على كيف اهله ارفسه ماله دخل!!
كأني شخصنتها😭😭!.
كنت اتمنى انو البطلة طول حتى تسامحه
الرواية تحفة😭💗
ياربي الردة تجنن يا عمري انتي مبدعه و الله الردة حلوة و ممتعه ما قدرت اطلع من الفيد و كل شخص بيقرا تعليقي لازم تشوف الردة لأنها تجنن بجد و بالنسبه لي الانتقادات و هذا الهجوم فهو شي طبيعي لأنو لكل نجاح أعداء
شو نجاح بالموضع البطلة تنهان تنذل وهي زي الهبلة ساكته دام انتي راضي كم تطلعي
نهايه موب مرضيه كيف يطلع بنت عمه ويتركها ويتجاهلها وخلها تبكي وكان ماخليتي البطله ابد تسامحه الى بمده طويله الفكره حلو لاكن النهايه سيئه شكرا على جهودك في القصة لاكن لازم تكون واقعيه
روحي في كاتبة اسم قناته كاتبات بلا كرامة عملت نهاية بتختلف لهذه ارد
من كثر ما ان الرده عاجبتني ما ابغى اطلع منها 😭😭😭❤❤❤❤
انتو تلقبوه بل وحش وا متملك 🗿وهوا كان من شوي على البث اليوتيوب الطف اشي بتشوفه عينكم😣💜
تجنن ممكن تعملي رد فعل جونغكوك اذا كان زعيم مافيا وانتي زوجته صغيرة ليخطفك عدوه لإثارة غيرته بليززززز🤍+مشتركة جديدة❤
بالاخير كرامه البطلة تحت لأرض 😂
ممكن تسوين جزء ثاني لما يروحو لتايلاند ❤
ممكن تسوي رده فعل جونغكوك اذا كان زوجك اجباري و سمعك تقولي انك تحبي بليييييز❤🎉
يا جماعة الي رحت على غرفتي وسكرت الباب عشان اعيش الدور
هههههههه شي طبيعي عيشي الدووور حبيبتي زي الاولاد لما يحضرو ردة فعل جيني وليسا وبنات ثانياات عادي يعمري🌹🌹💃💃🌷
ممكن تسوي ردة فعل جيكي اذا اغمي عليكي في جنازة جده
اريد رويه زي هذا بس تكون بطلة قوي وماتسامح بمجرد كلام حلوة ويكذب عليها ويهي طوال تسامح هو حتي كان سافرها باريس مش تايلاند تابقي الإهانة وخدلها لم بنت عما موجود مافي عذر
حبيبتي مرحبا بيكي في قناتي انا بنزل روايات لجونكوك
@@joen-minaأنا من متابعنيك وبعشق قصصك
الشعب يطالب بالجزء الثاني 😂✌😏
اوك بما انو ما عجبتني النهاي و كانت كثير بلا كرامة فرح برد قلبكم.
مر الاسبوع كالجحيم من تجاهل العاشقين لبعضهما البعض و قد سافرت تلك الافعى الى فرنسا و اصبح القصر هادئ وساكن و هذا ما لم يعتد عليه جونغكوك فقد كانت اصوات ضحكات و مشاغبات مالكة قلبه تعبث في كيان عشقه لها و تعم في زوايا القصر شاقة لنفسها اثر من الذكريات العميقة ، احس جونغكوك بانه يجب عليه مصالحتها خصوصا بعد هذا الخصام الطويل الذي دمر و هز كيانه لذا فقد قرر احضار هدايا من التي تروقها و باقة من الزهور التي تعشقها و جهز نفسه ثم ذهب للمنزل شاقا وجهته نحو غرفتهما التي شهدت على حبهما. دخل الى الغرفة وقد وجد المنظر الذي عذب ضميره فقد كانت صغيرته مستلقية على السرير بتعب بعد نوبة بكاء و اثر دموعها قد غطا وجنتيها بينما الانتفاخ الذي احاط عسليتها قد المه اكثر فقد تسبب في اهمال حبيبته لنفسها ولا ننسا نحل جسده اكثر مما كان عليه وذلك برفضها تناول الطعام طيلة فترة خصامهم ، تقدم منها بينما الخيبة تظلل عليه ولكن لحظة هناك شيء اوقفه و آلمه اين خاتم حبهما الذي تعاهدا على عدم خلعه؟!! تقدم منها تحت صدمته ليسحب الغطاء عنها ما اثار استيقاظها بسبب ارتعاشها فتحت عينها بعد ان رفرفت بهم حتى اعتادت على ضوء و فور رؤيتها امامها استقامت بجزعها العلوي و نظرت له ببرود و قالت بنبرة من نفس تعابير وجهها بعد ان اخرجت شيىء من جيبها "جيد انك اتيت فما كنت لانزل اليك تفضل احتفظ به و عندما تأتي ابنه عمك او معشوقتك فالبسها اياه هي احق به فلا اظن انه من الصواب ان تبلس احداهن خاتم و انت لا تحبها " قاطعها بقوله "ولكن" اكملت "باح باح يلي فات راح يا رأس التفاح، اريد ورقة طلاقة جاهزة غدا و ان لم يحصل فسترا ما لن يروق سيادتك" نظر جونكوك اليها بصدمة فهل هذا حقا ما اوصل به الى معشوقته هو مجر التفكير بالأمر يرهقه و يخنقه يجعله ينتحر دو ن التفكير احس بدمعته التي تمردت على خده دون ارادة منه ليقول بخنق"ماذا عن عشقنا و عهودنا بالبقاء مع بعضنا مدى الحياة " اجابت ببرود "لا تجادل انت من بدأت الامر و تحمل افعالك و نتائجها" رمت بتلك الكلمات ثم قامت بفتح خزانة ملابسها و اخرجت حقيبة السفر التي قامت بتجهيزها من قبل ثم خرجت من الغرفة ثم القصر باكمله تاركة الاخر مصدوم مجروح محطم لا يعلم ماذا يفعل ..... بعد مرور شهر
كان جونكوك طيلة الشهر يحاول مصالحتها الا انه دون جدوى و بعد علمه انها لم تعد تكن له مشاعر قرر مجاراتها فقام بارسال ورقة طلاقهما و بصم كلاهما عليها و حضرا المحكمة و تم الطلاق على اكمل وجه بعد ان تطلقت وجدت حريتها فسافرت الى امريكا و درست ادارة الاعمال انشأت شركتها الخاصة و نجحت و اصبحت من اشهر براندات العطور و بعد وصولها للقمة وصلها خبر لا تنكر انه حطمها الى انها اصبحت اقوى من قبل و لم تكترث له . جونكوك لقد انتحر بعد ان تناول علبة المهدأت خاصته بأكملها مضى الى خالق السماء ، هو من اختار ذلك فليتحمل العواقب 👍🏻 اتمنى تعجبكم و تجاهلوا الاخطاء الاملائية بحس مو حلوة و بيطلع معي اشياء احلى بس هلق مستعجلة و مقفل مخي🙂💔و اي وحدة بتقول ليش موتيه ترا يستاهل النساء للنساء + لا تنسوا فلسطين من دعواتكم هي كتير بحاجة الها🥹🇵🇸☝🏻🔻و بسسسسي اذا عجبتكم حطوا لايك لانو نكسرت ايدي🙂💔😂
هوه اختار يدمر حياتو مشان يرضي بنة عمو مش لازم انو انموت الابطال كان في كل واحد يشوف حياتو +الى يقولو البطل ما اغلط وهوه على حق اوك شو بنسبه لا بنة عمو اعداء مارح يعرفو انو الو بنت عم وراح يكون خطر عليها وراح يستغلو العداء هذه الشي اذا كانت مرتو او بنت عمو الانين غلط يطلعو بس الكاتبة ابراهيم الحقني كل ريوايات متشابها مافي اي عبرة او مغزة منها الكاتبات ومتابعينهم الى ميدينهم على هذه اشي منزلين قيمة المرأة وذالينها بحجة خيال طيب بنهاية لو كانت الكاتبة عندها كرامة مستحيل تعمل شخصية البنت هيك
اللهم إني أسألك أن تنصر أهل غزة وارزقهم يا الله القوة والصبر واربط على قلوبهم يا رحمن، وأنزل عليهم من رحماتك يا رحمن. يا رب داو جرحاهم، وتقبل موتاهم، واشف مرضاهم يا الله. يا رب أسألك أن ترزق أهل غزة والنصر والثبات والتمكين، وبارك يا رحمن في صبرهم وإيمانهم.
@@همساتالحب-ل2خ آمين+ قهرني و انا كل حد يقهرني بحس بدي اقتله بحطه بدفتر المذكرات تبعي💀
🤣
@@كبرياءأنثى-ذ1ح دوم الضحكة🫶🏻😂
اقسم بالله لما جاء البارت الحزين بكيت فجاء 😭😭😭+استمري حبيت
ماحبيت اطالب بطلاق البطلة فورا وش هذا ذل فوق ماهو غلطان مايتحاسب
النهاية حلوة ❤❤❤❤❤i love it
كالعادة الابداااع⬆️⬆️⬆️🫂
كل شي حلو حبيبتي 🤍 استمري 🩷 حبيت كثير الأحداث
صراحة التعبير خرافي اندمجت مع الردة كتير حلوة ❤❤
روعة روعة روعة واش نقول بتعرفي تالفي ممكن تصيري مالفة البارت الثاني بليز🥵🥵🥵🥵🥵🔥🔥🔥🔥🔥🔥❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
ممكن اشتراك يا قلبي انا بنزل روايات لجونكوك
المشكلة مو أنو اتجاهلها علمود بنت عمو المشكلة الحقيقية انو هي عادي عدها انو يتجاهلها علمود بنت عمو بس أيودي بنت عمو مطعم تايلندي لا هيج هواي 😂
الاسم : جونغكوك
الوظيفة :يتنهد 😂😂😂
حرفيا
ليش مافي كرامة لو كنت مكانك بكتب كنت خليتها تتطلق منه يعني بس لأنو رح يا أخذها لتايلندا تقبل عادي كأنو ماعمل شيء. حزنت أنو مثل هاي القصص ماتعجب المتابعين وتستفزهم بعرف أنو التصميم والكتابة والأفكار حلوة يعني من جد أفكار الرواية حلوة بس ماحبيت نهاية كيف يخليها تبكي الليل كلو ويتجاهلها مشان بنت عمو وبعدين يعطيها حجة أنو هو كان يتجاهلها بسبب أنو مايطيقو بعضهم وفوق كل هذا يجرحها ويصرخ عليها. لو تعملي جزء تاني يكون أحسن حيث أنو ماتسامحو وتطلب منو الأنفصال وبعدين ينفصلو وهي تعذبه لحتى تشفي غليلها وغليل كل الي أنزعجو أنو هي سامحتو بلجزء الأول👽
ترا آسفة إذا أنزعجتي من تعليقي بس يعني خلي منطق 😗
أعجبتني الرواية * 😘إسم إبنت عمه كارينا مثل إسم أخته في رواية yes sir على الواتباد 😍الأدميرال جيون جنغكوك.
مشتركه جديده ❤❤❤ حبيتت
نورتي 😊
روعة 💫👀
الردة تجنن استمري يا عمري ولا تهتمي للانتقادات
هي مو حجه يتجاهلها مشان مصير مشاكل بينها وبين بنت عمه عذر غبي ومو منطقي وع أي اساس ياخذها لمطعم ويترك زوجته لحالها عنجد واحد حقير وبلا اخلاق الازم تخليها تطلق منه وين الكرامه اغلبيه الكاتبات مايخلو كرامه للأسف
مرحبا انا متابع جديده هل يمكن ان تسوي رده فعل جونغكوك اذا كان زواجكم اجباري وانت كنت تحبيه وهو كان يحب فتاه غيرك ويضربك ويعذبك كل يوم لكنك انت لطيفه معهم وبس اكملي من عندك شكرا ارجوك انزلي الفيديو بليز وداعا❤❤❤😊😊
بلييز الله يخليج سوي رده فعل تاهيونغ اذا اردتي تنامي معه ليوافق ليحدث وبليز الايم نونا بليز الله يوفقج اول مره اطلب
وضحي لي اكثر كيف يعني بدك تنامي معه ؟
يبني لها طريق بالبحر احنا اذا اتزوجنا يبني لنا طريق بالحمام لان حضنا زق اعععععع
حلو مر كمل لاتوقف❤
ياحض سيلين😂
13:29 ما اعتقد ان فيه كذا رجال في الحقيقه هذا كثير غيوررررر ذبحني
الفيديو حلو كتير ورائع بس في شوية شغلات ما فهمتها هو ليش اخذ بنت عمه للمطعم وليش سمحلها تصور وهل كان مبسوط مع بنت عمه وهل كان طول الاسبوع يطلع مع بنت عمه وشو هالكلام القاسي والصراخ من جونغكوك وكمان كيف طعام تحت ضوء القمر يعني مطعم خارجي جونغكوك استفزني بليز جاوبيني على اسئلتي المستفزة وبردي قلبي لاني ما فهمت كل شي ومليون شكرا ❤
-هو أخد بنت عمه ع المطعم لانها كانت في فرنسا وكانت حابة تتجول في كوريا
حبيبتي هي نشرت صورة بس للاكل وكتبت اسفل الصورة ما اجمل تناول الأكل تايلاندي تحت ضوء القمر + جونغكوك هو قال في المقاطع الأخيرة في الفيد انو هو ماعاد طلع معها و الحارس هو لي كان ياخدها مشوار مو جونغكوك
@@Hiso-f7d حبيبتي ساوي جزء ثاني يرد اعتبار البطلة مو مهم لو قصير لانه قرأت باقي التعليقات شافو تصرف جونغكوك حقير عدم المؤاخذة لانه فضل بنت عمه على زوجته وتركها اسبوع محبوسة بغرفتها بحجة بنت عمه ما تاذيها واعداءه مو حجة كمان عشان يحبسها بالبيت واي زوج هاذ تطلب منه زوجته ما يخرج مع غيرها بكل برود يجاوبها انه حكى معها عن الموضوع وما بده يعيد نفس الحكي ويصرخ عليها ويقلها أقسى الكلام ويترك بنت عمه تحضنه روحي حبيبتي وشوفي باقي التعليقات اللي نرفزهم جونغكوك صح رواية ولكن ما تخلي اي حدا يقولك انتي مع ضد كرامة الانثى انشاء الله بتعيشي وبتوسعي قناتك ويزيدوا مشتركينك وبليز ساوي جزء ثاني يرضي اللي شاهد الفيديو بحبك وبنصحك انتي انثى وما بتحبي اهانة الانثى صح رواية بس لا تعملي شي يهين الانثى وشكرا وبالنهاية الرأي الك
هذا كله صار بسبب أخذ ابنت عمه إلى مطعم تايلاندي
روعة استمري حبيبتي ❤❤❤❤
صراحه انا حزنت على البطله لما تركها وراح وبعديين لما تركها اسبووع
أنا أول مرة أطلب بس بدي أطلب شيء مختلف يحكي على واقعنا إنو نحنا أرمي عربيه بتحب بتس كتير كتير لدرجة صارت تشوفهم في الأحلام وكل يوم منعزلة وتبكي على حلمها واتتمنا تقابلهم وفي يوم من الأيام كان الجو ممطر والشارع خالي تماما وكانت الأرمي العربية تمشي تحت المطر وتسمع اغنية كأس العالم إلي غاناها جونغكوك وكانت بتغني معها وتبكي وبصدفة كان هو مار من هونيك وسمعني أغني أغنيتو هو كان لابس أسود متنكر وطبعا تأثر كيف كل الأرنب العربيات بيحبوهم هيك بس تمالكت نفسه ومر من جنبي وأنا حسيت إنو جونغكوك وبدون سابق اإنذار قلتلوyour Jungkookوهو وقف وإستغرب كيف حرفتو وإنتي كملي من خيالك بعرف إنو القصة غريب بس معلش إن تخيلنا شوي قيدنا الواقع فإكتفينا بالتخيل بليز أعملي طلبي😊😊😊
اممم لو اني منها اطلگه و اطلگ عشيرته شنو ما يطلعها و يروح يطلع ويه بنت عمه و فوگاها يتجاهلها تء تء تء الكرامه اولا🗿🔪
ايا ملابس بدها تغيرهن ليش هي كانت لابسة😂😂💔
يا حبيبتي احبك يا احلى كاتبة روايات❤❤❤❤❤❤🎉
حبيبتي 🤍انتي
رواياتك حلوين لا تسحبين علينا 😭😭😭😭
ماطولي برواية تانية بليز
حمااااس وااو❤😍😍
انا اعمل على نشر روايات وردود الفعل ممكن رأيك وتعليقك الجميل في قناتي 😊😊😊😊
@@_-MALAK. قناتك حلوة ورواياتك كمان تخلي الواحد يعيش هذيك اللحظة بتمنى ظلي تعملي ردات وروايات والله يعينك على على الكتابة والتعب 😇😊😘
@@DjChocho-fn6nw شكرا لك عم اعمل ع ردة طويله
حماااااس
❤❤❤❤❤
سبوع ماحجي وياه وسامحه علمود سفره 😐🤨
😢😢
احذروا من اللعن ما يصير واقروا عن حكموا
طلعلي الفيديو والله اني محظوظه فوق ما انه الرواي حلوة هي والكاتبة الا اني كمان احب تايلاند لا ومش بس بحبها بعشقهاااا
شنو اسم الموسيقى؟
ماعجبتني النهاية وماعجبني او اقنعني تصرف جونغكوك معها لو كنت مكانها كنت تطلقت🌚
نو نو الرواية مرةةة نقصت من البطلة بشكل مو طبيعي ما خبييت نستحيل اجرح حدا بحبو بديك الطريقة وبعدين بدل ما يتاسف يقعد يصارخ طبعاا لاا وش ذي الشخصيت التوكسييك مستحيل ابقى مع شخص كذا انا والبنات الي عندهم اهتمام بكرامتهم
ممكن رد فعل كوك لو كنتم متزوجين اجباري ولديكم طفل ويعملكم بقسوه وبكي طفلك وقولتي لطفلك هل تريد ابا جديدا وهو سمعك وغضب من كلامك
بليز
معجبتني النهايه لازم تعذبه اكثر او تنفصل منو تقبل تعيش حياتهة كلهة بالبيت علمود سفر لتايلند سامحته مو حلوه القصة
صح هم منزلين قيمة المرأة وذالينها بحجة خيال طيب بنهاية لو كانت الكاتبة عندها كرامة مستحيل تعمل شخصية البنت هيك
بكيت
الفرق بينهم 10 سنين مره واحده ليه ان شاء الله
من فضلك أنا طلبت طلب في الفيديو السابق ممكن تعمليه 💎♥
هل ممكن مثل هاي الفيديو اسم شهد او منار 😊
من تنزل جزء ثاني كلولي
ياريت لو في جزء ثاني ما اظن فيه شكلنا رح نساوي احتجاج عشان بدنا جزء ثاني ولا شو رأيك ♥️😂
بربكم ارائكم خلوهم عندكم البنيه تعبت على رواية وانتو تنتقدون في الرواية صحيح انها رواية وكذا بس مش كده هي في النهاية مجرد تخيل +الي يقولون البطلة ماعندها كرامه كل ذا الصراخ ومتخانقه معاه اسبوع كامل وتقولون ماعاقبته ترا هو كان محترق عليها يبغى يحضنها بس مايقدر وش ذا الغباء ثانيا اخذها تايلاند كلها مش الا مطعم ويحبها حب كبير
ف رجاءا ماتعبرون عن رئيكم بطريقة سلبية لناس خواطر وكسر الخواطر له شئن عظيم عند ربنا تعالى لذا بدال ماتنتقدو الرواية اشكرو كاتبتها
معك حق
تضربه يعني؟ @@Kiara_357
اذا تعب على اشي فاضي شو الحلو بالموضع ليش اقدر تعب كاتبة على اشي فاضي
شرايك اترجم الرواية للكورية واحطها بوست في الويفرس؟؟ 😁
النهايه مو حلوه
في ناس هون بيقولو انو جونغكوك حبسها وما بعرف شو و فضل بنت عمه عنها بس هنين ما شافو ليش هو اولا ما حبسها هي لي قررت تندمو بجلوسها في غرفتها و هذا كان بإرادتها + جونغكوك ما فضل بنت عمه عنها هو ما بدو يترك زوجتوا تطلع لأنو هو زعيم مافيا وطبعا عنده اعداء لهيك بيخاف على زوجتوا لهيك لا تتفلسفوا في التعليقات على الكاتبة هي كتبت و منتجت و تفننت في الفيديو وفي الاخير يجيها انتقادات و هجوم والله حرام
انا اقدر تعب الكاتبة لكن هو قلها تجاهلتك عشانها يعني هو رضي انو مرتو تنام تبكي وجرح مشاعرها عشان بنت عمو ويطلع معها ويحكي ولا كأنو عندو زوجة هي ريواية خيال لكن المفروض تعملو قيمة للمرأة مش تهينوها
@@Rosslyn780 بس حبيبتي انتي ما شفتي انو البطلة قالت بدها تنتقم منو وهيك انتقمت منو وهي لي تجاهلتو + هو قال انو منيح ضلت بالغرفة بس عشان ما تصير مشاكل بين زوجته و بنت عمه
@@jeonsf1647 مافي داعي تدخلي في جدال معهم+اقدر انو لازم نسوو قيمة للمراة بس بخصوص الرواية تفننت فيها والف تحية لها ومامجبورين يكتبون انتقادهم
المفروض تكون الاحداث واقعيه!!
زوجته يحبسها على كيف كيفه و بنت عمه يطلعها و يطلع معها و بدون حراس طيب وين الاعداء؟!
@@tomiokaforabetterlife صح وهذا لي انا قلتو يعني مو مبرر اذا انت خايف من انو يتشاجرو وديها لبيت اهلك مش تحبس زوجتك وتضل مقهورة وتجره مشاعرها وتفكر بنت عمك لو هي لي عملت هيك كان عملو عقاب وتجاهل ولكن هي لا مو لازم عادي ولا قهررررررر
احذروا من اللعن ما يصير واقروا عن حكموا
احذروا من اللعن ما يصير واقروا عن حكموا