سبحان الله اي شخص من چوء عندء شي ومصنع يجي يوم ينفضح ودليل هاي نورشان مااعرف اسمه صح لا حته لو الغلط من مكس أو من ضحى انته شنو دخلج بلموضوع وذا دكولين اعرف الحق وياهه أو مساعدتج قبل خليچ ورء الشاشه لاصوت ولاصوره وحته دكلين الضحى لاجيب اسمي هاي إذا انتي مادورين طشه ولو الطشه تأخذ الكرامه والشرف وكل شي هاي للبعظ
اول شي نورشان معروفة بحب لنساء . ثاني شي اذا كان راجل متدين جدا وللة ليطلعوه عن دينة بافعالكم الغير معروفة، ،بهل زمن هاد صار رجال عامة يحترمون المراه لدرجة اصبحت هيه راجل بكل شي نحكي صراحة ،،و لكن وحده تبي تطلق تقعد تشهر بقصصها مع طليقها بهل شكل المفضوح والمخزي زمن احمق وللة ،،لو ما محترمك ما كانت وصلت فيكي لهل مواصيل بالكلام ايا عائلة بتصير بينهم مشاكل واهل زوج.وزوجة بيدخلو اشمعنا انتي قصتك غير ولا قصتك أخذتها محتواه من لاخر،،شفتو رد فاضل بنت تخاف الله وين هذول من هل كلمه ...
@@RachidaKlelhchi وانت لو في عندك شوية نظر كنت بتعرف انو ضحى عجبت علية بسوشل ميديا ،،ما عندها خصوصة ابدا ""،،عملت قصه حبهم لحرب وصار ايه اثنين بدهم يرتبطو ببعض من غير بلد صارو يحسبو حساب قصة ضحى ومكس حاول يرجعها وبدليل سفرة ع مصر سفرة الماضية بس ما ظبطت،،، وشرعا لا يجوز الا بجوازها من رجل اخر و لو ما كان راجل كان عجب عليها وما خلاها توصل لهون بس لاسف كان صاين العشرة،،
@@RachidaKlelhchi كلامك مو صح سافر قبل هل سفرة ع مصر بس ما ظبطت قصة رجوعهم ،،وشرعا لا يجوز رجوع بدون اخذ راجل غيره، ،وهوا رجل ويلي عملته كثير بحقة. وضل ساكت بس هيه الله يهديها كل قصة تصير تفتح الكاميرا وتبلش، ،ولو انو اخذت واحد من بلدها كان عجب عليها وما قدرت تعمل يلي عملته بس لانو مكس احترم لعشرة واحترم انها غريبة عن بلده ما حب يأذيها ولا طمع بشي وهوا موكل محاميه ،،والمحامية تنوب عنه بكل شي، ،ضحى غلطت كثير لدرجة ايه شخص بهل وقت بحب.بنت من غير بلدة رح يتذكر قصة ضحى ومكس ويتكهرب ويحسب مليون حساب قبل ما يخطي هل خطوة
انت مش مصليه عالنبي يختي صارت معك مشكلة رني على مكس واحكي معه.. ليش عالسريع بتتطلعي بث وبتفضحي حالك والشب حلي عنا اندوشنا بكفييييي بكفيييييييييييي
ضحى الله يهديك كنت كبيرة عند الناس هكذا قاعد تصغري.. حاولي تبعدي حياتك الخاصة عن مواقع التواصل.
ضحى انتي كنت مظلمومة كملي هكذا ومتبعيش تحريضات حتى لو ظلمك كاين الكبير لي راه يشوف عامليه وكأنو مو موجود تماما
بدها تطلع ترود وتزيد مشاكل
سبحان الله اي شخص من چوء عندء شي ومصنع يجي يوم ينفضح ودليل هاي نورشان مااعرف اسمه صح لا حته لو الغلط من مكس أو من ضحى انته شنو دخلج بلموضوع وذا دكولين اعرف الحق وياهه أو مساعدتج قبل خليچ ورء الشاشه لاصوت ولاصوره وحته دكلين الضحى لاجيب اسمي هاي إذا انتي مادورين طشه ولو الطشه تأخذ الكرامه والشرف وكل شي هاي للبعظ
٢٤ دقيقه من كلام النساء الفارغ
اهمل معندهم اش كون يحكم فيهم مكس يلا اتزوج ورتحنا
من نكول هاي نورشان ادور طشه يعني سالفه بيه دراما وبيه طلاق تجي وتخلين روحج بلنص شنو معناهه خرب الطشه تخلي شخص ينطي عرضه وكرامته عل الطشه
يا ناس ما فهمت شو صار طلعت رائحة ولا ايش😂😂😂😂😂
هديك علاقة سامة يا ضحى مس حب
الله يهديك لو تبعدي نفسك عن هالبنات وحلي مشاكلك لحالك
ياخي استحو علا انفسكم ضحى طلعت مكس نزل عادشي كلام
الله يجبر قلبك
do7a ibraki min ilkelem insi kolchi m’a itkelmichi 3ela kolech i5tesri ilkelem kouni wa9i3a weli ra7 ra7 insi ❤ ibraki min istori istefzez min rer m’a to9sidi rerki yefhem ralat
اول شي نورشان معروفة بحب لنساء .
ثاني شي اذا كان راجل متدين جدا وللة ليطلعوه عن دينة بافعالكم الغير معروفة، ،بهل زمن هاد صار رجال عامة يحترمون المراه لدرجة اصبحت هيه راجل بكل شي نحكي صراحة ،،و لكن وحده تبي تطلق تقعد تشهر بقصصها مع طليقها بهل شكل المفضوح والمخزي زمن احمق وللة ،،لو ما محترمك ما كانت وصلت فيكي لهل مواصيل بالكلام ايا عائلة بتصير بينهم مشاكل واهل زوج.وزوجة بيدخلو اشمعنا انتي قصتك غير ولا قصتك أخذتها محتواه من لاخر،،شفتو رد فاضل بنت تخاف الله وين هذول من هل كلمه ...
كلام صحيح لو كان مكس رجل لكن مع الاسف لعب عليها وطمعها في الرجوع وخلاها تتنازل وترك قضية الطلاق وهي بالف رجل صانت عشرتو وما ارادت تفرط فيه
@@RachidaKlelhchi
وانت لو في عندك شوية نظر كنت بتعرف انو ضحى عجبت علية بسوشل ميديا ،،ما عندها خصوصة ابدا ""،،عملت قصه حبهم لحرب وصار ايه اثنين بدهم يرتبطو ببعض من غير بلد صارو يحسبو حساب قصة ضحى ومكس
حاول يرجعها وبدليل سفرة ع مصر سفرة الماضية بس ما ظبطت،،، وشرعا لا يجوز الا بجوازها من رجل اخر و لو ما كان راجل كان عجب عليها وما خلاها توصل لهون بس لاسف كان صاين العشرة،،
@@RachidaKlelhchi
كلامك مو صح سافر قبل هل سفرة ع مصر بس ما ظبطت قصة رجوعهم ،،وشرعا لا يجوز رجوع بدون اخذ راجل غيره، ،وهوا رجل ويلي عملته كثير بحقة. وضل ساكت بس هيه الله يهديها كل قصة تصير تفتح الكاميرا وتبلش، ،ولو انو اخذت واحد من بلدها كان عجب عليها وما قدرت تعمل يلي عملته بس لانو مكس احترم لعشرة واحترم انها غريبة عن بلده ما حب يأذيها ولا طمع بشي وهوا موكل محاميه ،،والمحامية تنوب عنه بكل شي، ،ضحى غلطت كثير لدرجة ايه شخص بهل وقت بحب.بنت من غير بلدة رح يتذكر قصة ضحى ومكس ويتكهرب ويحسب مليون حساب قبل ما يخطي هل خطوة
كيف بتحب النساء شو قصدك ؟
ليش ماكعد تردي علي
أنت انسانة رائعة خطيك من الزبل
شله شلكات .
ثنتين ماديات تفاهه
ضحى مشلفطة
تافهات ولا ابشع
لعبت علا متابعينش بقمزات عيونش
ضحى العقربة ...مكس بكرى ينصرو الله عليكي .