كي نكسر راسي و نعاود الجملة 4 و 5 مرات باش نفهم تفيدو و تقولولي متقصش و كي مانقسش نولي مافاهم حتى قلوى المرة الجاية تو نسمع التراك 50 مرة و تجي نكذب عليكم كيما لخرين
يا آه Big bang الضوزة فجأة أمرت seringue كن فكان هاكدا بدا كوني صدفةً، هاكدا بدا كوني صدفةً قصة فدقيقة عبرةً، بسبابها تيقتي مانديرها تا فگوزة نديرها فكاس داتاي، تا فگوزة نديرها فكاس داتاي إدمان كالضوزة قد قطن و راس الاله فكل مكان هاكدا بدا كولشي نطفةً، هاكدا بدا كولشي نطفةً نحكي للغسال لي جرا لي، إلا كدبت عليك فلي جرا لي نبغيها تجيني عوتاني، نبغيها تجيني عوتاني هاكدا بدا كولشي ريتما ضغط الكابوس داخل الإبرة دخل الإكسير خفيةً، دخل الإكسير خفيةً طريق وريدي يزدحم حوادث سير جملة إنذار جسمي قد علن، إنذار جسمي قد علن إنذار جسمي قد علن عن حالة استنفار أسرعوا شغب يجول في الدماغ، شغب يجول في الدماغ عضلات سيقاني ترتعش بؤبؤ أعيني ينتعش الأضواء تزداد شعلةً، الأضواء تزداد شعلةً خلايا الدماغ جيشها أدخل حصان طروادة للقلعة سيطر الشيطان، للقلعة سيطر الشيطان بلغت النشوة ذروة زغاريت العرس ترتفع في قلبي يرقص البدن، في قلبي يرقص البدن شهيق هنا وزفير لهيه شافني الملاك گالي عوتاني: "شكون أنڤيتاك؟ ضور ميا" برزخ كولو سطولا والطرش والموتى مذاكرين امتى الحساب كولشي جا لا دين لا دنيا، كولشي جا لا دين لا دنيا و عتاق ا بودا را قوادت، را ليلة ليلتنا كحلة، را تقميرة طالعة فرية برزخ كولو سطولا والطرش والموتى مذاكرين امتى الحساب كولشي جا لا دين لا دنيا، لا دين لا دنيا بوقنديلة زعما لحية، تلفاتلو الكنية درسول الله لقيت عمر راضي حدا المطرقة دالقاضي لي غبَّاه ياك العفو بوحدو دلله والله بالسلطة مستغلَّاه لقيت ولينا كيراجع سؤال د "من ربك؟" نساه القطعان طايحة ف Syndrome de stockholm عاشقة جلّاد هاكو المشطة حسبو زغباتي، طلقو التيفو شدو العناد شهيق هنا وزفير لهيه شافني الملاك گالي عوتاني: "شكون أنڤيتاك؟ ضور ميا" برزخ كولو سطولا والطرش والموتى مذاكرين امتى الحساب كولشي جا لا دين لا دنيا، كولشي جا لا دين لا دنيا و عتاق ا بودا را قوادت، را ليلة ليلتنا كحلة، را تقميرة طالعة فرية
@@Omar_Nostik حادثة اوفر دوز للمخدرات يحكي في الأعراض لي صاحب هذ الحادثة يعني شاف الموت و في الاخير بيك لولي الأمر ..والينا هههههه.... كي سأل من هو ربك نسى ههههههه
دبا خصنا غا نتفهمو غا فواحد نقطة وهو شبه اش كيوقع في الجسم ديالو فساعة لكيضرب ابرة فحال الانفجار العظيم لوقع باش تكونت الارض صدفة نطفة كيف ما بدات الحياة صدفة فبلا متجي تشرح ليا شي شرح اخر الحياة لم تكن صدفة ابونا ادام لم يخلق صدفة والارض لم تكن صدفة
@ismailkabbour ماشي الكون اللي عايشين فيه بل الكون ديالو اللي وصفو هو كايبدا ملي سورانغ يعني الابر كاتدخل لعروقو وكاتعطالو دوزا عاد بدا كايشوف داكشي اللي عاود عليه
بوز كايهضر على عااالم الإدمان بصفة عامة وفالبدية فاش كايقول قصة فدقيقة عبرة ... بسبابها تيقتي مانديرها تا فݣوزة نديرها فكاس داتاي... يعني بسباب القصة لي وقعات ليه لي هي لكسيدة لي دار ( كان مدوزي) كره الدوزة و مابقاش تايق حتى يدير الݣوزة فأتاي ونتا عارف أشنو كادير وملي كايهضر على البرزخ ... راه كايعطيك تصور لاش وصلاتو الدوزة أنه شاف الموت أو وصل لدرجة تعمق فالحلم ديالو وشاف داكشي لي شاف أما لبلان دبودا ( أنا جاني كايهضر على بودا ديال الراجا😅😅)@@ismailkabbour
قليل لي غادي يفهم هذا الطراك بحكم أنه عند وزن و عمق كبير درجة خلاه يمسحوا من يوتوب و الأغلابية مكانش غادي يعجبوا حيت ما واضحت و مغني و مفسر بطريقة الغير المعتادة عند بووز مهم طراك كايدوي على كيفاش تعاطى لدوزا و الكمية لي تعاطى ليها في واحد الليلة و لي نتاشرات ليه فالجسم ديالو ومن بعد تسببات ليه ف كسيدا وعاود على الكسيدة والشعور ديالو فداك الوقت كيفاش رجليه ارتعشو والبدن ارجف .... من بعد في روفران غادي يدوي انه كان شهيق فدنيا والزفير فالبرزخ يعني رجل هنا ورجل لهيه في ( الأخيرة ) و على أنه وصل دراجة شاف الموت وقف عليه الملاك وقاليه مزال ما جا وقتك سير ، وغادي يدوي على كيفاش شاف عمر راضي واقف على القاضي لي ظلمو (يعني انه كل واحد غا يوقف لي ظلمو فالدنيا) وكيفاش شاف الولي ديالنا كا يراجع سؤال من ربك نساه (في إشارة انك الى مكنتيش مزيان فالدنيا واخا تكون عارف الجواب اتنساه ) بقوة الخوف لي غادي تكون عايشوا ، هذا الطراك بصح واعر درجة ما طيحش لكم على البال و قاصح و كان غادي يأثر و يدير دجة ماشي عادية و هنا السؤال واش غادي يعاود يلوحوا ولا لا..و كيف قلت أغلبية ديال التعاليق لي ماعجبهومش المشكل تبعوا الموسيقى حيت ما مولفينش بووز بهذا ستيل و لكن كان عليهم يركزوا في الكلمات و سمحوا ليا طولت عليكم تحياتي
من خلال ال ep لي باينة انه عاود على واحد الفترة الماضية فحياتو مثلا طراك 112 كيعاود على كيفاش تعرف غلى مراتو وهذا غالبا الشعور ديالو ملي طرات ليه الكسيدة
قليل لي غادي يفهم هذا الطراك بحكم أنه عند وزن و عمق كبير فلسفة أصلها من الهند قديم درجة خلاه يمسحوا من يوتوب و مغني و مفسر بطريقة الغير المعتادة عند بووز مهم طراك كايدوي على كيفاش تعاطى لدوزا و الكمية لي تعاطى ليها في واحد الليلة و لي نتاشرات ليه فالجسم ديالو ومن بعد تسببات ليه ف كسيدا وعاود على الكسيدة والشعور ديالو فداك الوقت كيفاش رجليه ارتعشو والبدن ارجف .... من بعد في روفران غادي يدوي انه كان شهيق فدنيا والزفير فالبرزخ يعني رجل هنا ورجل لهيه في ( الأخيرة ) و على أنه وصل دراجة شاف الموت وقف عليه الملاك وقاليه مزال ما جا وقتك سير ، وغادي يدوي على كيفاش شاف عمر راضي واقف على القاضي لي ظلمو (يعني انه كل واحد غا يوقف لي ظلمو فالدنيا) وكيفاش شاف الولي يعنى الولي هم من يدعون انهم المتديين( الشيخ ) ديالنا كا يراجع سؤال من ربك نساه (في إشارة انك الى مكنتيش مزيان فالدنيا واخا تكون عارف الجواب اتنساه ) بقوة الخوف لي غادي تكون عايشوا ، هذا الطراك بصح واعر درجة ما طيحش لكم على البال و قاصح و كان غادي يأثر و يدير دجة ماشي عادية و هنا السؤال واش غادي يعاود يلوحوا ولا لا..و كيف قلت أغلبية ديال التعاليق لي ماعجبهومش المشكل تبعوا الموسيقى حيت ما مولفينش بووز بهذا ستيل و لكن كان عليهم يركزوا في الكلمات
بالنسبة للناس لي مفاهمينش الطراك نهائيا . اولا هو دار كسيدة هو ومراتو غاتمشيو الطراك ديال (112) قال فاش شعل البريكة وسكت لانستري قال الله يشافيك امراتي او قال (البيرمي عند الوكيل ) حيت حيدو ليه البيرمي أو هو كايبدا بالضوزا لي شبهها بالإكسير لي هو الشراب من بعد ما دار كسيدة وتبنج تا شاف الموت ومشا رجل فالدنيا ورجل فالآخرة ودخل للبرزخ قاليه ملاك الموت لاش جاي راه مزال ماوصلات ساعتك يلاه دور 100 .. تما شاف الناس فالبرزخ خايفين من العذاب او خايفين من الحساب شاف القاضي لي حكم على المحامي زيان شاف الملحدين لي كانو مقمرين على بودا او شاف تا هذوك لي كايبيعو او يشريو فالدين تلفات ليهوم الكنية ديال الرسول (ص) .. او شاف حتى الوالي نسا السؤال ديال من ربك حيت زعما هو لي حاكم ..راكوم فاهمين .. من بعد قال شهيق هنا او زفير لهيه يعني رجل هنا فالدنيا ورجل فالآخرة مماتش غي شاف هاذشي او تاب او حلف مايعاود يدير شي مخدر واخا تكون حتا الكوزا فكاس اتاي حيت غادي يمشي لا دنيا لا آخرة بسباب الشراب
شهيق هنا فالدنيا زفير لهيه فالاخرة اي هو ما بين الحياة او الموت شافو الملاك الموت قاليه اجاي دير هنا دور ميا اما بالنسبة للبرزخ راه باين اما بالنسبة لعتق ابودا راه ليلة ليلتنا كحلة عتاااق ابوداا جابها من هاد النكتة «واحد الثلاثة مسلم ومسيحي وبودي تخاطرو على شكون الاله ديالو حقيقي. طلعوا فوق واحد ناطحة سحاب وقالوا كل واحد ايرمي راسو ويطلب من الاله ديالو يعتقو من الموت. تلاح المسيحي بدل كيقول كيدعي للمسيح...ويدير دوك الصلوات ديالهم ...هو يتزدح مع الارض ومات. جا البودي بقا كيدعي للبودا مع قرب للارض واحد التمثال ديال بودا كان لتحت ماد يديه جا بيناتهم.تعتق من الموت. جات نوبة المسلم. بدا كيدعي الله باش يعتقوا...عيا ميجرب بدعاوي والو...مع قرب للارض وهو بدا كيغوت...اعتاااااااق ابودا اعتاااااااق. » اي انه عندو شك والايمان بالله صحاب اللحية نساو محمد صلى عليه وسلم عند سؤال الملكين لقيت عمر رضي حدا المطرقة او المطرقة. رمز العدل او عمر بن الخطاب هو الوحيد لي خدم بالعدل فالحياة ياك العفو بحدو دالله اي عفو رحيم غفور ولكن السلطة و الحكومة ستغلت هاد النقطة او كدير فينا لي بغات لقيت والينا ( هادي الى شرحنها غيكل العدس خليها مستورة) كيرجع سؤال من ربك نساه
يا آه Big bang الضوزة فجأة أمرت seringue كن فكان هاكدا بدا كوني صدفةً، هاكدا بدا كوني صدفةً قصة فدقيقة عبرةً، بسبابها تيقتي مانديرها تا فگوزة نديرها فكاس داتاي، تا فگوزة نديرها فكاس داتاي إدمان كالضوزة قد قطن و راس الاله فكل مكان هاكدا بدا كولشي نطفةً، هاكدا بدا كولشي نطفةً نحكي للغسال لي جرا لي، إلا كدبت عليك فلي جرا لي نبغيها تجيني عوتاني، نبغيها تجيني عوتاني هاكدا بدا كولشي ريتما ضغط الكابوس داخل الإبرة دخل الإكسير خفيةً، دخل الإكسير خفيةً طريق وريدي يزدحم حوادث سير جملة إنذار جسمي قد علن، إنذار جسمي قد علن إنذار جسمي قد علن عن حالة استنفار أسرعوا شغب يجول في الدماغ، شغب يجول في الدماغ عضلات سيقاني ترتعش بؤبؤ أعيني ينتعش الأضواء تزداد شعلةً، الأضواء تزداد شعلةً خلايا الدماغ جيشها أدخل حصان طروادة للقلعة سيطر الشيطان، للقلعة سيطر الشيطان بلغت النشوة ذروة زغاريت العرس ترتفع في قلبي يرقص البدن، في قلبي يرقص البدن شهيق هنا وزفير لهيه شافني الملاك گالي عوتاني: "شكون أنڤيتاك؟ ضور ميا" برزخ كولو سطولا والطرش والموتى مذاكرين امتى الحساب كولشي جا لا دين لا دنيا، كولشي جا لا دين لا دنيا و عتاق ا بودا را قوادت، را ليلة ليلتنا كحلة، را تقميرة طالعة فرية برزخ كولو سطولا والطرش والموتى مذاكرين امتى الحساب كولشي جا لا دين لا دنيا، لا دين لا دنيا بوقنديلة زعما لحية، تلفاتلو الكنية درسول الله لقيت عمر راضي حدا المطرقة دالقاضي لي غبَّاه ياك العفو بوحدو دلله والله بالسلطة مستغلَّاه لقيت ولينا كيراجع سؤال د "من ربك؟" نساه القطعان طايحة ف Syndrome de stockholm عاشقة جلّاد هاكو المشطة حسبو زغباتي، طلقو التيفو شدو العناد شهيق هنا وزفير لهيه شافني الملاك گالي عوتاني: "شكون أنڤيتاك؟ ضور ميا" برزخ كولو سطولا والطرش والموتى مذاكرين امتى الحساب كولشي جا لا دين لا دنيا، كولشي جا لا دين لا دنيا و عتاق ا بودا را قوادت، را ليلة ليلتنا كحلة، را تقميرة طالعة فرية
قليل لي غادي يفهم هذا الطراك بحكم أنه عند وزن و عمق كبير درجة خلاه يمسحوا من يوتوب دارلو بحال دوزا ملي كتجيك وكتمشي كتبقى غير داكش لعشتيه كتعاودوا داكشي لدار الهاد ديسك و الأغلابية مكانش غادي يعجبوا حيت ما واضحت و مغني و مفسر بطريقة الغير المعتادة عند بووز مهم طراك كايدوي على كيفاش تعاطى لدوزا و الكمية لي تعاطى ليها في واحد الليلة و لي نتاشرات ليه فالجسم ديالو ومن بعد تسببات ليه ف كسيدا وعاود على الكسيدة والشعور ديالو فداك الوقت كيفاش رجليه ارتعشو والبدن ارجف .... من بعد في روفران غادي يدوي انه كان شهيق فدنيا والزفير فالبرزخ يعني رجل هنا ورجل لهيه في ( الأخيرة ) و على أنه وصل دراجة شاف الموت وقف عليه الملاك وقاليه مزال ما جا وقتك سير ، وغادي يدوي على كيفاش شاف عمر راضي واقف على القاضي لي ظلمو (يعني انه كل واحد غا يوقف لي ظلمو فالدنيا) وكيفاش شاف الولي ديالنا كا يراجع سؤال من ربك نساه (في إشارة انك الى مكنتيش مزيان فالدنيا واخا تكون عارف الجواب اتنساه ) بقوة الخوف لي غادي تكون عايشوا ، هذا الطراك بصح واعر درجة ما طيحش لكم على البال و قاصح و كان غادي يأثر و يدير دجة ماشي عادية و هنا السؤال واش غادي يعاود يلوحوا ولا لا..و كيف قلت أغلبية ديال التعاليق لي ماعجبهومش المشكل تبعوا الموسيقى حيت ما مولفينش بووز بهذا ستيل و لكن كان عليهم يركزوا في الكلمات و سمحوا ليا طولت عليكم تحياتي .. 🫡
كي نكسر راسي و نعاود الجملة 4 و 5 مرات باش نفهم تفيدو و تقولولي متقصش و كي مانقسش نولي مافاهم حتى قلوى المرة الجاية تو نسمع التراك 50 مرة و تجي نكذب عليكم كيما لخرين
خويا شكرا ليك راه نص هنا مافهمش طراك هدا. تحياتي ليك
يا آه Big bang الضوزة فجأة
أمرت seringue كن فكان
هاكدا بدا كوني صدفةً، هاكدا بدا كوني صدفةً
قصة فدقيقة عبرةً، بسبابها تيقتي مانديرها
تا فگوزة نديرها فكاس داتاي، تا فگوزة نديرها فكاس داتاي
إدمان كالضوزة قد قطن و راس الاله فكل مكان
هاكدا بدا كولشي نطفةً، هاكدا بدا كولشي نطفةً
نحكي للغسال لي جرا لي، إلا كدبت عليك فلي جرا لي
نبغيها تجيني عوتاني، نبغيها تجيني عوتاني
هاكدا بدا كولشي ريتما
ضغط الكابوس داخل الإبرة
دخل الإكسير خفيةً، دخل الإكسير خفيةً
طريق وريدي يزدحم
حوادث سير جملة
إنذار جسمي قد علن، إنذار جسمي قد علن
إنذار جسمي قد علن عن حالة استنفار أسرعوا
شغب يجول في الدماغ، شغب يجول في الدماغ
عضلات سيقاني ترتعش
بؤبؤ أعيني ينتعش
الأضواء تزداد شعلةً، الأضواء تزداد شعلةً
خلايا الدماغ جيشها أدخل حصان طروادة
للقلعة سيطر الشيطان، للقلعة سيطر الشيطان
بلغت النشوة ذروة
زغاريت العرس ترتفع
في قلبي يرقص البدن، في قلبي يرقص البدن
شهيق هنا وزفير لهيه
شافني الملاك گالي عوتاني: "شكون أنڤيتاك؟ ضور ميا"
برزخ كولو سطولا والطرش والموتى مذاكرين امتى الحساب
كولشي جا لا دين لا دنيا، كولشي جا لا دين لا دنيا
و عتاق ا بودا را قوادت، را ليلة ليلتنا كحلة، را تقميرة طالعة فرية
برزخ كولو سطولا والطرش والموتى مذاكرين امتى الحساب
كولشي جا لا دين لا دنيا، لا دين لا دنيا
بوقنديلة زعما لحية، تلفاتلو الكنية درسول الله
لقيت عمر راضي حدا المطرقة دالقاضي لي غبَّاه
ياك العفو بوحدو دلله والله بالسلطة مستغلَّاه
لقيت ولينا كيراجع سؤال د "من ربك؟" نساه
القطعان طايحة ف Syndrome de stockholm عاشقة جلّاد
هاكو المشطة حسبو زغباتي، طلقو التيفو شدو العناد
شهيق هنا وزفير لهيه
شافني الملاك گالي عوتاني: "شكون أنڤيتاك؟ ضور ميا"
برزخ كولو سطولا والطرش والموتى مذاكرين امتى الحساب
كولشي جا لا دين لا دنيا، كولشي جا لا دين لا دنيا
و عتاق ا بودا را قوادت، را ليلة ليلتنا كحلة، را تقميرة طالعة فرية
خويا والله الى راك ناضي كدير رياكشن بعفوية
❤@@abdokamil8362
اااه لوكان تفهمو التراك هذا 😢😢🇩🇿🇩🇿🇩🇿 تحياتي لخاوتي المغاربة
شنو فهمتي نتا
@@Omar_Nostik mikrooob 😂😂😂😂😂
@@Omar_Nostik حادثة اوفر دوز للمخدرات يحكي في الأعراض لي صاحب هذ الحادثة يعني شاف الموت و في الاخير بيك لولي الأمر ..والينا هههههه.... كي سأل من هو ربك نسى ههههههه
😂😂😂😂 🇲🇦🇩🇿🤫@@abdelbasset1263
واعتاق أبوذا 😂😂
هاد طراك المغاربة وصعيب يفهموه لذلك لي ماشي مغربي وفهم شي شوية را برافو
هاد طراك لكلشي مشي غير لمغاربة غير هوا مفلسف فيه واحد شوي
بوز كايهضر على ملي كايضرب الدوزا وكايدخل سورانغ فعرقو كايبدا يبان ليه كون واحد اخر وبدا كايوصفو، ودار فيه اسقاطات وميطافورات خاصك تكون فاهم مزيان شكون كايقصد فيهم، ماكاين لا شرك لا إلحاد، واش كاين شي ملحد كايأمن بيوم الحساب ههههه
دبا خصنا غا نتفهمو غا فواحد نقطة وهو شبه اش كيوقع في الجسم ديالو فساعة لكيضرب ابرة فحال الانفجار العظيم لوقع باش تكونت الارض صدفة نطفة كيف ما بدات الحياة صدفة فبلا متجي تشرح ليا شي شرح اخر الحياة لم تكن صدفة ابونا ادام لم يخلق صدفة والارض لم تكن صدفة
@ismailkabbour ماشي الكون اللي عايشين فيه بل الكون ديالو اللي وصفو هو كايبدا ملي سورانغ يعني الابر كاتدخل لعروقو وكاتعطالو دوزا عاد بدا كايشوف داكشي اللي عاود عليه
بوز كايهضر على عااالم الإدمان بصفة عامة وفالبدية فاش كايقول قصة فدقيقة عبرة ... بسبابها تيقتي مانديرها تا فݣوزة نديرها فكاس داتاي... يعني بسباب القصة لي وقعات ليه لي هي لكسيدة لي دار ( كان مدوزي) كره الدوزة و مابقاش تايق حتى يدير الݣوزة فأتاي ونتا عارف أشنو كادير
وملي كايهضر على البرزخ ... راه كايعطيك تصور لاش وصلاتو الدوزة أنه شاف الموت أو وصل لدرجة تعمق فالحلم ديالو وشاف داكشي لي شاف أما لبلان دبودا ( أنا جاني كايهضر على بودا ديال الراجا😅😅)@@ismailkabbour
المغاربة او مفهمو تا قلوة بقيتي غا نتا 🤦🏻
😂😂😂😂
Hhh gha. Nta wyh. Li mfhmtoush 😅
غير عودو وغدي تفهم
@@toopone1619 nta gha skoot t7waa
@@idrissAs eeh dakchi li kayn akhi
خاصة م تكون مجرب باش تعرف علاش كيهدر
خونا مفهم تقلوة😂
😂😂😂😂😂😂
هههههههههههه
ههههههههه
خويا تونسي تراك صعيب عليك خاصك تكون فيلسوف باش تفهم شوي ديزولي 😂😂
قليل لي غادي يفهم هذا الطراك بحكم أنه عند وزن و عمق كبير درجة خلاه يمسحوا من يوتوب و الأغلابية مكانش غادي يعجبوا حيت ما واضحت و مغني و مفسر بطريقة الغير المعتادة عند بووز
مهم طراك كايدوي على كيفاش تعاطى لدوزا و الكمية لي تعاطى ليها في واحد الليلة و لي نتاشرات ليه فالجسم ديالو ومن بعد تسببات ليه ف كسيدا وعاود على الكسيدة والشعور ديالو فداك الوقت كيفاش رجليه ارتعشو والبدن ارجف .... من بعد في روفران غادي يدوي انه كان شهيق فدنيا والزفير فالبرزخ يعني رجل هنا ورجل لهيه في ( الأخيرة ) و على أنه وصل دراجة شاف الموت وقف عليه الملاك وقاليه مزال ما جا وقتك سير ، وغادي يدوي على كيفاش شاف عمر راضي واقف على القاضي لي ظلمو (يعني انه كل واحد غا يوقف لي ظلمو فالدنيا) وكيفاش شاف الولي ديالنا كا يراجع سؤال من ربك نساه (في إشارة انك الى مكنتيش مزيان فالدنيا واخا تكون عارف الجواب اتنساه ) بقوة الخوف لي غادي تكون عايشوا ، هذا الطراك بصح واعر درجة ما طيحش لكم على البال و قاصح و كان غادي يأثر و يدير دجة ماشي عادية و هنا السؤال واش غادي يعاود يلوحوا ولا لا..و كيف قلت أغلبية ديال التعاليق لي ماعجبهومش المشكل تبعوا الموسيقى حيت ما مولفينش بووز بهذا ستيل و لكن كان عليهم يركزوا في الكلمات و سمحوا ليا طولت عليكم تحياتي
From maroc bon courage ❤
لازم دير رياكشن على ep كلها خصوصا طراك 112
Pause m9awd ❤❤
Rap marocain ❤
ديسك ماوراء الطبيعة
عتاق بودا را قوادت را ليلى ليلتنة كحلة 😅
❤
الى بغيتي تفهم هاد الكراك خاصك علوم الانوناكي او السومرية او نتا تفهم الرموز لي فطراك
تقميرة طالعة فريا ڤري اجمي 😂
من خلال ال ep لي باينة انه عاود على واحد الفترة الماضية فحياتو
مثلا طراك 112 كيعاود على كيفاش تعرف غلى مراتو
وهذا غالبا الشعور ديالو ملي طرات ليه الكسيدة
سعدااتك اخويا مفهم والو
قليل لي غادي يفهم هذا الطراك بحكم أنه عند وزن و عمق كبير فلسفة أصلها من الهند قديم درجة خلاه يمسحوا من يوتوب و مغني و مفسر بطريقة الغير المعتادة عند بووز
مهم طراك كايدوي على كيفاش تعاطى لدوزا و الكمية لي تعاطى ليها في واحد الليلة و لي نتاشرات ليه فالجسم ديالو ومن بعد تسببات ليه ف كسيدا وعاود على الكسيدة والشعور ديالو فداك الوقت كيفاش رجليه ارتعشو والبدن ارجف .... من بعد في روفران غادي يدوي انه كان شهيق فدنيا والزفير فالبرزخ يعني رجل هنا ورجل لهيه في ( الأخيرة ) و على أنه وصل دراجة شاف الموت وقف عليه الملاك وقاليه مزال ما جا وقتك سير ، وغادي يدوي على كيفاش شاف عمر راضي واقف على القاضي لي ظلمو (يعني انه كل واحد غا يوقف لي ظلمو فالدنيا) وكيفاش شاف الولي يعنى الولي هم من يدعون انهم المتديين( الشيخ ) ديالنا كا يراجع سؤال من ربك نساه (في إشارة انك الى مكنتيش مزيان فالدنيا واخا تكون عارف الجواب اتنساه ) بقوة الخوف لي غادي تكون عايشوا ، هذا الطراك بصح واعر درجة ما طيحش لكم على البال و قاصح و كان غادي يأثر و يدير دجة ماشي عادية و هنا السؤال واش غادي يعاود يلوحوا ولا لا..و كيف قلت أغلبية ديال التعاليق لي ماعجبهومش المشكل تبعوا الموسيقى حيت ما مولفينش بووز بهذا ستيل و لكن كان عليهم يركزوا في الكلمات
عتق يا بودا تتعنى الملحديين كانو مثل القمار يقلون لا يوجد حساب ووجدو الحساب في الأخرة يقولون عتق يا بودا قمرنا ووجدنا الحساب ..........
هاد الراب اكيد ستايل تاع عبد الرحمان المجدوب
اسطوار بوز عمل حادث كيعود اش طرا ليه
تراك عميق صعيب تفهم
😂😂😂😂😂 حنا الاخو او مفهمنا حتى ق او بغي تفهم نتا يا رفيفيسا ههههههه
بالنسبة للناس لي مفاهمينش الطراك نهائيا . اولا هو دار كسيدة هو ومراتو غاتمشيو الطراك ديال (112) قال فاش شعل البريكة وسكت لانستري قال الله يشافيك امراتي او قال (البيرمي عند الوكيل ) حيت حيدو ليه البيرمي
أو هو كايبدا بالضوزا لي شبهها بالإكسير لي هو الشراب من بعد ما دار كسيدة وتبنج تا شاف الموت ومشا رجل فالدنيا ورجل فالآخرة ودخل للبرزخ قاليه ملاك الموت لاش جاي راه مزال ماوصلات ساعتك يلاه دور 100 .. تما شاف الناس فالبرزخ خايفين من العذاب او خايفين من الحساب شاف القاضي لي حكم على المحامي زيان شاف الملحدين لي كانو مقمرين على بودا او شاف تا هذوك لي كايبيعو او يشريو فالدين تلفات ليهوم الكنية ديال الرسول (ص) .. او شاف حتى الوالي نسا السؤال ديال من ربك حيت زعما هو لي حاكم ..راكوم فاهمين .. من بعد قال شهيق هنا او زفير لهيه يعني رجل هنا فالدنيا ورجل فالآخرة مماتش غي شاف هاذشي او تاب او حلف مايعاود يدير شي مخدر واخا تكون حتا الكوزا فكاس اتاي حيت غادي يمشي لا دنيا لا آخرة بسباب الشراب
Bravo
اعتق ا بوذا راها ليلتنا كحلة ههههههه
مفهم تلعبا😂😂 غير كيحرك راسو
قلب على شي مغربي داير لطراك ريفيو مافيا. لي شرح ليك
تراك فقط المغاربة اللي يفهمو معانيه
فين فهمنا مافهمت حتى قلوة 😂😂
رابور مقود تحيه لناس الزيان امازيغ وناس خنيفره ايموزار ازرو افران
شهيق هنا فالدنيا زفير لهيه فالاخرة اي هو ما بين الحياة او الموت
شافو الملاك الموت قاليه اجاي دير هنا دور ميا اما بالنسبة للبرزخ راه باين
اما بالنسبة لعتق ابودا راه ليلة ليلتنا كحلة عتاااق ابوداا جابها من هاد النكتة
«واحد الثلاثة مسلم ومسيحي وبودي تخاطرو على شكون الاله ديالو حقيقي. طلعوا فوق واحد ناطحة سحاب وقالوا كل واحد ايرمي راسو ويطلب من الاله ديالو يعتقو من الموت. تلاح المسيحي بدل كيقول كيدعي للمسيح...ويدير دوك الصلوات ديالهم ...هو يتزدح مع الارض ومات. جا البودي بقا كيدعي للبودا مع قرب للارض واحد التمثال ديال بودا كان لتحت ماد يديه جا بيناتهم.تعتق من الموت. جات نوبة المسلم. بدا كيدعي الله باش يعتقوا...عيا ميجرب بدعاوي والو...مع قرب للارض وهو بدا كيغوت...اعتاااااااق ابودا اعتاااااااق. » اي انه عندو شك والايمان بالله
صحاب اللحية نساو محمد صلى عليه وسلم عند سؤال الملكين
لقيت عمر رضي حدا المطرقة او المطرقة. رمز العدل او عمر بن الخطاب هو الوحيد لي خدم بالعدل فالحياة
ياك العفو بحدو دالله اي عفو رحيم غفور ولكن السلطة و الحكومة ستغلت هاد النقطة او كدير فينا لي بغات
لقيت والينا ( هادي الى شرحنها غيكل العدس خليها مستورة) كيرجع سؤال من ربك نساه
😂😂😂😂😂
من هو ربك نساه ....والينا كيراجع 😂😂😂😂😂😂 يعني الملك عطاه بكلاش
نحن مثل طاولة فيها كون لو كن الله موجود كان يخلقنا مع ظلم
خويا حنا مغاربة بزز باش فهمنا بقا غا نتا تفهم ههه
😂😂😂😂
فهم الكلمات رح يخليك تدمن هاد التراك
Pause flow amazighi mahouch 3rbi
😅
Mafham walow😂😂😂😂
اه لو كان تفهمو هاد الاغنية 🥲🥲
شكون فهم و عتاق ابودا 😂
المغربي 😂 نكتة قديمة
@HichamFayzz 🤣🤣 لا صافي نتا ناضي
هههه كلاش مقود للملحيدين تخورو 😂
اوا اشداك ليه اولد الناس 😂
Pause 🔞🔞
متلازم ستوكهولم سبب الحذف
طراك مستحيل يكون كاتبو انسان !!!!!
برق ماتقشع 😂
هدا مجرد طراك صيفطو ف فاكس ✍🏽 طراك برجولة هربان بزاف
بوز فلو فلاح قلمي محرات لورقة قاع معروت
هدر على كرك
@Newsmarruecos خديتي لحياة بجديا
هدية المتابعين تلاح طراك في ليل وقام بي حذفه
يا آه Big bang الضوزة فجأة
أمرت seringue كن فكان
هاكدا بدا كوني صدفةً، هاكدا بدا كوني صدفةً
قصة فدقيقة عبرةً، بسبابها تيقتي مانديرها
تا فگوزة نديرها فكاس داتاي، تا فگوزة نديرها فكاس داتاي
إدمان كالضوزة قد قطن و راس الاله فكل مكان
هاكدا بدا كولشي نطفةً، هاكدا بدا كولشي نطفةً
نحكي للغسال لي جرا لي، إلا كدبت عليك فلي جرا لي
نبغيها تجيني عوتاني، نبغيها تجيني عوتاني
هاكدا بدا كولشي ريتما
ضغط الكابوس داخل الإبرة
دخل الإكسير خفيةً، دخل الإكسير خفيةً
طريق وريدي يزدحم
حوادث سير جملة
إنذار جسمي قد علن، إنذار جسمي قد علن
إنذار جسمي قد علن عن حالة استنفار أسرعوا
شغب يجول في الدماغ، شغب يجول في الدماغ
عضلات سيقاني ترتعش
بؤبؤ أعيني ينتعش
الأضواء تزداد شعلةً، الأضواء تزداد شعلةً
خلايا الدماغ جيشها أدخل حصان طروادة
للقلعة سيطر الشيطان، للقلعة سيطر الشيطان
بلغت النشوة ذروة
زغاريت العرس ترتفع
في قلبي يرقص البدن، في قلبي يرقص البدن
شهيق هنا وزفير لهيه
شافني الملاك گالي عوتاني: "شكون أنڤيتاك؟ ضور ميا"
برزخ كولو سطولا والطرش والموتى مذاكرين امتى الحساب
كولشي جا لا دين لا دنيا، كولشي جا لا دين لا دنيا
و عتاق ا بودا را قوادت، را ليلة ليلتنا كحلة، را تقميرة طالعة فرية
برزخ كولو سطولا والطرش والموتى مذاكرين امتى الحساب
كولشي جا لا دين لا دنيا، لا دين لا دنيا
بوقنديلة زعما لحية، تلفاتلو الكنية درسول الله
لقيت عمر راضي حدا المطرقة دالقاضي لي غبَّاه
ياك العفو بوحدو دلله والله بالسلطة مستغلَّاه
لقيت ولينا كيراجع سؤال د "من ربك؟" نساه
القطعان طايحة ف Syndrome de stockholm عاشقة جلّاد
هاكو المشطة حسبو زغباتي، طلقو التيفو شدو العناد
شهيق هنا وزفير لهيه
شافني الملاك گالي عوتاني: "شكون أنڤيتاك؟ ضور ميا"
برزخ كولو سطولا والطرش والموتى مذاكرين امتى الحساب
كولشي جا لا دين لا دنيا، كولشي جا لا دين لا دنيا
و عتاق ا بودا را قوادت، را ليلة ليلتنا كحلة، را تقميرة طالعة فرية
Tu n'as pas tout compris ce qu'il veut transmettre comme msg excuse moi fais plus d'efforts
سعداتك أخويا مفاهم راه الملك تجبد هنا 😂
الملاك ماشي الملك نتا براسك مفاهم حتى $لوة
العفو السلطة مستغلاه🤫شكون السلطة هنا 🤪@@Abderrahman-s3v
واش فهمتي بعدا شنو كيقصد 🤔
😂😂😂😂😂😂
FBI rahi jaya
مسح طراك أجمل و أصعب من طراك
مش ساهل تفهم الفلسفة اللي استخدمها بوز في ep
ههه كون فهمتي الطراك يضرك راسك
fhmna 7na b3da
li mgharba b9a gha nta akho tunsi
آآآآآآآه لوكان تفهمو طراك يا الرب العالي لوكان تعرفو بلي بوز فلو أسطورة الراب في ساحة المغرب والمشرق، وأجمل عبارة فطراك هي " ستوكهولم عاشقة جلاد" آآآآآه لوكان تفهموا هاد العبارة، ديرو متلازمة ستوكهولم فغوغل وتفهمو المعنى ديالها وربطوه بالواقع ديال الشعوب العربية وغادي تعرفون بلي بوز فلو صوت المسحوقين فالدول العربية.....بوز فلو العز بيك خويا هذا واش..
😂😂😂💩💩💩💩مفهمتي تقلوة أجمي
كيدير رياكسيو على لاستري 😂😂😂😂😂 اما الكلمات را مفهم والو بلأخص فلول 😂😂 1:24
مورسو ميتافيزيقي
قليل لي غادي يفهم هذا الطراك بحكم أنه عند وزن و عمق كبير درجة خلاه يمسحوا من يوتوب دارلو بحال دوزا ملي كتجيك وكتمشي كتبقى غير داكش لعشتيه كتعاودوا داكشي لدار الهاد ديسك و الأغلابية مكانش غادي يعجبوا حيت ما واضحت و مغني و مفسر بطريقة الغير المعتادة عند بووز
مهم طراك كايدوي على كيفاش تعاطى لدوزا و الكمية لي تعاطى ليها في واحد الليلة و لي نتاشرات ليه فالجسم ديالو ومن بعد تسببات ليه ف كسيدا وعاود على الكسيدة والشعور ديالو فداك الوقت كيفاش رجليه ارتعشو والبدن ارجف .... من بعد في روفران غادي يدوي انه كان شهيق فدنيا والزفير فالبرزخ يعني رجل هنا ورجل لهيه في ( الأخيرة ) و على أنه وصل دراجة شاف الموت وقف عليه الملاك وقاليه مزال ما جا وقتك سير ، وغادي يدوي على كيفاش شاف عمر راضي واقف على القاضي لي ظلمو (يعني انه كل واحد غا يوقف لي ظلمو فالدنيا) وكيفاش شاف الولي ديالنا كا يراجع سؤال من ربك نساه (في إشارة انك الى مكنتيش مزيان فالدنيا واخا تكون عارف الجواب اتنساه ) بقوة الخوف لي غادي تكون عايشوا ، هذا الطراك بصح واعر درجة ما طيحش لكم على البال و قاصح و كان غادي يأثر و يدير دجة ماشي عادية و هنا السؤال واش غادي يعاود يلوحوا ولا لا..و كيف قلت أغلبية ديال التعاليق لي ماعجبهومش المشكل تبعوا الموسيقى حيت ما مولفينش بووز بهذا ستيل و لكن كان عليهم يركزوا في الكلمات و سمحوا ليا طولت عليكم تحياتي .. 🫡
اه لو كان تفهمو هاد الاغنية 🥲🥲
اه لو كان تفهمو هاد الاغنية 🥲🥲