هاذه قصه ياغالي اتمنا منك نشرها والموعضه منها ان الانسان مايكون يتكلم بشيء لا يعلم به الا الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هاذه القصه حدثة مع الاخ ليث الذيب ماسك الفندق تبع المقاوته في مدينه حريب محافظة مأرب اشرحها على لسانه ليث الذيب: كنت يوم متجه لسوق القات صباحاً وصلت للباب محل لقيت شخص ناداني قالي ايش اسمك قلتله ليث الذيب قال: ياليث انت باتموت قريب قلت: وش عرفك اني باموت قريب قال: جاني احساس اول ماشفتك انك باتموت قلت: طيب كيف باموت قال: في حادث شنيع تدخل صاحب المحل ورجال كانو جنبنا قالو: يارجال خاف الله مايعلم الغيب الا الله حرام عليك تتكلم كذا قال: والله انك باتموت خلال شهر او شهر ونص قال صاحب المحل طبعن صاحب المحل يعرف هاذا الرجال قال ياخي عيب عليك اتق الله يعني تحدثو قليل ورجع قال صاحب المحل للرجال شوف والله لوما يموت 😅 لا اجي اقتلك انا رجعة مشيتلي في طريقي ونا افكر😅 وهم مشو في طريقهم وصلت اكلم اصدقائي ونهم يضحكو وواحد منهم ادا زامل قال ياموت علمك جابه الميت بنفسه كيف الخبر ياموت كيف شهيدك الليله يعزي بعد نفسه رحلك شهيد الغدر ضيف جلست فتره حوالي عشرين يوم وانا ماشي من باب المحل خرج صاحب المحل قال: انت ليث قلت: قلت نعم قال: لي ادورك ثلاثه ايام قال: ليش قال: شفت الرجال الي قال انك باتموت قلت: نعم قال: مات قبل 3ايام في حادث شنيع كان ماشي بسيارته وشاف كيس في الخط نزل يشوف ايش فيه وجاله طقم دعسه رجعت ونا فارح لن الخوف قذ دخل قلبي ملاحضه ليث الذيب شاعر اديت زامل لصديقي اسمه ليث قلت: ياليث حمله عندي الليله بشاره عن واحد افتيني ومات مصير نفسه حدده فوهة عياره شمت به الباري شمات ليث الذيب وتحياتي ناقل القصه ابو علي برهان الفلاحي
كلام مزبوط
بشر القاتلين بالقتل والمؤذيين بالتقمه
طريقة بسرد القصه مريحه جدا استمر اخي
بارك الله فيك
اكيده لقصه انا من مواليد هاذ لقريه
جميل اسلوبك في سرد القصة لكن نقاوة التسجيل في تشوش قليل كأنك جوار مصب ماء لكن الله يوفقك وربنا ينصر الحق وينصر المظلوم على كل ظالم
كلامك صحيح واسم ابن الحرمه زيدبن عايض
قاحي
❤❤❤😂❤❤❤❤❤
هاذه قصه ياغالي اتمنا منك نشرها
والموعضه منها
ان الانسان مايكون يتكلم
بشيء
لا يعلم به الا الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاذه القصه حدثة مع
الاخ ليث الذيب ماسك الفندق تبع المقاوته
في مدينه حريب محافظة مأرب
اشرحها على لسانه
ليث الذيب: كنت يوم متجه لسوق القات صباحاً وصلت للباب محل لقيت شخص ناداني قالي ايش اسمك قلتله ليث الذيب
قال: ياليث انت باتموت قريب
قلت: وش عرفك اني باموت قريب
قال: جاني احساس اول ماشفتك انك باتموت
قلت: طيب كيف باموت
قال: في حادث شنيع
تدخل صاحب المحل ورجال كانو جنبنا
قالو: يارجال خاف الله مايعلم الغيب الا الله حرام عليك تتكلم كذا
قال: والله انك باتموت خلال شهر او شهر ونص
قال صاحب المحل طبعن صاحب المحل يعرف هاذا الرجال
قال ياخي عيب عليك اتق الله
يعني تحدثو قليل
ورجع قال صاحب المحل
للرجال شوف والله لوما يموت 😅
لا اجي اقتلك انا
رجعة مشيتلي في طريقي ونا افكر😅
وهم مشو في طريقهم
وصلت اكلم اصدقائي ونهم يضحكو وواحد منهم ادا زامل
قال
ياموت علمك جابه الميت بنفسه
كيف الخبر ياموت كيف
شهيدك الليله يعزي بعد نفسه
رحلك شهيد الغدر ضيف
جلست فتره حوالي عشرين يوم
وانا ماشي من باب المحل
خرج صاحب المحل
قال: انت ليث
قلت: قلت نعم
قال: لي ادورك ثلاثه ايام
قال: ليش
قال: شفت الرجال الي قال انك باتموت
قلت: نعم
قال: مات قبل 3ايام في حادث شنيع كان ماشي بسيارته وشاف كيس في الخط نزل يشوف ايش فيه وجاله طقم دعسه
رجعت ونا فارح لن الخوف قذ دخل قلبي
ملاحضه ليث الذيب شاعر
اديت زامل لصديقي اسمه ليث
قلت:
ياليث حمله عندي الليله بشاره
عن واحد افتيني ومات
مصير نفسه حدده فوهة عياره
شمت به الباري شمات
ليث الذيب
وتحياتي
ناقل القصه
ابو علي برهان الفلاحي
@@qeorahn711 رسله لابو علي واتساب عبر قناته اسمها علوم الرجاجيل
أجل الكذب لتكن تكذب علينا الله المستعان
معك عمل قالو قلتي ايش بك من النقوله ذيتئلف من راسك بقبقي للش بقبقي قالو قالت قالو قالت
ما دخلك اسمع وهجع ماشي لا تدخل القناه مش عليك صميل
اعوذ بالله من الحسد والغيره
سير ابسر لك عمل انت يافارغ
ارقد ياهدره منقول كلام ثرثار